اذهب الي المحتوي
إنشاء باب جديد بعنوان سد النهضة الإثيوبي لكل الموضوعات المتعلقة بسد النهضة ×
tarek hassan

بالفيديو- اللواء الروينى:- المسلمون كلهم سلفيون وهم بريئون من أحداث إمبابة والمسئولون هم مجموعة من البلطجية

Recommended Posts

http://www.youtube.com/watch?v=n_HuSayhrMI

الحمد لله كل التهم براءة

وبشهادة وزير : ما حدث في إمبابة بيد البلطجية و ليس السلفية

عايزين حق السلفيين من كل من أتهمهم ولو مخدوش حقهم في الدنيا هيخدوه في الآخرة وكل اللي شهد شهادة عليهم هيتحاسب حتى السماعون للكذب

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

سبحان الله

الشيخ طارق حسن يدافع عن السلفيين

الذين يهاجمهم الان

لا بأس أن يتراجع الإنسان عما كان يراه وقتها صحيحا

ولكن المطلوب هو الإنصاف 

عندما يرى الإنسان نفسه مصيبا لما يتراجع عن موقف او فكر ما

ويرى غيره مجرما عندما يتراجع

المطلوب انصاف الغير كما يبرر لنفسه التراجع

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

الحقيقة كتبت مشاركة طويلة لم يتم استرجاعها ... خير ان شاء الله نعيد تاني

يا استاذ فلان .... هتلاقي مشاركات كتير على هذه الشاكلة قبل ٢٠١١ م تقريبا 

بس اقولك عمري ما كنت منتمي لأي جماعة لا سلفية ولا إخوان ولا حتى الأزهر مكان عمل وحقل دراسة عندي فقط .... مع اني احتكيت بهم

نعم تغيرت .... لكن في هذا الموقف الذي لا أتذكر الفيديو ... انا عادي مع الحق ولو السلفيين أو الاخوان المسلمين معاهم الحق هدافع عنهم .... واكيد مش انا بس 

ندور مع الحق حيث دار 

انا مش مبرمج على وضعية واحدة .... كنت أعتقد أن الناس دي بتعمل لله ...... لكن فوجئت بكل ما هو صادم وبخلاف اعتقادي فيهم

هل ممكن استمر في الدفاع عن سلفي مثلا  أبلغ الشرطة بتعرضه لحادث سرقة ١٠٠ ألف جنيه واعتداء والحقيقة أن ربطة مناخيرة كانت بسبب عملية تجميل فيها 

رغم ذلك عمري ما أسأت لجيش بلدي أو لمصر في اي مشاركة وكنت مفكر ان الناس ممكن تنفع البلد لقيتهم أساءوا للبلد  وبيحرضوا على الجيش ويشتموه 

كتبت مداخلة أيامها أعلنت فيها التبروء منهم وحذرت منهم حتى لا تكون صورة الدين مشوهة من خلالهم وصدرتها بهذه الأبيات 

إنْ كان مَنزِلَتي في الحبّ عندكُمُ

ما قد رأيتُ فقد ضيّعْتُ أيّامي

أُمْنِيّة ظفِرَتْ روحي بها زَمَناً

واليومَ أحسَبُها أضغاثَ أحلام

ولو كنت ابغي منفعة كنت استمريت معاهم ... والله خسرت كتير بسبب مواقفي وخاصة موقفي هذا يكفي يا اخي ان ناس قرايبي خاصموني وقاطعوني سنين

تاني اقول لحضرتك ندور مع الحق وليس مع المنفعة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

أنا لا أوجه لك شئ شخصي يا شيخ طارق

أتحدث عن فكرة التراجع عن أفكار او مواقف

 .!!!!!!! عندما تكون منا تكون محمودة

!!!! وعندما تكون من غيرنا نكيل لهم الاتهامات

المثل بيقول الرجوع للحق فضيلة

أي يحمد لمن تراجع عن موقف او شئ عمله خطأ

وخاصة اذا اعلنه

 نحن ندعو ونحفز كل من أخطأ ان يصحح

ان يفيدنا من تجربته 

لا أن نصادر عليه ونكرهه في التصحيح بل ونمنع من يريد أن يصحح مواقفه

وكأننا ندعو كل من أخطأ إلى أن يستمر على ما هو عليه

وهل هناك من لا يخطأ

وبذلك نكون قد فوتنا فرص كثيرة على أنفسنا و بلادنا ومجتمعاتنا

أرجو ان تكون الفكرة واضحة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
35 دقائق مضت, فولان بن علان said:

