اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

محاورات المصريين - طاقة إعلانية كبيرة

Advisor

Recommended Posts

راسلت الادارة بخصوص ذلك و طلبوا منى صور اثبات

الان بعد الصورة التى عرضها احد الزملاء لا داعى لارسل الصورة على الخاص للمشرفين

نرجو التحرك و شكرا.........

رابط هذا التعليق

• الردود 50
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

الصور المنشورة

السلام عليكم ورحمة الله...

الفاضل طارق مصرى..

رسالة حضرتك موجودة فى الإشراف وإطلعنا عليها كلنا...لم يطلب منك أحد صور إثبات ...حضرتك راسلت زميلة فاضلة وهى مدام سلوى وقلت لها بالنص "

فقد لاحظت ظهور فى بعض الاوقات صور خليعة للنساء بملابس داخلية عموما لو رايتها مرة اخرى فساصورها و ارسلها لك لتتاكدى

و شكرا ...."...

وجاءك رد الزميل استاذ محمد بأن حضرتك لو حتصور الصور الخليعة يبقى ترسلها لأحد المشرفين الرجال ..

أرجو تحرى الدقة عند نقل الحديث من فضلك..لان معنى كلامك اننا مش مصدقين وعايزنك تثبت لنا وده ماحصلش .

ويا اخى الفاضل دكتور ياسر..جضرتك بتقول " من ترك شىء لله عوضه الله خيرا منه " ..وكأننا نضع هذه الاعلانات عن عمد ومنتظرين نصيحة بأن نترك المعاصى وليخلف علينا الله بخيرا منها...

مش معقول بجد كده...هو فيه ايه؟؟

مرة اخرى واخيرة...احنا كفريق اشراف لا يد لنا فى موضوع الاعلانات ده..وحااااضر..استاذ عادل ان شاء الله سيقوم بحل المشكلة....

وبعد اذن الفاضل رادوس ساقوم باخفاء مداخلته التى تظهر الاعلان....وستبقى ظاهرة لفريق الاشراف والسيد الادفايزور...

تحياتى

{ لَّقَدْ كُنتَ فِي غَفْلَةٍ مِّنْ هَـٰذَا فَكَشَفْنَا عَنكَ غِطَآءَكَ فَبَصَرُكَ ٱلْيَوْمَ حَدِيدٌ }

رابط هذا التعليق

السلام عليكم ورحمة الله...

الفاضل طارق مصرى..

رسالة حضرتك موجودة فى الإشراف وإطلعنا عليها كلنا...لم يطلب منك أحد صور إثبات ...حضرتك راسلت زميلة فاضلة وهى مدام سلوى وقلت لها بالنص " فقد لاحظت ظهور فى بعض الاوقات صور خليعة للنساء بملابس داخلية عموما لو رايتها مرة اخرى فساصورها و ارسلها لك لتتاكدى

و شكرا ...."...

وجاءك رد الزميل استاذ محمد بأن حضرتك لو حتصور الصور الخليعة يبقى ترسلها لأحد المشرفين الرجال ..

أرجو تحرى الدقة عند نقل الحديث من فضلك..لان معنى كلامك اننا مش مصدقين وعايزنك تثبت لنا وده ماحصلش .

انا اسف اذا كنت كتبت كلام وفهم بطريقة خاطئة مش قصدى اى حاجة غلط , انا فعلا كنت هرسل الصورة لاستاذ محمد لحد ما شفت الزميل رادوس وضعها فى التوبيك هنا

رابط هذا التعليق

تمام حضرتك...

بس حضرتك كتبت الكلام واضح وهو ان فريق الاشراف طلب منك صور اثبات ..ده كلام مايتفهمش غلط لانه واضح ..مع العلم بأن حضرتك تعلم تماما ان ده ماحصلش ..وان حضرتك اللى راسلت مدام سلوى وقد أسقط فى يديها بماذا ترد؟...وادرجت الرسالة فى باب الاشراف..وجاءك رد استاذ محمد كما هو موضح....

