اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

هل تم إجتماع مرشد الإخوان مع مبارك في المستشفي؟

Alshiekh

Recommended Posts

وهناك أخطاء حدثت بالتأكيد لان هناك قيادات في الشرطة والجيش غير شريفة شأنهم شأن اي قطاع او مؤسسة اخرى ويريدون افشال المجلس العسكري ....وهؤلاء تسببوا في التجاوزات التي حدثت...

إذا كنت إنت مواطن عادي وعارف ومتأكد من كده

ما بالك ممن يتشبث بكرسي الحكم وكان عاوز يقعد لحد 2013 ... تفتكر أحاسب مين على كده ؟

احاسبك إنت كمواطن يا ابو ريم ؟

ولا أحاسب اللي بيقول إن معايا سلطات رئيس الجمهورية ؟

ولا أحاسب الكاذبون اللي فلقوا دماغنا بالهيكلة والتطهير وإن كل شيء تمام ؟

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

البينة على من إدعى....

طبعا ... مش حارد على الجانب الأول

لكن الجانب المكتوب بأعلى ... صور ضابط الشرطة العسكرية يوم موقعة العباسية وهو بيعاين المكان فوق الأسطح قبل مقتل محمد حس موجوده ... لو ما ينفعش ده دليل ، كلام د. أبو الفتوح عن ان البلطجية بيحركهم المجلس بالريموت ... ينفع ده دليل ، ولا صورة الجنود بيفسحوا دخول الخيول والجمال لقتل المتظاهرين يوم موقعة الجمل .. ينفع دليل ، ولا صورة المواطنين الشرفاء فوق مجلس الشعب وفي حماية الجيش وهم بيكسروا الرخام وبيرموه من فوق المجلس على المتظاهرين في حماية وبمساعدة الجيش ... تنفع دليل

الأدلة كتير جدا ... لكن لمن في قلبه بصر .. انصحك بمشاهدة حملة كاذبون يمكن تلاقي اللى بتدور عليه

شوف ياعزيزي ...اولا يبدو انك لم تقرأ مداخلتي اللي فوق مداخلتك على طول لانها بترد على كلامك اللي هو تقريبا ما ذكره سيس السيد

ثانيا انت راجل بتحب القانون والأدلة وعدم مخالفة القانون

وهذا كلامك في موضوع اخر

حضرتك بنتكلم على القانون وتطبيقه .... فهل يطبقه المجلس العسكري أو يدوسه بنعل حذاءه

والعبره مش في ال 8 أيام العبرة في هل تريد تطبيق القانون ام توافق ان يدنسه المجلس العسكري زي

البلطجية اللى بتطلق عليهم اليد الخفية وهي ظاهرة زي الشمس

فأيهما تفضل انت ... اعلاء القانون ام تدنيسه

اذن مينفعش بعد كلامك ده...تيجي انت تناقض ما تقوله وتؤيد اشياء ضد القانون فهل الاتهامات الخطيرة التي قد تؤدي الى ان ينقلب الناس على المجلس العسكري وندخل في حرب أهلية بدون دليل قاطع وقوي وحاسم هل اتهام مثل الاتهام الذي ترمي به المجلس العسكري يصح ان يترك بدون تعقيب

- كل الصور والمشاهد اللي انت كاتبها على عيني وراسي بس مينفعش اروح للقاضي اقوله " ابو الفتوح قال " او اقول له اصل الجندي كان واقف فوق السطح بيحدف طوب على العيال اللي بيرموا عليه مولوتوف او اقدم له دليل يتعلق بموقعة الجمل وهو قبل استلام المجلس الحكم !!!

هي في النهاية احداث حصلت وقت مواجهات وفوضى وتخريب...يعني طبيعي يكون فيه رد فعل..ونستطيع ايضا تقديم المتجاوزين للقانون وهو الذي يفصل..بين الطرفين ولو حدثت هذه الاشياء في معظم دول العالم ستجد الشرطة او الجيش سيتدخل مع ملاحظة ان وضع مصر الان اخطر من اي وضع دولة مستقرة يحدث فيها مظاهرات او شغب

اذن لا يصح ان تقول ان هذه ادلة لمن في قلبه بصر....وكأننا معدومي الرحمة او البصيرة

كل فيديوهات موضوع عسكر كاذبون...تظهر جزء من الأحداث ولا تظهر الجانب الاخر

وهناك أخطاء حدثت بالتأكيد لان هناك قيادات في الشرطة والجيش غير شريفة شأنهم شأن اي قطاع او مؤسسة اخرى ويريدون افشال المجلس العسكري ....وهؤلاء تسببوا في التجاوزات التي حدثت...

