اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

موت بن لادن

mbayern

Recommended Posts

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

تساؤلي .. لماذا الاغتيالات سياسة معتمدة لامريكا و اسرائيل بالذات و لا ينتقدها أحد

فقط يدمغ الشخص بانه ارهابي .. عندها لا أحد يفتح فمه

أتذكر سلوبودان مليسوفتش .. مجرم حرب .. متهم بالابادة الجماعية.. و مع هذا لم يغتالوه .. بل قدموه لمحاكمة عادلة يتمتع بكافة حقوقه كمتهم و الاعدام كعقوبة ليس واردا حتى

ما الفرق في وجهة نظرهم؟

ام هو منطق القوة؟

معلومة مهمة.. طالبان عندما طلب منها تسليمه.. طلبت من أمريكا أدلة تدينه.. لم توفر امريكا اي ادلة

عندها اعلنت طالبان انها ستحاكمه على ارضها او ارض دولة مسلمة تتوفر له فيها ضمانات محاكمة عادلة .. لكنها لن تسلمه

و انتم تعرفون الباقي

رد فعلي الاولي .. الحزن

رغم اني اعتقد انه- ان كان مات- فقد توفي منذ زمن

للأسف الصورة ليست بالوضوح الذي يعتقده مؤيدوه او مبغضوه

ربنا يرحمه

رابط هذا التعليق

• الردود 104
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

معلومة مهمة.. طالبان عندما طلب منها تسليمه.. طلبت من أمريكا أدلة تدينه.. لم توفر امريكا اي ادلة

عندها اعلنت طالبان انها ستحاكمه على ارضها او ارض دولة مسلمة تتوفر له فيها ضمانات محاكمة عادلة .. لكنها لن تسلمه

ليخرج اوباما الان ويتبجح

ويسمي هذه العملية بالعدالة

ويهلل المغفلون

عائد أنا من حيث أتيت ....

عائد أنا لمسجدي .....

عائد إلى الصلاة والركوع والسجود .....

عائد إلى الطريق خلف أحمد الرسول .....

عرفت قصة الطريق كلها وعائد أنا برغمها

رابط هذا التعليق

ليخرج اوباما الان ويتبجح

ويسمي هذه العملية بالعدالة

ويهلل المغفلون

العجيب أن هؤلاء المغفلون المفضحون ينسبون إليه كل أفعال أمريكا في المسلمين ولأنهم مغفلون يحسبون رد الفعل على جرائم أمريكا وإسرائيل هو الفعل ذاته

فعلا مهمة جدا هذه المعلومة رحم الله الشيخ المجاهد : أسامة بن لادن تم تعديل بواسطة tarek hassan

هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا 

أو أن اصل لمثالية كلامي 

ولا يوجد كلام مثالي 

ولا مثالية لمتكلم

رابط هذا التعليق

استاذى استاذ غريب

زى ما قريت من احد الزملاء الاعزاء هنا "بن لادن محدفش شماعه على اسرائيل" و لكنه اختار ان يتبنى اساليب غير انسانيه و على حد علمى غير اسلاميه (من قتل نفسا بغير حق أو فساد فى الأرض فكأنما قتل الناس جميعا) ليعادى دول كثيره

مش بس امريكا لكن ايضا الهند و روسيا و اندونيسيا و بلاد اسلاميه كتير

نقطتى استاذى العزيز الغريب ان اخواتى المسلمين مش المفروض يعتبروا مقتل بن لادن هجوم عليهم

بن لادن كان اكبر عدو للمسلمين بشكل مباشر و شكل غير مباشر

و اذا كانت اخلاق الاسلام مبتسمحش بالتشفى فى قتيل فده شيئ نبيل بس مش معناه الدفاع عنه

مانا قولتلك يا أستاذ ريمون أننا هندور في حلقة مفرغة ..

أنت تقول أسامة بن لادن أستخدم "أساليب غير إنسانية" وجرائم ضد المدنيين والأبرياء

وأنا هرد عليك وهقولك وهي كانت أمريكا رحمت المدنيين والأبرياء في فلسطين أو العراق.

لو بن لادن من وجهة نظرك بيمارس الإرهاب ، فهو إرهاب شخص ، وليس إرهاب دولة منظم ويمارس على الكبير والصغير

بن لادن شخص ، أنما أمريكا وإسرائيل دول

دول بتستخدم طيران وقذائف تزن بالأطنان لإلقائها على رؤوس المدنيين !!!

هات إحصائية بمن قتلهم بن لادن من المدنيين

وأنا هجيبلك إحصائية بعدد من قتلهم الأمريكان واليهود من المدنيين في فلسطين وأفغانستان والسودان والصومال والعراق و و و و ..

