اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

مش حتمسكوها يا مجلس العسكر !

Recommended Posts

موقع الدستور الاصلي

فاكس من الشئون المعنوية : نرجو عدم نشر اية "موضوعات - أخبار - تصريحات - شكاوي - إعلانات - صور" خاصة بأنشطة القوات المسلحة أو المجلس العسكري أو أعضاؤة دون اللجوء الي إدارة الشئون المعنوية و إدارة المخابرات الحربية و الاستطلاع

انتهى

تعليقي

السيد مدير ادارة الشئون المعنويه والمخابرات والاستطلاع وكل الحاجات اللطيفة دي ,,

حضرتك مش فاهم خليني افهمك

المجلس العسكري الآن يقوم بدور سياسي في المقام الاول الى جانب دوره العسكري في حماية الوطن

ومادام قد ارتضى ان يتحمل اعباء الحكم والسلطة فلابد ان يتحمل تبعات تلك المسئوليه الملقاه على عاتقه ويقبل بالنقد والمعارضه والتصعيد والرفض بل والمطالبه بالتنحي تماما وكل مفردات الممارسة الديمقراطيه السليمه والسلميه المعمول بها والمتعارف عليها في كل دول العالم المتقدم والمحترم ,,

اداءكم السياسي وانتم على قدر ما من المعرفه باصول اللعبه السياسيه بحسب منصبكم الرفيع

اقول ان اداءكم السياسي قد وصل الى مرحلة من الضعف والتخبط لا تصدر من مبتدأ يمشي خطواته الاولى ,,

واحيط سيادتكم ان الاجماع ضدكم قد وصل مداه وفي تزايد مستمر ,,

والحكيم هو من تعلم الدرس من رأس الذئب المذبوح

م. تيمور المراغي

المجد لولادك المخلصين ...

رابط هذا التعليق

• الردود 539
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

الصور المنشورة

حازم صلاح أبو إسماعيل على صفحته عالفيس بوك

حيث أن المستجددات في الساحة السياسية المصرية تحتم التشاور مع كافة القوى و الاتفاق معهم على ما يكون في الفترة القادمة من حراك فإننا نحيطكم علما أن الأستاذ حازم صلاح أبو إسماعيل منشغل منذ الساعة الثامنة صباح أمس في اجتماعات دائمة مع قوى سياسية و جهات متعددة للاتفاق على شكل الحراك المطلوب في مواجهة التباطؤ المتعمد في تسليم السلطة للشعب. هذا و يدعو الأستاذ حازم جموع الشعب للتدفق غدا إلى ميدان التحرير بأعداد ضخمة خفافا و ثقالا. و حيث أن الاجتماعات لازالت قائمة فقد تراءى لنا أن نطلعكم على المستجدات مع احتمالية صدور بيان في وقت لاحق.

تم تعديل بواسطة capitshino
رابط هذا التعليق

حازم صلاح أبو إسماعيل على صفحته عالفيس بوك

حيث أن المستجددات في الساحة السياسية المصرية تحتم التشاور مع كافة القوى و الاتفاق معهم على ما يكون في الفترة القادمة من حراك فإننا نحيطكم علما أن الأستاذ حازم صلاح أبو إسماعيل منشغل منذ الساعة الثامنة صباح أمس في اجتماعات دائمة مع قوى سياسية و جهات متعددة للاتفاق على شكل الحراك المطلوب في مواجهة التباطؤ المتعمد في تسليم السلطة للشعب. هذا و يدعو الأستاذ حازم جموع الشعب للتدفق غدا إلى ميدان التحرير بأعداد ضخمة خفافا و ثقالا. و حيث أن الاجتماعات لازالت قائمة فقد تراءى لنا أن نطلعكم على المستجدات مع احتمالية صدور بيان في وقت لاحق.

