اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

مائة حالة اعتداء جنسي في التحرير

مصري أصيل

Recommended Posts

شكرا

:)

بس انت أثبت فعلا إنك لا أخوانى ولا سلفى

:)

انا مش اخواني بس ناوي قريب ان شاء الله انما سلفي دي بعيده شوية

و بعدين ما السلفيين معاكم من زمان انت نسيت و لا ايه

تم تعديل بواسطة مصري أصيل

من أقوال الشيخ الشعراوي رحمه الله

الثائر الحق من يثور ليهدم الفساد ثم يهدأ ليبني الأمجاد

رابط هذا التعليق

انا من باب الأدب مع الناس طلبت ان الموضوع يتلغي لما دخلت لماضه و رحبت بيها و طلبت الغاء الموضوع حتي لا اكون شاركت في نشر ما حدث لهؤلاء الفتيات و اكراماً

للماضه لكن لا لماضه قدرت و لا الاشراف قدر هذا الموقف

و من هذا المنطلق اتأسف بشده لكن هذه المره لانني طلبت اغلاق الموضوع

مكملين ان شاء الله

صباح الخير

معلشي يا استاذي انا مفهمتش قصد حضرتك اقدر ايه

اعتقد اني نوهت في مداخلتين اعلاه ان الخبر جزء من معلومة و جزء من قضية كبيرة و مش مقبول انسانيا التعامل معاه للحشد لاي جهة او استغلاله باي شكل

انا مش مع قفل الموضوع

لأننا بننشر التقارير دي

اللي يعرف تمرد بجد يعرف انها مش مجرد اربع حروف

تمرد معناها

انك لما تشوف علي حاجة غلط تشاور عليها بكل ما فيك

تتمرد علي الوضع الحالي يعني (وش عمرو دياب :)

وجهة نظري في عصر زي الانترت انت متقدرشي تخبي حاجة لكن المهم ازاي بتحلل الخبر و بتفسره بس كده

علي جنب

شكرا استاذي محمد ربنا يخليلك بنوتة حضرتك انا ابويا شخصيا بيقول اني عنيدة و بحب اسيب البلاد الرايقة و اجي اقعد في البلاد اللي بتغرق غاوية شقا و فقرية (بيحبني بعنف الراجل ابويا دوت :)

شكرا استاذنا ابو محمد و المحاورات دايما منورة بناسها و ابجديتها

رابط هذا التعليق

احييك استاذ مصري اصيل على انصافك في وقت قل فيه المنصفين ما لاحظته في هذا المنتدى ان اغلب اعضائه يبغضون الاحزاب الاسلاميه بأكملها كأن اعضاء تلك الاحزاب شياطين تمشي على الارض وهذا شيء غير منصف ابدا (اعوذ بالله)

على سبيل المثال الدكتور مرسي له اخطاء سياسيه كثيرة نعترف بذالك ولكن للاسف اغلب الناس تجاهلت دور الاعلام الفاسد في عمليه غسيل المخ وتزييف الحقائق عن اعين الناس نسيوا هذا المثل (الزن على الودان امر من السحر) وهذا ما مارسه الاعلام الخبيث هجوم هجوم هجوم شرس على هؤلاء المساكين واصطياد اخطائهم ولم يذكر هؤلاء حسنه واحده لهم

اضف الى ذالك القضاء الشامخ وعداءه للاخوان وللدكتور مرسي اضف ايضا الداخليه والشرطه اضف جذور فساد 30 سنه ...... الخ

اتحدى اي حاكم في العالم ان يستطيع ادارة بلد كمصر في هذا الوقت وعن شرط فقدانه تلك الصلاحيات القضاء ,الاعلام, الشرطه

على كل حال فشل الرئيس مرسي في ادارة البلاد وسقط ولكن ما اريده هو قليل من الانصاف وذكر ان الرئيس مرسي كان حاكما عادلا لم يمارس اي ديكتاتوريه فترة حكمه والدليل على ذالك انه ترك الاعلاميين يسبونه ويقذفونه ولم يتخذ اي اجراءات ضد احدهم