ولكن هذا وارد ان يحدث في ظل ظروف البلد الحالية...ولكن..خلط الامور والايحاء بانه يجب الانتهاء من حكم المجلس العسكري بالقوة الان وعدم الاهتمام برأي غالبية الشعب وتحميل المجلس كل خطايا الفترة السابقة..فهذا ظلم..

الدليل موجود في الفيديو فوق شوفه في مداخلتى السابق

لك الله يا مصر

مدونتى : حكايات عابر سبيل

radws.blogspot.com

رابط هذا التعليق

البينة على من إدعى....

لكن الجانب المكتوب بأعلى ... صور ضابط الشرطة العسكرية يوم موقعة العباسية وهو بيعاين المكان فوق الأسطح قبل مقتل محمد حس موجوده ... لو ما ينفعش ده دليل ، كلام د. أبو الفتوح عن ان البلطجية بيحركهم المجلس بالريموت ... ينفع ده دليل ، ولا صورة الجنود بيفسحوا دخول الخيول والجمال لقتل المتظاهرين يوم موقعة الجمل .. ينفع دليل ، ولا صورة المواطنين الشرفاء فوق مجلس الشعب وفي حماية الجيش وهم بيكسروا الرخام وبيرموه من فوق المجلس على المتظاهرين في حماية وبمساعدة الجيش ... تنفع دليل

الأدلة كتير جدا ... لكن لمن في قلبه بصر .. انصحك بمشاهدة حملة كاذبون يمكن تلاقي اللى بتدور عليه

فيه دليل طاظه لسه زميلنا العزيز ايمن جايبه

والقطنة ما بتكدبش

http://www.youtube.com/watch?v=zFmKAxEDGrQ

اخيرا ظهور الطرف الثالث دليل ادانه المجلس العسكري

دليلك ده اكبر دليل ان من تتناولون منهم الفيديوهات هؤلاء افاقين

كما ان سرعة تصديقك لأي فيديو دون تفكير او حتى معرفة ما وراء هذا الفيديو هو دليل على ان حضرتك تحتاج...ان تهدأ اعصابك...وتستغفر الله...ولا تجعل نفسك عرضة لاخذ ذنب عظيم بسبب ناس بتستغفل الناس الطيبين امثالك معلش سامحني

تحب اقول لك مين الناس دي اللي نازلة من عربيات الامن المركزي...

ولا تحب اسيبك تشغل دماغك شوية...وتتأكد وتبحث...

صدقني لما تعرف الحقيقة هتعرف انك مخدوع

......دور شوية كده واسأل نفسك هيه الشرطة هتعمل عمل غبي زي ده في وضح النهار وتسيب الراجل الأمور ده واقف يصورهم...

هات الاجابة بسرعة على الفيديو ده...قبل ما اذكر لك انا حقيقته..وبعدين تزعل من نفسك انك اتسرعت

مشكلتهم ليست في الدستور اولا ..ولا في نسبة اعضاء اللجنة التأسيسية ولا في كفاءة المرشح الرئاسي.!!!! كل مشكلتهم هي لا...لكل ما هو اسلامي أولا ، وثانيا ، وثالثا ً، فهم لا يرضون الا بأن يروا كل الاحزاب الاسلامية خلف اسوار السجون..!!

رابط هذا التعليق

البينة على من إدعى....

فيه دليل طاظه لسه زميلنا العزيز ايمن جايبه

والقطنة ما بتكدبش

http://www.youtube.com/watch?v=zFmKAxEDGrQ

اخيرا ظهور الطرف الثالث دليل ادانه المجلس العسكري

دليلك ده اكبر دليل ان من تتناولون منهم الفيديوهات هؤلاء افاقين

كما ان سرعة تصديقك لأي فيديو دون تفكير او حتى معرفة ما وراء هذا الفيديو هو دليل على ان حضرتك تحتاج...ان تهدأ اعصابك...وتستغفر الله...ولا تجعل نفسك عرضة لاخذ ذنب عظيم بسبب ناس بتستغفل الناس الطيبين امثالك معلش سامحني

تحب اقول لك مين الناس دي اللي نازلة من عربيات الامن المركزي...

