اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

فساد الاعلام .....و بداية كشف المستور


newshare

Recommended Posts

شوف يا أخى الكيل بمكيالين

إشمعنى على ونيس عملتوله هيصة وزمبليطة

مع إنه كان فى حتة ضلمة ومقطوعة .. وفى عربية .. وعلى كرسى واحد

أين هذا الشبل من ذاك الاسد

تم تعديل بواسطة newshare
رابط هذا التعليق
شارك

و مازال مسلسل الكذب و التضليل الاعلامى مستمر!!!

إرهابية و لا مش أرهابية؟

رسونا على عبارة تتفهم!!!

"الناصرى": الببلاوى حكم عقله بتراجعه عن وصف "الإخوان" بغير الإرهابية

الأربعاء، 27 نوفمبر 2013 - 06:10

نقلا عن جريدة اليوم السابع

s8201321172658.jpgحازم الببلاوى رئيس الوزراء

كتب على حسان

قال توحيد البنهاوى، أمين عام الحزب الناصرى، إن الدكتور حازم الببلاوى رئيس مجلس الوزراء، حكم صوت عقله لتراجعه عن تصريحاته التى وصف فيها جماعة الإخوان المسلمين المحظورة بأنها ليست جماعة إرهابية، مؤكداً أن الحكومة الحالية مرتعشة.

وطالب أمين عام الحزب الناصرى، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، الدكتور حازم الببلاوى بالرجوع إلى المادة 86 والمادة 86 مكرر من قانون العقوبات، والتى حددت المقصود بالأعمال الإرهابية، لافتاً إلى أن القوى السياسية تخشى أن يضيق صدر المواطنين من خارطة المستقبل بسبب حكومة الببلاوى، مؤكداً أن الشعب طالب الحكومة بإصدار قانون للتظاهر وجاء بعد ولادة متعثرة، مما يدل على أن الحكومة يدها مرتعشة.

تم تعديل بواسطة newshare
رابط هذا التعليق
شارك

هل هذه بداية حملة أعلامية "مدفوعة الاجر!!!!" لتلميع عصام شرف ليكون

رئيس وزراء مصر القادم خلفا للببلاوى؟؟؟

و يستمر الاعلام الفاسد ما دامت قنوات الكاش رهن أشارة البيادة

عصام شرف يعود إلى القاهرة غدا قادما من رومانيا

الخميس، 28 نوفمبر 2013 - 20:33

smal920121515270.jpgالدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء الأسبق

(أ.ش.أ)

يعود إلى القاهرة غدا، الجمعة، الدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء الأسبق، قادما من رومانيا التى زارها لعدة أيام، ألقى خلالها عددا من المحاضرات عن التطورات التى تشهدها مصر منذ إنطلاق ثورة 30 يونيو المجيدة،مع التأكيد على أن هذه الثورة كانت تجسيدا لرغبة الشعب المصرى وساندته قواته المسلحة وقوات الشرطة التى حالت دون حدوث مذابح فى الشوارع من قبل جماعة الإخوان المسلمين التى فشلت فى حكم مصر، كما أوضح أن خطة خارطة الطريق لإقرار الدولة الديمقراطية الحديثة تسير بخطى ثابتة، وكان برفقة الدكتور عصام شرف وفدا يضم المستشار الإعلامى لرئيس الجمهورية أحمد المسلمانى، والفنان محمود عبد العزيز.

جدير بالذكر أن موقع إحدى الصحف المصرية الخاصة نشرت خبرا يوم الثلاثاء الماضى بعنوان "عصام شرف يطير إلى إسطنبول" جاء فيه أن عصام شرف سيزور تركيا لعدة أيام دون أن يفصح عن سبب الزيارة، وهو أمر مناف للحقيقة، حيث إن عصام شرف توجه إلى رومانيا وهبط "ترانزيت" بمطار إسطنبول ليستكمل رحلته لرومانيا.

رابط هذا التعليق
شارك

  • بعد 1 شهر...

الى من رأى وسمع نفاق الاعلام و لم يتكلم

الى من رأى وسمع نفاق اليساريين المتطرفين و صمت

الى من رأى و سمع كذب اليبراليين ليل نهار و تغاضى

الى من لا يرى و لا يسمع و لا يتكلم إلا بما يوافق هواه و فقط

أهدى اليكم مقالة كتبت فى اليوم السابع من رجل هو من أشد كارهى منتسبى الفكر الاسلامى بأى إتجاه كان

لعله مات له قريب أو جار أو صديق إرهابى !!! فصحى جزء من ضميره

لكن ما هى عاقبة الذين فى سباتهم العميق؟ و مازالوا على درب النفاق و التدليس سائرين؟؟؟!!!!

