اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

طبعا مرسى ...افيقوا قبل فوات الاوان .


Recommended Posts

على الجميع ان يفيق قبل فوات الاوان

الاخوان عليهم تجميع الجميع انصار جميع المرشحين حتى انصار عمرو موسى الذى انا رايى ظلمناه

فى فريق رئاسى حتى وان كان غير معلن

وزاره وطنية تشمل الجميع

احذر الاخوان وان يعتقدوا ان مرسى ينجح لوحده فى الاعادة

ان واحد من اشد انصار حمدين

تم تعديل بواسطة good person
رابط هذا التعليق
شارك

مش عايزة اكون سوداوية التفكير

لكن ماحدث في الجولة الاولى يخليني لا استبعد ان يحدث مثله في الاعادة

اتوقع انه في الوقت الذي كانت قوى الثورة واحزابها تتصارع كان شفيق ومن يدعمه

يحشدون الاصوات لهم (واجهل كيف تم لهم ذلك )

هذا الشفيق عاد لينتقم ولم يعد من اجل مصر او شعبها

لو الاخوان بالذكاء الذي احسبهم به فسيعرفون ماتم تدبيره وسيتخذونخطوات اجرايئة قد تعيد لنا الامل

اما لو بقي نفس الخطاب ونفس لهجة الاستعلاء فتاكد ان شفيق قادم بعد ان رائ روؤسا اينعت وحان قطافها

الللهم جنب مصرا شرا يراد بها واجعل من يكيد بها يقع في مكيدته وانت يارب قادر على شئ

6f77e2f685875263402c6c971910d25a.gif

رابط هذا التعليق
شارك

و عسى أن تكرهوا شيئا و هو خير لكم

بذل الاعلام دورا كبيرا توسيع الفجوة بين الشعب و الاخوان استغلالا لأخطاء حقيقية للاخوان و تضخيمها

أعتقد أن الظرف الحالي سيسمح بوجود فرصة أخيرة للتقارب بين الجميع .. مفيش حل تاني

بإذن الله أثق في الإخوان في تخطي الأزمة لو خلصت النوايا من الجميع

 

رابط هذا التعليق
شارك

<br class="Apple-interchange-newline">

26441596384qm1oua.jpgوائل قنديل

وأضاف "قنديل" - في لقائه مع برنامج صباحك يامصر على قناة دريم اليوم السبت-, أن الوقت الحالي ليس وقت صفقات أو حصص، وللمرة الأولى منذ الثورة يكون الإخوان المسلمين أكثر احتياجا للقوى السياسية الأخرى، والواجب الأخلاقي أننا جميعا مضطرون لبعض، مؤكدا أننا لا نريد أن نحول الثورة في لحظة إلى حركة معارضة بالشارع، لأن الثورة مازال أمامها فرصة لأن تواصل وتحكم البلاد.

لكن "قنديل" حذر في ذات الوقت قائلا: "إذا تصور الإخوان أنهم إذا أمسكوا بالرئاسة والحكومة يمكنهم تغيير هوية مصر، فإنهم واهمون، لأننا الآن أمام ثورة وثورة مضادة وهذا هو المحك".

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - قنديل: سنصطف وراء مرسى فى الإعادة

بوابة الوفد- خاص:منذ 6 ساعة 15 دقيقةقال وائل قنديل، مدير تحرير جريدة الشروق والمتحدث باسم حزب "الدستور"، إن هناك حاجة للاصطفاف بجانب الدكتور محمد مرسي الذي سيخوض جولة الإعادة أمام الفريق أحمد شفيق، وذلك لمنع خطر حقيقي وأكبر على الثورة يذهب بنا جميعا إلى "الجحيم".

رابط هذا التعليق
شارك

1649273817sdf3238.jpgعمرو واكد

استنكر الممثل عمرو واكد نتيجة الانتخابات الرئاسية والتى جاءت بالفريق أحمد شفيق ود. محمد مرسي فى جولة الإعادة وخلوها من أى مرشح ثوري .

