اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

محاورات المصريين - طاقة إعلانية كبيرة

Advisor

Recommended Posts

منذ أسبوع تقريبا تم الإعلان عن إمكانية الإعلان فى محاورات المصريين و الإستفادة من موقع محاورات المصريين إعلانيا

لمزيد من التفاصيل ما عليك إلا الضغط على Advertise on this site التى تفتح لك صفحة منها تختار إعلانك و تفعله

مواطنين لا متفرجين

رابط هذا التعليق

• الردود 50
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

الصور المنشورة

السلام عليكم..

انا حاسس ان فيه حاجة غلط فى الاعلان..

هل مقصود انه يعلن بس لمواقع معينة, ام ان حضرتك اخترت اتاحة الاعلان لاى حد؟

لانى اعتقد لو الاعلان متاح لاى حد, المفروض اننا كنا نشوف الاعلانات من اول يوم.. زى بالظبط google adsense.. الاعلانات بتشتغل على طول.

رابط هذا التعليق

فعلا فرص الإعلان على محاورات المصريين متاحة للجميع

ما سبق كان إستهلالا لابد منه

شركة ad brite شركة متخصصة فى إدارة الإعلانات و عندها شبكة كبيرة من المعلنين و الناشرين و لكنها لا تعرض إعلاناتها على المواقع العربية و إن كانت تقوم بإدارة الإعلانات على المواقع العربية.

الموجود فى الإعلان أنك تستطيع بنفسك تحديد كل ما تريده فى إعلانك ربما حتى تكلفة الإعلان و يقتصر دور القائمين على محاورات المصريين فى تقديم أو تحديد منطقة الإعلان فى محاورات المصريين نفسها و الآن المنطقة المتاحة هى بانر فى قمة الصفحة و لو جائت طلبات لأشكال أخرى من الإعلان سنوفر لها المكان.

إشتكى عدد من الأعضاء من إعلانات adsense لأنها تعتمد على أن google تستخدم تقنية متقدمة لتعرف ما لذى يهتم به الشخص و ترسل الإعلانات على هذا الأساس و كان العائد منها ضئيل للغاية يمكن أن تقول رمزي

أتعشم الآن أن يكون هناك عائد معقول يدعم تكاليف محاورات المصريين.

مواطنين لا متفرجين

رابط هذا التعليق

شكرا لحضرتك عالرد و الاهتمام.

انا اول مرة اعرف ان adbrite مبتنشرش اعلاناتها على المواقع العربية..

طيب انا عندى اقتراح.. لماذا لا يتم استرجاع اعلانات جووجل مرة تانية.. بس تتحط اعلانات الصور و الفيديو فقط بدلا من الاعلانات النصية, خصوصا ان فى الغالب عائدها بيكون افضل من اعلانلانات التكست, و كمان اعتقد انه لن يواجه احد نفس المشكلة السابقة مع اعلانات التكست؟

ايضا ممكن وضع بيان خصوصية تقوموا فيه بتوضيح ان اعلانات جووجل تقوم بجمع معلومات محددة و ضئيلة, و بكده مفيش حد هيزعل او يتفاجىء.

طبعا ده حل مؤقت لحين البحث عن شركة اعلانات مضمونة, و تكون بتنشر الاعلانات على المواقع العربية مباشرة.

رابط هذا التعليق

المسألة ليست بهذه البساطة

هناك شركات أخرى لإدارة الإعلانات هذا من ناحية الشركات العالمية المتخصصة فى الإعلانات و هناك أيضا الشركات الكبرى التى من الممكن أن تكون مهتمة ب رعاية الإعلانات على محاورات المصريين نظير مبلغ ثابت شهريا ووضع بانر دائم لهم

دعنا الآن نتعامل مع الوضع الحالى و ليتك تحاول وضع إعلان و تشرح طريقة الإستخدام للأعضاء

مواطنين لا متفرجين

رابط هذا التعليق

شكرا لرد حضرتك.