محمد الدسوقى رشدى عزيزى القارئ المنافق

الأحد، 12 يناير 2014 - 10:26

إقرار واقع:
كان البعض منا يرى «قطة» الإخوان جملا ضخما، ونفس هذا البعض يرى «قطة» سلطة ما بعد 30 يونيو فأرا أو بعوضة يجب عدم رؤيتها أو الاقتراب منها حتى لو «قرصتك» عشرات المرات.. بحجة أننا فريق واحد..
بعض الناس – قراء وإعلاميون وسياسيون - كان خطأ الإخوان يحدث من هنا، وهم فى اللحظة التالية جاهزون بالعدسات المكبرة لكى يبدو الخطأ الصغير ضخما، والخطأ الكبير أضخم، والخطأ الضخم منتهى الكارثة، كان فعل الإخوان الخاطئ يحدث من هنا، وتشتعل الفضائيات بالردح والتعقيب والتحليل نقدا وهجوما على المخطئين والمبررين والصامتين، والحق يقول إن افعال الإخوان منذ ثورة 25 يناير وحتى الآن لم تكن مجرد أخطاء عادية بل كوارث تدمر الوطن، وتشوه صورة الدين الإسلامى، والحق نفسه يؤكد أن الصمت عليها يندرج تحت بند خيانة الوطن، ولكن نفس الحق الذى أقر بالأولى وبالثانية يقر بثالثة تقول بأن تغاضى نفس الأصوات التى كانت تصرخ لفضح أخطاء الإخوان وتعتبرها دمارا لمصر عن الأخطاء المتطابقة والشبيهة التى تقع فيها قوى وأحزاب وسلطة مابعد 30 يونيو خيانة للأمانة وللوطن، ولا يجوز تبرير الصمت عليها تحت شعار أننا نقف معا فى نفس الصف الثورى.

الحق يقول:
- الحق يقول لكم أن تغضبوا من أداء توفيق عكاشة وأحمد موسى والغيطى وتنتقدوهم وتصفهوم بإعلام العار مثلما كنتم تفعلون مع عاطف عبدالرشيد وخالد عبدالله وخميس، والحق يطلب منكم أن تقسوا بالنقد وتشتدوا فى الهجوم على قيادات الأحزاب المدنية والذين يصدرون أنفسهم للحديث باسم الجيش مثلما كنتم تغضبون وتهاجمون قيادات الإخوان الذين يصدرون أنفسهم للحديث باسم الرئاسة.

- الحق يقول لكمarrow-10x10.png أن تغضبوا وتلعنوا كل من يطلق تصريحا أو وصفا يحول الفريق السيسى إلى إله منقذ، مثلما كنتم تغضبون من تصريحات صبحى صالح وعزة الجرف التى كانت تجعل من مرسى إلها.

- الحق يقول لكمarrow-10x10.png أن تسبوا وتلعنوا كل من يستغل الأطفال اليتامى سياسيا مثلما لعنتم قيادات الإخوان الذين حملوا الأطفال أكفانهم فى مظاهرات رابعة.

- الحق يقول لكم أن تسخروا من الشيوخ الذين يؤكدون أن الدستور الجديد مؤيد من الله، مثلما كنتم تسخرون من شيوخ الإخوان وهم يقولون نفس الشىء عن الدستور القديم.

- الحق يقول لكم أن تطلقوا الإفيهات وتصنعوا النكت عن الوزراء الذين يتحدثون عن الإنجازات ويعلنون تأييد مرشحين بعينهم فى انتخابات الرئاسة مثلما كنتم تفعلون مع هرتلة يحيى حامد وسعد الحسينى ووزراء حكومة قنديل.

- الحق يقول لكمarrow-10x10.png أن تغضبوا وتلعنوا السلطة الحالية لأنها سمحت لبواقى عصر مبارك ورموز عهده الفاسد بالظهور مرة أخرى، مثلما لعنتم الإخوان حينما سمحوا لبعضهم بالظهور داخل مجلس الشورى وحكومة قنديل.

