اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

الداخلية: 516 مجموعة قتالية نزلت الشارع لاستهداف البلطجية


Recommended Posts

اكد مساعد وزير الداخلية لقطاع الامن العام اللواء احمد جمال الدين ان أجهزة وزارة الداخلية تتعامل مع الانفلات الأمني بما هو متاح لها من امكانيات موضحا في الوقت ذاته أنه الأحد فقط نزلت نحو 516 مجموعة قتالية لاستهداف البؤر الاجرامية .

وقال جمال الدين ، الذى واصل لليوم الثاني على التوالي ، الاثنين"، القاء بيان حول الحالة الأمنية ، أمام اجتماع لجنة الدفاع والامن القومي بمجلس الشعب ، ان السياسة الامنية خلال الفترة القادمة ستقوم على التوسع في نشر شركات الامن والحراسة مشيرا الى أن هذا سيعد بندا أساسيا من ضمن مشروع قانون سيتم عرضه على مجلس الشعب .

وأضاف أنه في حال الموافقة على المشروع سيتم التوسع في هذه الشركات بحيث تختص بحراسة المنشآت مثل البنوك ومكاتب البريد لتوفير جهود الوزارة في مكافحة الجريمة.وحول الاحداث الاخيرة التي وقعت بمحافظة السويس قال جمال الدين إن الوزارة حتى الان لا تستطيع ادخال قوات من الامن المركزي للمحافظة بسبب الذكريات السيئة لأحداث الثورة هناك .

خطوة موفقة وينبغي تعميمها في انحاء الجمهورية ... أنا شوفت من حوالي 7 شهور حملة قوات خاصة نزلت منطقة الزاوية الحمرا تلم الأشكال الزبالة اللي هناك . بصراحة كان منظرهم يطمن ويخلي الناس ثقتها ترجع في الشرطة .. لكن زي ما أنت شايفين .. في حد لغوص في الموضوع وشال إيده .. ورجعت الامور أسوء من الأنفلات الامني في بداية الثورة

ولأني عارف ومتأكد مليون المية إن الشرطة مش هاتخترع حاجه جديدة وأنهم عارفين مناطق البؤر الإجرامية بكل تفاصيلها .. فببعض المجهود والتركيز والأخلاص ... ممكن القضاء على ظاهرة البلطجية دي في أسابيع قليلة

ربنا يوفق كل مخلص يعمل لصالح مصر ... ويكفينا شر المستهترين والمتواطئين

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...