اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

الداخلية لـ"أبو إسماعيل": لن نتعامل معك بالمثل والتاريخ سيسجل موقفنا

eslam elmasre

Recommended Posts

صرح مصدر أمنى مسئول بوزارة الداخلية بأنه بشأن ما تناولته بعض المواقع الإلكترونية حول مقطع فيديو يحوى قيام أحد الأشخاص بالإسقاط على وزارة الداخلية ورجالها، بأن رسالة رجال الشرطة هى تحقيق الأمن للجميع مؤيدين ومعارضين، وقدموا فى سبيل ذلك مئات من الشهداء وآلاف منهم جاهدوا بدمائهم الذكية حتى يأمن الجميع فى حياتهم وغدوهم ورواحهم، وما زالوا يبذلون الجهد لتحقيق أمن الوطن والمواطن.

وأكد المصدر فى بيان رسمى صادر عن وزارة الداخلية، مساء اليوم السبت، أن ما تتعرض له الوزارة ورجال الشرطة من انتقادات وتطاول أو تجاوزات من البعض، لن يتم التعامل معه بالمثل ولن يُثنى ذلك رجال الشرطة عن الاستمرار فى أداء رسالتهم السامية، وسيكون ردهم مزيداً من الجهد رداً طبيعياً لصالح أبناء الوطن جميعاً وهم الذين يراقبون ويشهدون، وسيسجل التاريخ فى ذاكرته تلك المواقف لرجال الشرطة، والأجهزة الأمنية تحتفظ بكافة حقوقها المشروعة تجاه مثل تلك الوقائع ومرتكبيها.

وكان نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى، قد تداولوا فيديو للقيادى السلفى، حازم صلاح أبو إسماعيل، عقب اقتحام مقر حزب الوفد، يسب فيه قيادات وزارة الداخلية اعتراضًا منه على احتجاز 4 من أنصاره.

وتحدث الشيخ حازم صلاح عن الداخلية قائلا: "دول ما تربوش كفاية.. دول حثالة.. أنا إللى ما قولتوش قبل كده هقوله دلوقت.. أنا لسه قايل لأحمد جمال فى مكتبه أنت متواطئ أنت وبتاع الأمن الوطنى.. ده خائن هو واللى معاه، وتابع قائلا لأحد أتباعه "نزلى يابنى على كل الصفحات.. أنا عايز الناس كلها من مصر تيجى هنا دلوقت.. مصر كلها تيجى هنا دلوقتى".

وأضاف أبو إسماعيل، فى حديثه لقيادات مديرية أمن الجيزة، "شرطة إيه دى يا خويا.. دى شرطة عايزة تتجلد"، ثم عاد يتحدث إلى أحد قيادات الأمن بالجيزة: «اسم الله عليك يا خويا.. سايبين الشيخ المحلاوى 24 ساعة راجل عنده 90 سنة"، فى إشارة إلى احتجاز الشيخ المحلاوى بمسجد القائد إبراهيم بالإسكندرية من قبل.

وتابع "أبو إسماعيل" موجهًا حديثه إلى أحد الأشخاص الذى يبدو من سياق الحديث أنه من قيادات الشرطة قائلا له: "أنا مش عايز أثور أكتر من كده.. أنا متضايق.. أنا عايز البطاقات ونتكلم بعد كده.. إنما شاب بطاقته معاكولا يمكن.. دى هزلت» ثم أضاف متابعًا كلامه «ما دام الأمر وصل للجرأة دى والله لأربيهم".

وارتفع صوت أبو إسماعيل مفيش حد يمشى، فى حين ظل أنصار أبو إسماعيل يرددون: إيدك جنبك إيدك جنبك» وقال أبو إسماعيل لأنصاره: "ما تلمسش حد.. ما تلمسش حد".

القرموط الكذاب ده امتى هايتلم

لولا الثورة لم تكن هذه القراميط لتظهر على الملأ ولكنها الثورة تطرد الفاسد حتى تفسح المجال ليظهر لنا القراميط

وماذا بعد من هذا المهووس المجنون بالامارة لان شوية اوباش ملمومين حواليه ويطيح في البلد كما يشاء

انا لا احب لغة العنف لكنني فرحت اشد الفرح من اخواني شباب الاسكندرية عندما تصدو لهؤلاء اللمامة عندما فكرو ان يغزو الاسكندرية بطريقتهم الغبية لان اسكندرية كلها رجالة واسكندرية مش مدينة الانتاج الاعلامي عشان يسيبوك تعسكر فيها عشان رئيسك فرحان بيك وبيشجعك علي اللي انت بتهببه

اديك ورطت شوية الهمج اللي ماشيين وراك ودخلو اسكندرية وقالو يا ليتنا لم تلدنا امهاتنا

