اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

فيديو..عصام العريان يدعو اليهود للعودة لمصر


tarek hassan

Recommended Posts

بيان وافى من الاسكندرية يرد على الصفقة الصهيوإخوانية

التى يبيعها لنا نائب رئيس حزب الحرية والعدالة

وعضو مكتب الارشاد بالجماعة

ومستشار رئيس الجمهورية للشؤون السياسية

التيار المدنى بالإسكندرية: الإخوان ينفذون صفقة لتوطين الإسرائيليين فى مصر

الإثنين، 31 ديسمبر 2012 - 02:46

استنكر عبد الرحمن الجوهرى – منسق حركة كفاية وعضو المكتب التنفيذى بالتيار المدنى الديمقراطى – ما أسماه الحملة المنظمة التى بدأت بتصريحات عصام العريان (نائب رئيس حزب الحرية والعدالة ورئيس الكتلة البرلمانية للحزب بمجلس الشورى ومستشار رئيس الجمهورية) بحق العودة لليهود الإسرائيليين إلى مصر، والزعم بأن "مصر أولى بهم" وسرد الأكاذيب مثل قيام عبد الناصر بطردهم – على حد قوله، وقال: إن العريان صرح بذلك متناسياً - عن عمد بكل تأكيد - أن هجرتهم كانت هجرة طواعية لتحقيق الفكرة الصهيونية بالتوطين على أرض فلسطين.

مستنكرا أيضا فى بيان صادر عنه، ما لحقت تلك التصريحات المشبوهة من تأييد جارف من مؤسسات الكيان الصهيونى وآلته الإعلامية الواسعة الانتشار، وما أعقب ذلك من تبريرات واهية ومضللة من "العريان" لتلك التصريحات المشبوهة دون تحديد منه للصفة التى يتحدث بها، أن كانت حزبية أم تشريعية أم تنفيذية، مستنكرا أيضا ما أعلنه حمدى حسن – أحد القيادات الإخوانية - بأحقية اليهود فى استرداد ممتلكاتهم التى تركوها بمصر قبل هجرتهم.

و قال " الجوهرى" إن كل هذه الأمور وتلك التصريحات المشبوهة وصدورها فى هذا التوقيت بعد الاستفتاء الباطل على الدستور المشوه الذى أقحم فيه - ولأول مرة - ذكر لكلمة اليهود فى المادة الثالثة من الدستور، دليل على أن هناك ارتباط وثيق بما تم تمريره فى هذا الدستور، وما يصرح به قيادات الجماعة من حق اليهود (الإسرائيليين) فى العودة لمصر واسترداد ممتلكاتهم.

وأشار إلى أن الشواهد تؤكد أننا أمام مخطط وصفقة مشبوهة - مدفوعة الثمن - بدأت خيوطها تتضح، كما انكشف الستار عن أهداف وبرامج وخطط جماعة الإخوان فى تبنيها وتبعيتها الفاضحة والواضحة للمشروع الأمريكى الصهيونى فى المنطقة، والذى ينحاز إلى جانب الكيان الصهيونى على حساب الأمن القومى العربى والمصرى.

وقال "إن تلك الدعوة الحقيرة التى تطلقها جماعة الإخوان على لسان قياداتها وترويجهم كذباً لمبدأ الحق فى المواطنة لكل من المسلمين والمسيحيين واليهود (المصريين)، وانحصار تلك المسألة بسذاجة مقصودة وطرح متدنى لفكرة المواطنة، وقصر هذه الفكرة على النواحى الدينية فقط وإغفالهم - عمداً - أن الأمر فى تلك الدعوة يخص جنسية إسرائيلية تتبنى مشروع صهيونى عنصرى، بالإضافة إلى أن تلك الدعوة الرخيصة لإعادة توطين الإسرائيليين فى مصر هى محاولة يائسة من تلك الجماعة لتمرير صفقة مساندة الأمريكان والكيان الصهيونى لوصول مرسى العياط إلى كرسى الرئاسة كإحدى المقدمات لإنفراد جماعة الإخوان بكافة المؤسسات والسلطات فى مصر".