فى الحقيقة كل ما افكر فيه, هو كيفية استغلال المساحة الاعلانية فى اسرع وقت ممكن...

طالما ان adbrite لادارة الاعلانات, فده معناه ان حضرتك تقدر تضيف الاعلانات بنفسك من الكنترول بانل.. فهل ده صحيح؟

لو صحيح.. ليه ماتقبلوش الدفع بوسيلة محلية, زى تحويل بريدى مثلا, ثم تقوموا بوضع الاعلان بنفسكم من الكنترول بانل.. لان مش كل الناس تقدر تدفع بالفيزا او اونلاين... فهل دى فكرة كويسة؟ و هل ممكن تحقيقها؟

رابط هذا التعليق

شكرا لرد حضرتك.

فى الحقيقة كل ما افكر فيه, هو كيفية استغلال المساحة الاعلانية فى اسرع وقت ممكن...

طالما ان adbrite لادارة الاعلانات, فده معناه ان حضرتك تقدر تضيف الاعلانات بنفسك من الكنترول بانل.. فهل ده صحيح؟

لو صحيح.. ليه ماتقبلوش الدفع بوسيلة محلية, زى تحويل بريدى مثلا, ثم تقوموا بوضع الاعلان بنفسكم من الكنترول بانل.. لان مش كل الناس تقدر تدفع بالفيزا او اونلاين... فهل دى فكرة كويسة؟ و هل ممكن تحقيقها؟

لو كدة يبقي كويس جداً جداً ..

رابط هذا التعليق

من الوارد أن نبحث عن شركة تتولى أمر الإعلانات فى الموقع و تتولى هى الحساب و التحصيل .... المهم أن يكون تدخلنا نحن فى أقل نطاق.

بالنسبة للتحصيل أظن ad brite تقبل ال باىبال و الفيزا و كل بطاقات الإئتمان و من جانب آخر أظن أن أى مهتم بالإعلان على الموقع لن تكون عنده مشكلة فى إستخدام بطاقات الإئتمان.

مواطنين لا متفرجين

رابط هذا التعليق

اعتقد فرصه مناسبه لشركات النقل الجوي مثلا مصر للطيران زشركات الطيران العربيه الاخري التجاري والرسمي.

وايضا ممكن تكون فرصه لشركات الشحن . بين مصر والدول العربيه

وايضا بعض الفنادق في مصر

هل هذه الشركات مشموله بالاعلان في محاورات المصريين ..؟؟

رابط هذا التعليق

نظريا من الممكن أن نقوم نحن بوضع الإعلانات و تحصيل المقابل و لكن هذا يمثل عبيء كبير علينا.

من يريد وضع إعلان سيجد كل المتطلبات فى الموقع كما أوردته فى المشاركة الأولى و هو menu driven ستجد كل ما تسأل عنه و كل الخيارات موجودة و سيسألك فى الآخر عن الملف الذي تريد عرضه كإعلان و عن الموقع الذي تريد قائي الإعلان التوجه إليه ...... كل التفاصيل المتعلقة بالإعلان يعرفها صاحب الإعلان.

و تتبقي نقطة واحدة هى الموافقة على الإعلان من جانبنا فممكن نجد إعلان عن مواد إباحية مثلا فهنا نرفض الإعلان ( لا أعرف آلية رفض و قبول الإعلان هل ستقوم شركة ad brite بذلك بناء على إتفاقنا معها ؟ و كيف يتم ذلك و هم لا يتعاملون مع non-English sites )

مواطنين لا متفرجين

رابط هذا التعليق

اعتقد فرصه مناسبه لشركات النقل الجوي مثلا مصر للطيران زشركات الطيران العربيه الاخري التجاري والرسمي.

وايضا ممكن تكون فرصه لشركات الشحن . بين مصر والدول العربيه

وايضا بعض الفنادق في مصر

هل هذه الشركات مشموله بالاعلان في محاورات المصريين ..؟؟

طبعا كل هذه الشركات يمكن أن تستفيد إستفادة غير عادية من الإعلان على موقع محاورات المصريين و لكن من جانبنا الأمر يتطلب وجود رجل بيع يقوم بالإتصال بهذه الشركات و يعرض عليها الإعلان فى محاورات المصريين و ربما يشمل نشاطه أيضا تصميم البانر أو العبارات الإعلانية.