ولا تحب اسيبك تشغل دماغك شوية...وتتأكد وتبحث...

صدقني لما تعرف الحقيقة هتعرف انك مخدوع

......دور شوية كده واسأل نفسك هيه الشرطة هتعمل عمل غبي زي ده في وضح النهار وتسيب الراجل الأمور ده واقف يصورهم...

هات الاجابة بسرعة على الفيديو ده...قبل ما اذكر لك انا حقيقته..وبعدين تزعل من نفسك انك اتسرعت

سبحان الله يعنى الفيديو ده ملعوب فيه ، والبث الحي من فوق سطح مجلس الشعب فوتوسشوب ، ومحمد اللى مات من المواطنين الشرفاء ده مش صدق ، وكمان بيان المجلس العسكري اللى بيدعي المواطنين الشرفاء لمواجهة الشباب في العباسية وصور الضابط وهو بيعد مسرح المعركة وفيديو دخول الخيول لميدان التحرير في حماية الجيش

كل ده ... كذب طيب يبقى على كده جثث اللى ماتو دي برضك ... تمثيل ومبارك لا بيتحاكم ولا حاجه ولا فيه ثورة قامت ولا فيه حريه ولا كرامه وكل ده ..... هو الكاميرا الخفية

على فكر انا اعصابي هادية جداً ... لكن ضميرى هو اللى متعصب لما يشوف الحق الساطع الواضح ... فيه اللى بيحوره ويستغبى عيون وعقول الناس ... حتى المتعلمين

تم تعديل بواسطة احمد رضوان

لك الله يا مصر

radws.blogspot.com

رابط هذا التعليق

أخي احمد ، انا حتى الان اتعامل معك من مطلق انك مواطن مصري غيور على بلده

رد على سؤالي لو سمحت...انا لم اقل ان الفيديو ملعوب فيه او فوتوشوب

الفيديو حقيقي

لكنه فهمك لما في الفيديو هو الذي ليس حقيقي

السؤال هو : ما تفسيرك لهذه الصورة....ومن هم الذين ينزلون من السيارات ليدخلوا المتحف...

مشكلتهم ليست في الدستور اولا ..ولا في نسبة اعضاء اللجنة التأسيسية ولا في كفاءة المرشح الرئاسي.!!!! كل مشكلتهم هي لا...لكل ما هو اسلامي أولا ، وثانيا ، وثالثا ً، فهم لا يرضون الا بأن يروا كل الاحزاب الاسلامية خلف اسوار السجون..!!

رابط هذا التعليق

أخي احمد ، انا حتى الان اتعامل معك من مطلق انك مواطن مصري غيور على بلده

رد على سؤالي لو سمحت...انا لم اقل ان الفيديو ملعوب فيه او فوتوشوب

الفيديو حقيقي

لكنه فهمك لما في الفيديو هو الذي ليس حقيقي

السؤال هو : ما تفسيرك لهذه الصورة....ومن هم الذين ينزلون من السيارات ليدخلوا المتحف...

الجواب عندك يا ريت تقول لنا .. وكمان تقولنا من امتى سلاح الشرطة بقى شوم زي اللى في الفيديو

وكمان قول فسر لنا الموجود هنا

ادي المواطنين الشرفاء فوق مجلس الشعب بيكسروه ويحدفوه على المتظاهرين في الشراع في حماية الجيش وبمباركته ... يا ريت يا ابو ريم تقولنا هم ليه كسروا مجلس الشعب ورموه على الناس في الشارع في حماية قوات الجيش

لو ده ينفع دليل اوكى ... او اجيبلك ادله للصبح

http://www.youtube.com/watch?v=DrQH77cS7ac&feature=player_detailpage

لك الله يا مصر

radws.blogspot.com

رابط هذا التعليق

للمرة الاخيرة

قبل ان تضع لي فيديوهات اخرى لتتوه الموضوع

عندك فرصة تعرف من هؤلاء الذين بالفيديو...