و أضاف "أن تلك الدعوة جاءت كاشفة لكل محاولات الغش والتضليل التى كانت تطلقها - سابقاً - جماعة الإخوان فى عدائها المكذوب - للكيان الصهيونى - وتبنيها للقضايا الفلسطينية وتؤكد كذب كل إدعاءاتهم السابقة بشأن القضية الفلسطينية، كما جاءت كاشفة أيضا لتخليهم المخزى بتلك الدعوة العار عن حقوق الشهداء المصريين. والعرب فى الحروب مع إسرائيل فضلاً عن التخلى العلنى عن حقوق الأسرى المصريين الذين تم دفنهم أحياء فى مقابر جماعية بأرض سيناء".

وأشار إلى أن إغفال جماعة الإخوان لحقيقة أن هؤلاء الإسرائيليين (المصريين السابقين) شاركوا فى اغتصاب أرض فلسطين وقتل مئات الآلاف من الفلسطينيين وتشريد الملايين منهم، بالإضافة إلى مشاركتهم الفعلية فى قتل الجنود المصريين فى الحروب السابقة دفاعاً منهم عن فكرة الوطن القومى للصهاينة فى فلسطين، وأن تلك الدعوة المشبوهة لعودة من شارك فى اغتصاب الأرض وقتل الأبرياء إلى مصر مع تعويضهم لهى دعوة مشبوهة وحقيرة تستهدف زيادة حدة الانقسام والصراع وغياب الاستقرار داخل مصر والأمة العربية لصالح الكيان الصهيونى المستفيد الأوحد فى المنطقة، ويتم كل هذا فى الوقت الذى تحارب فيه تلك الجماعة والتيارات الطائفية المتحالفة معها فكرة المواطنة مع شركاء الوطن من الإخوة المسيحيين، وقال "إن هذا التناقض الغير مبرر المقصود منه دعم الفكرة الصهيونية لصالح مصالح ضيقة تخص أهداف تلك الجماعة، إن لم يكن تخطى الأمر إلى أبعد من المصالح الضيقة إلى كون تلك الجماعة قد تبدو جزء فاعل وأصيل فى المشروع الأمريكى الصهيونى بالمنطقة، مما يجعلنا نرى أن استمرار تلك الجماعة فى الحكم واستمرار سيطرتهم على مؤسسات صنع القرار فى مصر هو ضد مبادئ الإسلام والعروبة بشكل كامل، كما أنها تعد محاولة لهدم الثوابت القومية الوطنية العربية الجامعة فى أن هذا الكيان الصهيونى هو كيان عنصرى توسعى، يسعى إلى تأسيس إسرائيل الكبرى على حساب الأراضى العربية".

وختم بيانه قائلا "حقاً.. لقد سقطت الأقنعة ولتصمت الجماعة وقياداتها الزائفة المشاركين مع القتلة الصهاينة سواء بالغفران لهم والعفو عن جرائمهم بالفعل أو بالصمت أو قد يكون بالتواطؤ بالبدء فى تمرير تلك الدعوة المشبوهة بإعادة توطين اليهود على سند مزعوم من تلك القيادات المنحرفة فكرياً لمبدأ المواطنة الذين انحرفوا عن فهمه وتطبيقه قولاً وفعلاً".

نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل
فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة
تساند جيشها
الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره
فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونة

تحيا مصر
*********************************
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب
وحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك

رابط هذا التعليق
شارك

  • الردود 83
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

ولا مائة مغرفة تقدر تجيب اللى فى الدست

المغرفه جايباه من الاول ياحاج

مصر مش هيمسكها غير صهيونى وهم حطوا ماده لده فى الدستور ومليشيلياتهم اشاعه اكاذيب ان الماده وضعت لابن نوال خصيصا للتغطيه عليها وتمريرها على الناس فى غير موضعها

وده مش صحيح لانها اتفصلت للصهاينه

واحنا صوتنا اندبح من القول بان الاخوان دول مش مسلمين ولا يعرفوا حاجه عن الاسلام نهائى . هما شغلوا اتباعهم بالاسلام وعمل الخير ولبسوهم العمه وهما بيشتغلوا فى اتجاه تانى خالص كله بيصب فى صالح الصهيونيه والمخطط بدء بدرى بدرى . بناء المؤسسات الصهيونيه وتروح فى داهيه مصر مش طظ بس . وطظ كمان فى اسلاميه اسلاميه ال مش هيقيموها هنا فى مصر بالاتفاق مع السلفيين ال خرصوا حاليا ومحدش منهم بقى يقول اسلاميه اسلاميه نهائى . وال باقى للفريقين حاليا ان تكون صهيونيه صهيونيه

يهود ايه ال بيتكلم عنها العريان من اصل مصرى دول .

