اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

يا جماعه الوزن علي مصر للطيران هو 23 ولا 46 انا احترت بصراحه

Recommended Posts

اتنين قطعة كل قطعة 23 كيلو

يعني شطنتين الواحدة مش تزيد عن 23 كيلو

ومن الخبرة يعني كملي الشنطة 25 كيلو كدا ومش هيقولو حاجة ...ولو معاكي شنطة زيادة ..هاتي شنطة هاند باج بس يكون شكلها صغيرة وامليها وخديها معاكي علي الطيارة مفيش مشكلة

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 16
      صرح الرئيس السيسي منذ قليل التصريح التالي: "لو مش عاوزينى ابقا موجود هنا أنا معنديش مشكلة" وقال أيضا: "لو كلامي مش عاجبكم نعمل استفتاء اقعد او امشي " وانا عن نفسي واعتقد معايا مصريين كتير بنقول لك بعلو حسنا ميرسي و مش عاوزينك بالمناسبة انا مش اخوان عشان بس التهمة المعلبة الجاهزة دي بقت ماسخة اوي ياريت يكون قد كلمته ويعمل استفتاء بدون قمع ولا بطش ونشوف ال ٥٤ مليون اللي طنشوه رايهم ايه 
    • 0
      تجعل عملية تحويل المسار بالمنظار معدتك أصغر وتسمح للطعام بتجاوز جزء من الأمعاء الدقيقة. هذا يقلل من كمية السعرات الحرارية والمواد الغذائية التي يمتصها جسمك، مما يؤدي إلى فقدان الوزن. عادة ما يتم إجراء جراحة المجازة المعدية بالمنظار، مما يعني أن الجراح يقوم بإجراء عدة شقوق صغيرة في بطنك وإدخال كاميرا صغيرة تسمى منظار البطن من خلال شق واحد. ثم يقوم الجراح بالإجراء من خلال الشقوق الأخرى. عادة ما يتم إجراء عملية تحويل المسار بالمنظار وهذا يعني أن الجراح يقوم بإجراء عدة شقوق صغيرة في بطنك وإدخال
    • 0
      حاسبة السعرات الحرارية هي أداة مفيدة للأشخاص الذين يحاولون إنقاص الوزن أو الحفاظ على وزنهم. يمكن أن تساعدك الآلة الحاسبة في تحديد عدد السعرات الحرارية التي تحتاج إلى تناولها من أجل إنقاص الوزن. يمكن أن يساعدك أيضًا في تحديد عدد السعرات الحرارية التي تحتاج إلى تناولها من أجل الحفاظ على وزنك الحالي. حاسبة السعرات الحرارية هي أداة تسمح لك بتقدير عدد السعرات الحرارية التي تحرقها في اليوم. يمكن أن يكون هذا مفيدًا إذا كنت تحاول إنقاص وزنك أو زيادة الوزن أو الحفاظ على وزنك الحالي. تأخذ الآلة الحاس
    • 0
      فى بريطانيا كما فى كثير من أنحاء العالم هناك مشكلة عويصة اسمها: البدانة.ولا حاجة بنا لشرح مخاطرها المتعددة فعرض الصفحة
    • 1
      عملية تحويل المسار هي إجراء جراحي لا رجعة فيه يستخدم لعلاج السمنة المرضية ، يتضمن الإجراء إنشاء كيس صغير للمعدة لتقييد تناول الطعام وإعادة توجيه الأمعاء الدقيقة لتجاوز غالبية المعدة والأمعاء العلوية ، يؤدي هذا إلى فقدان الوزن بشكل كبير وتقليل امتصاص السعرات الحرارية ، عادة ما يتم إجراء جراحة المجازة المعدية بالمنظار، والتي تتضمن عمل عدة شقوق صغيرة في البطن ، يمكن إجراء الجراحة كإجراء مفتوح، والذي يتضمن عمل شق أكبر في البطن. يجعل تحويل المسار معدتك أصغر والأمعاء أقصر ، هذا يغير طريقة ومكان ه
  • أضف...