اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

تقديم بلاغ

• المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      يرى البعض أن تعاليم الإسلام تنظر للأنثى نظرة دونية مقارنة بالذكر وهى رؤية تأسست على فهم غير صحيح لآيات قرآعرض المقال كاملاً
    • 0
      أحذر من مصطلح مدسوس بخبث ليستعمله المصريون كما استعملوا مصطلحات مثل "العسكر" .. "تحالف دعم الشرعية" وغيرهما المصطلح الذى أحذر من استعماله هو مصطلح "الجيش المصرى الحر" فهم شراذم من الخونة الهاربين والمرتزقة من جنسيات أخرى فلا يصح أن يطلق عليهم اسم "جيش" ولا صفة "مصرى" ولا صفة "حر" رحم الله أيام أن كان المسؤولون عن الإعلام رجالا محترفين محترمين جماعة شكرى مصطفى أطلقت على نفسها اسم "جماعة المسلمين" ولكن نظرا لوعى المسؤولين عن الإعلام وعلى رأسهم "عبد القادر حاتم" أطلقوا عليهم
    • 0
      الكلام ده مفيد جدا في تربية الأولاد وحتى في التعاملات اليومية وفي الاحتكاكات في الشغل والعيلة منقول بقلم الأخصائي النفسي / محمد أبو يوسف صفات البشر وكيفية التعامل معهم (برمجة عصبية). أولاً :الودود ذو الشخصية البسيطة كيف نتعامل معه ؟ 1. قابله بإحترام و حافظ على الإصغاء الجيد . 2. المحافظة على مناقشة الموضوع المطروح و عدم الخروج عنه . 3. حاول العمل على توجيه الحديث إلى الهدف المنشود . 4. تصرّف بجدية عند الحاجة . 5. حاول المحافظة على المواعيد ، و أفهمه مدى أهمية الوقت . [ خصائ
    • 127
      من زمان حلم حياتي أني أكون مبرمج (مطور) حاولت كتير مع نفسي إني أتعلم للأسف دايماً بدخل غلط ودايماً البداية بتكون غلط وبتنتهي العملية بإحباط دايماً مع اني صبور جداً. يعني الكتاب أقراه أبقى فاهم وانا بقرا الموضوع بس مش عارف الحاجات اللي بيتكلم عليها دي ممكن تفيدني بإيه !! وبالتالي المعلومة مش بتثبت في الدماغ يعني أعتقد المشكلة أن معظم كتب الشرح بيبقى فيها مثال توضيحي صغير وبعد كده مش بيحطلك أفكار للي ممكن تستفيد منه بالمعلومة دي أو تمرينات تعملها لوحدك (على أساس إني بذاكر في سلاح التلميذ يعني).
    • 5
      عايزين نعرف من الناس الخبرة و اللي على دراية بالوضع في المملكة عن فرص العمل في مجال الجرافيك و تصميم المواقع و برمجتها و هل هي متوفرة و رواتبها ايه نظامها. انا من اللي عرفته ان فرصها معقولة و رواتبها بتبدأ من 2500 في الشهر.
  • أضف...