ده كذاب اشر

الناس دى ماتت وال باقى منهم اولادهم حاليا ودول اتولدوا فى اسرائيل ولا يعلموا اى شىء عن مصر نهائى ولا يوجد عندهم اى انتماء غير للصهيونيه ال عرفوها واتربوا عليها . فاستحاله انهم يكون عندهم اى انتماء لمصر

والجماعه السلفيه ال بتقول ان دى سقطه سياسيه احب اقول لهم ان دى مش سقطه ولا حاجه دى منهج متفق عليه بين دعاه وشيوخ السلفيه والاخوان انها تكون صهيونيه صهيونيه

عاوزينها صهيونيه . لاء ويطلعوا فى الميادين ويقولوا عاوزينها اسلاميه قال . مهى مصر اسلاميه امال هى مصر ايه اصلا إلا اذا كان الغرض تغيرها للصهيونيه

دى قيادى اخوانى اخر بيطالب بنفس المطلب . يعنى القصه للمبررين من السلفيه الصهيونيه مش سقطه ولا حاجه . ده منهج

قيادى إخوانى: يحق لليهود استرداد ممتلكاتهم بمصر

عبيد وصناع الأصنام يكرهون دوما من يقوم

بتكسيرها

رابط هذا التعليق
شارك

حد يقول للسلفيين اتباع الصهاينه دول قولوا لحسن حمدى ان يهود مصر ال بيزعموا ان عبد الناصر طردهم واخد حقوقهم

انهم بالكامل خدوا كل حقوقهم من مصر .لان عبد الناصر فقط طلب منهم انهم يعلنوا اسلامهم عشان يخدوا ممتلكاتهم ال صادرها للدوله

وبالفعل جميعهم اعلنوا اسلامهم على الورق وخدوا كل حقوقهم مش ناقصه مليم وهاجروا بعدها لوطنهم الاصلى تل ابيب

حد يقول لحسن حمدى . هاتلنا حقوقنا احنا المصريين فى بلاد الدنيا . تعب المصريين وشقاهم فى الخليج والعراق بصفه خاصه

طيب حد يقوله يجيب حقوقنا من البريطانيين التى مازالت مديونه لمصر الى الان بمليارات المليارات

حق ايه يابو حق انته وهو ال بتكلموا عنه للصهاينه فى مصر

ال عاوز يفنجر يفنجر من جيبه

وبالطبع مش هتشوفوا تانى حد من السلفيين ينادى فى الشارع تانى باسلاميه اسلاميه

وابقوا قابلونى لو شفتوا او سمعتوا عن ده تانى

دتكوا القرف مليتوا البلد

يوم 25 جاى ياشويه نور

عبيد وصناع الأصنام يكرهون دوما من يقوم

بتكسيرها

رابط هذا التعليق
شارك

الاخوان بيزنوا على خراب مصر

دانا بفهم فالإسلام أكتر من قياداتهم

لسه قدامنا مجلس الشعب وكويس إن عريان وغيره من القيادات أفصحوا من نواياهم

رابط هذا التعليق
شارك

مازلت مصراً على أنهم يحتاجون إلى علاج وتأهيل نفسي

فعقولهم بدون شك مصابة

لكن

سيأتينا مجاذيب ودراويش الإخوان ليبرروا تخاريف قياداتهم

وأعزي تأخرهم إلى أنهم مش عارفين يقولوا إيه من هول الصدمة مما صرح بهم كبارهم

إنهم بدون تأكيد لا يعبرون عن مصر ولا عن المصريين

في القصص الرومانسية القديمة .. يكتب المحب رسالة حب .. ويضعها في زجاجة .. ويرمي الزجاجة في البحر .. لا يهم من سيقرأها .. لا يهم هل ستصل إلي حبيبته أم لا .. بل كل المهم .. أنه يحبها ..
وتاني .. تاني .. تاني ..
بنحبك يامصر .. ...

 

1191_194557_1263789736.jpg


‎"إعلم أنك إذا أنزلت نفسك دون المنزلة التي تستحقها ، لن يرفعك الناس إليها ، بل أغلب الظن أنهم يدفعونك عما هو دونها أيضا ويزحزحونك إلى ماهو وراءها لأن التزاحم على طيبات الحياة شديد"

(من أقوال المازني في كتب حصاد الهشيم)
 

رابط هذا التعليق
شارك

منذ قليل التقيت زميلا لي , وهو ينتمى رسميا الى جماعة الاخوان

وسألته عن تصريحات العريان التى اثارت جدلا واسعا.