دكر :redrose:

رابط هذا التعليق

رابط هذا التعليق

رابط هذا التعليق

الثورة اللي على حق هيا اللي توصل الثوار الى كرسي الحكم وقيادة الجيش

انما الثورة النواعمي اللي فاتت دي ما تاكلش معايا

رابط هذا التعليق

بصوا

انا بعد موقف الشيخ حازم وعصام سلطان و عبد المنعم ابو الفتوح وشباب الاخوان المشرف مش حهاجم الاسلاميين

اوكي !

الفيديو اللي ححطه ده بهاجم فيه ( شخص ) اللي بيتكلم ماليش دعوه لا بسلفيين ولا باسلاميين

اتفرجوا والحكم ليكم

http://www.youtube.com/watch?v=OJbRn19R9Kc&feature=player_embedded#!

رابط هذا التعليق

بصوا

انا بعد موقف الشيخ حازم وعصام سلطان و عبد المنعم ابو الفتوح وشباب الاخوان المشرف مش حهاجم الاسلاميين

اوكي !

http://www.youtube.com/watch?v=OJbRn19R9Kc&feature=player_embedded#!

قديمة !

رابط هذا التعليق

المصري اليوم

#egypt #m6april #6april

أصدر ستة من المرشحين المحتملين لرئاسة الجمهورية بياناً، مساء الخميس، أعلنوا فيه انتهاء حالة الطوارئ اعتباراً من 30 سبتمبر الجاري، رداً على تمسك المجلس العسكري بها، وطالبوا بعدم إطالة الفترة الانتقالية دون مبرر، وضمان إجراء الانتخابات الرئاسية ونقل السلطة قبل مارس 2012.

وقع على البيان كل من حازم صلاح أبو إسماعيل، وحمدين صباحي، وعبد المنعم أبو الفتوح، وعمرو موسى، ومحمد سليم العوا، وهشام البسطويسي، في غياب الدكتور محمد البرادعي الذي يختلف معهم حول ترتيبات المرحلة الانتقالية ويطالب بوضع الدستور قبل الانتخابات.

وفيما يلي نص البيان:

«بعد أن اجتمع المرشحون عدة مرات للتشاور فيما تمر به البلاد من ظروف حرجة اتفقوا على إعلان ما يلي:

1- أن حالة الطوارئ المعلنة حاليا ستصبح منتهية اعتبارًا من 30 سبتمبر 2011 عملًا بنص المادة 59 من الإعلان الدستوري، وأن أي قرار أو حكم قضائي يصدر بعد 30 سبتمبر 2011 مستندًا إلى حالة الطوارئ سيكون فاقدًا أي مشروعية دستورية أو قانونية.

2- اعتراضهم على إطالة الفترة الانتقالية بلا مبرر، وضرورة اختصار الجدول الزمني لإجراء الانتخابات بما يحقق هدف الأمة في الانتقال السلمي للسلطة إلى الإدارة المدنية المنتخبة، بما لا يجاوز حلول شهر مارس 2012.

3- تمسكهم بسرعة إصدار قانون الغدر بحيث تُواجِهُ قوى الفساد المساءَلَةَ القضائيةَ في أقرب وقت ممكن، حتى لا تتمكن تلك القوى من التسلل إلى مقاعد السلطة التشريعية.

4- ضرورة إصدار تعديلات قانون السلطة القضائية التي أعدتها اللجنة المشكلة بقرار السيد المستشار رئيس مجلس القضاء الأعلى، ضمانا لحرية الانتخابات ونزاهتها، ولاستقلال القضاء تمامًا عن السلطة التنفيذية.

5- تحية القوى السياسية للموقف الوطني الذي أعلنته في بيانها الصادر أمس بشأن الوضع السياسي في البلاد.

وسيجتمع المرشحون الرئاسيون يوم الاثنين القادم الموافق 3 أكتوبر 2011 لاتخاذ الموقف اللازم، في ضوء ما يستجد من أوضاع».

