اذهب الي المحتوي
إنشاء باب جديد بعنوان سد النهضة الإثيوبي لكل الموضوعات المتعلقة بسد النهضة ×
  • محاورات مشابهه

• الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي ...... إختيار جيد للإستثمار

البنك الأهلي المصري  يقوم بإصدار شهادات إستثمار بأنواع مختلفة بالجنيه المصري أو بالدولار أنصح بالشهادة البلاتينية ذات العائد الشهري  الشهادة مدتها سنة و يمكنك أن تحدد رقم حساب يتم تحويل الفوائد الشهرية إليه أولا بأول سعر الفائدة السنوية ١٥% و أظن أن ذلك أعلى سعر فائدة في مصرhttps://www.alahlynet.com.eg/B001/banking.jsp

في مسائل إقتصادية - economic issues

• الإنجازات تمت بأيدي المصريين و ليست بكائنات فضائية ... أين الإحصائيات التي توثق جهود الإنسان المصري

إحصائيات بناء هرم خوفو نعرفها الآن و بعد مرور مايزيد على أربعة آلاف سنة عارفين التفاصيل - عدا طبعا إحصائيات الأمن و السلامة. ما سبق كان إستهلالا لابد منه أنا لا أقلل من حجم و قيمة الأعمال التي تمت و تتم لكن من حقنا أن نعرف أكيد هناك أرقام قياسية ممكن نفخر بها من سويعات تحدثت مع المهندس عمر الكومي - من أكبر خبراء إسالة الغاز الطبيعي في العالم - و كان المسئول الأول عن مشروع مصنع إسالة الغاز في دمياط  ذكر لي أنه كان مستهدفا إستكمال المشروع ٣٥ مليون ساعة عمل بلا حوادث - لكن بعد مرور ٣

في رسالة إلى مسئول

• تغريم المصري اليوم و منع نيوتن من الكتابة لمدة شهر

بالبلدي إللي ما يشوفش من الغربال يبقى  إيه  !!  و الإسم رجل إعلام مخضرم  و الكلام عن سيناء  و صلاح دياب الذي يكتب في المصري اليوم بإسم نيوتن ما سبق كان إستهلالا لابد منه بإختصار  الذي حدث  أنه كتب مقالا في عموده اليومي  يطالب بإختراع وظيفة جديدة  ل حاكم مستقل  لقطاع سيناء لا يخضع للقواعد الحكومية السائدة ،  و الكلام أنا أعرضه هنا بإختصار شديد  لأن بالكلام كثير من  التزويق الحمد لله مصر فيها ناس كثيرة  فهمانة على رأي الشوام  لم يتركوا الأمر يمر ببساطة  قرأت الكثير من الآراء في كثير

في الإعلام المصرى

• مشاكل في الكفاله بالمملكه العربيه السعودية

لو سمحت انا مهندس بالممملكه العربية السعوديه ومقبضتش من شهر ٢ والشركه حاليا ليس بها مشاريع ولم يقبضونا الى الان مع العلم ان اخر مشروع لم يكن من بعيد .. وبحثت عن فرصه عمل ثانيه ووجدت بالفعل فرصه اخرى افضل  لكن الكفيل مش عاوز يوافق على نقل الكفاله وبيقلي لو هتنقل يبقى تتنازل عن الفلوس اللي ليك .. ايه الاجراء الي ممكن اعمله رجاءا اهل الخبره يساعدوني

في موضوعات شخصية

• الغاء عقوبة الجلد في السعودية

القضاء السعودي يبدأ في تطبيق الغاء عقوبة الجلد خطوات تخطوها السعودية نحو التجديد  ونحو المزيد من الانفتاح نحو حقوق الانسان  بالامس كان الغاء الطلاق الشفوي واليوم  القضاء السعودي يبدأ في تطبيق الغاء عقوبة الجلد واستبدالها بالسجن  قطار التجديد يسير ولن يستطيع احد ايقافه 

في سياسة دولية

• اضف...