هل رأينا تلك الحريه ايام مبارك ؟ وهل سنراها في الحاكم القادم ؟ لا اعتقد

اريد ان اعرف بأي ذنب يسجن عصام سلطان وحازم ابو اسماعيل ومحمد محسوب والعريان وغيرهم ولما تم غلق القنوات الدينيه ؟ رغم بعد بعضها عن السياسه تماما

أهي الحريه التي يتحدثون عنها ؟

نريد تصحيح المصطلحات رجاااااااء العدل ان نقول مرسي عادل امين لم يسرق ديمقراطي فاشل سياسيا رغم تحفظي على ذاك المصطلح لانه فاقدا لصلاحيات كثيرة فمن الصعب علينا تقييم ادائه كذب بعض اعضاء الحزب ببعض الوعود وليس هو

رجوعه عن قراراته وضعف شخصيته طيب وملتزم وعلى خلق

هذه صفات حاكمنا السابق

ولكن ما اراه في الواقع غير ذالك تماما سب وقذف واتهامات باطله وهذا الظلم بعينه

والله الكلام في هذا الموضوع يطول ويطول ويحتاج الى صفحات

اختيار موفق جدا للكلمة (وش حد بيضحك بس شرير :)

الاحزاب الاسلامية....غسيل مخ

تخيل انا قريتها كدهوت

انا اذن شريرة

للعمق :)

رابط هذا التعليق

اختيار موفق جدا للكلمة (وش حد بيضحك بس شرير :)

الاحزاب الاسلامية....غسيل مخ

تخيل انا قريتها كدهوت

انا اذن شريرة

للعمق :)

الانحياز لطرف دون طرف اخر هو الظلم بعينه انا على سبيل المثال كنت استمع لجميع القنوات الفلوليه والاخوانيه وبرنامج باسم يوسق ايضا والقنوات والبرامج الاسلاميه غير صفحات الفيس بوك الفلوليه والاخوانيه ايضا كنت استمع لكل المذيعين كلميس اللقيطه والابراشي المنافق وهؤلاء الشرذمه وبعد فحص وتمحيص تيقنت تماما انها الحرب على الاسلام وليس اخونه الدوله انا كنت ضد الرئس مرسي في بدايه حكمه وكنت ارى انه شخصيه ضعيفه غير جديره بادارة بلد كمصر وخاصه في ظل فوضتها العارمه وتوقعي طلع في محله ليس موضوعنا الان بقدر اني متيقن تماما ان سقوطه هو استهتار واستهزاء بثوار 25 يناير واعاده انتاج النظام السابق من جديد وان لم يحكمها شخصيه فلوليه فسيحكمها علماني او ليبرالي او مثلي او غيرهم واذا سقطت الثورة الاسلاميه الحاليه وهي الثورة ضد الانقلاب خذوها كلمه مني مصر ستتحول الى دوله علمانيه ومن ثم انتظروا ترخيص شقق الدعارة واباحه الخمور واباحه زواج المثليين والشواذ واخيرا انتشار الايدز

انا كنت اتابع الاخبار من بعيد من هذا وذاك لآني انسان عاقل ولا اريد ان يسوقني هذا او ذاك

وفي رأيي الشخصي كل من شارك في نكسه 30 يونيو فهو علماني واقولها بثقه وملا الفم اما الذين غيب الاعلام عقولهم اشبههم بتلك الايه الكريمه بسم الله الرحمن الرحيم "وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنْزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا أَلْفَيْنَا عَلَيْهِ آبَاءَنَا أَوَلَوْ كَانَ آبَاؤُهُمْ لا يَعْقِلُونَ شَيْئًا وَلا يَهْتَدُونَ ( 170 ) وَمَثَلُ الَّذِينَ كَفَرُوا كَمَثَلِ الَّذِي يَنْعِقُ بِمَا لا يَسْمَعُ إِلا دُعَاءً وَنِدَاءً صُمٌّ بُكْمٌ عُمْيٌ فَهُمْ لا يَعْقِلُونَ ( 171 ) صدق الله العظيم

