اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

مرشح الحريم

Recommended Posts

امس و خلال مكالمة تليفونية مع اخى

وجدته يقنعنى بالدكتور المرسى لرئاسة الجمهورية

بصفته من الاخوان

و لكنى قلت له انا انشاء الله سانتخب ابوالفتوح

فقال ايه حكاية ابوالفتوح مع الحريم

كل نساء العائلة معه و صديقاتهم و زميلاتهم

بعد المكالمة فكرت فى لقائى بالحملة و اجتماعاتى فيها

فوجدت فعلا كم كبير من الحريم مؤيد و داعم و يقود الحملة بضراوة

ليه ؟

" ربي أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت علي وعلى والدي وأن أعمل صالحا ترضاه وأصلح لي في ذريتي إني تبت اليك وإني من المسلمين "

رابط هذا التعليق

ههههههههههههههه حلوه يا باشمهندسة ....

يمكن عشان الستات عندهم شفافية وحكمة اكتر فبيعرفوا يفرقوا بين الغث والثمين ؟

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

انا بتكلم جد

حتى انهم يحضرون لمؤتمر للحريم يلقى فيه الدكتور كلمة

عل الوقت يسمح

" ربي أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت علي وعلى والدي وأن أعمل صالحا ترضاه وأصلح لي في ذريتي إني تبت اليك وإني من المسلمين "

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      من أجل جعل أمريكا عظيمة مرة أخرى أعلن الليلة ترشحى لمنصب رئيس الولايات المتحدة.. بهذا التعهد أعلن الرئيسعرض المقال كاملاً
    • 0
      حالة من التألق الفنى يعيشها الفنان نور النبوى إذ استطاع أن يلفت الأنظار لموهبته بمشاركته فى مجموعة من الأعماعرض الصفحة
    • 65
      رابط لا ياعم الاخوان ارحم وبعدين راجل متناقض جدا قال ان الديمقراطية حرام ولما شارك فيها قال ان الديمقراطية المصرية مش حرام وبعد ماهايخسر ويزء عجله هايرجع يقول ان الديمقراطية كلها حرام و**** ولو ان كنت اتمني صفوان هو اللي يكسب لانه من قلب الثورة لكن قدر الله وماشاء فعل دويدار مش وحش بردوا وشاب صغير مش كبير اوي متوسط العمر يعني ويمشي مع تجديد الدم بالتوفيق يا دويدار
    • 103
      منذ عصر الملكية إلى الآن "حوالى 62 عاما" لم تر مصر رئيسا ولا مرشحا رئاسيا مثل المشير عبد الفتاح السيسى فأكثرهم "كاريزما" والتفافا للجماهير حوله "جمال عبد الناصر" لم يكتسب هذا الالتفاف من حوله إلا بعد أن اعتلى كرسى الحكم وبعد ان قدم أوراق اعتماده للجماهير بقانون الاصلاح الزراعى ثم بتاميم قناة السويس ردا على سحب البنك الدولى لتمويل السد العالى ثم بوقوفه فى وجه العدوان الثلاثى أما أن يلتف الشعب بكل فئاته ماعدا الضالين المعادين للوطن حول شخص حتى قبل أن يعلن عزمه على الترشح للرئاسة
    • 6
      هل حمدين صباحي هو مرشح المجلس العسكري و أبو الفتوح هو مرشح الاخوان تعالوا نحسبها كده مع بعض أولا بالنسبة للاخوان و ابوالفتوح المرشح الرسمي للاخوان ( محمد مرسي) يحصل على اصوات الاخوان و مؤيديهم فقط وهي تترواح في حدود 20% كحد أقصى ودي نسبة ماتنجحش حد ولا تدخله اعاده ابوالفتوح يحصل على اصوات التيارات الاسلامية الاخرى المنافسة للاخوان و اهمها قطاع عريض من السلفيين بالاضافة إلى أصوات من التيار الليبرالي اللي عنده رغبة في تأييد مرشح عنده فرصه حقيقية في الفوز وفي نفس الوقت مايكونش من الاخوان كم
  • أضف...