على اى حال حصل خير...وارجو ان تتأكدوا جميعا بأننا لا نقبل مثلكم تماما ويمكن أكتر بعرض تلك الاعلانات على صفحات المنتدى وننتظر معكم حل المشكلة .

تحياتى

{ لَّقَدْ كُنتَ فِي غَفْلَةٍ مِّنْ هَـٰذَا فَكَشَفْنَا عَنكَ غِطَآءَكَ فَبَصَرُكَ ٱلْيَوْمَ حَدِيدٌ }

رابط هذا التعليق

على اى حال حصل خير...وارجو ان تتأكدوا جميعا بأننا لا نقبل مثلكم تماما ويمكن أكتر بعرض تلك الاعلانات على صفحات المنتدى وننتظر معكم حل المشكلة .

تحياتى

هذا ظنى أنا أيضا بكم يا أستاذة فولانة .. و أنا لم أقصد الإساءة لحضرتك أو لأى من المشرفين الأفاضل ..

و تقبلى خالص تحياتى

وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ

رابط هذا التعليق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

هذا الاعلان وما شابهه يظهر لدي منذ فترة (ربما حوالي شهر) ، ليس على هذا المنتدى فقط ، ولكن يظهر لدي في بريد (الهوتميل) ويظهر لي على مساحة اعلانية لموقع (مصراوي) !

ومنذ عدة أيام أيضاً فوجئت بظهور مثله في ملتقى هندسي كبير ومحافظ ، وأبلغت الادارة بذلك .

مع ملاحظة أن المساحة الاعلانية الواحدة قد تتغير عليها الاعلانات بشكل متناوب .

وعموماً نشكر الزملاء والمشرفين الأفاضل على غيرتهم .

:)

تم تعديل بواسطة تامر حسن محمد
رابط هذا التعليق

تمام حضرتك...

بس حضرتك كتبت الكلام واضح وهو ان فريق الاشراف طلب منك صور اثبات ..ده كلام مايتفهمش غلط لانه واضح ..مع العلم بأن حضرتك تعلم تماما ان ده ماحصلش ..وان حضرتك اللى راسلت مدام سلوى وقد أسقط فى يديها بماذا ترد؟...وادرجت الرسالة فى باب الاشراف..وجاءك رد استاذ محمد كما هو موضح....

تحياتى

أعيد تانى و اقول مش قصدى شىء غلط انا اللى كتبت كلامى بطريقة خاطئة او بمعنى اصح متسرعة

كان قصدى انه الان لا داعى لان ارسل صورة بهذا الامر حيث ان الزملاء اشتكوا نفس الشكوى و ارجو من الادارة سرعة انهاء الامر ,

و على فكرة لما قلت لاستاذة سلوى انا مستعد ارسل صورة بهذا الامر كان لسببين الاول لان انا شايف ان ده طبيعى ان اقدم دليل على اى شكوى للادارة و خصوصا انها تظهر فى اوقات مختلفة و ليست ثابته و السبب الثانى لا اريد ذكره فربما يجرنا الى كلام فرعى لا فائدة منه .

رابط هذا التعليق

أعيد تانى و اقول مش قصدى شىء غلط انا اللى كتبت كلامى بطريقة خاطئة او بمعنى اصح متسرعة

كان قصدى انه الان لا داعى لان ارسل صورة بهذا الامر حيث ان الزملاء اشتكوا نفس الشكوى و ارجو من الادارة سرعة انهاء الامر ,

و على فكرة لما قلت لاستاذة سلوى انا مستعد ارسل صورة بهذا الامر كان لسببين الاول لان انا شايف ان ده طبيعى ان اقدم دليل على اى شكوى للادارة و خصوصا انها تظهر فى اوقات مختلفة و ليست ثابته و السبب الثانى لا اريد ذكره فربما يجرنا الى كلام فرعى لا فائدة منه .

السلام عليكم...