انت الذي وضعته كدليل دامغ وهذا موجود في مداخلاتك الاخيرة

وانت الذي وضعته دون ان تقول لنا ماهو هذا الدليل ومن هم هؤلاء...

فهل عندك إجابة ام انك لا تعرف لماذا تضع الفيديوهات كدليل ادانه المجلس العسكري ثم لا تستطيع ان تخبرنا ماهية هذا الدليل ؟؟؟

اتمنى ان تجاوب ....هذه المرة ؟؟

تم تعديل بواسطة Abu Reem

رابط هذا التعليق

للمرة الاخيرة

فهل عندك إجابة ام انك لا تعرف لماذا تضع الفيديوهات كدليل ادانه المجلس العسكري ثم لا تستطيع ان تخبرنا ماهية هذا الدليل ؟؟؟

انت اللى عليك ترد لأنك كذبت الفيديو والبينة على المدعي ... يبقى فسر لنا وكمان فسر بلطجية تكسير مجلس الشعب الأول في حماية الجيش ، ولو معندكش رد جاهز دلوقتى ممكن نأجله لما تجهز بردك لأن نظرية الطرف التالت مش حتنفع المره دي

لو معنكش رد ... عادي يممكن الفضائيين

لك الله يا مصر

radws.blogspot.com

رابط هذا التعليق

لا أستطيع القبول بصحة هذا الخبر

وأتفق مع أخي أبو ريم في تفسيره للأمر بأن هذه الصحيفة الجديد المسماه ( الفيتو ) تحتاج في بدايتها لإثارة موضوع تلفت به الإنتباه

وتحتاج للترويج لإسمها , وليس هناك طريقة للترويج أفضل من ترديد إسمها بكثرة في المنتديات ووسائل الإعلام المرئي والمسموع والمقروء مقرونا بخبر عجيب مثل هذا

تم تعديل بواسطة ابراهيم عبد العزيز

رابط هذا التعليق

للمرة الاخيرة

انت اللى عليك ترد لأنك كذبت الفيديو والبينة على المدعي ... يبقى فسر لنا وكمان فسر بلطجية تكسير مجلس الشعب الأول في حماية الجيش ، ولو معندكش رد جاهز دلوقتى ممكن نأجله لما تجهز بردك لأن نظرية الطرف التالت مش حتنفع المره دي

انت الذي تدعي بأن هذا دليل إدانة المجلس العسكري وانت الذي وضعت الفيديو...

أنا الان لم أكذب الفيديو...وأطلب منك ان تعلق عليه وتقول لنا ما هذا الذي نراه..والذي تعتبره دليل إدانة المجلس العسكري

فهل لديك الشجاعة لكي تعقب لنا على هذا الفيديو...الذي وضعته...وبعد ان اسمع تعليقك...فبالتأكيد سأرد عليه....

تفضل أنا بانتظارك

رابط هذا التعليق

للمرة الاخيرة

أنا الان لم أكذب الفيديو...وأطلب منك ان تعلق عليه وتقول لنا ما هذا الذي نراه..والذي تعتبره دليل إدانة المجلس العسكري

فهل لديك الشجاعة لكي تعقب لنا على هذا الفيديو...الذي وضعته...وبعد ان اسمع تعليقك...فبالتأكيد سأرد عليه....

تفضل أنا بانتظارك

لو انت شايف ان وجود بلطجية فوق مجلس الشعب بيكسروه ويحدفوا محتويااته على الناس في الشارع في حماية القوات وبدون تدخل لحماية الممتلكات والأرواح .... لا يعد دليل إدانه ... إسمحلي ارفع لك القبعة

لك الله يا مصر

radws.blogspot.com

رابط هذا التعليق

للمرة الاخيرة

تفضل أنا بانتظارك

إسمحلي أخي أبو ريم

هذا الفيديو محل النقاش , لم يدعي الأخ / أحمد رضوان أنه دليل إدانة المجلس العسكري من تلقاء نفسه , ولكن إذا نظرت إلى عنوان الفيديو ستجد أن من قام بتحميله على اليوتيوب عنونه نصيا ب ( أخيرا ظهور الطرف الثالث دليل إدانة المجلس العسكري )