منابع العنف يا ريمون في الغرب وفي إسرائيل فلتقم تلك البلدان بتجفيف هذه المنابع إبتداءا حتى لا تسري الدماء فيها من الطرفين

وبالنسبة لكلمتك "أن المسلمين لا يعتبروا مقتل بن لادن هجوم عليهم "

فأنا بقولك "لأ" أنا بعتبره هجوم على الإسلام ، لأن أفعال بن لادن وغيره كانت ردود أفعال وليس أفعال

وفرح الأمريكان بمقتل بن لادن فرح مترسخ في ثقافة الغرب ، تماما ، مثل فرحتهم بمقتل الإمام حسن البنا

وهل قتل حسن البنا أحد منهم ؟؟

الخلاصة يا أستاذ ريمون أن في دم غالي ودم رخيص ..

تحياتي ...

تم تعديل بواسطة الغريب

رابط هذا التعليق

إنا لله وإنا إليه راجعون

هي الأمور إختلطت علينا ليه ؟

طب حد يكلمني عن شهداء وضحايا إرهاب القاعدة في السعودية مثلاً ؟

أنا عشت هنا يا جماعة من التسعينات وحتى الأن .... ودول الخليج بشكل عام عشان قلة الكثافة السكانية ومستوى المعيشة المرتفعة .. فتلاقي الدنيا هادية .. ويمكن نادراً حتى تلاقي إتنين بيشتموا بعض مش بيتخانقوا حتى ..

وفجأة الدنيا إتقلبت رأساً على عقب خصوصاً في السعودية وطلع تنظيم ما يُسمى " تنظيم القاعدة في جزيرة العرب " وهاتك يا تفجيرات وقتل في أبرياء لا ذنب لهم سوى إنهم عايشين في السعودية ... وإن تنظيم القاعدة الأول كان بيقول إنه عاوز يخرج الأمريكان من الجزيرة ...

وبعد ما خرجوا وما بقاش في ولا أمريكي ... قالوا إحنا بنحارب الحكومة السعودية

أنا نفسي أقسم بالله كنت هاروح فيها أنا وأولادي في إحدى هذه التفجيرات ...

طب دم دول عند مين أيها المهنئين بشهادة المجاهد العظيم ؟

وماحدش يقول لي ما هي أمريكا بتقتل في العراق وأسرائيل بتقتل في فلسطين إشمعنى هما ؟ ... ده معروف وشيء مختلف تماماً

أنا باسأل عن مئات الضحايا اللي أوقعهم تنظيم القاعدة في البلاد العربية المُسلمة ( بجد مش إفترا عشان ما نحورش الموضوع ونقول لأ مش هما )

والله يكرمكم قبل ما حد يرد ... لي طلب بسيط ..

أرجعوا للقرآن كده واقرأوا الأيات التي تتكلم عن حرمة قتل النفس التي حرم الله إلا بالحق ... وفسروها لنا الله يكرمكم ....

وكمان كلموني شويه عن الجهاد في فلسطين .. ولا القاعدة المجاهدة ما سمعتش عن دولة محتلة من 1917 إسمها فلسطين ؟

وكلموني شويتين عن غزوة نيويورك وما مغزاها .... وعن الناس اللي تم قتلهم في البرجين وإيه ذنبهم ؟

اللي فاهمه طول حياتي إن الجهاد بيبقى مع العدو مباشرة أو مع من يعاونه ...

وإن حتى لو العدو ده أستهبل وجه إحتل أرضي .. يبقى هو وأهله وأطفاله ونساءه يبقوا في مرمى نيراني

غير كده يبقى إرهاب وقتل نفس بغير حق حتى ول مش على ديني ...

وسيبوكم من نغمة الشاب الملياردير المرفه اللي ساب النعيم وراح سكن في الجبال عشان يجاهد الروس .....

العبرة بالخواتيم أيها السادة ...

وجهاد الروس ما كانش ش شهادة نهائية لدخول الجنة وبالتالي أي أفعال بعدها لا يُحاسب عليها ...

نحن نعيش في عصر الفتن واختلاط المعايير والاحكام أيها السادة

أقسم بالله العظيم حتى الأمس أسمع جُملة " الشهيد صدام حسين "

شهيد ؟

طب ضحايا حلبجه .... وضحايا حرب إيران .. وضحايا الشيعة في الجنوب ... وضحايا الشعب العراقي نفسه

طب والاف الكويتة اللي ماتوا بدون ذنب ؟

والحُرمات والأعراض التي أتنُهكت أيها السادة الكرام ؟

عارفين الرد بيبقى إيه من كتيررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر .. والله على ما اقول شهيد

خصوصاً من إخواننا في إحدى الجنسيات العربية - الناكرين دائماً للجمي -

( يستاهلوا . أصل الكويتة طول عُمرهم متكبرين )

إذن أيها السادة .... إحنا ندور على أي حد غني ومتكبر .. ونروح قاتلينه ومنتهكين عرضه ... عشان نبقى شهداء وندخل الجنة ...

وكل واحد فينا اللي هو مش ولي أمر ولا حاكم ... يمسك الميزان .... ويقعد في تورا بورا أو أي خرابه ... ويبتدي يكفر ده .. ويحكم على ده بالموت ... وينفذ يا رجالة ... كل ده عشان ننول الشهادة وندخل الجنة ...

