اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

خلصونا علشان زهقنا


aimen

Recommended Posts

http://www.elwatannews.com/news/details/105708

خلصونا يا ريس.. خلصونا يا إخوان يا مسلمين.. خلصونا يا سلفيين.. خلصونا يا معارضة.

خلصونا يا ريس واقبضوا على الفاسدين، وبتوع النظام السابق الذين يذهبون للحارة المزنوقة. كل شىء فى يدك الآن وكلهم رهن قبضتك ونائبك العام شغال تحقيق على ودنه، فلماذا لا تخلصونا من نغمة النظام السابق والثورة المضادة والطرف الثالث، وكل ما مللنا من سماعه فى خطاباتك يا سيادة الرئيس، التى تتحدث فيها عن مؤامرات وترد فيها كيد الخائبين وتتهمهم بالإفلاس. خلصونا يا ريس إن لم يكن من أجل مصر فمن أجل ألا تشمت فيك خصومك فى كل مكان، الذين ينتظرون سقوطك فى أى لحظة.

خلصونا يا إخوان.. نفذوا خطة التمكين على المكشوف وبسرعة بدلاً من تضييع الوقت. خذوا تربتكم بالكامل لأن نجاحكم سيخرس معارضيكم وفيه الخير لمصر وفشلكم سينهى أسطورتكم للأبد و«هيودى البلد فى داهية». دعكم منا. اعتبرونا مش موجودين. أكملوا ما تريدون بس خلصونا.

خلصونا يا سلفيين. طبقوا الشريعة وأقيموا الحدود واستعرضوا قواكم، وتحالفوا مع الجماعات الجهادية والأحزاب التى كان قاداتها من القتلة وها هم يخرجون ليؤكدوا أن معهم سلاحاً. ماذا تريدون منا غير تطبيق الشريعة وقد كنتم مع الإسلاميين تمثلون الأغلبية فى البرلمان، ثم الأغلبية فى التأسيسية، ثم الآن الأغلبية فى الشورى، فطبقوها وخلصونا. إحنا غلابة ولم نمنعكم أصلاً فمالكم ومالنا.

خلصونا يا جهات يا رقابية ويا أمن ويا جهاز الكسب غير المشروع واقبضوا على الفاسدين ورجال الأعمال الذين تسلط الجماعة والسلفيون وكل من هب ودب لجانهم الإلكترونية للانتقام منهم وتشويه سمعتهم، فإن كان محمد الأمين والسيد البدوى وأحمد بهجت ونجيب ساويرس وغيرهم من ملاك الصحف والقنوات الفضائية فاسدين ويقودون الثورة المضادة وأموالهم مشبوهة كما يفتى كل اللى مالهمش فيها، فحاكموهم واحبسوهم وخلصونا، وإن كانوا شرفاء فكفاكم تشويهاً وتلفيقاً لمجرد خلاف سياسى وكلام مصاطب تستخدمون فيه كل الوسائل للانتقام

خلصونا يا معارضة. اتحدوا على كلمة حق واحدة ومطالب يحترمكم الشارع من أجلها وتخلصوا من أراجوزاتكم ونعرتكم ووضعكم للمعارضة فى (قالب) واحد لا تعدون من يخرج منه معارضاً حتى لو كان أطهر وأنبل وأشرف، لمجرد أنه يرفض أن يلعب المعارضة بقواعدكم. واجهوا حقيقة أنكم تخسرون أكثر مما تكسبون، وأنكم فى منتهى البعد عن الناس التى زهقت وملت من الجميع ولا تريد سوى أكل عيشها وحياة كريمة بعيداً عن كل الحسابات السياسية والتحالفات والأهواء والتنظير والتنطيط فى الفضائيات ومواجهة التخوين بالتخوين المضاد.

خلصونا كلكم لأنكم شككتمونا فى كل شىء.. أفقدتمونا الثقة فى كل شىء، ولأننا زهقنا.

مصر كلها زهقت منكم جميعاً.

بدون تعليق

sob7an2_www_different-des_com.gif

astghfr_www_different-des_com.gif

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...