ووصف واكد عبر حسابه الشخصي على "تويتر" اليوم السبت, ما يحدث على الساحة السياسية الآن بالزنقة المدبرة، قائلا: "أي إنسان طبيعي وعادي لو خيَّر بين شفيق ومرسي لازم حتما يختار مرسي"، متعجبا بالقول "الإخوان لو كسبوا هيرشقوا".

ثم أيد اقتراح د.عمرو حمزاوى بتنازل محمد مرسي للمرشح حمدين صباحى ليخوض المعركة مع شفيق، وهو مدعم من كافة القوى السياسية والثورية والحزبية.

وتابع قائلا: "بعد البرلمان انخفضت شعبية التيار الإسلامي من 70٪ إلى 30٪ لا أعتقد أن كل من صوَّت لأبو الفتوح تبع الإسلام السياسي".

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - واكد: أى إنسان طبيعى سيختار مرسى

كتبت – آيات عزت :منذ 5 ساعة 41 دقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

(6 أبريل) والنور والوسط فى كفر الشيخ يعلنون دعمهم لمرسى فى مواجهة شفيق

تعليقات: 0

شارك بتعليقك

آخر تحديث يوم الأحد 27 مايو 2012 - 11:35 ص ا بتوقيت القاهرة

Supporters-of-Mohamed-Morsi-1212.jpg

دعاية مرسى على كل شكل ولونمحمد نصارخيمت مظاهر الحزن على محافظة كفر الشيخ أمس، بعدما كشفت نتائج فرز الانتخابات الرئاسية، عن تقدم كل من محمد مرسى وأحمد شفيق، وحلول المرشح الرئاسى حمدين صباحى، فى المركز الثالث، بعد اكتساحه نتائج جميع اللجان فى كفر الشيخ، مسقط رأسه. من جهتها، اعتبرت حركة شباب 6 أبريل بالمحافظة، فى بيان لها، أن نجاح شفيق فى الوصول إلى جولة الإعادة، يمثل ضربة للثورة، والتفافا عليها، مؤكدة أنه لم يعد هناك مجال للتنافس أو الخلافات السياسية، بين القوى الثورية، مشددة على ضرورة التعاون فيما بينها، والتكتل خلف مرشح حزب الحرية والعدالة، محمد مرسى.

وأكدت الحركة أنها ستدعم مرشح الإخوان «لأنه فى النهاية أحد المشاركين الفاعلين فى الثورة، وأحد المعبرين عنها»، ودعت الشعب المصرى بجميع فئاته وأطيافه إلى عدم التصويت لشفيق فى جولة الإعادة.

فيما أعلن حزبا النور والوسط فى بيان لهما، عن دعمهما لمرسى، مؤكدين أنهما سيعملان بكل قوة فى القرى والريف والمدن والمراكز، لحشد الناخبين له، لإنجاح الثورة المصرية، كما أعلن منسق حملة أبوالفتوح فى المحافظة، المهندس سامى فؤاد، أن الحملة وأعضاءها فى المحافظة أعلنوا رفضهم لشفيق، لأنه جزء رئيسى من النظام.

رابط هذا التعليق
شارك

262171467asdfff.jpg

دعا الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل, المرشح المستبعد من سباق رئاسة الجمهورية, أنصاره إلى التصويت للدكتور محمد مرسى, مرشح جماعة الإخوان المسلمين للانتخابات الرئاسية فى جولة الإعادة ضد الفريق أحمد شفيق مشيرا إلى أن انتخاب مرسى سيكون أفضل بكثير من عودة النظام السابق وعودة السجون والتعذيب والحبس للمطالبين بالحرية والديمقراطية.

وأضاف أبو إسماعيل فى لقائه الأسبوعى بمسجد أسد بن فرات بالدقى أنه فى هذه اللحظات البالغة الدقيقة، وبعد أن تبين وجود الترتيبات المدهشة والنفقات الباهظة الرامية لإعادة إنتاج النظام القديم، وما يخشى أن يتبع ذلك من انتقام من الشعب المصرى كله، وتصفية الحساب معه، يلزم أن ينزل الجميع إلى الانتخابات والمشاركة فى العملية الانتخابية والتصويت لمرشح الإخوان لأن مجىء شفيق كارثة ولا يجوز السكوت عليها.

