اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

تقديم بلاغ

• المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      قبل فيرس كورونا ... اخطر ٦ اوبئة مرت على مصر عبر التاريخ الطاعون مرتان  الكوليرا  الملاربا انفلونزا الطيور  انفلونزا الخنازير  حصدت هذه الاوبئة مئات الالاف من الضحايا على مصر التاريخ نسأل الله ان تعبر مصر هذا الوباء ( كورونا ) باقل خسائر
    • 13
      الرجاء كل من لدية اى معلومة عن كيفية اخفاء الاجسام المضادة بعد انتهاء فيرس بى يكتبها هنا حيث ان الاجسام المضادة فى تحليل الاليزا تمنع من السفر الى دول الخليج عند عمل التحاليل فى المعامل المركزية فكل من اخذ حقن كورتزون او ادوية او اعشاب الرجاء ذكرها لكى يستفيد منها الاخرون
    • Guest هانى
      0
      مريض فيرس سى فقدت شهيتى اثناء فترة العلاج التى استمرت 3 شهور و بعد الانتهاء رجعت لى شهيتى ثم ابلغونى بالذهاب  لوزارة الزراعه لاخذ مصل عبارة عن 3حقن بينهم فترات متباعده و بعد الحقنه الاولى رجعت لى حاله فقدان الشهية ارجو معرفه السبب لانى مش عارف اكل بالمناسبه انا عمرى 60سنه 
    • 0
      تم الارسال 21 June 2012 - 10:21 PM قبل ان اشرح لكم رحلة النجاح بالشفاء من فيرس سي لاخي ولزوجتي اود ان اقترح عليكم ان يكون هذا الموضوع جامع لكل تجربة عملية حدثت معنا ليستفد منها الاخرين مثل موضوع خريطة بدر و اخبار المدن الجديدة و خاصة الشروق ندخل في الموضوع عندما كنت في السعودية اصيب اخي و من قبله زوجتي بفيرس سي و دخل اخي في دوامة العلاج الكيميائي وحدث ولا حرج عن الجهد و المال و عندما فشل العلاج معه كنت ابحث له ولزوجتي عن اي علاج جديد و بالصدفة قابلت صديق لي بوزارة الصحة يسألني عن اي شخص ناز
    • 82
      قمت بعمل تحليل فيروسات في معامل وزارة الصحة بالقاهرة من أجل السفر لأحد البلدان العربية وذهب زوجي لإحضار النتيجة وإذا به يطلبني ليخبرني وهو لا يبدو عليه أي إنزعاج بل وبحديث ضاحك أن نتيجة التحليل موجبة والحقيقة لم أغضب لعدم إنزعاجه إذ أنني أيضا لم أنزعج أيضا وبادلته الحوار الضاحك . ثم نقلت كلام زوجي لابني الطالب بالفرقة الرابعة بكلية الطب والذي لم ينزعج أيضا وتبادلنا الضحك ، ثم قلت له الناس بتحزن جدا لما تعرف إن عندها فيرس سي ليه أنا مش زعلانه ؟؟؟ ، فقال لي أنه يعرف رجل عندما عرف أن عند
  • أضف...