- الحق يقول لكمarrow-10x10.png.. مصر أهم من الأفراد، مصر لا تتوسل الإنقاذ من أحد، مصر أكبر من أن يؤسس لمستقبلها بالموالسة والنفاق، مصر أعظم من أن يقودها بشر يرون فى حرام الآخرين حلالا لهم.

تم تعديل بواسطة newshare
رابط هذا التعليق
شارك

من يقرأ بعين يمر ما يقرأه على عقله


من يتصفح الجرائد


من يستمع إلى المطبلين للسيسى وهم يهاجمون الحكومة ورئيسها


من يتصفح "المحاورات" ويقرأ ويكتب ولا يتصفحها لكى يقص ويلصق


سيجد أن أنصار المتأسلمين كانوا يسخرون لمهاجمة البرادعى والببلاوى


ونشطاء السبوبة ذيول "الارهابية"


ويصفون من ينتقدون بأنهم "تحسبهم جميعا وقلوبهم شتى"


ويفرحون لرؤية ذلك الهجوم وذلك النقد



معذور ذلك القطيع


فهو لم يتعود أن يرى نقدا لجماعة الملائكة


هو تعود فقط على السمع والطاعة واتباع قائد القطيع


شمال شمال .. يمين يمين


نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل
فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة
تساند جيشها
الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره
فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونة

تحيا مصر
*********************************
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب
وحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك

رابط هذا التعليق
شارك

عينة من إعلام القطيع



1525518_277490882402185_1077817822_n.jpg


نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل
فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة
تساند جيشها
الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره
فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونة

تحيا مصر
*********************************
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب
وحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك

رابط هذا التعليق
شارك

لن يثق أحد في كلام أي أحد .. هي فتنة أخذت الجميع .. وفي الفتن لا أحد يصدق أحدا.

الشئ الأكيد أن مصر ستكون فى أحسن حال بدون الفلول و الإخوان .

رابط هذا التعليق
شارك

الحمد لله أن بعض الكتاب و إن كانوا باغضين لكل ما هو إسلامى بدأ ضميرهم يستيقذ.

الحمد لله أنها بدأت و سط طوفان النفاق الاعلامى المسموع و المقرؤ و المرئى.

الحمد لله لأن هناك من يستطيع أن يعقد مقارنة بين ما قبل و ما بعد الانقلاب الخسيس و يجهر بالحق.

الحمد لله أن الحق قد يأتى من أقلام لم نكن نتوقع أن يكتبوا خمس ما كتبوه فسبحان الذى بيده قلوب عباده.

أترككم مع مقال جرئ من بين سيل مقالات النفاق العفنة الاخرى.

محمد الدسوقى رشدى لا عودة للوجوه القديمة!

