اذهب الي المحتوي
إنشاء باب جديد بعنوان سد النهضة الإثيوبي لكل الموضوعات المتعلقة بسد النهضة ×

الاسم العربى فى الاقامه مختلف عن الانجليزى

Recommended Posts

السلام عليكم

انا الحمد لله استلمت اقامتى لكن فى مشكله ان الاسم العربى مش مكتوب اللقب لكن نكتوب فى الانجليزى فهل الموضوع ده يعمل مشكله مع البنك والمرور والاستقدام

شكرا

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • محاورات مشابهه

• شعر صعيدي....مذاق مختلف

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اعرفكم بالشاعر "هشام الجخ".....اول مرة أأقرا ليه النهاردة....و لو نفع ان احنا نسمي شعره شعر صعيدي....يبقي هو كده اينعم مافيش في التصنيفات حاجة اسمها صعيدي...و اسكندراني و اسوانلي بس الميزة اللي في كلامه هي العفوية.....زي ما هو معروف عو الصعايدة...مش بتوع الحايل المايل....و لا مواربة الكلام يا رب يعجبكم أول حاجة ليه في التوبيك دوت اسمها "أيوة بغير" لا انا نقصان ولا ضعفان ولا مسطول ولا سكران ولا زايغ من عيني الضيّ ولا حد احسن مني في شيّ بس بغير والل

في أدب و شعر و قراءات

• الشعب والسيد و.. الاسم!

الشعب والسيد و.. الاسم! أوسع الأبواب التي تؤدي مباشرة لأيّ ساحة تتواجد فيها الجماهيرُ هو باب الاسم الذي يُسحر الرعيةَ ويجعلها تلتصق بالرأي الجمعي. في كل الاجتماعات والمؤتمرات والإذاعة والتلفزيون والحوارات يقفز اسمُه ليُغطي على ما عداه، فهو الأول والآخر! عندما يتحاور اثنان ولا يأتي ذِكْرُ اسمِه في ثنايا وحشايا وظواهر وبواطن الحديث يُسمَع جرسُ الإنذار لدىَ أجهزة الأمن والاستخبارات ويتلقفه المرشدون والحرس الخفي؛ فهناك قنبلة موقوتة من معارض أو متمرد أو ثائر أو ربما حالم بالإطاحة به حتى لو ك

في المغتربين المصريين - egyptian expatriates

• أمين صبري تذكروا هذا الاسم

أمين صبري شاب مصري  إشتهر من خلال اليوتيوب بتجديد الخطاب الديني ورغم انه مازال في مقتبل العمر ( من مواليد ١٩٩١ )  الا انه أظهر نبوغا واضحا في تفسير آيات القرآن الكريم بطريقة تلائم وتصل الى عقول شباب اليوم ، قد تختلف معه او تتفق ولكن هذا لا ينفي مقدرته الواضحة على تفسير القرآن بطريقته الخاصة غير مستندا على التفسيرات السنية التقليدية لذلك البعض يراه ينتهج منهج ( القرآنيين ) و منهم من يرى أن ( القرآنيون  ) هم من  جندوه و مولوه و يقفون خلفه لنشر أفكارهم ، ومن يدري ربما من يقف خلفه هو  الحكومة المصري

في هدى الإسلام

• انا بقالي 90 يوم في السعوديه لسه مطلعتش الاقامه بتاعتي وجايه استقدام وعاوزه انزل ضروري لوالدتي ايه المطلوب مني في القوانين الجديده للسعوديه ورسوم المرافقين

انا بقالي 90 يوم في السعوديه الي التاشيره طالعه بيها لسه مطلعتش الاقامه بتاعتي وجايه استقدام وعاوزه انزل لوالدتي ضروري  ايه المطلوب مني في القوانين الجديده للسعوديه ورسوم المرافقين  هتدفع ازاي  

في المغتربين المصريين - egyptian expatriates

• يوم مختلف فعلا.

مساء الخير وكل سنة وحضراتكم كل الجمع الجميل بخير وسعادة ..ها انا أعود بعد غيبة  شهر رمضان .    دائما هي لديها مايشغلها منذ صباها وهي تجيد أن تشغل نغسها ، مرت عليها السنون وتركتت بصماتها عليها وعلى حياتها ؛لكنها دوما راضية وفي انتظار دائم للأجمل.ما هو؟ لا تدري ولكنها متيقنة أنه شيء جميل وكفى.   جاء شهر رمضان وكالعادة منذ سنوات عاشت كل روحنياته كما ينبغي فهي غير مطالبة بأي التزامات كل من كان يشغل غادر حيث حياته وشأنه..والله يبارك في المطاعم والدليفري. آخر يوم تناولت الإفطار ولم تكن

في موضوعات شخصية

• اضف...