لذلك لو كان ما ورد في الفيديو قد أسيء تفسيره , فهنا نسأل من قام بتحميله لأنه من عنونه بهذا العنوان المضلل للناس

والأخ احمد رضوان ما إلا ناقل

إن كان ولابد أن نوجه اللوم للأخ أحمد رضوان فسيكون من ناحية ( كفى بالمرء إثما ان يحدث بكل ما سمع ) , وليس من ناحية صحة تفسير الفيديو أو لا

هذا رأي وتقبل مداخلتي

رابط هذا التعليق

للمرة الاخيرة

تفضل أنا بانتظارك

إسمحلي أخي أبو ريم

هذا الفيديو محل النقاش , لم يدعي الأخ / أحمد رضوان أنه دليل إدانة المجلس العسكري من تلقاء نفسه , ولكن إذا نظرت إلى عنوان الفيديو ستجد أن من قام بتحميله على اليوتيوب عنونه نصيا ب ( أخيرا ظهور الطرف الثالث دليل إدانة المجلس العسكري )

لذلك لو كان ما ورد في الفيديو قد أسيء تفسيره , فهنا نسأل من قام بتحميله لأنه من عنونه بهذا العنوان المضلل للناس

هذا رأي وتقبل مداخلتي

شكرا أخي الكريم على مداخلتك ... لكن انا ما يهمنى هو فيديو تكسير مجلس الشعب في حماية الجيش والقاء الرخام على المتظاهرين ... هل هذا لا يعتبر دليل إدانه ... الفيديو الثاني مكمل وقد يكون مدسوس من المجلس نفسه وهذه حيله لصنع خبر كاذب

المهم من كان فوق مجلس الشعب يقتل الناس في حماية الجيش ... وهل هذا دليل إدانه ام لا

لك الله يا مصر

radws.blogspot.com

رابط هذا التعليق

شكرا أخي الكريم على مداخلتك ... لكن انا ما يهمنى هو فيديو تكسير مجلس الشعب في حماية الجيش والقاء الرخام على المتظاهرين ... هل هذا لا يعتبر دليل إدانه ... الفيديو الثاني مكمل وقد يكون مدسوس من المجلس نفسه وهذه حيله لصنع خبر كاذب

المهم من كان فوق مجلس الشعب يقتل الناس في حماية الجيش ... وهل هذا دليل إدانه ام لا

شوفوا الفيديو ه يمكن يفسر بعضا من الغموض

--

{وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ}(11){اَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ}(12)وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَكِنْ لَا يَعْلَمُونَ}(11)

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله *** وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم
مشكلة العالم هي أن الحمقى والمتعصبين هم الأشد ثقة بأنفسهم ، والأكثر حكمة تملؤهم الشكوك (برتراند راسل)
A nation that keeps one eye on the past is wise!A
A nation that keeps two eyes on the past is blind!A

رابط القرآن كاملا بتلاوة الشيخ مصطفى إسماعيل برابط ثابت مع رابط للقراءة
رابط
القرآن كاملا ترتيل وتجويد برابط ثابت مع رابط للقراءة
رابط سلسلة كتب عالم المعرفة

رابط هذا التعليق

للمرة الاخيرة

تفضل أنا بانتظارك

إسمحلي أخي أبو ريم

هذا رأي وتقبل مداخلتي

الأمر لا يحتاج لسؤال أخي أحمد رضوان , فهو واضح وجلي وضوح الشمس في كبد السماء وقت الظهر

وأتفق معك تماما

فأقل ما يُقال في هذا الفيديو ولو فرضنا حسن النية :هناك قصور في واجب حماية منشأت حيوية مثل البرلمان ترتب عليه وجود ثغرة سمحت لبلطجية بالدخول للبرلمان والصعود لسطحه والعبث بمحتوياته من الداخل

فمن يُسأل عن ذلك !!