أنا لا أوجه لك شئ شخصي يا شيخ طارق

أتحدث عن فكرة التراجع عن أفكار او مواقف

 .!!!!!!! عندما تكون منا تكون محمودة

!!!! وعندما تكون من غيرنا نكيل لهم الاتهامات

المثل بيقول الرجوع للحق فضيلة

أي يحمد لمن تراجع عن موقف او شئ عمله خطأ

وخاصة اذا اعلنه

 نحن ندعو ونحفز كل من أخطأ ان يصحح

ان يفيدنا من تجربته 

لا أن نصادر عليه ونكرهه في التصحيح بل ونمنع من يريد أن يصحح مواقفه

وكأننا ندعو كل من أخطأ إلى أن يستمر على ما هو عليه

وهل هناك من لا يخطأ

وبذلك نكون قد فوتنا فرص كثيرة على أنفسنا و بلادنا ومجتمعاتنا

أرجو ان تكون الفكرة واضحة

 واضحة الفكرة وانا لو مكانك هقول مثلك تماما ..... 

 لكن أرى شكليا أنه  من الأفضل أن تعلن وجهة نظرك هذه في ذات الموضوع مستعينا بالرابط او الاقتباس حتى تعم الاستفادة

الفكرة التي طرحتها مهمة هناك حتى لا نتنقل بين الموضوعات وحتى لا تضيع الفكرة على القارئ

تحياتي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
4 hours ago, tarek hassan said:

 واضحة الفكرة وانا لو مكانك هقول مثلك تماما ..... 

 لكن أرى شكليا أنه  من الأفضل أن تعلن وجهة نظرك هذه في ذات الموضوع مستعينا بالرابط او الاقتباس حتى تعم الاستفادة

الفكرة التي طرحتها مهمة هناك حتى لا نتنقل بين الموضوعات وحتى لا تضيع الفكرة على القارئ

تحياتي

حاضر

الرابط فقط ان هذا الموضوع قفز لوحده  أمامي في الموضوعات المتشابهة

وكان لك فيه رأي رأيت من مداخلاتك أنك تراجعت فيه

فأردت أن استغله

شوف النفس المستغلة

 😄

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
45 minutes ago, أبو محمد said:

الرأى أو الفكر "الشخصى" شيئ .. وتشكيل وقيادة رأى وفكر "التيارات" شيئ آخر  

ازاي يافندم

يعني مراجعة الفكر الشخصي ممدوح

ومراجعة القيادة غير ممدوح

ارى العكس هو الصحيح

لان القيادة في تراجعه  واعلانه لذلك صعوبة اكثر

بل اراه اكثر شجاعة بل وتجرد ورغبة في اظهار الحق

ويحتاج تثبيت اكثر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
1 دقيقه مضت, فولان بن علان said:

ازاي يافندم

يعني مراجعة الفكر الشخصي ممدوح

ومراجعة القيادة غير ممدوح

ارى العكس هو الصحيح

لان القيادة في تراجعه  واعلانه لذلك صعوبة اكثر

بل اراه اكثر شجاعة بل وتجرد ورغبة في اظهار الحق

ويحتاج تثبيت اكثر

لا أقصد من حيث المدح أو الذم .. ولا أقصد من حيث السهولة أو الصعوبة 
أنا أقصد من حيث "الأثر"  فى .. وعلى .. المجتمع/الأمة/الدولة 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
3 minutes ago, أبو محمد said:

لا أقصد من حيث المدح أو الذم .. ولا أقصد من حيث السهولة أو الصعوبة 
أنا أقصد من حيث "الأثر"  فى .. وعلى .. المجتمع/الأمة/الدولة 

بالتاكيد الاثر مختلف

  على المستوى الشخصي استخدم تراجع د محمد حبيب نائب المرشد

و القيادة البارزة مختار نوح

في الجدال مع المنتمين للاخوان ان فيه حاجة عندكم غلط

لحد علمي تراجع الشيخ الحويني محدود في تصحيح وتضعيف احاديث لانه تسرع ولم تكن هناك مراجع ومخطوطات متاحة كما هي الان

