اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

أي الصحف و المواقع الاخبارية تشعر أن لها مصداقية كبيرة؟

Alattar

9 اصوات

1. 1. أي مصدر إخباري تفضل؟

• الجرائد القومية..(الأهرام..الجمهورية..الأخبار و أخبار اليوم(
      0
    • المصري اليوم
      1
    • اليوم السابع
      0
    • موقع مصراوي
      3
    • موقع الجزيرة
      2
    • موقع العربية
      0
    • بي بي سي..العربية
      3
    • جريدة الشروق
      2
    • صفحة رئاسة مجلس الوزراء علي الفيس بوك
      2
    • جريدة الوفد
      0
    • جريدة الدستور
      2

Recommended Posts

الموضوع ده .. مش مجرد إبداء للرأي فقط..لأ..أنا أطمح ان شاء الله انه يكون حتي مرجع لمن يطلع عليه حتي يعرف كل موقع اخباري و كل صحيفة..مالها و ماعليها

المطلوب..هو أن تختار جريدة أو موقع إخباري من القائمة..ثم تذكر ان شئت عيوب بعض المواقع التي لم تختارها..حتي نعرف عيوبها..ولا نعتمد عليها كمصدر اخباري

بالنسبة للقائمة .. ممكن طبعا يكون فيه موقع ما حطيتوش..اللي هيقترح اسم ان شاء الله أحطه .. بس قبل انتهاء مهلة التعديل طبعا

أنا شخصيا..كنت أثق جدا في موقع مصراوي للأخبار..و بصراحة نادرا ما كنت أقرأ عندهم خبر كاذب..و خاصة الآن بعد ما دخل فيه كتاب محترمين بدأوا يكتبوا فيه بعد الثورة

تم تعديل بواسطة Alattar

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

رابط هذا التعليق

الموضوع ده .. مش مجرد إبداء للرأي فقط..لأ..أنا أطمح ان شاء الله انه يكون حتي مرجع لمن يطلع عليه حتي يعرف كل موقع اخباري و كل صحيفة..مالها و ماعليها

المطلوب..هو أن تختار جريدة أو موقع إخباري من القائمة..ثم تذكر ان شئت عيوب بعض المواقع التي لم تختارها..حتي نعرف عيوبها..ولا نعتمد عليها كمصدر اخباري

بالنسبة للقائمة .. ممكن طبعا يكون فيه موقع ما حطيتوش..اللي هيقترح اسم ان شاء الله أحطه .. بس قبل انتهاء مهلة التعديل طبعا

أنا شخصيا..كنت أثق جدا في موقع مصراوي للأخبار..و بصراحة نادرا ما كنت أقرأ عندهم خبر كاذب..و خاصة الآن بعد ما دخل فيه كتاب محترمين بدأوا يكتبوا فيه بعد الثورة

صفحة رئاسة الوزراء على الفيس بوك

يليه الشروق الي حد ما مقبول ادائها

كل الجرايد اللي انت حاطتها دي بيج زيرو بالنسبلي

رابط هذا التعليق

صفحة رئاسة الوزراء على الفيس بوك

يليه الشروق الي حد ما مقبول ادائها

كل الجرايد اللي انت حاطتها دي بيج زيرو بالنسبلي

تمام..شكرا يا أم مريم..ان شاء الله ألحق أحطهم حالا في القائمة

رابط هذا التعليق

انا عن نفسى أفضل موقعى الجزيرة وموقع مصراوى , فالاثنين فيهما مهنية عالية جدا وقلما تجد خبرا كاذبا يتم نشره على صفحاتهم, وحتى وان نشروا خبر من هذا النوع ينوهون للقراء او المشاهدين أنه خبر غير مؤكد وانه تردد من شاهد عيان لم يتم التاكد من مصداقيته

أما باقى المواقع التى لم اختارها فلكلا منها سبب , فعلى سبيل المثال :

العربية : أشعر أنه موقع مسيس ولاحظت أن كثير من الاخبار يتغافل عنها عندما لا تتفق مع خطه التحريرى ورغبة القائمين عليه , وشاهدنا انه فى الايام الاخيرة للثورة المصرية حاول اظهار الصورة للمشاهدين كما لو كانت الامور فى مصر قد استقرت وان الثورة انتهت وان الشعب قد رضى بالتنازلات التى تم تقديمها فى وقتها وكنت عندما تنتقل لموقع الجزيرة تجد عكس هذا تماما بالصور والفيديو , كما انه موقع يميل لدول الخليج وقلما تجد انتقادا لوضع داخلى فيها , وكلنا شاهدنا ما حدث للاعلامى المصرى الشهير حافظ المرازى فى قناة العربية عندما تم انهاء عقده لمجرد ان اعلن عن رغبته فى مناقشة امور داخلية فى احدى دول الخليج