تم تعديل بواسطة architect

رابط هذا التعليق

#TSST

الهاشتاج ده يخص اي حد يتقبض عليه النهارده او اي يوم عشان نتصرف

ربنا يحميكم ,,

رابط هذا التعليق

يا ريت المظاهرة النهاردة تكون سلمية وما يكونش فيها تجاوزات يساء استغلالها زي يوم 9/9 ، وخاصة ان الاحزاب ومرشحي الرئاسة سايبين مهلة للمجلس العسكري لحد يوم الاتنين يراجع نفسه ، فالافضل نمشيها المرة دي بدون تجاوزات او حتي اعتصامات لحد ما نشوف رده ايه، مين عارف يمكن يكون عنده الحكمة انه يوافق علي طلباتهم و ما يدخلش البلد في مواجهات عنيفة .

رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ

رابط هذا التعليق

بيان للشيخ الزغبي بيقول انه ما كانش قاصد تحريم النزول لكن قاصد النصيحة بعدم النزول علشان ما يحصلش صدام مع الجيش

رصد | بيان من مكتب فضيلة الشيخ محمد بن عبد الملك الزغبي بخصوص ما نُشر على موقع رصد الإخباري #RNN

بسم الله الرحمن الرحيم

يقول الله عزوجل في كتابه الكريم

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْماً بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ

فوجئت كما فوجئ المحبين لنا بنشر صفحة رصد الإخبارية على موقع التواصل الإجتماعي " الفيس بوك " خبراً يقول " الشيخ محمد الزغبي يحرم الخروج في جمعة استرداد الثورة " وكان مصحوباً بمقطع لنا مبتور الكلام ؛ ولذلك نحن نوجه كلامنا إلي جميع الاحباب من عوام المسلمين وكذلك للأحبة في صفحة رصد الإخبارية يجب عليكم تحري الحقيقة والصدق ولا تتسارعوا في نشر الأخبار ونأخذ عليكم عدة ملاحظات وأهمها نشر هذا المقطع من صفحة تعادي علماء الإسلام وتقوم بسب علماء الإسلام وهذا معلوم للجميع بل ساعدهم موقعكم على نشر صفحتهم المسيئة للإسلام ؛كذلك عدم نشر المقطع كامل والمتواجد على صفحات الشبكة العنكبوتية لمدة ثمان دقائق كاملة وفيه بيان الأمر كاملاً ؛ وكذلك نشر عنوان الخبر دون رؤية المقطع حيث إنني لم أقل "بتحريم الخروج " غداً بل أنا ناديت في الشباب عدم النزول غداً لعدم وقوع مصادمات مع الجيش المصري المسلم وكذلك افراد الشرطة وعدم السماح لعناصر مندسة بتكدير السلم العام وتحطيم المنشأت العامة والخاصة والعمل على نشر الفوضى ولنا في جمعة تصحيح المسار خير دليل على كلامنا ؛ لذلك نرجو من الأحبة في صفحة رصد الإخبارية توخي الحذر في نشر مقاطع مبتورة الكلام ؛ ونرجو من الأحبة عدم نشر هذا المقطع لما فيه إعلان واضح وصريح لصفحة تعمل ليلاً ونهاراً على الإساءة للعلماء والنيل منهم والعمل على تشوية صورتهم . وجزاكم الله عنا خير الجزاء

محمد بن عبد الملك الزغبي

تم تعديل بواسطة ام سلمي

رابط هذا التعليق

الهتافات المدوية الان بالتحرير

- الشعب يُريد إسقاط النظام

- الشعب يُريد إسقاط المشير

أنا مع الهتافات دي قلباً وقالباً ... وخلاص الامر ما بقاش محتاج تطنيش أو نضحك على نفسنا ونطيب خاطرنا ونشوف القرف قدام عنينا ونقول معليش أهي فترة مؤقتة ...

منيمين اللي جابونا بقى لهم 9 شهور ... وطلعوا أوسخ من مبارك ....