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

اسماعيل هنية يصف بن لادن بالمجاهد العربي

وصف رئيس حكومة حماس إسماعيل قتل زعيم تنظيم القاعدة الشيخ أسامة بن لادن بأنه عملية "اغتيال لمجاهد عربي".

وقال هنية للصحفيين إن الحركة تعتبر هذه العملية استمرارا للسياسة الأميركية القائمة على الظلم وإراقة دماء المسلمين والعرب.

وأشار هنية إلى الاختلاف الفكري بين القاعدة وحماس, لكنه قال "نحن ندين اغتيال وقتل مجاهد عربي ونسأل الله أن يتغمده برحمته مع الشهداء والأبرار".

وقال مراسل الجزيرة في غزة إن موقف هنية المندد بالعملية مرده موقف حماس المبدئي الرافض لكل العمليات العسكرية الأميركية وسياسة الإغتيالات التي تتبعها الإدارة الأميركية.

وأضاف المراسل أن السبب الآخر هو رغبة حركة حماس في المحافظة على التهدئة بينها وبين الجماعات التي تعرف بـ"السلفية الجهادية" في غزة وتجنب التصريحات التي قد توتر من الوضع الأمني في القطاع.

http://www.tanseerel.com/main/articles.aspx?selected_article_no=21996

هل ضاعت الفرصة لنحيا كراما في دولة محترمة وشعب مصون؟؟؟

انتبه مصر تعود إلى الخلف

رابط هذا التعليق

شيخ الأزهر يدين التمثيل بجثة بن لادن وإلقائها في البحر

أدان الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر ما تناقلته وسائل الإعلام حول إلقاء جثة أسامة بن لادن في البحر والذي لقي حتفه على يد قوات من الكوماندوز الأمريكية في باكستان .

واكد الطيب أن هذا يتنافي مع كل القيم الدينية و الأعراف الإنسانية ولا يجوز في الشريعة الإسلامية التمثيل بالأموات مهما كانت مللهم فإكرام الميت دفنه.

يذكر ان شبكة CNN الامريكية قد اذاعت أن جثمان زعيم تنظيم القاعدة، أسامه بن لادن، دفن في البحر بعد تجهيزه وفقًا للشريعة الإسلامية، وذلك بعد إعلان تصفيته بطلقة في الرأس في عملية نفَّذتها قوة أمريكية خاصة بالقرب من إسلام أباد، العاصمة الباكستانية و يرجع ذلك إلى عدم رغبة الأمريكيين في أن يكون ل "بن لادن" قبر معروف يمكن أن يتدفق إليه الناس

http://www.tanseerel.com/main/articles.aspx?selected_article_no=21994.

انتبه مصر تعود إلى الخلف

رابط هذا التعليق

إنا لله وإنا إليه راجعون

لأ ما أختلطتش

ولا أحد يتفق مع هذه الأفعال

بالتأكيد لنا إختلافات كبيرة مع أسامة بن لادن ومنهج تنظيم القاعدة ، ولا يرضي أحد ما ذكرت

وليت المملكة العربية السعودية أو أي بلد عربي قام بمحاكمته والقصاص منه في ما ذكرت من وقائع

ولكن أن يأتي الأمر من الولايات المتحدة التي تفتح عدة جبهات حول العالم لقتل المدنيين الأبرياء ، وترضى عن إستباحة إسرائيل لدماء الأبرياء، ثم تزعم أنها راعية الأمن والسلام ومخلصة البشرية من العنف فهذا شئ "غير مبلوع" ..

وإنتقامها من قاتل المدنيين الأمريكان الأبرياء ، يبرر للأخرين إنتقامهم من قتل الأبرياء ، بل ويلبس عليهم الأمر فيحدث الخطأ في الإجتهاد وتحدث المصايب التي ذكرتها

مبتدى ومنبع العنف من أين ؟؟

أمريكا عدو ، كما قال عنها الشيخ نصر فريد واصل

وقتلها لبن لادن يجعلنا نرجو من الله أن يتقبله من الشهداء

تحياتي ...

رابط هذا التعليق

كان أداة من أدوات السياسة الأمريكية لتمرير مخططاتها المخابراتية الدنيئة .. و النتائج أكبر دليل .. أنظروا الى حال المسلمين و حال الدعوة االاسلامية و ما لصق بها من افتراءات لم نعهدها فى التاريخ .. كيف انتخب بوش مرتين .. و كيف احتل العراق الحبيب .. و زادت اسرائيل من تجبرها و عنادها .. من الذى أمد هذه الاداة بالسلاح و العتاد و الخطط و التدريبات .. من الذى أنشأها و أشرف على نموها .. و هل تعتقدون أنه من الممكن أن تنشىء مخابرات ما تنظيما كالقاعدة و لا تخترقه منذ البداية .. من الذى أوجده اعلاميا و نشره و ضخمه و كبره .. بل و وصل الأمر الى أن شن على ما يمثله حربا.. من الذى أنتج الأفلام و رصد الميزانيات كي يقنعنا أن حفنة من المطاريد فى جبال تورا بورا يهددون العالم بأسره .. من الذى ظل و يتحدث و يتحدث و يحلل و يأتى بالأخبار عن أن هؤلاء سيصنعون قنبلة نووية يضعونها فى عواصم العالم .. و من الذى بسببهم احتل العراق كي يقضى على قوته و يحلب بتروله كيفما شاء.