المتظاهرين أم من يتولى تأمين وحماية المنشأة ؟

رابط هذا التعليق

يا استاذ محمد

راجع توقيعك واقرأه تانى لو سمحت

{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ}

الفاضل / raouf

لو سمحت دع توقيعي جانبا ، ودع رأيك في شخصي المتواضع جانبا وعلق على المادة المنشورة فقط

شكرا

--

{وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ}(11){اَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ}(12)وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَكِنْ لَا يَعْلَمُونَ}(11)

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله *** وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم
مشكلة العالم هي أن الحمقى والمتعصبين هم الأشد ثقة بأنفسهم ، والأكثر حكمة تملؤهم الشكوك (برتراند راسل)
A nation that keeps one eye on the past is wise!A
A nation that keeps two eyes on the past is blind!A

رابط القرآن كاملا بتلاوة الشيخ مصطفى إسماعيل برابط ثابت مع رابط للقراءة
رابط
القرآن كاملا ترتيل وتجويد برابط ثابت مع رابط للقراءة
رابط سلسلة كتب عالم المعرفة

رابط هذا التعليق

أستاذ / محمد

الفيديو الذي وضعته لهالة سرحان لا يفسر الامر كما تقول ليس له علاقة بفيديو المتحف المصري

كنت اتوفع منك ان تطالب العضو الذي وضع فيديو المتحف ان يعقب عليه...

استاذ / ابراهيم عبد العزيز

كلامي وسؤالي عن فيديو المتحف موضوع مختلف عن فيديو مجلس الوزراء....واذا كان هناك بلطجية فوق السطح في حماية رجال الامن....فهذه قضية يمكن ان يلجأ المتضرر فيها للقضاء مصتحبا معه هذا الفيديو بس..ياريت يقدر أن يأتي بحكم إدانة على المجلس العسكري...او حتى على البلطجية اللي كانوا بيواجهوا بلطجية اخرين يهاجمونهم من اسفل...وعلى اي حال هذا موضوع ممكن نقاشه باستفاضة... لانها قضية فوضى وتخريب ليس لها علاقة بإدانة المجلس العسكري لان اهيف محامي يستطيع ان يقول انه في احداث الفوضى والتخريب فامن مصر القومي يتطلب هذا العنف..

- السادة اعضاء المحاورات

مازال الفاضل احمد رضوان

يجهل ما أتى به كدليل على إدانة المجلس العسكري في فيديو المتحف المصري الذي وضعه كدليل دامغ على إدانة المجلس العسكري ووضع مصداقيته على المحك وهو الذي كان يطالب من قبل بعدم تدنيس القوانين والالتفاف عليها

ومازال يخالف قوانين المنتدى بعدم تعقيبه على الفيديو لنعرف...لماذا اعتبره دليل ادانة وايضا يخالف القوانين الالهية والقوانين الوضعيه بعدم تعقيبه على دليل الاتهام الذي اتى به

لعله يخاف من ان يقول ما عنده ولعله لا يعرف ما في الفيديو....

وفشل خلال اكثر من 40 دقيقة في الرد على سؤالي له حول هذا الفيديو الذي وضعه

وهو الذي كل مداخلاته تؤيد الثورة الثانية في 25 يناير ضد الجيش بما يترتب هذا من أخطار جسيمه وقد أتي بفيديو الدليل على إدانة المجلس العسكري ووضعه.........وهو جالس خلف الكمبيوتر وقد يتدفع بسببه مئات الشباب ليواجهوا الجيش وهو في النهاية عاجز ان يقول لنا ما هو الدليل الذي راه في هذا الفيديو

رابط هذا التعليق

أستاذ / محمد

الفيديو الذي وضعته لهالة سرحان لا يفسر الامر كما تقول ليس له علاقة بفيديو المتحف المصري

كلامي وسؤالي عن فيديو المتحف موضوع مختلف عن فيديو مجلس الوزراء....واذا كان هناك بلطجية فوق السطح في حماية رجال الامن....فهذه قضية يمكن ان يلجأ المتضرر فيها للقضاء مصتحبا معه هذا الفيديو بس..ياريت يقدر أن يأتي بحكم إدانة على المجلس العسكري...او حتى على البلطجية اللي كانوا بيواجهوا بلطجية اخرين يهاجمونهم من اسفل...وعلى اي حال هذا موضوع ممكن نقاشه باستفاضة... لانها قضية فوضى وتخريب ليس لها علاقة بإدانة المجلس العسكري لان اهيف محامي يستطيع ان يقول انه في احداث الفوضى والتخريب فامن مصر القومي يتطلب هذا العنف..

