اذهب إلى المحتوى
إنشاء باب جديد بعنوان سد النهضة الإثيوبي لكل الموضوعات المتعلقة بسد النهضة ×

فخر ما بعده فخر ... مصري نائباً لمجلس إدارة العملاقة مايكروسوفت


se_ Elsyed
 مشاركة

Recommended Posts

أعلنت شركة مايكروسوفت اليوم الخميس، عن ترقية "على فرماوى" الذى يشغل منصب نائب رئيس مايكروسوفت للقطاع الدولى ورئيس لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ليحتل منصب نائب رئيس مؤسسة مايكروسوفت.

وقالت مايكروسوفت الأمريكية وعملاق صناعة البرمجيات العالمى إن هذه الترقية تأتى بعد المساهمات الملحوظة لفرماوى فى دفع عمليات النمو بالمنطقة، وأيضا لقدراته القيادية الملحوظة عبر مشواره المهنى مع مايكروسوفت.

وأضافت فى بيان أن مايكروسوفت تعمل ضمن منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا من خلال 32 مكتبا تغطى 79 دولة فى ثلاث قارات، وأن فرماوى قاد هذه المنطقة لمدة سبع سنوات أحدث فيها تأثير على أعلى المستويات ودفع النمو على المدى البعيد عبر المنطقة بأكملها.

من جانبه، علق "جان فيليب كورتوا" رئيس مايكروسوفت العالمية بالقول: "حقق على فرماوى نتائج رائعة من خلال بناء العلاقات الوطيدة مع الحكومات والشركات والمجتمعات فى أنحاء منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وأنا على ثقة من أنه سيتسمر فى أداء دوره المتميز كسفير لمايكروسوفت فى مساعدة البشر والأعمال على تحقيق كامل قدراتها؟".

وتمكن على فرماوى من استكشاف شراكات تركز على تنمية الأسواق وتعزيز اقتصاد البرمجيات المحلى، والإشراف على التفاعل الإيجابى لأكثر من 12 مليون معلم وطالب مع برنامج "شركاء فى التعليم"، ومساعدة الأفراد والمجتمعات على الوصول إلى أدوات التكنولوجيا والمهارات وأساليب الابتكار لإطلاق كامل قدراتهم؟.

وقال على فرماوى: "سأستمر فى التركيز على تسريع عملية تطوير المواهب المحلية وتسليحهم بالأدوات التقنية المناسبة والمعرفة والبنية الأساسية الملائمة فى الشرق الأوسط وأفريقيا، كما سنعمل على إتاحة الفرص أمام الشباب خاصة أن قوة العمل المدربة والمؤهلة على أعلى مستوى هى عنصر أساسى للاستقرار والتنمية الاقتصادية فى المنطقة بأكملها؟".

المصدر : اليوم السابع

رابط هذا التعليق
شارك

فين بقى الاستفادة من النوابغ دي كلها على مستوى العالم ؟

ياريس أنا موجود أهه و ما حدش معبرني

حاجة تبسط والله..

ما حدش يعرف ايميل الأخ علي الفرماوي ده..أبعتله السي في..أخوك مبرمج..ومزنوق

رابط هذا التعليق
شارك

نجري خلف الاتراك لجذب اللاستثمارات التركيه ونبوس ايدهم يجو عندنا . ونتكلم عن دوله ما هنا وهناك .. ونسي ان هناك من العلماء المصريين من يقود العالم للتطور والابداع فلو استثمرنا في الاستفاده من تلك العقول . لكفانا هروله وراء الاخرين .. اتمني من قلبي تكون بعد الثوره بيئه مستقطبه على الاقل لابناءها العظماء .

لا اشك ان كل مصري في العالم عايز يقدم خدمه على قد ما بيقدر من علمه ومركزه الدولي لمصر .. كامثال الدكتور زويل ,, ولكن هل يجد هؤلاء الرجال البيئه المناسبه لتلك الاستثمارات .؟؟؟

رابط هذا التعليق
شارك

مصر قبل ثورة 25 يناير كانت بيئة طاردة للمواهب وللكفاءات وبيئة طاردة لكل انسان مخلص يريد أن يقدم يدي المساعدة لمصر ولا يمكننا أن نلوم أي مصري أحجم عن مساعدة مصر فى عصر ما قبل ثورة 25 يناير لأنه كان سيواجه بحزب أعداء النجاح

نتمنى من كل قلوبنا أن تكون مصر بعد ثورة 25 يناير قد أصبحت بيئة جاذبة للمخلصين من أبناء الوطن

تم تعديل بواسطة ابراهيم عبد العزيز
رابط هذا التعليق
شارك

خبر مشرف لكل مصري .. وهذا دليل على أن المصري لو و ضع في مناخ صحى و تلقى الدعم الكافي سيسبق أقرانه و يصير فوق الجميع و الامثلة كثيرة .. مثل مجدي

يعقوب و زو يل وفرماوى صاحب الخبر .. أنا على يقين لو تم تو فير مثل هذا المناخ داخل مصر و دعمنا الموهوبين و المبدعين سنخرج مافي مصر من كنوز.

تم تعديل بواسطة الدكتور ياسر
رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
 مشاركة

×
×
  • أضف...