وقد رد بان هناك حالة استياء عامة داخل اوساط الجماعة من تلك التصريحات

وهناك اتجاه لمنعه من الادلاء بالتصريحات مجددا , خاصة انها ليست المرة الاولى

التى يسبب فيها هذا الاحراج لحزبه وللرئيس .

هذا ما توقعته تماما , العريان يتحدث من منظوره الشخصي ولا يمثل هنا اتجاه

حزبه , والمتوقع ان يتراجع في تصريحاته تلك ..

واتمنى ان يمتد ذلك أيضا الى صفوت حجازى وصبحي صالح مع احترامى لشخوصهم ..

وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ

رابط هذا التعليق
شارك

74501_485981758120495_1551049494_n.jpg

هذا خبر قديم منذ شهرين

دعونا نربط الاحداث ببعضها تصريحات العريان الهدنة الاسرائلية التى لا نعلم عنها شيئا

ثم الافراح التى تعم اسرائيل وكأن ما قاله عصام العيان اصبح واقعا

ربنا قادر ينتقم من الخونة ربنا يذلهم ويخسف بهم الأرض

734786_485961651455839_93454908_n.jpg

3124851553_1_3_fhGx3Ju9.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

http://m.youtube.com/watch?v=9rZMPxN6bC0

من يستمع إلى كلام العريان هنا

يتأكد أن الرجل مصاب بالفعل في عقله

هذا ليس سباً .. وليس عيباً ...

فهو رجل طبيب

وجب عليه إستشارة زملاؤه من الأطباء النفسيين

لله الأمر من قبل ومن بعد

في القصص الرومانسية القديمة .. يكتب المحب رسالة حب .. ويضعها في زجاجة .. ويرمي الزجاجة في البحر .. لا يهم من سيقرأها .. لا يهم هل ستصل إلي حبيبته أم لا .. بل كل المهم .. أنه يحبها ..
وتاني .. تاني .. تاني ..
بنحبك يامصر .. ...

 

1191_194557_1263789736.jpg


‎"إعلم أنك إذا أنزلت نفسك دون المنزلة التي تستحقها ، لن يرفعك الناس إليها ، بل أغلب الظن أنهم يدفعونك عما هو دونها أيضا ويزحزحونك إلى ماهو وراءها لأن التزاحم على طيبات الحياة شديد"

(من أقوال المازني في كتب حصاد الهشيم)
 

رابط هذا التعليق
شارك

منذ قليل التقيت زميلا لي , وهو ينتمى رسميا الى جماعة الاخوان

وسألته عن تصريحات العريان التى اثارت جدلا واسعا.

وقد رد بان هناك حالة استياء عامة داخل اوساط الجماعة من تلك التصريحات

وهناك اتجاه لمنعه من الادلاء بالتصريحات مجددا , خاصة انها ليست المرة الاولى

التى يسبب فيها هذا الاحراج لحزبه وللرئيس .

هذا ما توقعته تماما , العريان يتحدث من منظوره الشخصي ولا يمثل هنا اتجاه

حزبه , والمتوقع ان يتراجع في تصريحاته تلك ..

واتمنى ان يمتد ذلك أيضا الى صفوت حجازى وصبحي صالح مع احترامى لشخوصهم ..

بالطريقة دى

يبقى مش نائب رئيس الحزب والمرشح السابق لرئاسته

ويبقى مش عضو فى أعلى هيئة فى الجماعة (شورى الإخوان ومكتب الارشاد)

ويبقى مش رئيس الكتلة "الاسلامية" فى مجلس الشورى "الذى يستعد لغزوة القوانين"

ويبقى مش ممثل البرلمان "المصرى" فى "البرلمان الدولى"

ويبقى مش مستشار رئيس الجمهورية للشؤون السياسية

يا دكتور ياسر .. لك مطلق الحرية فى تصديق زميلك .. إعمل فى نفسك اللى انت عايزه

بس مش ممكن أصدق إنه "ما كانش قصده"

راجع إصراره فى تصريحاته وراجع تصريحات حمدى حسن

ودفاع إعلام تحت السلم "الإسلامى" عنه

وخبر محاولة تهريب وثائق ممتلكات اليهود فى مصر من شهرين

وسؤال الدكتورة سلمى أبو المجد له فى نيويورك الشهر الماضى

بلاش آراء زملائك فى المحاورات (دول من الناس التانيين) طيب شوف آراء زملائك السلفيين

بلاش ده ولا ده .. إستفت قلبك

نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل
فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة
تساند جيشها
الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره
فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونة

تحيا مصر
*********************************
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب
وحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك

رابط هذا التعليق
شارك

http://m.youtube.com/watch?v=9rZMPxN6bC0

أنا قلت قبل كده ...

