اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

وأخيرا التقرير النهائي للطب الشرعي في قضية خالد سعيد يؤكد استحالة ابتلاعه لفافة البانجو


Simba

Recommended Posts

الت مصادر مطلعة على سير القضية للبديل رفضت الكشف عن اسمها إن تقرير اللجنة الفنية من أساتذة الطب الشرعي في قضية خالد سعيد خلص إلى استحالة ابتلاع شهيد الطوارئ للفافة البانجو الموجودة في أحراز القضية وانه تم دسها في حلقه عنوة .. وأضافت المصادر إن تقرير اللجنة رجح أن تكون اللفافة قد دست إلى حلقه عنوة بعد الوفاة. وهو ما يعني وجود شبهة جنائية في مقتله. ولم يتسن للبديل التأكد من صحة المعلومة .

وتستمع محكمة جنايات الإسكندرية بعد غد السبت إلى تقرير اللجنة الفنية

والتي تضم 3 أطباء شرعيين بكليات الطب بجامعات القاهرة وعين شمس والإسكندرية وهم الدكتورة نادية عبد المنعم قطب كلية طب قصر العيني و دكتور سعد أحمد نجيب كلية طب عين شمس ودكتورة وفاء محمد السحيلي الأستاذ بكلية طب الإسكندرية كما سيقوم أعضاء اللجنة الثلاثة بالإدلاء بشهادتهم في القضية فيما تقوم هيئة المدعين بالحق المدني و محامي المتهمين بمناقشتهم في التقرير.

وكانت اللجنة قد تم اختيارها من كبار أساتذة الطب الشرعي بأكبر 3 جامعات مصرية لإعداد تقرير نهائي حول القضية .. وحلف أعضاء اللجنة اليمين أمام المستشار موسى النحرواي رئيس محكمة جنايات الإسكندرية في جلسة 28 أغسطس الماضي لإعداد التقرير . وأقسم الأساتذة بقسم ” اقسم والله العظيم أن أؤدي المأمورية المنطوقة بالحكم الصادر من المحكمة بجلسة 30 يونيو 2011 .. وأن أبدي رأيي في القضية بالصدق والأمانة .

وبدأ المستشار جلسة حلف اليمين مؤكدا أمام محامي خالد سعيد وعمه و محامي المتهمين أن الهدف من هذه اللجنة إبداء الرأي العلمي .. وطلب كل من إيهاب عبد العزيز و محمد حسن و مصطفى عمارة محامو المتهمين السماح لهم التقدم بتقارير طبية شرعية استشارية إلى اللجنة الطبية .. وأكد القاضي للمحامين أن قرار المحكمة نص على إطلاع اللجنة على جميع المستندات منذ بداية القضية وحتى 30 يونيو الماضي .. وعندما أصر المحامون على تقديم تقارير طبية شرعية استشارية طلب منهم تقديم مذكرة بطلباتهم للمحكمة .. كما أكد أن من حق جميع المحامين أن يناقشوا اللجنة وتقريرها عند الانتهاء منه

طب كده مش المفروض السباعي يتحاكم ولا ايه

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...