الأدلة كثر جدا على أنه ليس بن لادن و لا القاعدة من وراء تفجيرات البرجين فى 11 سبتمبر .. الا أنه حتى يقتنع الرأي العام ظهر معترفا بها و محتفلا و منفذا لأومر أو ارادة السادة فى لانجلي فى فيرجينيا .. و بعدها أصبح الاسلام فوبيا .. و لوقع الكلمة عند عموم العالم من شرق و غرب ذات وقع كلمات ارهاب .. تفجير .. قتل .. تدمير .. كراهية .. و هكذا.

حان الآن وقت انهاء العملية .. و على الأرجح بن لادن قد مات منذ سنوات .. لكن قائد التنظيم البديل ايمن الظواهري لم يتلق الأوامر من قادته فى فيرجينيا بالاعلان عن هذا .. و حين بدأ اقتصاد أمريكا يواجه الكوراث الواحدة وراء الأخرى و أصبح من الملح تقليل النفقات المكلفة جدا للتواجد العسكري الأمريكى فى أفجانستان .. و لأن الشعب كان قد اقتنع بهراء بوش الغبي عن الحرب على الارهاب و ما الى ذلك من هراء .. فقد حان وقت الاعلان عن عملية - على الأرجح- هي وهمية عن قتل ال(عاو) الكبير الذى من أجله قمنا بالحرب على الارهاب .. و قاموا بدفن جثة العاو فى الماء .. حتى لا يطالبهم أحد بأدلة ..

تصفية دون محاكمة و لو هزلية كما فعلوا مع صدام لأن الرجل ميت أصلا .. و دون جثة كما فعلوا مع الزرقاوي لأنه لا توجد جثة من الأصل .. ثم يخرج بعدها التنظيم ليؤكد الحقيقة التى لو أنكرها لصدقهم العالم و كذبوا أمريكا .. هل من الصعب اخراج تسجيل صوتي يقول أن بن لادن حي يرزق و يخاطب الجموع .. و دون أدلة يفقد أوبماما مصداقيته كما فقدها بوش و السي آي ايه من قبل فى مسألة أسلحة الدمار الشامل فى العراق. أقطاب التنظيم المخترق تلقى الأوامر بالتصديق على خطبة أوباما .. ففعلوا مخلصين .

هل كان بن لادن مجندا دون أن يعلم؟ .. هل كان يحسب أنه يحسن صنعا و لا يعلم أن دمية ماريونيت يوجهها أعداء الاسلام؟ .. هل اكتشف فى لحظة الحقيقة فتم قتله على يد أحد الأقطاب التى تعمل (و تعرف أنها تعمل) لصالح السادة فى لانجلي؟ .. هل كان أداة عمياء لا تعلم لمن تعمل أم كان أداة مبصرة ؟

الله أعلم .. و أعتقد أن هذا سيظل لغزا يصعب حله كمعظم ألغاز المخابرات و العمل السري ..

أنا لا أشمت و لا أحب الشماتة أو التشفي من الأساس .. و ليس فى الأمر أساسا ما يثير التشفي أو الشماتة فالرجل مصيره الى ربه المطلع الذى يعلم خائنة الأعين و ما تخفى الصدور .. ربما أن الرجل لم يكن الا رمزا و كان هناك تحته من كان مسؤلا عن كل هؤلاء الضحايا من المسلمين و غير المسلمين .. ربما أنه كان مخدوعا مضللا .. هناك كم رهيب من ال(ربما) فى الموضوع ..

لكن الاحتفالات البلهاء التى رأيناها فى أمريكا تشي أن هذا شعب جاهل .. سهل توجيه وجدانه الجمعي .. هل لو كان الأمر كله حقيقيا سيزول الخطر بزوال رجل أيا كان هذا الرجل ؟؟ لكن هذه هى الحقيقة الزائفة التى أرادوا ايصالها لهم حتى لا يسأل أحد أوباما لماذا يسحل قواته من أفجانستان ألم تذهب تلك القوات من أجل الحرب على الارهاب و القضاء على بن لادن و القاعدة.

خلاصة الأمر أن سياسة أمريكا و جهاز مخابراتها الأبله عظيم التكلفة .. أراد أن يؤلف المشاهد و يخرجها و يمثل فيها أحيانا منذ أزمة خليج الخنازير و صواريخ كوبا فى الستينات و مقتل كينيدي و حتى الآن .

و يوم يخرج الدجال على العالم .. ستجد المخابرات الأمريكية و الاعلام الأمريكي هم أول من يعمل على اقناعنا أنه رجل صالح فاضل لا يبغي شيئا الا صلاح البشر.