الواحد حاسس إنه بيحلم ...

دول هما حكام مصر دلوقت ..

قلت من قبل .. وما زلت مصرا عليها ..

كل من ساهم في وصول الإخوان لحكم مصر .. سواء بالمشاركة أو بالصمت .. سيعرف حجم الجريمة التي ارتكبها في حق هذا الوطن ..

اللهم احفظ مصر من الفتن؛ ما ظهر منها وما بطن

اللهم احفظ مصر من الفتن؛ ما ظهر منها وما بطن

رابط هذا التعليق
شارك

بتقول اليهود يرجعو ؟

امال مين اللي طفشهم من مصر؟

مش انتم بردو بتفجيراتكم لمنشأتهم وحواريهم ؟

الحنية دي كلها من ايه ؟

حتى في دي صفقات بردو

ولا يمكن بتحنو لبعض عشان اساليبكم زي بعض وبتتعلمو من بعض

بئس العصابة الحاكمة لمصر

(.....إِنْ أُرِيدُ إِلاَّ الإِصْلاَحَ مَا اسْتَطَعْتُ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ) (هود : 88 )



رابط هذا التعليق
شارك

يعني واحد امن بالفكر الصهيوني وايد ايمانه بالعمل مثل الانضمام لجيش الاحتلال الاسرائيلي وحارب اخوانه المصريين والعرب وقتل ما قتل واصبح حكمه هو حكم الخائن للوطن ثم بعد ذلك ننسى كل ما سبق وندعوه للعودة الى البلاد التي حاربها وقتل ابناءها

نحن لا نرحب بهذا الفكر العفن

(.....إِنْ أُرِيدُ إِلاَّ الإِصْلاَحَ مَا اسْتَطَعْتُ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ) (هود : 88 )



رابط هذا التعليق
شارك

http://m.youtube.com/watch?v=9rZMPxN6bC0

أنا قلت قبل كده ...

الواحد حاسس إنه بيحلم ...

دول هما حكام مصر دلوقت ..

قلت من قبل .. وما زلت مصرا عليها ..

كل من ساهم في وصول الإخوان لحكم مصر .. سواء بالمشاركة أو بالصمت .. سيعرف حجم الجريمة التي ارتكبها في حق هذا الوطن ..

استاذ شرف سوال لحضرتك

ياترى حضرتك صوتت فى الاستفتاء على الدستور ولا لا

ياترى حضرتك ناوى تصوت فى الانتخابات البرلمانية ولا لا

سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

اللهم لك الحمد ولك الشكر كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك

اللهم اغفر للمسلمين و المسلمات و المؤمنين و المؤمنات الاحياء منهم و الاموات

رابط هذا التعليق
شارك

يعني واحد امن بالفكر الصهيوني وايد ايمانه بالعمل مثل الانضمام لجيش الاحتلال الاسرائيلي وحارب اخوانه المصريين والعرب وقتل ما قتل واصبح حكمه هو حكم الخائن للوطن ثم بعد ذلك ننسى كل ما سبق وندعوه للعودة الى البلاد التي حاربها وقتل ابناءها

نحن لا نرحب بهذا الفكر العفن

شوف ياسولم . هنحسبها بطريقه بلدى وبطريقه تانيه خالص

فى عالم التجارة والاقتصاد بيحسبوها كده . الجنيه بجنيه والدولار بالدولار . مفيش فى مجال لاى مسميات اخرى

فى عالم السياسه . اقزر منها . شيلنى واشيلك . انسانيه بقى وموضوع انسانى فيها . يبقى انسانى وخد عنوانى

ايه بقى المغزى من رجوع اليهود والحنكه السياسيه ال هتعود على مصر بمكاسب لرجوع احفاد واولاد اليهود الى مصر

اذا كانت اليهود دى ماتت اصلا . انتهت . يعنى هما كانوا متواجدين فى مصر باعداد اصلا قليله جدا لاتتعدى الكام الف

