اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

جات فى عين الواد ....جدع يا باشا !!!!!


Recommended Posts

بالفيديو.. نشطاء يتداولون مقطع فيديو يظهر أحد ضباط الشرطة فرحًا بعد إصابته عين أحد المتظاهرين السلميين بميدان التحرير

تعليقات: 24

شارك بتعليقك

آخر تحديث يوم الإثنين 21 نوفمبر 2011 - 4:45 ص ا بتوقيت القاهرة

جانب من حالات الكر والفر بين المتظاهرون وقوات الأمن بميدان التحرير

مصطفى الأسواني

تداول عدد من النشطاء على شبكات التواصل الاجتماعي "فيس بوك – تويتر" مقطع فيديو يظهر فيه أحد ضباط الشرطة (الأمن المركزي) برتبة ملازم أول وهو يصوب سلاحه الميري "بندقية" تجاه المتظاهرين في شارع محمد محمود، أمس الأحد، ويصيب بها عين أحد المتظاهرين.

ويظهر من خلال الفيديو، أن الضابط ومن كانوا برفقته في المصادمات الدائرة بين متظاهرين وقوات أمن منذ أمس الأول السبت، كانوا فرحين لإصابته عين أحد المتظاهرين، مشجعين إياه على تكرار مثل تلك الإصابة، متلفظين بألفاظ خارجة ضد المتظاهرين السلميين.

جدير بالذكر، أن اشتباكات عنيفة تدور بين متظاهرين وقوى الأمن في مدينة السويس وقرب مديرية الأمن في مدينة الإسكندرية أيضًا. وقبل ذلك أفادت تقارير إخبارية في وقت سابق عن إصابة العشرات في اشتباكات وقعت بين المتظاهرين وقوات الجيش التي حضرت لدعم الشرطة.

وانتاب المتظاهرون حالة من الذعر والهلع، بعد تكثيف الأمن إلقاء القنابل المسيلة للدموع على وسط الميدان، مما أدى إلى فرار عدد كبير منهم، وقيام البعض الآخر بخلع الخيم، التي تم تشيدها من قبل، وظهرت قوات الجيش في قلب الميدان وهي تقوم بتفريق المتظاهرين.

وكانت أعداد المتظاهرين قد تزايدت بشكل ملحوظ داخل ميدان التحرير، ومنذ دقائق كثفت أجهزة الأمن جهودها في محاولاتها لتفريق المتظاهرين من التحرير وإخلاء الميدان.

وقال شاهد عيان إن ما يزيد على عشر من عربات نقل الجند المدرعة اتخذت مواقع حول وزارة الداخلية التي يتركز عليها غضب المحتجين بسبب استخدامها أساليب تتسم بالشدة في فض مظاهرة في وسط القاهرة.

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=21112011&id=a57bb7d6-6acb-435c-b0b3-d8f703f7632d

c4832be5eeb0a365c14df83fd90f8827.jpg
رابط هذا التعليق
شارك

يقوم عدد من النشطاء في ميدان التحرير بتوزيع منشور يعرض مكافأة قدرها 5000 جنيه لمن يعثر على الملازم

الذي ظهر في أحد الفيديوهات يعمل على إصابة المتظاهرين في أعينهم.

من جهة أخرى، قال الناشط مالك مصطفى، الذي أصيب في عينه اليمنى أول أمس،

أنه بعدما رأى الفيديو يعتقد أنه هو من قام بإصابته بحسب الزاوية والتوقيت على الأغلب.

http://www.algareda.com/2011/11/%d9%85%d9%86%d8%b4%d9%88%d8%b1-%d9%8a%d8%b9%d8%b1%d8%b6-5-%d8%a2%d9%84%d8%a7%d9%81-%d8%ac%d9%86%d9%8a%d9%87-%d9%84%d9%85%d9%86-%d9%8a%d8%ac%d8%af-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%84%d8%a7%d8%b2%d9%85-%d8%a7/

اللهم انتقم من الظالمين

تم تعديل بواسطة الدكتور ياسر

وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

    • 0
      فوجئ طالب الطب والكاتب الشاب سعيد عبده برفض د.محمد حسين هيكل باشا - رئيس تحرير جريدة السياسة لسان حال حزب العرض الصفحة
    • 0
      بمناسبة الاحتفال السنوى بذكرى انتصارات أكتوبر العظيمة تذكرت مذكرات أحد السياسيين المخضرمين التى صدرت بعنوانعرض المقال كاملاً
    • 4
      منذ أيام و أنا أفكر بصدق هل نحتاج كأفراد مصريين إلى تعلم الفقه  ... قل لي من فضلك  ك مصري مسلم كم مرة خلال العشر سنوات الأخيرة  إحتجت للسؤال في مسألة فقهية  أنا شخصيًا لا أذكر شيئًا الدين بسيط جدا   و لم أتقبل أبدا  فكرة أكشاك الفتوى على أرصفة مترو الأنفاق  كانت فكرة هزلية ... تستمر اليوم في جريدة الأهرام مقال للكاتب سيد علي  تقريبًا أو بدقة يعبر عما يحتاجه الوطن ..  نريد نهضة شاملة  نريد أن نصنع ماليزيا أو سنغافورة على ضفاف النيل
    • 1
      يختشي عليه و على ننوسه  
    • 16
      بمناسبة وصول أولياء عهد لأتنين من أحب الأعضاء الي قلبي .. فحبيت اراجع معاهم شوية نصائح مفيدة في حالة غياب ملكة البيت .... من ناحية الوجبات .. قام سي السيد بالواجب و زيادة .. و وصفته الجهنمية بتاعت "مخفوق البيض بالسطرمة" مش حتلاقوا أحسن منها بصراحة ... النهارده بقي يا حبايبي حنراجع آثار الوجبة دي ... يعني بعد ما تاخد لفتها ... حيكون لها برضه شوية ردود فعل ... و ده موضوعنا النهارده ... اللي هو تغيير البامبرز آسف أن تجربة النهارده حتكون حوالين التجربة الغير مريحة ( من راحة مش ريحة ) دي .. لكن
×
×
  • أضف...