مهيب

تم تعديل بواسطة مهيب

<span style='font-size:14pt;line-height:100%'>حين يصبح التنفس ترفـاً .. و الحزن رفاهية .. والسعادة قصة خيالية كقصص الأطفال</span>

رابط هذا التعليق

إنا لله وإنا إليه راجعون

لأ ما أختلطتش

ولا أحد يتفق مع هذه الأفعال

بالتأكيد لنا إختلافات كبيرة مع أسامة بن لادن ومنهج تنظيم القاعدة ، ولا يرضي أحد ما ذكرت

وليت المملكة العربية السعودية أو أي بلد عربي قام بمحاكمته والقصاص منه في ما ذكرت من وقائع

ولكن أن يأتي الأمر من الولايات المتحدة التي تفتح عدة جبهات حول العالم لقتل المدنيين الأبرياء ، وترضى عن إستباحة إسرائيل لدماء الأبرياء، ثم تزعم أنها راعية الأمن والسلام ومخلصة البشرية من العنف فهذا شئ "غير مبلوع" ..

وإنتقامها من قاتل المدنيين الأمريكان الأبرياء ، يبرر للأخرين إنتقامهم من قتل الأبرياء ، بل ويلبس عليهم الأمر فيحدث الخطأ في الإجتهاد وتحدث المصايب التي ذكرتها

مبتدى ومنبع العنف من أين ؟؟

أمريكا عدو ، كما قال عنها الشيخ نصر فريد واصل

وقتلها لبن لادن يجعلنا نرجو من الله أن يتقبله من الشهداء

تحياتي ...

طب واحده واحده يا غريب ...

نفرق بين حاجتين

1- أمريكا وبنتها اللي جايبها في الحرام إسرائيل .. دول شياطين ويستاهلوا اللي يجرا لهم ..... وأي طفل في العالم متفق على كده بدون جدال وزمان قوي كتبنا كلنا على المنتدى بعد احداث 9/11 إن الجنون لا يولد إلا الجنون ... وإن اللي بداته أمريكا .. عليها أن تتحمل نتائجه ... حتى لو إختلفنا مع طريقة التنفيذ وطريقة الإنتقام المجنونة في أرضها ..

لكن أنا يهمني هنا ... دمنا إحنا اللي سال بحوووووووووووور من الثمانينات

2- فعشان أمريكا وإسرائيل بيعملوا كده .. أقوم أجي أنا أنتقم من أهلي وأكفرهم وأفجر بيوتهم وأيتم أطفالهم ؟ هل هذا يجوز ؟

نحاكم بن لادن إزاي .. طب هو فين ؟ ولا فين أيمن الظواهري اللي بيطلع يهلل بعد كل عملية تفجير كانت بتحصل في بلد مُسلم ؟

أما الدعوة لله إنه يتقبله شهيداً ..... طب والدم يا غريب ؟ وحرمته ؟

طبعاً حسابه عند ربه .... لكن أنا مازلت مصمم .... دم الالاف ده نحاسب عليه مين في الدنيا ؟

ولما بن لادن شهيد .. وايمن الظواهري شهيد .. وكل اللي معاهم هناك شهداء ... أومال مين المجرم اللي أهلي وأهلك واهلنا في البلاد العربية والإسلامية يشاوروا عليه في الدنيا وفي يوم القيامة ويقولوا : هو ده يارب اللي عمل فينا كده في الدنيا وسفك الدماء بغير حق ؟

إيه كل المصايب دي هاتُقيد ضد مجهول ؟ ... ولا هانقول لربنا : إن أمريكا هي اللي بدأت العنف .. وبالتالي قولنا ننتقم منها عندنا وبقينا ندبح في بعضنا ؟

-----------

نقطة خارج الموضوع

بالرغم من الإيجابيات اللي عملها عبد الناصر ... إلا إني دايماً أقول : الإيجابيات كلها في كفه .... ونُقطة دم بريئة في كفة أخرى ..

وفي النهاية نقطة الدم هي اللي بتكسب وتمحو أي إيجابيات ...

إلا الدم

الواحد يسامح في فساد سياسي .

في سرقة في نهب في توريث في أي حاجة من متاع الدنيا

لكن نفس بشرية حتى لو كانت كافرة ... ربنا يخلقها ويكرمها ويرعاها ويأتي بها إلى الدنيا .... نقوم بمنتهى البساطة وبغير وجه حق نصدر عليها حكم بالإعدام .. وكأننا بنتحدى إرادة ربنا .. واستغفر الله العظيم بنقول له : إنت خلقت البني أدم وكرمته يارب .. طب إحنا بقى هانخلص عليه بجرة قلم أو بفتوى تكفير ...