يعنى السن ال تركوا فيه مصر كان ما بين شباب فى الاربعينات والكبار كانوا فى سن الستين او يزيد . هنزيد على ده كمان ستين سنه هجرة فى تل ابيب

اصبح الشاب ال ترك مصر فى سن الاربعين منهم اصبح عنده الان 100 سنه والتانى ابو 60 سنه اصبح عنده 120 . يعنى الاتنين ماتوا بالمنطق كده

يبقى احفادهم واولادهم ان وجدوا مش مصرين اصلا . دول يهود صرف . اتولدوا وانتموا الى تل ابيب

هنجيبهم ننيل بيهم ايه ؟

اليهود عموما عندهم حب وانتماء لبعض بطريقه هايله جدا الحقيقه بتفوقنا احنا بمراحل واعتقد ده السبب الرئيسى لل عمله العريان لانه منهم هو وجماعته

طيب بلاش ده

ايه المكسب للاسرائيل نفسها انها تخسر يهود مصر برجوعهم وهما بيطالبوا يهود العالم بالتجمع فى ارض الميعاد .

عبيد وصناع الأصنام يكرهون دوما من يقوم

بتكسيرها

رابط هذا التعليق
شارك

منذ قليل التقيت زميلا لي , وهو ينتمى رسميا الى جماعة الاخوان

وسألته عن تصريحات العريان التى اثارت جدلا واسعا.

وقد رد بان هناك حالة استياء عامة داخل اوساط الجماعة من تلك التصريحات

وهناك اتجاه لمنعه من الادلاء بالتصريحات مجددا , خاصة انها ليست المرة الاولى

التى يسبب فيها هذا الاحراج لحزبه وللرئيس .

هذا ما توقعته تماما , العريان يتحدث من منظوره الشخصي ولا يمثل هنا اتجاه

حزبه , والمتوقع ان يتراجع في تصريحاته تلك ..

واتمنى ان يمتد ذلك أيضا الى صفوت حجازى وصبحي صالح مع احترامى لشخوصهم ..

بالطريقة دى

يبقى مش نائب رئيس الحزب والمرشح السابق لرئاسته

ويبقى مش عضو فى أعلى هيئة فى الجماعة (شورى الإخوان ومكتب الارشاد)

ويبقى مش رئيس الكتلة "الاسلامية" فى مجلس الشورى "الذى يستعد لغزوة القوانين"

ويبقى مش ممثل البرلمان "المصرى" فى "البرلمان الدولى"

ويبقى مش مستشار رئيس الجمهورية للشؤون السياسية

يا دكتور ياسر .. لك مطلق الحرية فى تصديق زميلك .. إعمل فى نفسك اللى انت عايزه

بس مش ممكن أصدق إنه "ما كانش قصده"

راجع إصراره فى تصريحاته وراجع تصريحات حمدى حسن

ودفاع إعلام تحت السلم "الإسلامى" عنه

وخبر محاولة تهريب وثائق ممتلكات اليهود فى مصر من شهرين

وسؤال الدكتورة سلمى أبو المجد له فى نيويورك الشهر الماضى

بلاش آراء زملائك فى المحاورات (دول من الناس التانيين) طيب شوف آراء زملائك السلفيين

بلاش ده ولا ده .. إستفت قلبك

سواءا كان يقصد أو لا يقصد , فرأيه لا يمثل الا نفسه يا أستاذ أبو محمد ..

كنت أنتظر الرد الرسمي من جماعة الاخوان على تلك التصريحات الغير مسئولة

قال محمود غزلان، المتحدث الرسمى باسم جماعة الإخوان المسلمين، أن تصريحات الدكتور عصام العريان القيادى الإخوانى ونائب رئيس حزب الحرية والعدالة، بشأن دعوتة لليهود المصريين فى إسرائيل للعودة لمصر، رأى شخصى له ولا تعبر عن موقف جماعة الإخوان.

وأوضح غزلان فى تصريحات خاصة لوكالة ONA الإخبارية، أن الجماعة ترى اليهود فى إسرائيل ومنهم اليهود المصريين صهاينة، لهم موقف سياسى مؤيد لكيان صهيونى محتل، ويختلفون بالطبع عن اليهود المصريين الذين هاجروا من مصر إلى الدول الغربية ورفضوا الهجرة لإسرائيل.

المصدر

ما أنتظره الآن هو إسكات تلك الأبواق التى تسيئ لنا ولأنفسهم وتتعب المبررين لهم على طول الخط ..

وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ

رابط هذا التعليق
شارك

منذ قليل التقيت زميلا لي , وهو ينتمى رسميا الى جماعة الاخوان

وسألته عن تصريحات العريان التى اثارت جدلا واسعا.

وقد رد بان هناك حالة استياء عامة داخل اوساط الجماعة من تلك التصريحات

وهناك اتجاه لمنعه من الادلاء بالتصريحات مجددا , خاصة انها ليست المرة الاولى

التى يسبب فيها هذا الاحراج لحزبه وللرئيس .

هذا ما توقعته تماما , العريان يتحدث من منظوره الشخصي ولا يمثل هنا اتجاه

حزبه , والمتوقع ان يتراجع في تصريحاته تلك ..

واتمنى ان يمتد ذلك أيضا الى صفوت حجازى وصبحي صالح مع احترامى لشخوصهم ..

بالطريقة دى

يبقى مش نائب رئيس الحزب والمرشح السابق لرئاسته

ويبقى مش عضو فى أعلى هيئة فى الجماعة (شورى الإخوان ومكتب الارشاد)

ويبقى مش رئيس الكتلة "الاسلامية" فى مجلس الشورى "الذى يستعد لغزوة القوانين"

ويبقى مش ممثل البرلمان "المصرى" فى "البرلمان الدولى"

ويبقى مش مستشار رئيس الجمهورية للشؤون السياسية

يا دكتور ياسر .. لك مطلق الحرية فى تصديق زميلك .. إعمل فى نفسك اللى انت عايزه

بس مش ممكن أصدق إنه "ما كانش قصده"

راجع إصراره فى تصريحاته وراجع تصريحات حمدى حسن

ودفاع إعلام تحت السلم "الإسلامى" عنه

وخبر محاولة تهريب وثائق ممتلكات اليهود فى مصر من شهرين

وسؤال الدكتورة سلمى أبو المجد له فى نيويورك الشهر الماضى

بلاش آراء زملائك فى المحاورات (دول من الناس التانيين) طيب شوف آراء زملائك السلفيين

بلاش ده ولا ده .. إستفت قلبك

سواءا كان يقصد أو لا يقصد , فرأيه لا يمثل الا نفسه يا أستاذ أبو محمد ..

كنت أنتظر الرد الرسمي من جماعة الاخوان على تلك التصريحات الغير مسئولة

قال محمود غزلان، المتحدث الرسمى باسم جماعة الإخوان المسلمين، أن تصريحات الدكتور عصام العريان القيادى الإخوانى ونائب رئيس حزب الحرية والعدالة، بشأن دعوتة لليهود المصريين فى إسرائيل للعودة لمصر، رأى شخصى له ولا تعبر عن موقف جماعة الإخوان.

وأوضح غزلان فى تصريحات خاصة لوكالة ONA الإخبارية، أن الجماعة ترى اليهود فى إسرائيل ومنهم اليهود المصريين صهاينة، لهم موقف سياسى مؤيد لكيان صهيونى محتل، ويختلفون بالطبع عن اليهود المصريين الذين هاجروا من مصر إلى الدول الغربية ورفضوا الهجرة لإسرائيل.

المصدر

ما أنتظره الآن هو إسكات تلك الأبواق التى تسيئ لنا ولأنفسهم وتتعب المبررين لهم على طول الخط ..

يادكتور ياسر إزاي مش بيعبر إلا عن نفسه ؟

إذا قيادات ورموز الجماعة مش بيعبروا عن الجماعة أو عن الحزب أمال مين اللي بيعبر عنها ؟

الرئيس أثبت إنه بيكافح وبيعمل كل اللي يقدر عليه

لكن الجماعة بتحاربه وبتشوهوه بالشكل دا

أفتكر مفيش مصري شريف بيؤمن بكلام العريان لكن الشيء الصادم إن العريان بينتمي للجماعة ومتشرب قيمها وأفكارها

لحد فترة قريبة أنا مكنتش أعرف نظام زواجهم إن الإخواني لازم يتزوج إخوانية ! الأخبار من النوع دا بتبينلك إن فيه أشياء ممكن هما مؤمنين بيها وغريبة علينا

وآخرها حكاية اليهود المصريين الخونة وفهمهم الغريب والسطحي للموضوع وخاصة إنه مش لوحده فيه حد تاني خرج وأيد كلامه

تم تعديل بواسطة EsoWay
رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

×
×
  • أضف...