هي دي اللغة اللي تنفع معاكم الصراحة لانكم مابتفهموش غير اللغة دي وفي دي اسكندرية هي اللي هاتربيكم مش تقولي هاتربي الداخلية يا كذاب يا كبير القراميط

(.....إِنْ أُرِيدُ إِلاَّ الإِصْلاَحَ مَا اسْتَطَعْتُ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ) (هود : 88 )

رابط هذا التعليق

صرح مصدر أمنى مسئول بوزارة الداخلية بأنه بشأن ما تناولته بعض المواقع الإلكترونية حول مقطع فيديو يحوى قيام أحد الأشخاص بالإسقاط على وزارة الداخلية ورجالها، بأن رسالة رجال الشرطة هى تحقيق الأمن للجميع مؤيدين ومعارضين، وقدموا فى سبيل ذلك مئات من الشهداء وآلاف منهم جاهدوا بدمائهم الذكية حتى يأمن الجميع فى حياتهم وغدوهم ورواحهم، وما زالوا يبذلون الجهد لتحقيق أمن الوطن والمواطن.

وأكد المصدر فى بيان رسمى صادر عن وزارة الداخلية، مساء اليوم السبت، أن ما تتعرض له الوزارة ورجال الشرطة من انتقادات وتطاول أو تجاوزات من البعض، لن يتم التعامل معه بالمثل ولن يُثنى ذلك رجال الشرطة عن الاستمرار فى أداء رسالتهم السامية، وسيكون ردهم مزيداً من الجهد رداً طبيعياً لصالح أبناء الوطن جميعاً وهم الذين يراقبون ويشهدون، وسيسجل التاريخ فى ذاكرته تلك المواقف لرجال الشرطة، والأجهزة الأمنية تحتفظ بكافة حقوقها المشروعة تجاه مثل تلك الوقائع ومرتكبيها.

وكان نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى، قد تداولوا فيديو للقيادى السلفى، حازم صلاح أبو إسماعيل، عقب اقتحام مقر حزب الوفد، يسب فيه قيادات وزارة الداخلية اعتراضًا منه على احتجاز 4 من أنصاره.

وتحدث الشيخ حازم صلاح عن الداخلية قائلا: "دول ما تربوش كفاية.. دول حثالة.. أنا إللى ما قولتوش قبل كده هقوله دلوقت.. أنا لسه قايل لأحمد جمال فى مكتبه أنت متواطئ أنت وبتاع الأمن الوطنى.. ده خائن هو واللى معاه، وتابع قائلا لأحد أتباعه "نزلى يابنى على كل الصفحات.. أنا عايز الناس كلها من مصر تيجى هنا دلوقت.. مصر كلها تيجى هنا دلوقتى".

وأضاف أبو إسماعيل، فى حديثه لقيادات مديرية أمن الجيزة، "شرطة إيه دى يا خويا.. دى شرطة عايزة تتجلد"، ثم عاد يتحدث إلى أحد قيادات الأمن بالجيزة: «اسم الله عليك يا خويا.. سايبين الشيخ المحلاوى 24 ساعة راجل عنده 90 سنة"، فى إشارة إلى احتجاز الشيخ المحلاوى بمسجد القائد إبراهيم بالإسكندرية من قبل.

وتابع "أبو إسماعيل" موجهًا حديثه إلى أحد الأشخاص الذى يبدو من سياق الحديث أنه من قيادات الشرطة قائلا له: "أنا مش عايز أثور أكتر من كده.. أنا متضايق.. أنا عايز البطاقات ونتكلم بعد كده.. إنما شاب بطاقته معاكولا يمكن.. دى هزلت» ثم أضاف متابعًا كلامه «ما دام الأمر وصل للجرأة دى والله لأربيهم".

وارتفع صوت أبو إسماعيل مفيش حد يمشى، فى حين ظل أنصار أبو إسماعيل يرددون: إيدك جنبك إيدك جنبك» وقال أبو إسماعيل لأنصاره: "ما تلمسش حد.. ما تلمسش حد".