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

طب ما نسيب موضوع حكمه لربنا سبحانه وتعالي هو اعلم منا ، ونفكر في القصة الغريبة لموته دي ، يعني مافيش ولا صورة واحدة ، والصورة الوحيدة طلعت قديمة ، وبعدين دفنوه بمنتهي السرعة ليه ؟ ويقولوا علشان وفقا للشريعة الاسلامية الميت يتدفن بسرعة ، طب هما من امتي بيراعوا الشريعة الاسلامية واللا المسلمين ، انا من زمان حاسة ان في لعبة في موضوع بن لادن وخاصة شرايطه اللي كانت بتظهر في اوقات لصالح امريكا ولتبرير مواقفهاالعدائية ، لدرجة شكيت اكتر من مرة انها قبضت عليه من زمان وهي اللي بتنزله الشرايط دي او انه مات من زمان والشرايط دي متفبركة عليه ، دلوقتي طريقة موته الغريبة دي زودت الشكوك دي عندي ، وبعدين ضرب برج التجارة بقاله 10 سنين معقولة قدر يهرب طول المدة دي ، ده صدام بعد احتلال العراق قبضوا عليه بعد شهور قليلة ، طب حتي القذافي عرفوا مكانه وضربوه بالطيران في وقت بسيط ونفد باعجوبة من غير ما يدخلوا لبييا بري حتي ، طب اسرائيل اللي بتغتال افراد حماس داخل وخارج فلسطين بسهولة ، معقولة بن لادن عرف فعلا يهرب كل المدة دي واللا هما كانوا متعمدين يظهروا انه حي علشان يدوا لنفسهم الحق في كل الاعتداءات علي المسلمين ، ودلوقتي لسبب ما قرروا يعلنوا وفاته

تم تعديل بواسطة ام سلمي

رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ

رابط هذا التعليق

أخي الفاضل مهيب

أرهقت نفسك في مداخلة طويلة للغاية وبها تفاصيل رائعة وبالرغم من منطقية وعقلية هذه التفاصيل وأن الواقع يؤيدها، ولكن ليس عليها أي دليل مادي !!

إشكالية تنظيم القاعدة وإبراز دوره في الأحداث وخدمته لسيناريو معين ، كل هذا يراود الأفهام ولكن لا تستطيع أن تقيم عليه أحكام

يتبقى في النهاية أنه أمامنا قتل مدنينين أبرياء على الجانبين ، وندينه من الجانبين ، ولكننا لانستطيع أن نخفي أو نتستر على مصدره ومنبعه وأصله..

تحياتي

رابط هذا التعليق

صدقت عزيزي الغريب .. ليس هناك دليل .. و هذا أمر من المستحيل بمكان وجود أدلة مادية على أي رأي فيه .. حتى تعليق دماء المسلمين فى رقبة بن لادن ليس عليه دليل مادي .. كما أنه ليس هناك أدلة على براءته منها .. صدقت في هذا.

و لذا قلت أنه لا مجال هنا لتشفي .. من يتشفى في من؟ هذه قصة صنعتها المخابرات و الاعلام الأمريكي .. و أنا توقفت منذ زمن عن أن أتخذ من اعلام أمريكا مصدرا لقناعاتي.

تفضلت أنت أخي فقلت :

يتبقى في النهاية أنه أمامنا قتل مدنينين أبرياء على الجانبين ، وندينه من الجانبين ، ولكننا لانستطيع أن نخفي أو نتستر على مصدره ومنبعه وأصله..

و أجدنى أتفق معك .. فلا أحد ينكر أن اعتياله دون محاكمة تأصيل لمبدأ الاغتيال .. لكن من يطالب الأمريكان أن يكونوا منصفين على أية حال.

تحياتي العطرة

مهيب

<span style='font-size:14pt;line-height:100%'>حين يصبح التنفس ترفـاً .. و الحزن رفاهية .. والسعادة قصة خيالية كقصص الأطفال</span>

رابط هذا التعليق

طب واحده واحده يا غريب ...

أما الدعوة لله إنه يتقبله شهيداً ..... طب والدم يا غريب ؟ وحرمته ؟

طبعاً حسابه عند ربه .... لكن أنا مازلت مصمم .... دم الالاف ده نحاسب عليه مين في الدنيا ؟

أيوة يعني نقول مجرم ولا نقول شهيد !!؟؟

عند أختلاط الحق بالباطل ، وإختلاط الدماء ، وعدم إصابة الإجتهاد ، يبقى نقول مجرم وليس شهيد !!؟؟

على العموم المفتي السابق الشيخ نصر فريد واصل ترجى له الشهادة..

رابط هذا التعليق

تأبين الشيخ ياسر برهامي للشيخ المجاهد أسامة بن لادن

اسم المقال : هنيئًا لك "أسامة".. هنيئًا لكم أيها المجاهدون كاتب المقال: ياسر برهامي

هنيئًا لك "أسامة".. هنيئًا لكم أيها المجاهدون29-جماد أول-1432هـ 2-مايو-2011

كتبه/ ياسر برهامي

الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، أما بعد؛

فالعالم كله يهنئ "أوباما والأمريكان".. أما أنا فأهنئ أسامة -إن صح الخبر-.. فقد نلتَ ما أردتَ!

ما خرجتَ مِن قصورك وأموالك إلى شعف الجبال وأعماق الكهوف إلا لهذا المصير..