هل تعلمون إن البورصة المصرية خسرت 80 مليار جنية في اخر 3 شهور ؟ .. تفتكروا مين السبب .. ومين عاوز يسففنا التراب .. ومين عاوز يأدبنا عشان ثورنا على اسيادنا العسكر وعشان إتعلمنا نقول لأ للظلم وعشان نطالب بأبسط حقوقنا ؟

- هل فهمتم درس التعديلات الدستورية اللي طبخوها ورموها في الجريدة الرسمية يوم 25 من غير الـ 90 مليون ما يعرفوا ؟

- هل فهمتم درس إعادة الطواريء مرة أخرى لإعادتنا إلى المربع اللي قبل المربع صفر ... واللي بيُثبت إن ما عندناش قوانين عادية وعادلة تقدر تحمينا ؟

- هل فهمتم سلوك الشرطة من أول تصريح مدير أمن دمنهور إننا مش هانرجع إلا لما الشعب يركع على رجلية ... إلى كليب التعذيب اللي شوفناه من كام يوم ؟

- هل فهمتم معجنة الإنتخابات البرلمانية اللي مش باين لها ملامح ؟

- هل فهمتم قوانين الإنتخابات اللي طلعت أقذر من قوانين مبارك ؟

- هل تعلمون ما معنى أن يأتي في قانون إنتخابات مجلس الشعب إن أول جلسة ستُعقد بتاريخ 28 مارس + 6 شهور لعمل التعديلات الدستورية + شهر على الاقل للإستفتاء + إحتمال إنها تترفض امر وارد + فترة الله أعلم قد إيه عشان نعدل التعديلات اللي إترفضت + فتح باب الترشيج لإنتخابات الرئاسة + إنتخابات الرئاسة على كذا مرحلة للتصفية بالتأكيد = كل ده هايساوي على أخر 2013 وعليكم خير .. الله أكبر .. يعني نكون جبنا جاز ونكون وصلنا لمرحلة المجاعة زي ما وعدنا السيد سامي عنان

- هل تعلمنا جميعاً درس وغلطة تسليم الثورة للجيش فبهدل البلد وبهدلنا جميعاً ؟

لازم تشاهدوا قناة 25 يا جماعة . كل الهتافات والفعاليات واضحة .. ترددها 10912 V

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

- هل تعلمنا جميعاً درس وغلطة تسليم الثورة للجيش فبهدل البلد وبهدلنا جميعاً ؟

لازم تشاهدوا قناة 25 يا جماعة . كل الهتافات والفعاليات واضحة .. ترددها 10912 V

تردد قناة مصر 25 على النايل سات 11488 افقي

----------

نرجع للموضوع

انا متهيأ لي ان حتى لو الثورة سلمناها للثوار نفسهم كان هيبقى الوضع سيء ايضا

مش عارف ايه الحكاية زي ما يكون فيه منهج بيمشي عليه كل من يكون في موقع السلطة

والظاهر هناك من يتحكم في مقدرات هذا البلد حتى لا تعيش حياه طبيعية ابدا

انا بقى عندي شك اني حتى انا لو مسكت السلطة هاكون زي مبارك وزي المجلس العسكري

وكانه صراط مستقيم لا يحيد عنه كل من يكون على الكرسي

استاذ محمد المشرف امس فتح موضوع عن عناوين جرائد مصر في الخمسينات بعد الثورة ،،، والغريب تشعر ان نفس الكلام ونفس اللهجة ونفس المشاكل ونفس طريقة التفكير...

يظهر ان مفيش فايدة ، وبعدين فين 6 ابريل في المظاهرات اذا كان الاعداد في المظاهرة اليوم حوالي 20 الف ، امال فين شباب 6 ابريل ؟؟ وفين شباب الاخوان...وليه لم يخرجوا بالاعداد المناسبة ، هل لان كثرة المليونيات السابقة افقدت هذه المليونيات بريقها كما ذكرت ذلك من قبل؟؟؟

تم تعديل بواسطة Abu Reem

مشكلتهم ليست في الدستور اولا ..ولا في نسبة اعضاء اللجنة التأسيسية ولا في كفاءة المرشح الرئاسي.!!!! كل مشكلتهم هي لا...لكل ما هو اسلامي أولا ، وثانيا ، وثالثا ً، فهم لا يرضون الا بأن يروا كل الاحزاب الاسلامية خلف اسوار السجون..!!