- السادة اعضاء المحاورات

مازال الفاضل احمد رضوان

يجهل ما أتى به كدليل على إدانة المجلس العسكري في فيديو المتحف المصري الذي وضعه كدليل دامغ على إدانة المجلس العسكري ووضع مصداقيته على المحك وهو الذي كان يطالب من قبل بعدم تدنيس القوانين والالتفاف عليها

ومازال يخالف قوانين المنتدى بعدم تعقيبه على الفيديو لنعرف...لماذا اعتبره دليل ادانة وايضا يخالف القوانين الالهية والقوانين الوضعيه بعدم تعقيبه على دليل الاتهام الذي اتى به

وهو الذي كل مداخلاته تؤيد الثورة الثانية في 25 يناير ضد الجيش بما يترتب هذا من أخطار جسيمه وقد أتي بفيديو الدليل على إدانة المجلس العسكري ووضعه.........وهو جالس خلف الكمبيوتر وقد يتدفع بسببه مئات الشباب ليواجهوا الجيش وهو في النهاية عاجز ان يقول لنا ما هو الدليل الذي راه في هذا الفيديو

للأسف انا جبت اكثر من دليل وانت عامل نفسك مش واخد بالك منهم منها بيان المجلس اللى بيحرض المواطنين الشرفاء ، ومنها الضضباط في العباسية وقلتلك على دخول الخيول والبلطجية لقتل الثوار في حماية الجيش للتحرير وغيره ... انت توقفت فقط عند فيديو التحرير ، وانا قلت لك فسر الباقى وفشلت لأكثر من ساعة ان تفسر باقي الأدلة وتصر على الوقوف عند هذا فقط ... طيب انا متنازل عن ادانة المجلس بالفيديو ده الى ان تتضح حقيقته واطالبك بتبرئة ذمة المجلس من الأدلة الأخرى الموجودة في باقي المداخلات ... والا اعتبرك فقط تحاول خلق رأي مخالف لما ظهر في فيديو مجلس الوزراء

لو عندك شرح لفيديو مجلس الشعب كدليل إدانه وبيان المجلس اهلا وسهلا به ... لو عايز تبرأ المجلس انت حر وتبقى مشارك بتبريرك لجرائمه

وأخيرا لو عندك رد على دعوة المجلس مليون مواطن من خلال الدفاع المدني لمواجهة ثوار يوم 25 يناير المقبل ... يا ريت تعرض كل ده

طيب نشوف كده لقطات حيه من جرائم ترتكب على الرض .. وليست فوتوشوب للمجلس وقواته ... يمكن تلاقي مبرر يرضي ضميرك

http://www.youtube.com/watch?v=vrtO-sXwHZg&feature=player_detailpage

تم تعديل بواسطة احمد رضوان

لك الله يا مصر

radws.blogspot.com

رابط هذا التعليق

يا استاذ محمد

راجع توقيعك واقرأه تانى لو سمحت

{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ}

الفاضل / raouf

لو سمحت دع توقيعي جانبا ، ودع رأيك في شخصي المتواضع جانبا وعلق على المادة المنشورة فقط

شكرا

استاذ محمد بالطبع مش قصدى الاساءة

قصدى ساعدنا فى تحرى الدقة فى الاخبار

الانترنت ملىء بالاخبار ويجب علينا وواجبنا ان نتحرى الدقة ونتاك\د قبل ان نساعد فى نقل خبر

إذا مــات الـسـيـد فـأقـتــل حـتـى كـلبــه لأنــه لــن يــكـون وفيـا لـغير سـيـده الأول