وهنيئًا للمجاهدين.. أن صاحبكم قتل "مرفوع الرأس لم يسلمه الله لأعدائه"؛ مات عزيزًا في زمن الدوران في فلك الأمريكان. أسأل الله أن يتقبله في الشهداء.

- اختلفنا معه كثيرًا في أولويات العمل، وفي مشروعية كثير مِن الأعمال التي يقوم بها مَن ينتسبون إليه في بلاد المسلمين، وفي بلاد الغرب -مثل: "تبنيه لأحداث 11 سبتمبر"- وغيرها.. ومع ذلك لا أجد نفسي أملك إلا أن أجزم أنه كان يريد نصرة الإسلام وعزة المسلمين، وأنه كان مبغضًا لأعداء هذا الدين، ومحبًا للجهاد في سبيل الله؛ أصاب أم أخطأ في اجتهاداته هو وأعوانه.

- أفراح تُقام في بلاد الغرب بمقتله، وأحسب أن فرحًا في السماء بقدومه -إن صح الخبر-: (وَلا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ . فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَ بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُوا بِهِمْ مِنْ خَلْفِهِمْ أَلا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلا هُمْ يَحْزَنُونَ) (آل عمران:169-170).

- أعلنها "بوش" حربًا صليبية بكل صراحة؛ اُحتلت بسببها "أفغانستان"، و"العراق" بثمن غالٍ مِن دماء شهدائنا وجرحانا -ومع ذلك فالحقيقة اليقينية: أن بقاء روح الجهاد في الأمة، وعدم الاستسلام لعدوها حتى صار ما بعث به محمد -صلى الله عليه وسلم- هو محور الصراع في العالم بأسره بيْن مؤمن موافق وبيْن كافر شانئ مبغض أو منافق موالٍ لأعدائه- إن بقاء روح الجهاد لابد له من ثمن، وقد تحقق بما حدث وعد الله لنبيه -صلى الله عليه وسلم- الذي قال: (لَنْ يَبْرَحَ هَذَا الدِّينُ قَائِمًا يُقَاتِلُ عَلَيْهِ عِصَابَةٌ مِنَ الْمُسْلِمِينَ حَتَّى تَقُومَ السَّاعَةُ) (رواه مسلم)، وأحسب أن "طالبان" ومَن يقاتل معها مِن هذه العصابة.

وإن الاغتيالات والقتل الذي تدينه أمريكا باسم الإرهاب هي التي تتولاه بكل صراحة ووضوح، وكأن الدول الأخرى لا سيادة لها على أرضها!

فلنعلم إذن أن موازين الغرب ومكاييله كما رأيناها في "جوانتانامو"، و"أبي غريب"، وفي "سجون النظام الأفغاني العميل".. رأينا كيف يفهمون ويطبقون "حقوق الإنسان"! إلا أن يكونوا لا يعتبرون المسلمين ضمن مسمى: "الإنسان" -وأظنهم على ذلك-!

ثمن غال مِن الآلام بذل، لكنه مِن أجل أن يتحقق قول الله -تعالى-: (وَكَذَلِكَ نُفَصِّلُ الآيَاتِ وَلِتَسْتَبِينَ سَبِيلُ الْمُجْرِمِينَ) (الأنعام:55)؛ وليعرف كل إنسان موضع قدميه، وحقيقة ولائه بعد الاستبانة.

- وبقي أن نقول: إن حق مقاومة الاحتلال ومعاونة الشعوب على ذلك أثبتته الشريعة، وأقرته مواثيقهم الدولية، ولن تتوقف الشعوب المسلمة بمقتل رجل كان رمزًا -ولم يَعدْ قائدًا ميدانيًا حقيقيًا للجهاد- عن مسيرتها في سبيل تحقيق حريتها وإرادتها في أن تعيش بإسلامها، وإن كنا نؤكد أننا يجب أن نلتزم في جهادنا بضوابط الشريعة فلا نغدر ولا نمثـِّل، ولا نقتل وليدًا ولا امرأة، وإن فعلوا هم ذلك.

وأما تخلصهم مِن جثته -فيما يزعمون- بإلقائها في البحر؛ فأمر إن حدث لا يضره -إن شاء الله-، بل يرفع مِن درجته ومكانته -بإذن الله تعالى-، ولكنه يُظهر الوجه القبيح لـ"أمريكا" التي "لا تعرف حرمة لا لحياة ولا لموت"!

وهذا مما سيسهم في أن يزداد الناس حبًا له؛ حتى ممن أنكر عليه بعض أفعاله.

وأن يزداد الناس كُرهًا لـ"أمريكا"؛ حتى ممن تعاطفوا مع بعض رعاياها الذين أصيبوا في بعض الأحداث.

وفي الختام: نسأل الله -عز وجل- أن يتقبله في الشهداء، وأن يتقبل منه إحسانه، وأن يتجاوز عما أخطأ فيه مِن الاجتهاد

.

انتبه مصر تعود إلى الخلف

رابط هذا التعليق

بعد قراءة هذا الموضوع الطويل

خطر في بالي فكرة

يمكن تكون فكرة شريرة

خبيثة

جهنمية

على نظام نظرية المؤامرة وتآمر الغرب الكافر علينا ورغبته من حقنا فى الفرحة والتشفي.