اما تراجع الشيخ عائض القرني فحدوتة تانية مختلط بها السياسي مع الشخصي مع التقديري

 

آسف وعدت الشيخ طارق بالكتابة في الموضوع الاخر

وللاسف خالفت الوعد

ممكن الافاضل المشرفين ينقلوا المداخلات هناك مع الشكر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.
Note: Your post will require moderator approval before it will be visible.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


  • محاورات مشابهه

    • كيف يصوم المسلمون في بلاد شمس منتصف الليل؟

      كيف يصوم المسلمون في بلاد شمس منتصف الليل؟ شهرٌ قمري يأتيك صيفا أو شتاء، خريفا أو ربيعا. شهر خير من ألف شهر، فتستعد له كأنك ذاهب إلى عُرس، وتشم رائحته قبل وصوله بوقت طويل. يُنبئك بقدومه شقيقُه الأكبر رجب، ثم يُعيد شعبان على مسامعك موعدَ القُدوم، ومع ذلك فيستقبله ثلثا المسلمين في يوم قدومه، ويؤخر الاستقبالَ الثلثُ الثالثُ بحجة أن الهلال لم يظهر في سماء صافية كقلوب صائميه. يغضب زعيم عربي على آخر فتدّعي وسائل إعلامه أن هلال رمضان يستحي من الظهور فيكمل المسلمون شعبانَ ثلاثين ي

      في المغتربين المصريين - egyptian expatriates

    • ماذا عن أحداث الوراق ؟

      ما معنى أن تنقل قناة تركية أحداث الوراق على الهواء مباشرة ؟ وما معنى انتشار الشائعات بأن الدولة ستبيع الجزيرة للإمارات ؟ وما معنى اعتداء الأهالي على الشرطة وحملهم للسلاح وهي تزيل التعديات وبصورة جماعية ؟ وما معنى أن تتضامن حركة حسم الإرهابية مع المتعدين والمعتدين ؟ أتمنى على الدولة ألا تتهاون مع حرامي سارق أملاكها مهما أظهر نفسه في صورة ضحية ومهما استغل الإعلام أو استغله الإعلام المعادي    

      في سياسة داخلية

    • بالفيديو : مقتل السفير الروسى فى تركيا اثر هجوم مسلح

      من قتل السفير الروسي في تركيا  هل الحارس الشخصي ؟ طيب الحارس من عينه ؟  الله أكبر وحلب والانتقام .... وخطبة طويلة بالتركي من القاتل  وهل الداخلية في تركيا إخوان ؟  هذا ما كان يراد لكي يا مصر  تركيا أصبحت دولة إرهابية معلنة وعلى الهواء مباشرة  قتل مصور ... جريمة مكتملة  وما رأي دروايش البهلول ؟ والمتغنين بتركيا ونظام قردوغان ؟  يا خراب بيتك يا قردوغان  طيارة وسفير يا بوتين  والحمد لله الذي عافانا مما ابتلي به 

      في سياسة دولية

    • الإخوان المسلمون أبطال حرب أكتوبر

      الصورة دي التقطت من ميدان الرصافة امام فتح الله بالاسكندرية بمحرم بك ووهي معبرة عن نفسها ولا تحتاج لشرح فهمت انكم من قمتم بالثورة وانكم حركتم الماء الراكد وانكم ضحيتم بالغالي والنفيس من اجل نجاح الثورة لكن اول مرة افهم انكم ابطال حرب اكتوبر رغم علمي بان اقطابكم كانو في هذا الوقت يرزحون في غياهب السجون ومن فلت منهم كان في الدول العربية يجاهد في اغتنام الاموال والباقي كان يلبد في جلده كافكم كذب يا كذابين

      في محاربة الفساد

    • لازم نفهم ابعاد المؤامرة كاملة ..اللواء مراد موافي رئيس المخابرات السابق

      فيه ناس تريد أن تعمى  تتغابى  تنام  وفيه خونة أعداء الوطن    لكن إحنا لازم نفهم  ولازم نستعد  ولابد إننا نقاوم 

      في موضوعات جادة

×
×
  • اضف...