رابط هذا التعليق

الهتافات في المظاهرة

http://www.youtube.com/watch?v=bgFyjlHGcJA&feature=share

رابط هذا التعليق

انا متهيأ لي ان حتى لو الثورة سلمناها للثوار نفسهم كان هيبقى الوضع سيء ايضا

مش عارف ايه الحكاية زي ما يكون فيه منهج بيمشي عليه كل من يكون في موقع السلطة

والظاهر هناك من يتحكم في مقدرات هذا البلد حتى لا تعيش حياه طبيعية ابدا

انا بقى عندي شك اني حتى انا لو مسكت السلطة هاكون زي مبارك وزي المجلس العسكري

وكانه صراط مستقيم لا يحيد عنه كل من يكون على الكرسي

مين قال كده ؟

يا أبو ريم إئتلاف الثورة وتقريباً كان في إجماع من أول شهر فبراير حتى قبل أن ينخلع المجحوم .. الكل كان بينادي وكانت من ضمن المطالب المكتوبة هي :

- تكوين مجلس رئاسي مدني يقود البلاد حتى الانتخابات يتكون من شخص عسكري و4 مدنيين ... على الا يُرشح أي أحد من هؤلاء نفسه في الإنتخابات الرئاسية ... تخيل ده لو كان حصل ؟

واوعى حد يقول لي إن كان لازم المجلس العسكري هو اللي يحكم ويترستق على الكرسي .. ليه إن شاء الله ؟ هو ده موجود في الكتالوج

وتخيل لو كنا عملنا في أول 6 شهور دستور على نضافة ومدروس ومحترم .... وكنا عملنا إنتخابات برلمانية في شهر 9 زي ما قال المجلس السمكري بعضمة لسانة ..

بالله عليك هل كنا هانغلب إن يكون عندنا رئيس منتخب إنتخار حُر بنهاية 2011

إذا الكل عارف سبب المشكلة ومين عملها وعملها ليه وغرضه إيه .. ولا هانضحك على نفسنا

مازال الوقت والفرصة في إيدينا ... ومازلنا قادرون على إعادة الثورة إلى طريقها الصحيح وإننا نوقف كل واحد عند حده وذلك بإتحادنا وألتفانا حول هدف واحد

رابط هذا التعليق

المفروض لو المجلس العسكري ما استجابش لمطالب الاحزاب ومرشحي الرئاسة يبقي الجمعة الجاية يتجه المتظاهرين ومرشحي الرئاسة السبعة معاهم لمقر الرئاسة والمتظاهرين يطالبوا بتوليهم كمجلس رئاسي ويعتصموا لحد ما المجلس العسكري يستجيب ، اظن غالبية الشعب المصري حيأيدوا واحد من المرشحين دول وبكدة يبقوا بيمثلوا معظم الشعب المصري ، ما يتهيأليش كمان الشرطة العسكرية حتقدر تضرب المعتصمين ومعاهم مرشحي الرئاسة ، وكمان علشان ما يتقالش ان المعتصمين دول قلة عايزة تفرض رأيها علي الشعب

تم تعديل بواسطة ام سلمي

رابط هذا التعليق

مظاهرات اسكندرية

http://www.youtube.com/watch?v=GCaHore3Vjg

رابط هذا التعليق

ابتدأ اللعب القذر

حرق كنيسة المريناب وعدد من منازل ومحال الاقباط

نفس الوساخه بتاعت العادلي لارهاب المتظاهرين

http://www.youtube.com/watch?v=8KEiE_fZkZw

رابط هذا التعليق

والله العظيم أنا حطيت صواعبي العشرة في الشق من أفعال المجلس العسكري القذرة

خبر عاجل الان : الفريق سامي عنان يطلب الإجتماع بالاحزاب والقوى السياسية لمناقشة طلباتهم

مصيبة والله يا جماعة وكأن المطالب اللي من يوم 25 يناير مش معروفة ومحفوظة ؟

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• أضف...