اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

تقديم بلاغ

• المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 3
      د سعد الدين الهلالي... القاضي قدم للشيخ محمد حسين يعقوب فرصة ذهبية ولكنه اضاعها اليوم تتحطم الأصنام امام الجميع اول مرة اشوف واحد منهم يقول مش عارف وكمان انا مش مفتي وانا مش عالم ومش صناعتي انا بتاع دار علوم ...  الراجل عمل كل البدع كان يتفاخر بقوته الزائدة في الزواج واليوم جاي محمول على عجلة مش على رجليه وكان بيفتي ويحرم براحته الوقتي مش مفتي ولا انا عالم وكان بيقول إسلامه هيحكم السياسة الوقتي مش سياسي .... ومش تبع اي جماعه ومش سلفي .... ياله من مخادع كان ناقص يقول انا مش انا مش عارفن
    • 0
      الفاضل أحمد زايد مسئول الدعم الفني  لموقعنا  موجود في العناية المركزة منذ يوم الأربعاء نسألكم الدعاء
    • 1
      https://m.youm7.com/story/2019/11/3/بعد-الهجوم-على-أسما-شريف-منير-اعرف-تعليق-والدها-بعد/4487800 رغم أنني لم أتابع ما حدث من بنت الفنان اشرف منير وردة الفعل على جملة أو جملتين قالتهم لكن أصبح الأمر محفوظا راي مخالف او غلطة أو سقطة لشخص عادي  ردة فعل عنيفة وخروج سافر عن الأخلاق وانفلات وانتهاك الحرمات بدعوى الغضبة للدين  اللي قاله اشرف منير عما حدث له ولابنته شيئ مؤسف أكثر بكثير مما قالته ابنته عن الشيخ في معرض سؤالها عن شيخ تثق فيه وصل أمر هؤلاء المدعين ان يخوضو
    • 7
      فوجئت اليوم بخبر على صفحة الأستاذ طارق على الفيس بوك فقد نشر أحمد - إبن الأستاذ طارق - خبرا يفيد مرض والده ووجوده بالعناية المركزة اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقما .. وألبسه لباس الصحة والعافية وأعده إلى أهله سالما غانما يارب العالمين . اللهمّ اشفه .. اللهمّ اشفه .. اللهمّ اشفه نسألكم الدعاء له بالشفاء
    • 3
      الشيخ خالد الجندي يثير جدلا جديدا في مصر و العالم الاسلامي و العربي .. الصدمة التي أحدثها هذه المرة بسبب إنكاره ( العلاقات الجنسية في الجنة ) كما و كأنه  يريد أن يقول للدواعش والجهاديين (  إنبطوا بقى مافيش سبب يخليكم تفجروا نفسكم وتقتلوا الناس علشانه .)  بالتأكيد كان فيه ردود كثيرة  ضد ما صرح به الشيخ خالد الجندي غير التعليقات الساخرة و الفكاهية .  هذا هو المقطع الذي أثار الجدل  الشيخ خالد مش أول من صرح بهذا الكلام وانما سبقه الشاب أمين صبري منذ  ثلاث سنوات فهو أيضا  نفى
  • أضف...