اذهب إلى المحتوى
إنشاء باب جديد بعنوان سد النهضة الإثيوبي لكل الموضوعات المتعلقة بسد النهضة ×

اللجان الشعبية بالإسكندرية ترفض مبادرة التطوع مع رجال الشرطة


Recommended Posts

لفت نظرى اليوم خبر قرأته على موقع مصراوى يقول الخبر :

(( أعلنت اللجان الشعبية بالإسكندرية رفضها لإعلان وزراة الداخلية المصرية لمبادرة تطوع مع الشرطة، واصفة المبادرة بانها محاولة "استقطاب" مرفوض لجهاز لم يتطهر بعد، على حد وصفهم، مشيرة إلى احتفاظها بحقها في الرقابة على جهاز الشرطة والأجهزة التنفيذية.

وقال البيان؛ الذي تلقى مصراوي نسخه منه: "إننا نرفض تلك المبادرات التي ولدت داخل الاستوديوهات المكيفة بعيدا عن الشارع المصري الذي نبذل فيه العرق والدم منذ أيام الثورة الأولى وحتى يومنا هذا ".

وأضاف البيان؛ إننا على يقين بأن تطبيق تلك المبادرات "الكرتونية" ليس في صالح أي من الاطراف الوطنية, كما تلقى بظلال من الشكوك حول أهدافها في المرحلة الحرجة الحالية من مراحل الثورة المصرية العظيمة ".

وتابع البيان لن تفلح المحاولات المستميتة في استقطاب اللجان الشعبية للدفاع عن الثورة بالاسكندرية أو تحويلها عن مسارها الصحيح و مبادئها التي أقسمت على الحفاظ عليها في سبيل إنجاح، وعلى رأسها تطبيق الرقابة المدنية على الشرطة وغيرها من الجهات التنفيذية))

هذا معناه أن الخلل مازال موجود حتى يومنا هذا فى علاقة المواطن بالشرطة, وأن الأزمة اعمق بكثير من محاولات تبسيطها, وعلى الرغم من مرور كل هذا الوقت فمازال سوء الظن من كل طرف تجاه الاخر موجود , فاللجنة الشعبية فى الاسكندرية فسرت دعوة التطوع مع الشرطه أنها (( استقطاب )) ,

أعتقد ان الطريق طويل ومازال هناك الكثير من الجهد لكى ترزع الشرطة الثقة مرة اخرى فى نفوس المواطنين .

تم تعديل بواسطة ابراهيم عبد العزيز
رابط المشاركة
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
×
×
  • أضف...