يا أخى الفاضل ، نعلم تماما أن حضرتك لا تقصد المعنى من الرسالة، ولا نشكك فى نوايا حضرتك ونعلم انك اخ فاضل ولا نزكيك على الله..بالإضافة إلى إننا مشرفين ومشرفات لا نجد حرج ولا ضرر من شكاوى الاعضاء ونستقبل جميع الرسائل بإختلاف أسلوبها وفحواها والهدف منها....والرسائل التى نرى اننا كمشرفات لا نستطيع الرد عليها ،بيتولى الرد احد الاخوة الافاضل من الزملاء الرجال فى الفريق...

اعتراضى كان على أن حضرتك قلت اننا طلبنا صور كإثبات ان فيه اعلانات خادشة للحياء...ولكن على أى حال انا وضحت وحضرتك وضحت..والاختلاف فى التوضيح لا يفسد للود قضية...:)

خالص مودتى واحترامى لحضرتك ولجميع الاخوة ..

:give_rose:

رابط هذا التعليق

أنا طبعا متأكد أن كل الأخوة والأخوات الأفاضل الذين تقدموا بالشكوى على حق

ولكن يجب أن يرجع كل منكم مايسمى بـ ( Browser Settings and Configurations )

أقول هذا لآنه لاتظهر عندي أي أشياء مما ذكرتموها ، ربما ماترونه على شاشاتكم مرتبط بالمكان ، بالمواقع التي تزورونها ، بالموضوعات التي تستعرضونها ، لأن الإعلانات تتم بصورة أتوماتيكية وتعتمد بالأساس على الأشياء التي ذكرتها بالإضافة لـ ( Browser Settings and Configurations )

يمكن ملاحظة ذلك عند البحث في جوجل حيث يظهر لك تكملة لكلماتك تتوافق في الغالب مع ما اعتد أن تبحث عنه.

اليكم صورة الصفحة الرئيسية لموقع المحاورات كما تظهر على شاشتي.

والصفحة التي أكتب فيها الآن:

--

{وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ}(11){اَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ}(12)وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَكِنْ لَا يَعْلَمُونَ}(11)

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله *** وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم
مشكلة العالم هي أن الحمقى والمتعصبين هم الأشد ثقة بأنفسهم ، والأكثر حكمة تملؤهم الشكوك (برتراند راسل)
A nation that keeps one eye on the past is wise!A
A nation that keeps two eyes on the past is blind!A

رابط القرآن كاملا بتلاوة الشيخ مصطفى إسماعيل برابط ثابت مع رابط للقراءة
رابط
القرآن كاملا ترتيل وتجويد برابط ثابت مع رابط للقراءة
رابط سلسلة كتب عالم المعرفة

رابط هذا التعليق

أظن أن الأمر مختلف عن ذلك يا أستاذ محمد :

للأسف لا أجيد رفع الصور على هذا المنتدى ، ولكن المساحة الاعلانية لدي تتغير عليها الاعلانات بشكل سريع .

ففي خلال عشرة دقائق مثلاً ظهر لدي حوالي أربعة اعلانات مختلفة :

- لأي جهة تدور راقصة الباليه (يمين) أم (يسار) مع صورة متحركة تحوي خداعا بصرياً .

- كم عدد الكرات التي تتردد (مع عدد من الكرات التي تقفز بشكل متداخل وخيارات للرقم)

- كم عدد أجهزة الآيفون التي تثب (شبيهة بلغز الكرات)

- من هو رئيس الولايات المتحدة (مع صور لاوباما وبوش وكلينتون) .

بالمناسبة : تحت المساحة الاعلانية تظهر هذه الكلمات :

Advertise on this site

Powered By adBrite

تم تعديل بواسطة تامر حسن محمد
رابط هذا التعليق

ن

أقول هذا لآنه لاتظهر عندي أي أشياء مما ذكرتموها ، ربما ماترونه على شاشاتكم مرتبط بالمكان ، بالمواقع التي تزورونها ، بالموضوعات التي تستعرضونها ، لأن الإعلانات تتم بصورة أتوماتيكية وتعتمد بالأساس على الأشياء التي ذكرتها بالإضافة لـ ( Browser Settings and Configurations )

يمكن ملاحظة ذلك عند البحث في جوجل حيث يظهر لك تكملة لكلماتك تتوافق في الغالب مع ما اعتد أن تبحث عنه.

