اذهب الي المحتوي
  • محاورات مشابهه

• مدرسة محاورات المصريين لدعم النزاهة

أرجو تصفح موضوعات دعم النزاهة و مانيفستو محاربة الفساد و الموضوعات الشبيهة فى محاورات المصريين. بإختصار شديد لقد توحش الفساد فى مصر و تحول إلى أسطورة و كالعادة - على مر التاريخ - يتجنب الجميع مواجهة الأساطير. أرى أن نقتحم أسطورة الفساد و لا نجلس كالفلاح اللى غرق دراه (للبهوات الفلاح اللى غرق دراه هو الفلاح الذى أغرق الفيضان محصول الأذرة الخاص به) ننعى سوء الطالع و ننعى العجز أمام توحش الفساد . على مر التاريخ بدأت المعارك بدراسة العدو أولا .. مواجهة الأوبئة تبدأ دائما بدراسة المرض ن

في محاربة الفساد

• مدرسة هارفرد تنشر نصائح على مواقع التواصل الاجتماعي بصور طلابها وترفض استخدام صور خارجية

مدرسة هارفرد تنشر نصائح على مواقع التواصل الاجتماعي بصور طلابها وترفض استخدام صور خارجية  راندا ماجد اطلقت مدرسة هارفرد صفحة عبر الموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صفحة بأسم "طلاب مدرسة هارفرد " وترفض استخدام صور خارجية لوضع النصائح عليها وقالت المسئولة عن الصفحة بالمدرسة " راندا ادريس " ان يوجد بمصر مدارس لا تقل عن المدارس بالدول الاوروبية كتعليم ونظام ولا تقل ايضا عنهم في الشكل الخارجي وترأسهم مدرسة هارفرد التي تهتم بالتعليم والمواهب للطلاب وتهتم ايضا بنظافة المدرسة ونظامها وتعليم الطلاب

في التعليم و العمل - education & employment issues

• كتكوتة تحفظ ثلث القرآن .. في مدرسة راهبات

‏مديرة مدرسة الراهبات بالفيوم بتكرم احد الطالبات لحفظها ثلث القران ‏في نفس اليوم اللي محافظ المنيا قال ان المسيحيين اللي عايزين يصلوا متشددين صورة مهداة لناس مايعرفوش يعني ايه حب    

في معرض الصور

• مدرسة دار السلام الإبتدائية المشتركة

السلام عليكم أخوانى و أخواتى أنا مواطن مصري مسكين شائت الأقدار غنى أتنقل كتير داخل مصر و خارجها و لذلك فقدت الإتصال بمعظم أصدقائى القدامى و أنا الآن عندى لهفة شديدة للبحث عنهم و التواصل مرة أخرى انا كنت فى مدرسة دار السلام الإبتدائية فى كوبرى القبة من سنة 1969 الى سنة 1975 و اسمى محسن الآن انا أعيش فى أمريكا و لكنى حاليا أعمل فى قطر منذ فترة. أى أحد له إهتمام بالموضوع

في المغتربين المصريين - egyptian expatriates

• مدرسة المصريين بالخارج

السلام عليكم سعدت جدا بتعرفي علي مدرسة المصريين بالخارج وسعدت أكثر أن وجدت هذا المستوي المتقدم من التكنولوجيا واسلوب التعليم التفاعلي الذي يرتقي بمستوى ابنائنا الفكري كذلك وجود نخبة من المعلمين أصحاب الرسالة ووي الكفاءات والدرجات العلمية الرفيعة يشتركون في عمل غير هادف للربح أكراما لأبناء مصر بالخارج. واليوم انتهت الفترة التجريبية بالمدرسة وقررت بالفعل ألحاق أبنتي بها وأن أتعاون معهم كعمل تطوعي بنشر التعريف بالمدرسة ليعرف بها كل مصري بالخارج فقد يكون في أشد الحاجة إليها.زراجعوا موقعهم علي الفي

في التعليم و العمل - education & employment issues

• اضف...