و هذه وحدها يمكن أن تكون شركة قائمة بذاتها تقوم بذلك الدور إدارة الإعلانات لمحاورات المصريين

تم تعديل بواسطة Advisor

مواطنين لا متفرجين

رابط هذا التعليق

• بعد 2 أسابيع...

تم أمس التسجيل مع شركة Smowtion لإدارة الإعلانات كمجرد إختبار و نوع من عرض أماكن الإعلان فى محاورات المصريين.

ما سبق كان إستهلالا لابد منه

الإعلانات كلها إعلانات تصويرية بمعنى عدم وجود إعلانات نصية و الواضح حتى الآن أنها إعلانات خدمات عامة.

هذا الوضع الغرض منه كما قلت بيان أماكن الإعلان فى محاورات المصريين ليس و هى للتجربة فقط العائد منها مليمات ( 30 سنت أمس)

سنرفع هذه الإعلانات بعد فترة قليلة

إذا كانت لديك شكوى من محتوى إعلاني رجاء إبلاغ الإدارة

مواطنين لا متفرجين

رابط هذا التعليق

مع تقديري للجهود المبذوله للرقي بالمنتدي

فلو سمحت لي الاداره بتقديم هذا النقد لصوره الموبايل الي لديه القدره علي كشف المستور .

صوره لا احد مننا يفبلها على جهازه ...

رابط هذا التعليق

لي مدة لم ادخل الموقع لكن فوجئت بوجود اعلانات بها مناظر تخدش الحياء

و لا يصح وجودها على موقع محترم مثل محاورات المصريين

ارجو من مسئولي الموقع ازالتها و التأكد من نوعية الاعلانات التي تعرض

نعم مثل هذه المناظر موجودة كثيرا على النت لكن في مواقع لا نملك التحكم بها و لا أدخلها بعد ذلك

سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانك

رابط هذا التعليق

مع تقديري للجهود المبذوله للرقي بالمنتدي

فلو سمحت لي الاداره بتقديم هذا النقد لصوره الموبايل الي لديه القدره علي كشف المستور .

صوره لا احد مننا يفبلها على جهازه ...

اضم صوتى للزملاء ... هناك صور تخدش الحياء ويجب مراعاة ذلك للحفاظ على رقي المحاورات

لك الله يا مصر

مدونتى : حكايات عابر سبيل

radws.blogspot.com

رابط هذا التعليق

السلام عليكم ورحمة الله....

والله ياجماعة أنا شخصيا لا تظهر لى تلك الإعلانات المشار اليها من حضراتكم..كل اللى بأشوفه اعلان عن الهجرة لأمريكا...

ولكن على أى حال أرجو أن يتم حل هذه المشكلة بسرعة من قبل استاذ عادل حيث اننا كفريق اشراف لا نملك صلاحيات التحكم فى المادة الاعلانية او اخفائها...

بنعتذر لحضراتكم وننتظر معكم حل هذه المشكلة

تحياتى

{ لَّقَدْ كُنتَ فِي غَفْلَةٍ مِّنْ هَـٰذَا فَكَشَفْنَا عَنكَ غِطَآءَكَ فَبَصَرُكَ ٱلْيَوْمَ حَدِيدٌ }

رابط هذا التعليق

والله ياجماعة أنا شخصيا لا تظهر لى تلك الإعلانات المشار اليها من حضراتكم..كل اللى بأشوفه اعلان عن الهجرة لأمريكا...

ولكن على أى حال أرجو أن يتم حل هذه المشكلة بسرعة من قبل استاذ عادل حيث اننا كفريق اشراف لا نملك صلاحيات التحكم فى المادة الاعلانية او اخفائها...

