اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

'هاكرز المقاومة' ينجح في اختراق حاسوب للجيش الإسرائيلي


 مشاركة

Recommended Posts

'هاكرز المقاومة' ينجح في اختراق حاسوب للجيش الإسرائيلي

وينقل منه خرائط وصورا لمواقع عسكرية

أشرف الهور:

2011-07-06

06qpt956.jpg

غزة ـ 'القدس العربي' كشف مصدر أمني في قطاع غزة يوم أمس عن تمكن محترفي من 'الهاكرز' العاملين في صفوف المقاومة الفلسطينية من اختراق حاسوب في موقع عسكري تابع للجيش الإسرائيلي، والقيام بنقل معلومات هامة منه.

ونقل موقع 'المجد الأمني' عن المصدر تأكيده أن هذا الاختراق للحاسوب العسكري الإسرائيلي جاء تحدياً للوحدة الجديدة التي شكلها الجيش الإسرائيلي لمواجهة الهجمات الالكترونية.

وبحسب ما تم كشفه فقد تمكن 'الهاكرز الفلسطيني' من اختراق الحاسوب الذي يوجد في أحد المواقع في الأراضي المحتلة 1948، لافتاً إلى أنه حصل على خرائط لعدد من المواقع العسكرية وصور تتعلق ببعض التدريبات وصور خاصة لم يفصح عنها، بالإضافة لصورة قائد وحدة عسكرية خاصة شاركت في حربي غـزة ولبنان.

وكانت صحيفة 'جيروزاليم بوست' الإسرائيلية ذكرت قبل عدة ايام ان الجيش الإسرائيلي أنشأ وحدة جديدة لمواجهة الهجمات التي تتعرض لها مواقعه الالكترونية من قراصنة تابعين لجهات معادية.

وقالت الصحيفة 'هذه الوحدة تحت رئاسة القائد السابق في الجيش الإسرائيلي، وهذه الوحدة هي المسؤولة عن حماية شبكات الجيش الالكترونية'.

وأضافت 'تشكيل هذه الوحدة يأتي في ظل زيادة التهديدات الالكترونية ضد إسرائيل، ما أدى إلى جعل جيشها يقرر أخيرا تعزيز دفاعه عنها عبر تشكيل وحدة جديدة تابعة لأحد أقسامه (سي 41) المتخصصة في مواجهة القراصنة الذين يخططون لمهاجمة شبكاته'.

وتشمل الوحدة الجديدة فريقا خاصا من خبراء الكمبيوتر لانتحال شخصية العدو والسعي إلى اختراق الخطوط الدفاعية لمواقع الجيش الالكترونية وآليات التشفير فيها بهدف ضمان نجاح خطط حمايتها استراتيجيًا.

وبحسب الموقع الأمني فقد أكد أن 'الهاكرز العربي' فتح باباً جديداً لمقاومة الاحتلال، لافتاً إلى أن هذا الباب 'استمرار لحرب الأدمغة التي تخوضها جبهات المقاومة ضد المحتل الصهيوني'.

إلى ذلك، كشف موقع المجد أن الجيش الإسرائيلي بالتعاون مع جهاز الأمن الداخلي 'الشاباك' شرع وبشكل حثيث في البحث عن جندي إسرائيلي ثاني مفقود في قطاع غزة، حيث لا يدري هل وقعت رفاته في يد المقاومة الفلسطينية أم لا.

وذكر الموقع انه من خلال تحقيقات جرت مع عدد من العملاء فقد طلبت المخابرات الإسرائيلية منهم البحث عن جندي قتل في اشتباك في قطاع غزة عام 1948.

وأفاد موقع المجد عن قيام الشاباك بسؤال العميل (س.و) عن جندي إسرائيلي فقد منذ عام 1948 ودفن في إحدى مقابر قطاع غزة.

وبحسب الموقع ذاته فإن الضابط قد اتصل على العميل (س.و) طالبا منه محاولة التعرف على مكان الجندي الذي قتل في اشتباك على أحد أبواب المستوطنات السابقة وسط القطاع حيث لم يتم التعرف على مصير جثة الجندي منذ الاشتباك الذي وقع في العام 1948.

تعقيب:

الهاكرز العربي طبقت شهرته الآفاق .. وأعرف أن الهاكرز القطري والسعودي يحسب لهم ألف حساب ..

أما الهاكرز الفلسطيني فإنه في الغالب يعمل بصمت بالنظر إلى ظروفه الخاصة جدا .. فهو إما تحت الاحتلال .. او في الشتات ..

ونذكر في هذا المجال إطلاق الفلسطينيون فايروس PLO = Palestine Liberation Organisation وله اسم آخر أكثر شهرة Friday13 لأنه يضرب كلما تطابق تاريخ 13 من أي شهر مع يوم الجمعة .. وقد صمم في الأصل ليضرب يوم الجمعة 13 مايو 1988 وه آخر يوم عمل قبل عطلة عيد الاستقلال الصهيوني (ذكرى النكبة) وبلغت خسائر العدو الصهيوني مبلغها ذلك اليوم حيث تمكن من إتلاف حواسيب كثيرة تابعة للجيش الصهيوني ومختلف الوزارات التي تتعامل مع مراكز الأبحاث الأوروبية التي وضع فيها الطعم بعناية .. ولم يكن معروفا من قبل لشركات مكافحة الفايروسات ..

ومازال الفايروس يتنقل رغم قدمه بين مختلف الأجهزة غير المحمية ..

واليوم ينجح رجال الحرب الإلكترونية في توجيه ضربة نوعية جديدة للعدو الصهيوني .. مرحى

يا حيف ع اللي جرحهم جرحي وفوق الجرح داسوا

صاروا عساكر للعدى وكندرة العدو باسوا

2_471137_1_209.jpg

حسبنا الله ونعم الوكيل

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
 مشاركة

  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لايوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...