الصحف القومية : صحيح انها بعد الثورة تحسنت كثيرا فى مجال التعبير عن واقع الشارع ولكن مازال فى النفس باقيا اسلوبها الاعلامى قبل الثورة وما سببته من تضليل للرأى العام طوال سنوات طويلة , واعتقد أنه مع الوقت اذا استمرت الصحف القومية فى نفس الخط الحالى ستكتسب ثقة المواطنين مرة اخرى .

تم تعديل بواسطة ابراهيم عبد العزيز

رابط هذا التعليق

بالنسبة لقنوات التليفزيون فالأكثر مصداقية بالنسبة لي هي البي بي سي

بالنسبة للصحف فحدث ولا حرج للأسف الشديد كل الصحف وقعت في أخطاء فادحة الفترة الماضية

وبالرغم من أني بأتابع المصري اليوم والدستور والشروق يوميا لكن الثلاثة تورطوا في ترويج أخبار غير صحيحة

بس أقلهم في الأخطاء هي جريدة الشروق وهي أكثرهم مهنية بصراحة

أسوأ الجرائد اليوم السابع لأنها لا تنقل الخبر بل هي التي تصنع الخبر

لما بأحب أعرف أيه الفتنة الجاية فين بالضبط بأبص علي اليوم السابع لأنها هي اللي بتبدأ بصراحة كل الفتن اللي مرت علي مصر.

<p class='bbc_center'><span style='color: #000080'><strong class='bbc'><span style='font-size: 14px;'>"من مدحك فإنما مدح مواهب الله فيك.....فالشكر لمن وهب وليس لمن وُهِب له" ابن عطاء السكندري<br /><br />"اللهم من ضاق صدره بنا فاجعل قلوبنا تتسع له" الامام أبو حنيفة</span></strong></span></p>

رابط هذا التعليق

تم إضافة جريدة الدستور للإستفتاء

طبعا الاصلي -علي النت- مش بتاعه سيدنا البدوي مداااااااااااااااد

تم تعديل بواسطة ozoozo

رابط هذا التعليق

أيجى نيوز (أخبار مصر)

الصفحة الخاصة بالتليفزيون المصرى مافيش خبر بيتنشر عليها غير لما الاول بيبقى اتقال فى التليفزيون المصرى

موقع اخبار مصر

رابط هذا التعليق

مصدر معلوماتى الناس اليى فى مصر اليى عايشين الجو

لكن الجرايد والقنوات والكلام ده كله

مش بصدقه لان كله مسيس وبيخدم اغراض معينه

لاما ضد الثوره وبيكره الناس فى الثوره

لاما مع الثوره وناقص يتحزم ويرقص ليها

لاما ضد السلفيين والتيار الاسلامى على طول الخط

لاما مع السلفيين والتيار الاسلامى على طول الخط

مافيش اعلام موضعى محايد لا توجد له اى اهداف

تحياتى

عنبو

لما الدنيا تقسى عليك اوعى تخاف منها وتكش تربس عترس فيها ياولدى هى كده متجش غير وش

دوس فيها وجمد قلبك بس اياك على ضعيف تفش توصل فيها لاعلى مناصب بس اياك فى يوم تغش

رابط هذا التعليق

أيجى نيوز (أخبار مصر)

الصفحة الخاصة بالتليفزيون المصرى مافيش خبر بيتنشر عليها غير لما الاول بيبقى اتقال فى التليفزيون المصرى

موقع اخبار مصر

للأسف مهلة التعديل انتهت..كنت محتاج فعلا وسائل جديدة أحطها في الاستفتاء

رابط هذا التعليق

فيه موقع اسمه المصريون

رغم إنه للاسف المفروض ينتمي للتيار الإسلامي

إلا إن كل أخباره و مقالاته ، تحريضيه تمام علي الأخوة المسيحين

و عكسه من الناحية الاخري

موقع اسمه البديل

رابط هذا التعليق

تم إضافة جريدة الدستور للإستفتاء

طبعا الاصلي -علي النت- مش بتاعه سيدنا البدوي مداااااااااااااااد

أيوة طبعا..أقصد موقع الدستور الأصلي

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...