اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

..اللجنة الانتخابية للسيد المخلوع..

Alattar

Recommended Posts

الرقم القومي للسيد الأستاذ المخلوع : 22805041700035

حد يجرب يدخله علي موقع اللجنة العليا للإنتخابات..ويقوللنا شاف اللجنة الانتخابية بتاعته فين

ماشي يا شعب..

ملحوظة..ياريت الأخ رؤوف ما يشاركش معانا..ويسيب فرصة للاخوة الأعضاء..وهو فاهم أنا أقصد ايه..

تم تعديل بواسطة Alattar

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

رابط هذا التعليق

الرقم القومي للسيد الأستاذ المخلوع : 22805041700035

حد يجرب يدخله علي موقع اللجنة العليا للإنتخابات..ويقوللنا شاف اللجنة الانتخابية بتاعته فين

ماشي يا شعب..

ملحوظة..ياريت الأخ رؤوف ما يشاركش معانا..ويسيب فرصة للاخوة الأعضاء..وهو فاهم أنا أقصد ايه..

أنا قمت بإدخال هذا الرقم ووجدت أن اللجنة الإنتخابيه الخاصة به

موجودة في إسرائيل

ما الذي يعنيه هذا ؟! :blink:

وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ

رابط هذا التعليق

أنا قمت بإدخال هذا الرقم ووجدت أن اللجنة الإنتخابيه الخاصة به

موجودة في إسرائيل

ما الذي يعنيه هذا ؟! :blink:

هههههه..ما هو ده اللي خلاني انزل الموضوع يا دكتور ياسر..ده احنا شعب عجيب..

الموقع شكله مخترق..أو القائمين علي الموقع قاصدينها..

رابط هذا التعليق

طيب أخي العطار : هل هذا الرقم هو بالفعل الرقم القومي للرئيس المخلوع ؟؟؟ يعني هل هذا الرقم مؤكدا له ؟؟ أم أن أحد الشباب إختار رقما قوميا لأحد المواطنين المقيمين داخل الخط الاخضر في فلسطين المحتلة ليصيغ هذا الموضوع على سبيل الدعابة مثلا ؟

رابط هذا التعليق

على فكرة تاريخ الميلاد طبقاً للرقم القومي ده هو 4 مايو 1928

هل يا ترى فيه حد مصري في إسرائيل له نفس تاريخ ميلاد الريس المخلوع؟!!

موجودة في إسرائيل

ولا تفتكروا الريس غير محل إقامته من المركز العالمي لـ... تل أبيب smk:

تم تعديل بواسطة Radws

لك الله يا مصر

مدونتى : حكايات عابر سبيل

radws.blogspot.com

رابط هذا التعليق

طيب أخي العطار : هل هذا الرقم هو بالفعل الرقم القومي للرئيس المخلوع ؟؟؟ يعني هل هذا الرقم مؤكدا له ؟؟ أم أن أحد الشباب إختار رقما قوميا لأحد المواطنين المقيمين داخل الخط الاخضر في فلسطين المحتلة ليصيغ هذا الموضوع على سبيل الدعابة مثلا ؟

أنا فكرت في كلامك يا أخ ابراهيم..ولقيته منطقي..وبعدين دورت علي صورة بطاقة الرقم القومي بتاعة أخينا ده..ولقيتها موجودة في أكثر من موقع بتاريخ قديم..يعني من قبل موضوع الانتخابات و من قبل حتي ما الناس ما تعرف موقع اللجنة العليا للإنتخابات..ومن قبل ما الناس تعرف موضوع التسجيل من الخارج

هو فيه احتمالين..إما أن يكون الموقع مخترق ..و فيه شخص هو اللي دخل عمل الموضوع ده

أو..فيه حد عارف بيانات أخينا ده بالكامل..ودخل سجل له في الموقع..وخلي محل الاقامة الأرض المحتلة..بس هيجيب بياناته بالكامل منين؟..و إسم الأم كمان؟

رابط هذا التعليق

بغض النظر عن كونها بطاقة المخلوع لكن هذا الموضوع نبهني لمشكلة خطيرة

الا ينص القانون المصري على تجريد المواطن الذي يحمل جواز سفر اسرائيلي او تزوج بأمرأة اسرائيلية من جنسيته المصرية

فكيف يمكن ان يكون هناك انتخاب في اسرائيل ؟؟؟ لو امكن هذا فهى مهزلة و تطبيع لا اقبله ابدا

اما لو حدث اختراق للموقع فهذة مصيبة اكبر اتخيل انتخابات الكترونية يتم القرصنة عليها !!!! هذا مرعب

في النهاية الامر خطير فعلا

و شكرا لك

رابط هذا التعليق

أنا فكرت في كلامك يا أخ ابراهيم..ولقيته منطقي..وبعدين دورت علي صورة بطاقة الرقم القومي بتاعة أخينا ده..ولقيتها موجودة في أكثر من موقع بتاريخ قديم..يعني من قبل موضوع الانتخابات و من قبل حتي ما الناس ما تعرف موقع اللجنة العليا للإنتخابات..ومن قبل ما الناس تعرف موضوع التسجيل من الخارج

هو فيه احتمالين..إما أن يكون الموقع مخترق ..و فيه شخص هو اللي دخل عمل الموضوع ده

أو..فيه حد عارف بيانات أخينا ده بالكامل..ودخل سجل له في الموقع..وخلي محل الاقامة الأرض المحتلة..بس هيجيب بياناته بالكامل منين؟..و إسم الأم كمان؟

أعتقد أخي العطار أن الحصول على البيانات الشخصية مثل إسم الام وما شابه لشخصية عامة مثل رئيس جمهورية ليس بالأمر العسير , وبالفعل أتفق معك في الإحتمالات التي طرحتها فليس هناك تفسيرا أخر

لكن الإحتمال الأول مرعب بمعنى الكلمة !! ولو أن موقع حكومي يخص شىء مصيري في للأمة يمكن لأي هاكرز إختراقه فهذه كارثة

تم تعديل بواسطة ابراهيم عبد العزيز

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...