اذا جالست الجهال فانصت لهم

واذا جالست العلماء فانصت لهم

فان فى انصاتك للجهال زيادة فى الحلم

وفى انصاتك للعلماء زيادة فى العلم

رابط هذا التعليق

أستاذ / محمد

- السادة اعضاء المحاورات

مازال الفاضل احمد رضوان

للأسف انا جبت اكثر من دليل وانت عامل نفسك مش واخد بالك منهم منها بيان المجلس اللى بيحرض المواطنين الشرفاء ، ومنها الضضباط في العباسية وقلتلك على دخول الخيول والبلطجية لقتل الثوار في حماية الجيش للتحرير وغيره ... انت توقفت فقط عند فيديو التحرير ، وانا قلت لك فسر الباقى وفشلت لأكثر من ساعة ان تفسر باقي الأدلة وتصر على الوقوف عند هذا فقط ... طيب انا متنازل عن ادانة المجلس بالفيديو ده الى ان تتضح حقيقته واطالبك بتبرئة ذمة المجلس من الأدلة الأخرى الموجودة في باقي المداخلات ... والا اعتبرك فقط تحاول خلق رأي مخالف لما ظهر في فيديو مجلس الوزراء

لو عندك شرح لفيديو مجلس الشعب كدليل إدانه وبيان المجلس اهلا وسهلا به ... لو عايز تبرأ المجلس انت حر وتبقى مشارك بتبريرك لجرائمه

وأخيرا لو عندك رد على دعوة المجلس مليون مواطن من خلال الدفاع المدني لمواجهة ثوار يوم 25 يناير المقبل ... يا ريت تعرض كل ده

طيب نشوف كده لقطات حيه من جرائم ترتكب على الرض .. وليست فوتوشوب للمجلس وقواته ... يمكن تلاقي مبرر يرضي ضميرك

http://www.youtube.com/watch?v=vrtO-sXwHZg&feature=player_detailpage

لا تتكلم عن الضمير سيدي الفاضل

انت تأتي بفيديو تقول عنه دليل ادانه المجلس العسكري...ثم الان تقول اتنازل عنه حتى تتضح الحقيقة

!!!!!!!

وكل فيديوهاتك الاخرى انا لم انكرها ولقد عقبت عليها عدة مرات في هذا الموضوع ولكنك مصر على عدم قراءة ما اكتب ثم تأتي لتصفني انا وتقول انك جبت عدة ادلة وانا مش واخد بالي

يا استاذا يا فاضل يا من تريد حرب بين الثوار والجيش وتتكلم عن الضمير .

كل الاحداث والفديوهات التي تتجدث عنها تستطيع تقديمها للنيابة او للمحكمة وعندما تصدر المحكمة حكم بأن المجلس العسكري مدان بقتل الثوار الشرفاء وليس بلطجية التخريب يبقى ساعتها تتكلم عن الضمير وتتكلم عن أهمية القانون الذي تتشدق وتطالب الاخرين باحترامه وعدم تنديسه..ا تريدني ان احضر لك مداخلتك عن احترام القانون مرة أخرى...و حتى لو ترك الجيش بعض البلطجية يواجهون بلطجية اخرين مأجورين فهو على الاقل ترك الامر لبلطجية تواجه بلطجية اخرين مأجورين ، لان من يهاجم ويعتدي ويريد اعادتنا لنقطة الصفر ويريد القفز على ارادة الشعب ويسقط الانتخابات هو عندي يستحق الحرق......

- وأكرر لك مرة اخرى في أحداث التخريب لا تقول لي ادانة......مواجهة المخربين لابد ان يحدث فيها قتل وسحل...

- خطأ المجلس العسكري اثناء فترة حكمه هي حادثة ضرب معتصمي التحرير وعندها تمت اقالة الحكومة بأكملها وايضا وزير الداخلية وهناك اخطأ تحدث من افراد او قادة من الشرطة او الجيش...ومن الضروري ادانتهم

أما اسقاط مجلس عسكري واتهامة بأنه يحرض على قتل الثوار المسالمين...اقول تاني ..المسالمين..اقول تاني...قتل...وليس ضرب...

اتفضل هات ادلتك ,,, وهات لي المليونيات العديدة السلمية التي حدثت...اين التحريض والقتل الذي حدث فيها بس ياريت تقدر ان تأتي بهذه الادلة.....

اما لو تكلمت عن احداث الشغب مرة اخرى كدليل...يبقى اسمحي لي...اقول لك انك....لا تستوعب ما اكتب

وما زلت بانتظار تفسيرك الكريم لما احضرته في فيديو التحرير......انت تنازلت عنه ولكنك لم تخبرنا ماذا يعني بالنسبة لضميرك ...

تم تعديل بواسطة Abu Reem

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• أضف...