اذهب الي المحتوي
عطر الجنة

*** ... تتر مسلسل ... ***

Recommended Posts

بما اني ن عشاق تترات المسلسلات ويمكن تتر المسلسل بيخليني احكم ع المسلسل من قبل ما ابدا بمتابعته

فلاغبار ع ان تترات اللي من تأليف الرائع سيد حجاب مازالت ف ذاكرتنا

لكن انا هحط تتر لمسلسل بيتكلم عن واقع كثير مننا "المغتربين -المهاجرين "

http://www.youtube.com/watch?v=LmWKuG29ft8

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

وده حاجه بقى لما يجتمع اسامة انور عكاشة واسماعيل عبد الحافظ

ويألف التتر سيد حجاب ويلحنه عمار الشريعي وتغنيه أنغام

http://www.youtube.com/watch?v=1cvktofBr5I&playnext=1&list=PL_15U2jS4w3y7kjWNMmegb-5NI_j0rYSK&feature=results_video

والاغنية مناسبة جداااااااااااا للتوقيت الحالي

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

فللهِ قومٌ في الفراديسِ مذ أبتْ قلوبهم أن تسكن الجوَّ والسما
ففي العَجَلِ السرُّ الذي صدعتْ له رعودُ اللظى في السُفلِ من ظاهر العَجَى
وأبرقَ برقٌ في نواحيهِ ساطعٌ يجلِّلُهُ من باطنِ الرِجلِ في الشوى
فأولُ صوتٍ كان منه بأنفه فشمته فاستوجبَ الحمدَ والثنا
وفاجأهُ وحيٌ من اللهِ آمرٌ وكان له ما كان في نفسه اكتمى
فيا طاعتي لو كنتِ كنتُ مقرباً ومعصيتي لولاكِ ماكنتُ مجتبى
فما العلم إلا في الخلافِ وسرِّه وما النورُ إلاَّ في مخالفةِ النهى

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

في مشكلة عندي في رفع الفيديوهات

ياريت اختنا الاستاذة /عطر الجنة

متنساش اجمل تتر لمسلسل " المال والبنون "

علي الحجار - حنان ماضي

تم تعديل بواسطة حسين امبابي

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

بجد بجد أجمل استراحة للنفس والروح هنا مع روائع تلك المختارات .شكرا جزيلا فعلا انا كنت محتاجة لمهرب من...و.. احترامي لكم.

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
5 ساعات مضت, suma said:

بجد بجد أجمل استراحة للنفس والروح هنا مع روائع تلك المختارات .شكرا جزيلا فعلا انا كنت محتاجة لمهرب من...و.. احترامي لكم.

تسلمى و تغنمى استاذة 

سومه ..

بارك الله فيكى و متعكى بالصحة و العافية ..

الحمد لله انها نالت اعجابكم ..

كل التحية و الود ..

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

Join the conversation

You are posting as a guest. If you have an account, sign in now to post with your account.
Note: Your post will require moderator approval before it will be visible.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

• محاورات مشابهه

• مسلسل homeland الامريكي - ورشة تصنيع العملاء و تخريب الا طان من الداخل

انتهيت من مشاهدة الجزء الثالث من المسلسل امس - المسلسل سبعة أجزاء مجموعها فوق السعون حلقة - و المسلسل كله يدور حول المخابرات المركزية الأمريكية و كيف يصنعون العملاء في داخل الدول التي يستهدفونها ما سبق كان استهلالا لابد منه  في المسلسل نهاية الجزء الثالث  ينصبون عميلا للمخابرات الامريكية رئيسا للمخابرات الايرانية  ؛ المسلسل كله حول مناورات ال CIA التي تغطي الكرة الارضية  و هذا سبب وضعي لهذا الموضوع تحت باب العراق فقد تذكرت ما حدث منذ ستة عشر عاما عندما سقطت بغداد … وذكر الصحاف  بعدها ب

في حرب العراق

• أفضل مائة مسلسل مصري

كما فعلنا مع الأفلام ، نفعل مع المسلسلات .. ما هي اختياراتكم وترشيحاتهم لأفضل وأهم مائة مسلسل في تاريخ الدراما المصرية.. قائمة مبدئية : 1-القاهرة والناس. 2-ليالي الحلمية. 3-رأفت الهجان. 4-دموع في عيون وقحة. 5-عيون. 6-فرصة العمر (علي بيه مظهر). 7-رحلة المليون. 8-وتتوالى الأحداث عاصفة (البرادعي). 9-المال والبنون. 10-الراية البيضاء. 11-فيه حاجة غلط. 12-سنوات الضحك والدموع. 13-أبنائي الأعزاء شكراً.. قائمة مبدئية قابلة للتغيير .. ماذا عن ترشيحاتكم؟ خلص الكلام

في الفنون

• شخصية كامل في مسلسل الزئبق

المسلسل من ملفات المخابرات العامة ، شخصية كامل شخصية ثانوية و لكنها تعبر بصدق عن المصري المغترب لمدة سبعة سنوات يعيش مع خمسة في حجرة صغيرة من اجل التوفير ، و يعود لمصر و قد فقد الكثير من انسانيته   يمكنكم مشاهدته على اليوتيوب

في المغتربين المصريين - egyptian expatriates

• مسلسل الجماعة , حقائق, إفتراءات أم إستخفاف بعقل المشاهد

بصراحة انا مش من هواة متابعة المسلسلات بس المسلسل ده بالذات حبيت أني اتابعة (مسلسل الجماعة) يمكن عشان الدعاية اللي اتعملت و و إختيار قناة القاهرة و الناس اللي انا اشهد بالذكاء الإعلامي المرعب للقائمين عليها. أولا انا مش إخواني و لا إخوانجي و لا من اتباع البنا . بس بصراحة أنا مش مصدق اللي بيحصل في المسلسل ده و بعتبرة بصراحة استهبال على استلواح . أولا الاإخوان طبعا طالعين في المسلسل بصورة المنافقين قطعاو طبعا ده كان واضح جدا لما أحد قيادي الجماعة اللي عنده سوبر ماركت قال لاحد العمال " طلع يابني م

في الإعلام المصرى

• تابع مسلسل فساد القضاء

بدون تعليق: الأفوكاتو. النائب العام: إحالة رئيس محكمة وأمين سر وسيدة لبنانيةللمحاكمة قبلا هدايا نظير التلاعب في أحكام ضد مطلقها كتب حازم نصر: أمر المستشار ماهر عبدالواحد النائب العام بإحالة رئيس محكمة بولاق الدكرور والعمرانية السابق وأمير سر الجلسة وسيدة لبنانية للمحاكمة. حددت المحكمة استئناف القاهرة يوم 26 مارس القادم لنظر القضية بعد ان تم احالة المتهمين محبوسين لمحكمة أمن الدولة العليا لقيام الأول بإقامة علاقة خاصة مع المتهمة الثالثة وقبولهما هدايا نظير اصدار أحكام وقرارات لصالحها ضد

في محاربة الفساد

• اضف...