مرسي لم يفشل ولكن تم افشاله

انتهى

الالفاظ البذيئة مرفوضة وممنوعة

تم تعديل بواسطة Mohammad
تنبيه وانذار العضو
رابط هذا التعليق

الانحياز لطرف دون طرف اخر هو الظلم بعينه انا على سبيل المثال كنت استمع لجميع القنوات الفلوليه والاخوانيه وبرنامج باسم يوسق ايضا والقنوات والبرامج الاسلاميه غير صفحات الفيس بوك الفلوليه والاخوانيه ايضا كنت استمع لكل المذيعين كلميس اللقيطه والابراشي المنافق وهؤلاء الشرذمه وبعد فحص وتمحيص تيقنت تماما انها الحرب على الاسلام وليس اخونه الدوله انا كنت ضد الرئس مرسي في بدايه حكمه وكنت ارى انه شخصيه ضعيفه غير جديره بادارة بلد كمصر وخاصه في ظل فوضتها العارمه وتوقعي طلع في محله ليس موضوعنا الان بقدر اني متيقن تماما ان سقوطه هو استهتار واستهزاء بثوار 25 يناير واعاده انتاج النظام السابق من جديد وان لم يحكمها شخصيه فلوليه فسيحكمها علماني او ليبرالي او مثلي او غيرهم واذا سقطت الثورة الاسلاميه الحاليه وهي الثورة ضد الانقلاب خذوها كلمه مني مصر ستتحول الى دوله علمانيه ومن ثم انتظروا ترخيص شقق الدعارة واباحه الخمور واباحه زواج المثليين والشواذ واخيرا انتشار الايدز

انا كنت اتابع الاخبار من بعيد من هذا وذاك لآني انسان عاقل ولا اريد ان يسوقني هذا او ذاك

وفي رأيي الشخصي كل من شارك في نكسه 30 يونيو فهو علماني واقولها بثقه وملا الفم اما الذين غيب الاعلام عقولهم اشبههم بتلك الايه الكريمه بسم الله الرحمن الرحيم "وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنْزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا أَلْفَيْنَا عَلَيْهِ آبَاءَنَا أَوَلَوْ كَانَ آبَاؤُهُمْ لا يَعْقِلُونَ شَيْئًا وَلا يَهْتَدُونَ ( 170 ) وَمَثَلُ الَّذِينَ كَفَرُوا كَمَثَلِ الَّذِي يَنْعِقُ بِمَا لا يَسْمَعُ إِلا دُعَاءً وَنِدَاءً صُمٌّ بُكْمٌ عُمْيٌ فَهُمْ لا يَعْقِلُونَ ( 171 ) صدق الله العظيم

مرسي لم يفشل ولكن تم افشاله

انتهى

الالفاظ البذيئة مرفوضة وممنوعة

صباح الخير يا استاذي "مش عارف"

انا بحيي حضرتك فعلا علي اختيارك للكلمات انا مكنتش داخلة ارد و الله لني محددة موقفي من زمان و عارفة انا عايزة ايه و راحية فين

بس تسمحلي اسال سؤال لحضرتك هو الرئيس المؤمن (مش السادات طبعا ده المؤمن بتاع رابعة اللي قال عنه بديع لقد تربينا علي مائدة النبوة ) عمل ايه تحديدا في موضوع الخمور و كدهوت

و علي العموم انا مش زعلانة من الالفاظ البذيئة و لو اني ملحقتش اشوفها

انا عشت البذاءة كلها في السنة اللي فاتت

فمش هتفرق معايا كلمتين يعني

شكرا من الاعماق

صباحك حلو

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...