دة كلام برضه يا أستاذ محمد؟؟ :P

يعنى لو أنى معتاد على ارتياد المواقع الفاضحة .. لماذا أتضرر من هذه الصور التى أشكو منها ؟؟

تم تعديل بواسطة الدكتور ياسر

وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ

رابط هذا التعليق

إعلانات شركة Smowtion بدأت يوم 8 أكتوبر مساء على وجه التحديد.

ما سبق كان إستهلالا لابد منه

إعلان التليفون الكاشف لم أره على محاورات المصريين بل لم أعلم أصلا بوجود مثل هذا الإختراع إلا من خلال مداخلة هنا رأيته اليوم على قناة موجة الكوميدية و هى قناة رسمية.

و بحثت فى جميع الإعلانات الموجودة على محاورات المصريين و لم أجد أى إعلان يعتبر خادش للحياء أو حتى إعلان لملابس داخلية و الشرط مع الشركة ألا يتم عرض إعلاناتها على مكان به مواد إباحية.

وارد جدا أن تكون هناك إعلانات على جهاز الكومبيوتر و لها مصدر آخر كما تفضل أحد الأفاضل أنها موجودة على مصراوي أو على مكتوب و ممكن يكون مصدرها بريد إليكتروني.

و هناك معلومة أخرى هى أن الإعلانات الموجودة عند فلان من الناس غير الموجودة عند علان من الناس حيث أن أنظمة الإعلانات بطريقة ما توائم بين الإعلانات التى ترسلها و طبيعة التصفح على كومبيوتر معين.

مواطنين لا متفرجين

رابط هذا التعليق

إعلانات شركة Smowtion بدأت يوم 8 أكتوبر مساء على وجه التحديد.

ما سبق كان إستهلالا لابد منه

إعلان التليفون الكاشف لم أره على محاورات المصريين بل لم أعلم أصلا بوجود مثل هذا الإختراع إلا من خلال مداخلة هنا رأيته اليوم على قناة موجة الكوميدية و هى قناة رسمية.

و بحثت فى جميع الإعلانات الموجودة على محاورات المصريين و لم أجد أى إعلان يعتبر خادش للحياء أو حتى إعلان لملابس داخلية و الشرط مع الشركة ألا يتم عرض إعلاناتها على مكان به مواد إباحية.

وارد جدا أن تكون هناك إعلانات على جهاز الكومبيوتر و لها مصدر آخر كما تفضل أحد الأفاضل أنها موجودة على مصراوي أو على مكتوب و ممكن يكون مصدرها بريد إليكتروني.

و هناك معلومة أخرى هى أن الإعلانات الموجودة عند فلان من الناس غير الموجودة عند علان من الناس حيث أن أنظمة الإعلانات بطريقة ما توائم بين الإعلانات التى ترسلها و طبيعة التصفح على كومبيوتر معين.

للعلم نحن بدأنا استقبال هذه الصور الفاضحة يوم 8 أكتوبر تحديدا ..

و للعلم أيضا نحن مقيمون في المملكة السعودية و شبكة الأنترنت هنا تحجب جميع المواقع الفاضحة فلا سبيل لأجهزتنا أن تفتح مثل هذه المواقع..

