اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

طالب يبتكر شعار «تالتة» للرد على «رابعة الإخوان».. و«تعليم بنها» تكرمه


herohero

Recommended Posts

http://www.elwatannews.com/news/details/356829#.Uoi28w5Lf_Y.facebook

طالب يبتكر شعار «تالتة» للرد على «رابعة الإخوان».. و«تعليم بنها» تكرمه
كتب : حسن صالحالأحد 17-11-2013 10:13
طباعة
</body>
170244_660_4549547_opt.jpg ادارة بنها التعليمية تكرم الطالب

ردا على علامة «رابعة» الواردة من تركيا، التى اتخذها الإخوان وأنصارهم علامة رسمية، ابتكر شاب يدعى أحمد مجدى الرفاعى، الطالب بالصف الأول الثانوى بمدرسة المنشية الثانوية العسكرية ببنها، علامة جديدة أطلق عليها شارة «تالتة» لتعبر عن 3 يوليو، يوم عزل الرئيس السابق محمد مرسى.

يتكون الشعار من إشارة بـ3 أصابع يعلوها جملة «تسلم الأيادى» وفى أسفلها تاريخ 3 يوليو وجملة يوم عزل المعزول، «أحمد» أكد لـ«الوطن» أنه قام بتصميم الشارة على الكمبيوتر الخاص به بهدف توحيد معارضى جماعة الإخوان بشارة مصرية خالصة تضاهى شارتهم التركية الصنع، التى منحتهم تركيا إياها ليستخدموها ضد رموز الدولة، مشيراً إلى أن الجماعة المحظورة تتاجر باسم الدين وتتخذ منه ستاراً من أجل الوصول إلى مناصب سياسية.

«أحمد» من أشد مؤيدى ثورة 30 يونيو التى خلصت مصر من حكم الإخوان الغاشم، الذى تسبب فى مشاكل لا تعد ولا تحصى للبلاد، ووجه الشكر للفريق أول عبدالفتاح السيسى لإنحيازه للمصريين، طالبا منه بذل المزيد من الجهد لمحاربة الإرهاب وإعادة الأمان لمصر. ووجه «أحمد» رسالة لكل المحبين لمصر أن يتحدوا من أجل هدف واحد هو إعادة عجلة الإنتاج والعلم والسياحة، ووضع مصر على المسار الصحيح حتى تعود لسابق عهدها قائدة للأمة ورائدة فى كل المجالات، داعياً طلاب الجامعات والمدارس المنتمين لكل التيارات السياسية إلى الالتفات لدروسهم ومذاكرتهم من أجل التفوق وخدمة مصر. من جانبها قررت سعاد فرج سالم مدير عام إدارة بنها التعليمية تكريم الطالب ومنحه شهادة تقدير.

رابط هذا التعليق
شارك

قررت سعاد فرج سالم مدير عام إدارة بنها التعليمية تكريم الطالب ومنحه شهادة تقدير.

وانا بطالب بتكريم الطالب وتسجيل براءه اختراعه ف المحافل العلمية والدولية لان ده اختراع عظيم هيضيف لمصر الكثير وفعلا البلد محتاجه زي ده ف الوقت اللي بنمر بيه اختراع هيضيف كثير للبلد

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...