الأحد، 19 يناير 2014 - 11:09

إقرار واقع:
(قال الفريق أول عبدالفتاح السيسى، نائب رئيس الوزراء، وزيرarrow-10x10.png الدفاع والإنتاج الحربى، فى تصريحات أثناء اجتماع مجلس الوزراء، إنه يرفض تمامًا عودة «الوجوه القديمة» إلى الساحة السياسية، وإن مصر لن تعود إلى ما قبل ثورة 25 يناير).
انتباه.. الفريق يتكلم بلسان الشباب والقوى الثورية الذين يتهمهم الإعلام ورموز 30 يونيو بالهرطقة الوطنية، والخيانة والخضوع للرغبات الإقصائية.. هل سيتقدم أحدكم لاتهام الفريق السيسى بالإقصاء؟
انتباه.. الفريق يتكلم بنفس لهجة الشباب الحازمة، والرافضة لعودة الأمور إلى ما قبل 25 يناير، وهى اللهجة التى يعتبرها الإعلام ورموز 30 يونيو مراهقة ثورية.. هل يجرؤ أحدكم على اتهام الفريق السيسى بالمراهقة السياسية؟
انتباه.. الفريق يتمسك مثله مثل الشباب بوصف ما حدثarrow-10x10.png فى 25 يناير بالثورة، والإعلام ورموز 30 يونيو يصفون 25 يناير بالمؤامرة والهوجة والنكسة، ويتهمون المؤمنين بأن 25 يناير ثورة حقيقية بالخيانة والعمالة أو قلة الوعى السياسى.. هل يملك أحدكم شجاعة اتهام الفريق السيسى بخيانة الوطن، وتلقى تمويلات أجنبية لمجرد إعلانه الإيمان بأن ما حدث فى 25 يناير ثورة حقيقية مثلما تفعلون مع الشباب؟
(1)
لا إجابة عن كل ما سبق من أسئلة، هم أجبن من أن يفعلوا ذلك، هم أجبن أن يهمسوا حتى باستنكار تلك التصريحات الصادرة من الفريق السيسى رغم أنهم يصرخون علنًا بخيانة قائليها من الشباب وغيرهم.. هم أجبن من أن يتهموا عمرو موسى بالانضمام للطابور الخامس بعد تصريحه بخصوص ضرورة عودة الإخوان للمشهد السياسى، رغم أنهم يضعون كل قائل بهذه العبارة من الشباب أو الكتّاب أو السياسيين على رأس قوائم الطابور الخامس، المتهم بخيانة مصر، والعمل لصالح الجماعة الإرهابية.
لا تنتظر منهم إيمانًا أو امتثالًا لتصريحات الفريق السيسى.. سيسير الرجل بتصريحاته إن كان مؤمنًا بها فعلًا فى طريقarrow-10x10.png، ويسيرون هم فى طريق محاربتها، ولكن فى السر لأنهم أجبن من المواجهة، ولأن الناس لم تنسَ حفلاتهم لنفاق الرجل بعد.
ومع ذلك يبقى السؤال: هل كان الفريق السيسى مؤمنًا حقًا بتصريحاته عن عدم عودة الوجوه القديمة، وبأن 25 يناير ثورة لا يجوز العودة إلى ما قبلها؟.. تعال نبحث عن إجابة.
(2)
- الكلام عن عدم عودة الوجوه القديمة «رموز نظام مبارك الفاسد» للمشهد السياسى جميل، لكن الأجمل منه العمل بإخلاص على الخلاص من ممارسات النظام القديم، وتطهير أجهزة الدولة ومؤسساتها من فيروسات عصر مبارك من حيث الأداء والأشخاص.
- الكلام عن عدم العودة إلى ما قبل 25 يناير ربما يصبح مقبولًا أن نسمعه على لسان نائب رئيس الوزراء لو نجح فى إقناع حكومته بأن تكف عن ممارستها التى لا تختلف كثيرًا عن ممارسات حكومات عصر مبارك، بداية من اعتقال كل من فكّر أن يقول لا للدستور، مرورًا بالتصريحات الوردية المنفصلة عن الواقع، انتهاءً بتسخير الإعلام الرسمى وقبول تطوع الإعلام الخاص بالتطبيل إلى كل همسة رسمية تصدر عن الدولة حتى ولو كانت كارثية.
- الكلام عن الإيمان بأن ما حدث فى 25 يناير ثورة، جميل ورائع، لكن الأجمل والأروع منه أن تظهر الحكومة التى ينتمى إليها الفريق السيسى «العين الحمرا» لكل من تسول له نفسه من رجالها أن يصف ما حدث فى 25 يناير أنه هوجة أو نكسة أو خيانة، مثلما فعل وزيرarrow-10x10.png التموين.
- الوعد بعدم عودة الوجوه القديمة ربما يصبح قابلًا للتصديق لو سمعنا أو شممنا رائحة استنكار لحملات جبهة «مصر بلدى» المتخمة ببقايا العهد البائد، أو لفت انتباهنا حرص الحكومة والفريق على منع أو تفادى كل الوجوه التى كانت تكتب عن حكمة مبارك وعظمته، ثم بدأت الآن تكتب عن حكمة الفريق وعظمته.

تم تعديل بواسطة newshare
رابط هذا التعليق
شارك

اعلام فاسد ومفسد وخاصة الاعلام الديني والحمد لله

إلهام شاهين تعتزم إطلاق قناة دينية :wavinghappy: ha) ha)

قالت الفنانة إلهام شاهين إنها في طريقها للاستثمار في قناة دينية جديدة لنشر الدين الإسلامي المعتدل.

وأضافت في مداخلة هاتفية لها علي قناة إذاعية في راديو فرنسا أنها لن تترك الجيل الجديد من الشباب المصري فريسة لفكر الإخوان الفاسد، مشيرة إلي أنها كانت ومازالت أيقونة ثورة يونيو العظيمة – على حد قولها.


اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوÙد الاليكترونية الوفد - إلهام شاهين تعتزم إطلاق قناة دينية

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...