القرموط الكذاب ده امتى هايتلم

لولا الثورة لم تكن هذه القراميط لتظهر على الملأ ولكنها الثورة تطرد الفاسد حتى تفسح المجال ليظهر لنا القراميط

وماذا بعد من هذا المهووس المجنون بالامارة لان شوية اوباش ملمومين حواليه ويطيح في البلد كما يشاء

انا لا احب لغة العنف لكنني فرحت اشد الفرح من اخواني شباب الاسكندرية عندما تصدو لهؤلاء اللمامة عندما فكرو ان يغزو الاسكندرية بطريقتهم الغبية لان اسكندرية كلها رجالة واسكندرية مش مدينة الانتاج الاعلامي عشان يسيبوك تعسكر فيها عشان رئيسك فرحان بيك وبيشجعك علي اللي انت بتهببه

اديك ورطت شوية الهمج اللي ماشيين وراك ودخلو اسكندرية وقالو يا ليتنا لم تلدنا امهاتنا

هي دي اللغة اللي تنفع معاكم الصراحة لانكم مابتفهموش غير اللغة دي وفي دي اسكندرية هي اللي هاتربيكم مش تقولي هاتربي الداخلية يا كذاب يا كبير القراميط

كان التحدى المعلن على صفحات الفيس بوك من شباب اسكندرية

أن يحاول حازم ابو اسماعيل الاقتراب من بوابة اسكندرية

فكان ما كان من ضياع الشاحن

الفيديو اللى فيه كلام ابو اسماعيل أهو

http://www.youtube.com/watch?v=9U3VmjpShYM

ماجاء بالخبر أقل بكثير مما قاله المحامى الكذاب

ويتضح من الفيديو أن الثور الهائج ثار ثورته

لأن الشرطة "تجرأت" وأخذت بطاقات بعض أولاد ابو اسماعيل

فعلا .. الراجل ده واخد كارت بلانش

العجيب أن البعض ما زال يتساءل : هى ليه الشرطة "متخاذلة"

نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل
فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة
تساند جيشها
الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره
فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونة

تحيا مصر
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب
وحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك

رابط هذا التعليق

دعواتي للشيخ حازم ولكل صاحب دم حر بالتوفيق والسداد .

لم يعد من المقبول التهاون في تجاوزات الشرطة أو التساهل في وقائع الفساد .

الانتخابات البرلمانية القادمة بإذن الله ستشهد حزبا جديدا لا يخشى في قولة الحق لومة لائم .

والملايين بإذن الله سيدعمون حزب الشيخ حازم الذي أثق أنه سيكون مختلفا في طرحه الشرعي والسياسي .

rs:

رابط هذا التعليق

طيبة قوي الداخلية دي

هي دي فعلاً الداخلية اللي مصر محتاجاها

داخلية طيبة

ياللا يا حازم ....

ربنا يسامحك

الشتمة بتلف تلف .. وترجع لصاحبها

في القصص الرومانسية القديمة .. يكتب المحب رسالة حب .. ويضعها في زجاجة .. ويرمي الزجاجة في البحر .. لا يهم من سيقرأها .. لا يهم هل ستصل إلي حبيبته أم لا .. بل كل المهم .. أنه يحبها ..
وتاني .. تاني .. تاني ..
بنحبك يامصر .. ...

‎"إعلم أنك إذا أنزلت نفسك دون المنزلة التي تستحقها ، لن يرفعك الناس إليها ، بل أغلب الظن أنهم يدفعونك عما هو دونها أيضا ويزحزحونك إلى ماهو وراءها لأن التزاحم على طيبات الحياة شديد"

(من أقوال المازني في كتب حصاد الهشيم)

رابط هذا التعليق

المحامي الكذاب اعترف في الفيديو إن هو اللي بيحرك الصفحات ( قول يا بني في الصفحات وخلي مصر كلها تيجي هنا ) مع إنه أنكر من قبل وقال ليس لي علاقة ... الحاجة اللي أنا متأكد منها إن هذا الكائن جبان جدا مهما بدت منه كل هذه الظواهر الصوتية الشاذة .... علاوة على أنه ظهر بعد الثورة ولم يكن تاريخ سابق في عهد مبارك ( قول أو فعل )

إلا أنه يلجأ إلى الكذب دائما والتهرب من مسؤلياته التي لا يهرب منها إلا جبان رعديد ....

وكذلك المعتمد على حماية المخدوعين بغشه وتدليسه والضغط بهم هو إنسان ضعيف الحجة وغير واثق في قبول رأيه إلا بالضغط ..

وكما فعل ذلك في معركته مع الجيش وخرج منهخا صاغرا ذليلا

فسيخرج من معركته الشرطة كذلك

لكم العجيب إن المسحورين يرددون ما يقول ويفعلون ما يأمر به دون أدني وعي

وبكل احتقار بيقولهم " قول يا بني في الصفحات وخلي مصر تيجي كلها

عارف إنهم مش هيكدبوا خبر وهيحيبهم جري على ملا وشهم

اللهم عافنا مما انتليت به كثيرا من خلقك

تم تعديل بواسطة tarek hassan

هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا 

أو أن اصل لمثالية كلامي 

ولا يوجد كلام مثالي 

ولا مثالية لمتكلم

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...