رابط هذا التعليق

لن أقوم بالرد على ما تم اتهامنا به بطريقة ملتوية فلا أحب مثل هذه المجادلات

كلامي هنا لوصولي لحل يلغي تماما رؤيتنا لاعلانات مواقع النت

وجدته على الموقع الآتي:

http://majles.alukah.net/showthread.php?t=88949

و هو ينصح بترك ال internet explorer و التغيير ل Firefox لوجود ميزة التخلص من ظهور اعلانات المواقع و لقد جربته و بالفعل اختفت تماما اعلانات موقع المحاورات

سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانك

رابط هذا التعليق

ن

دة كلام برضه يا أستاذ محمد؟؟ :P

يعنى لو أنى معتاد على ارتياد المواقع الفاضحة .. لماذا أتضرر من هذه الصور التى أشكو منها ؟؟

لن أقوم بالرد على ما تم اتهامنا به بطريقة ملتوية فلا أحب مثل هذه المجادلات

كلامي هنا لوصولي لحل يلغي تماما رؤيتنا لاعلانات مواقع النت

وجدته على الموقع الآتي:

http://majles.alukah.net/showthread.php?t=88949

و هو ينصح بترك ال internet explorer و التغيير ل Firefox لوجود ميزة التخلص من ظهور اعلانات المواقع و لقد جربته و بالفعل اختفت تماما اعلانات موقع المحاورات

السلام عليكم

أنا آسف ياجماعة على رأيي اللي قلته وحقكم علي

أنا لاأتهم أحدا بطرق ملتوية ولا ألمح بشيئ على الإطلاق

أنا طبعت لكم صورة الكمبيوتر عندي الصفحة الرئيسية والصفحة اللى كنت باكتب فيها ورفعتها على موقع الكاليري بتاع المحاورات، اللي عايز يصدق يصدق واللي مش عايز يصدق هو حر ، وأنا تفسيراتي اللي قلتها نابعة من خبرتي ولم أحدد سبب واحد بل عدة أسباب أهمها انك تظبط الكمبيوتر بتاعك ،

الكمبيوتر عامل زي العربية ويمكن أخطر ، لازم تبقى انت سواق الكمبيوتر وماتسيبش الكمبيوتر يسوق نفسه ويسوقك.

وفي بداية كلامي أنا قلت راجع الـ Browser Settings and Configurations

أقرا عن كيفية التحكم في الكمبيوتر وماتلومش إلا نفسك لما يحصل حاجة للكمبيوتر ، أزور معظم مواقع الإنترنت ولاتصادفني أي مشاكل وكما أوضحت لكم بالصور ، لكن تتهموني بأني باتهمكم او بالمح بطرق ملتوية فده عيب ومش مقبول.

وعلى فكرة هذا هو رأيي الذي أقوله للأمريكان وماشفتش حد منهم زعل ولا قام بتأويل كلامي ، بل بيشكروني على النصيحة ، لكن يبدو أن المصريين مايعرفوش كلمة شكرا.

وآسف على أني ضيعت وقتكم في الحديث عن الصور الخادشة للحياء!!!

--

{وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ}(11){اَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ}(12)وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَكِنْ لَا يَعْلَمُونَ}(11)

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله *** وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم
مشكلة العالم هي أن الحمقى والمتعصبين هم الأشد ثقة بأنفسهم ، والأكثر حكمة تملؤهم الشكوك (برتراند راسل)
A nation that keeps one eye on the past is wise!A
A nation that keeps two eyes on the past is blind!A

رابط القرآن كاملا بتلاوة الشيخ مصطفى إسماعيل برابط ثابت مع رابط للقراءة
رابط
القرآن كاملا ترتيل وتجويد برابط ثابت مع رابط للقراءة
رابط سلسلة كتب عالم المعرفة

رابط هذا التعليق

يا جماعه الموضوع مش محتاج كل العصبيه الى فى الردود دى

الموضوع بسيط

استاذ محمد بيتكلم على ان الاعلانات بتظهر للشخص تبع اهتماماته

و دا معروف

لكن مش معنى كدا انه بيتهم حضراتكم باى شيىء غير اخلاقى

هو الاعلان عن ايه

مش عن موبايل بميزه انه فيه اشعه اكس راى

يبقى اكيد حضراتكم بتعملوا بحث عن المواضيع المتعلقه بالموبايلات كتير

الاعلان بيكون عن منتج او موقع يتفق مع ميولك لكن مش تصميم الاعلان هو الى بيتفق معاهم