وأشار المرشح المستبعد من سباق الرئاسة إلى أن هذه أول انتخابات بعد الثورة لن يستطيعوا أن يزوروها عن طريق الضرب وتسويد البطاقات وطرد المندوبين، ولن يستطيعوا أن يفعلوا تزويرا واضحا ولكن لابد أن نكون موجودين ونشارك حتى نحرس انتخاباتنا.

وعن الأصوات الكثيرة التى حصل عليها الفريق شفيق قال أبو إسماعيل: "الناس بتستغرب من الأصوات اللي حصل عليها شفيق، سهل بإني ألعب في كام صوت في كل لجنة يجمعوا ملايين الأصوات، فأنا أعتقد أن أحمد شفيق كان ممكن أن يحصل على 2 مليون ونصف المليون صوت حقيقي، وهذا خطير، وعمرو موسى حصل على 2 ونصف مليون، معنى كده إن 5 ملايين مصري موافقون على ذلك، حتى لو من أجل إعادة الاستقرار وأنا يؤسفني ذلك ولكن أخشى أن نكون شعبا يستاهل اللي يجرى له".

وتابع أبو إسماعيل أن ما ينشر عن إعلان دستوري مرتقب، جريمة نكراء لا تحتمل، مؤكدا أن ما ينشر عن تفاصيل سيتضمنها هذا الإعلان، خاصة ما يتعلق بسلطات للمجلس العسكري بلطجة وعربدة للحيلولة دون سلطة الشعب، خاصة ما نشرته الصحف الحكومية على لسان المجلس الاستشاري.

ووقال أبو إسماعيل إن انتخاب الفلول إعادة إنتاج لنظام مبارك ولن يؤدي الي أي استقرار أبدا بل سيؤدي الي اشتعال الأمور, مشيرا إلي أن الفلول ارتضوا بالفساد والسرقات والظلم والتزوير للانتخابات والقتل والتعذيب في ظل حكم مبارك بل وأقروا به علي ترابيزة اجتماعات مجلس الوزراء لسنين كانت كلها نهب وسرقات وقتل وتعذيب وتزوير لإرادة الأمة وظلوا صامتين .

وقال إن الرئيس القادم سيتعرض لضغوط ليستمر في إضعاف قوة الشعب والضغط عليه، وسيكون مجبرًا على ذلك ويتم افتعال أزمات للضغط عليه داخليا وخارجيا لتقييد الحريات لذلك يجب أن نقف بالمرصاد ضد تقييد الحريات وضياع الحقوق وفي نفس الوقت لا نفرط في عقيدتنا ولا ديننا ولا شريعتنا حتى لا نعود إلى أشد مما كنا عليه.

وتابع أبو إسماعيل، إلى أن نفس الكلام ينطبق على تراخي إنهاء احتجاز معتصمي العباسية، التي لا يمكن أن تترك حتى تسترخي، بل رهينة القضاء العسكري الذي هو فيها الخصم والحكم، مضيفًا بقوله: "وكم قاسى من مرارته من قاسى، ومع ذلك نطبق الصمت على استمرارهم".

واختتم أبو إسماعيل حديثه بأن الرئيس القادم لابد أن يعمل فى أول ثلاثة شهور على تحرير الإعلام والسلطة القضائية وتغيير القوانين التى تعمل على تقييد الحريات وضد التظاهر السلمى .

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - أبو إسماعيل لأنصاره: "مرسى" أو العودة للسجون

كتب- محمود فايد:منذ 14 ساعة 2 دقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

1169855383gdfd.jpg

استنكر الفنان خالد صالح صعود الفريق أحمد شفيق لجولة الإعادة على منصب رئيس مصر ، ووصفه بمجرم موقعة الجمل".

وقال صالح عبر حسابه الشخصي على تويتر إن شفيق مكانه "في السجن وليس قصر الرئاسة".

ونوه صالح إلى إنه سيصوت للدكتور محمد مرسي في الإعادة قائلا :"إنه من العار على المصريين لو وصل شفيق للرئاسة بأصواتهم".

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - خالد صالح : وصول شفيق للرئاسة عار

كتبت – آيات عزت :منذ 58 دقيقة 29 ثانية

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...