تحياتى

الاعلان يظهر بالتبادل مع اعلانات أخرى و معلش يعني عشان حضرتك لم تريه فمش معناها اننا لم نره

فتحت توبيك اليوم عن هذا الموضوع فحذف بعد دقائق و الاعلان زي ما هو ممكن أعرف مين مسئول عن حذف التوبيك و لماذا حذف بدون أي تبرير؟

سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانك

رابط هذا التعليق

تحياتى

الاعلان يظهر بالتبادل مع اعلانات أخرى و معلش يعني عشان حضرتك لم تريه فمش معناها اننا لم نره

فتحت توبيك اليوم عن هذا الموضوع فحذف بعد دقائق و الاعلان زي ما هو ممكن أعرف مين مسئول عن حذف التوبيك و لماذا حذف بدون أي تبرير؟

الزميلة العزيزة موضوعك تم دمجه مع الموضوع هنا بس في الصفحة الأولى

لك الله يا مصر

مدونتى : حكايات عابر سبيل

radws.blogspot.com

رابط هذا التعليق

الأخت الفاضلة طبيبة بالخارج...

لن أرد على حضرتك بنفس الأسلوب التهكمى الساخر الغاضب الذى تحدثتى به، لإنى ببساطة شديدة جدا لم أكتب مداخلتى علشان اتخانق مع سيادتك ولا مع الاخوة اللى كتبوا يشيروا للاعلانات الغير مرغوبة...

أنا قلت سيادتك "انى لا ارى تلك الاعلانات"..فقط..ولم اهاجم او أنكر عليكم ظهور الاعلانات عندكم...انا كنت بأوضح حالة واللى بناءا عليها مش حأقدر اقول ايوة فيه اعلانات تخدش الحياء....كان كل هدفى انى اعتذر عن ظهور تلك الاعلانات بالرغم من انى لا اراها وتانى مش معنى انى قلت انها لا تظهر عندى انى باكدبكم او باتهجم عليكم او بأفسر كلامكم على هواياى وادخل اتطاول عليكم بدون فهم لما تكتبوه....واضح لحد هنا؟؟

النقطة الاخرى هى اعتراضك على حذف موضوعك بعد دقائق من كتابته بالرغم من اننا لم نحذف تلك الاعلانات ...أولا انا اعتذرت لاننا كفريق لا نملك صلاحية التحكم فى الاعلانات وحنرفع الامر لاستاذ عادل

ثانياً...كنت اتوقع من حضرتك قبل ماتعترضى على حذف موضوعك، وبما ان تفضلتى وكتبتى فى هذا الموضوع ، انك حتجدى موضوعك هنا وقد تم دمجه لان الموضوعات المتشابهة والتى تناقش نفس الفكرة بتم دمجها تبعا لما تنص عليه قواعد الكتابة ....حضرتك حتجدى مداخلاتك فى الصفحة رقم واحد ...او انظرى الشكل اسفل مداخلتى...

ولا حول ولاقوة الا بالله

شاكرين حسن تفهمك وحسن ظنك

لي مدة لم ادخل الموقع لكن فوجئت بوجود اعلانات بها مناظر تخدش الحياء

و لا يصح وجودها على موقع محترم مثل محاورات المصريين

ارجو من مسئولي الموقع ازالتها و التأكد من نوعية الاعلانات التي تعرض

نعم مثل هذه المناظر موجودة كثيرا على النت لكن في مواقع لا نملك التحكم بها و لا أدخلها بعد ذلك

{ لَّقَدْ كُنتَ فِي غَفْلَةٍ مِّنْ هَـٰذَا فَكَشَفْنَا عَنكَ غِطَآءَكَ فَبَصَرُكَ ٱلْيَوْمَ حَدِيدٌ }

رابط هذا التعليق

أضم صوتى للأخ Radws و الأخت طبيبة بالخارج.. بالفعل هناك صور خادشة للحياء في الإعلانات

و لا تليق بهذا المنتدى النظيف .. فأرجو من السادة المشرفين الكرام مراجعة ذلك ..

ومن ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه ..

وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• أضف...