انا داخله اهدى النفوس فبلاش الطوبه الى هتتحدف عليا تبقى كبيره قوى اوكيه :P

ما اجمل الانوثه عندما تمتطى صهوه الحياه

رابط هذا التعليق

الاخوه الافاضل الاعضاء والاخوه الكرام في الاشراف

اعتقد اني كنت اول من ابدي استياءه من وجود تلك الصور.. ولم احاول ان اوجه اللوم الاداره او اتهمها بشي وادرك جيدا حرصها الكبير على عدم التعاقد مع مثل هذه الاعلانات وكنت التمس لهم المبرر لما يحصل سيما وانهم اكثر حرصا على رقي المنتدي وسمعته .

فاليسمح لي الاخوه الذين شاركوني الانزعاج ان نتفق كما اتنقنا على حب مصر ولكن يتختلف طريقه التعبير في هذا الحب ..

لا نختلف جيمعا على هذا الانزعاج ولكن نختلف علي طريقه مصدره .

فدورنا يقف عند حد ابلاغهم بذلك .

كما هو دور الثائر الحق

رابط هذا التعليق

[الموضوع زاد جدا النهارده وبصراحه اصبحت اتحرج من فتح المحاورات امام ابني عشان بيلاحظ الاعلان وبيسألني عليه

post-25893-0-69489000-1318459201_thumb.j

مرفق طيه الاعلان مع طمس المعالم الاباحيه

تم تعديل بواسطة ozoozo

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• الموضوعات المشابهه

• 0
      أكد الدكتور هانى سويلم وزير الرى والموارد المائية الأهمية القصوى للتعاون فى الإدارة المستدامة للمياه بوصفها أعرض الصفحة
    • 1
      مجرد تكلفة تجديد ترخيص البرمجيات يتطلب اكثر من عشرة آلاف جنيه مصري وتكلفة استضافة الموقع تتطلب مائة دولار سنويا موقع الذكاء الاصطناعي gemeni.google.com  كر لي اكثر من مرة ان الموقع مغلق لوفاة مؤسسه عادل ابوزيد لا مفر من توقف موقع محاورات او ربما التوصل الى برمجيات اخرى غير الinvision board  في انتظار تعقيبكم على هذه الرسالة
    • 1
      يمكن مشاركة الموضوع عن طريق الواتسآب بالإضافة ل ال تويتر و الفيسبوك و غيرها
    • 8
      أرجو تصفح موضوعات دعم النزاهة و مانيفستو محاربة الفساد و الموضوعات الشبيهة فى محاورات المصريين. بإختصار شديد لقد توحش الفساد فى مصر و تحول إلى أسطورة و كالعادة - على مر التاريخ - يتجنب الجميع مواجهة الأساطير. أرى أن نقتحم أسطورة الفساد و لا نجلس كالفلاح اللى غرق دراه (للبهوات الفلاح اللى غرق دراه هو الفلاح الذى أغرق الفيضان محصول الأذرة الخاص به) ننعى سوء الطالع و ننعى العجز أمام توحش الفساد . على مر التاريخ بدأت المعارك بدراسة العدو أولا .. مواجهة الأوبئة تبدأ دائما بدراسة المرض ن
    • 2
      شركة الإستضافة التي تستضيف موقعنا  رفعت سعر الإستضافة و تطلبه بالدولار  و لتجديد الإستضافة أنا مطالب بدفع ما يقرب من 10000 جنيه   و هذا ليس في إمكانيات و لا هو مقبول  دفع هذا المبلغ من أجل الحفاظ على موقع لا يهدف للربح جار دراسة البدائل الممكنة لإستمرارية محاورات المصريين  لا أفهم كيف يتم إصدار فواتير بالدولار على خدمة تقدم في مصر دعواتكم
  • أضف...