ماذا لو قامت فرقة كوماندوز من الكفار بمهاجمة بورتو طرة والمستشفى الذى يقيم به الرئيس المخلوع وقاموا بتصفيتهم.

مش برضه حايموتوا شهداء لانهم مسلمون تم قتلهم على ايدي الكفار.

ونقوم بعد كده نرجع اسم محطة المترو لتبقى " محطة الشهيد محمد حسني مبارك " والمحطة اللى بعدها تبقى " محطة الشهيد علاء مبارك " واللى قبلها تبقى " محطة الشهيد جمال مبارك " ويبقى عندنا محطة لخالد الاسلامبولي ومحطة لعبود الزمر ومحطة لأيمن الظواهري علشان ماحدش يقول اشمعنى.

وبعد أن ننتهي من تأبين الشهداء الجدد ، نعلن الحرب على أمريكا ومن هم وراء أمريكا ( أقصد اسرائيل طبعا ).

شكر الله سعيكم.

نسيت أفكركم

الإنتخابات فى شهر سبتمبر

والدستور لسه ماحدش عارف ملامحه ايه

والرئيس القادم لسه مايعرفش النظام حيكون برلماني ولا رئاسي ولا ملاكي او يمكن نتحول إلى إمارات

--

{وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ}(11){اَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ}(12)وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَكِنْ لَا يَعْلَمُونَ}(11)

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله *** وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم
مشكلة العالم هي أن الحمقى والمتعصبين هم الأشد ثقة بأنفسهم ، والأكثر حكمة تملؤهم الشكوك (برتراند راسل)
A nation that keeps one eye on the past is wise!A
A nation that keeps two eyes on the past is blind!A

رابط القرآن كاملا بتلاوة الشيخ مصطفى إسماعيل برابط ثابت مع رابط للقراءة
رابط
القرآن كاملا ترتيل وتجويد برابط ثابت مع رابط للقراءة
رابط سلسلة كتب عالم المعرفة

رابط هذا التعليق

http://www.egyptiantalks.org/invb/index.php?showtopic=120590&pid=733529&st=90entry733529

تعليق الشيخ حسان على اغتيال أسامة بن لادن

تم تعديل بواسطة tarek hassan

هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا 

أو أن اصل لمثالية كلامي 

ولا يوجد كلام مثالي 

ولا مثالية لمتكلم

رابط هذا التعليق

استاذى استاذ غريب

زى ما قريت من احد الزملاء الاعزاء هنا "بن لادن محدفش شماعه على اسرائيل" و لكنه اختار ان يتبنى اساليب غير انسانيه و على حد علمى غير اسلاميه (من قتل نفسا بغير حق أو فساد فى الأرض فكأنما قتل الناس جميعا) ليعادى دول كثيره

مش بس امريكا لكن ايضا الهند و روسيا و اندونيسيا و بلاد اسلاميه كتير

نقطتى استاذى العزيز الغريب ان اخواتى المسلمين مش المفروض يعتبروا مقتل بن لادن هجوم عليهم

بن لادن كان اكبر عدو للمسلمين بشكل مباشر و شكل غير مباشر

و اذا كانت اخلاق الاسلام مبتسمحش بالتشفى فى قتيل فده شيئ نبيل بس مش معناه الدفاع عنه

مانا قولتلك يا أستاذ ريمون أننا هندور في حلقة مفرغة ..

أنت تقول أسامة بن لادن أستخدم "أساليب غير إنسانية" وجرائم ضد المدنيين والأبرياء

وأنا هرد عليك وهقولك وهي كانت أمريكا رحمت المدنيين والأبرياء في فلسطين أو العراق.

لو بن لادن من وجهة نظرك بيمارس الإرهاب ، فهو إرهاب شخص ، وليس إرهاب دولة منظم ويمارس على الكبير والصغير

بن لادن شخص ، أنما أمريكا وإسرائيل دول

دول بتستخدم طيران وقذائف تزن بالأطنان لإلقائها على رؤوس المدنيين !!!

هات إحصائية بمن قتلهم بن لادن من المدنيين

وأنا هجيبلك إحصائية بعدد من قتلهم الأمريكان واليهود من المدنيين في فلسطين وأفغانستان والسودان والصومال والعراق و و و و ..

منابع العنف يا ريمون في الغرب وفي إسرائيل فلتقم تلك البلدان بتجفيف هذه المنابع إبتداءا حتى لا تسري الدماء فيها من الطرفين

وبالنسبة لكلمتك "أن المسلمين لا يعتبروا مقتل بن لادن هجوم عليهم "

فأنا بقولك "لأ" أنا بعتبره هجوم على الإسلام ، لأن أفعال بن لادن وغيره كانت ردود أفعال وليس أفعال

وفرح الأمريكان بمقتل بن لادن فرح مترسخ في ثقافة الغرب ، تماما ، مثل فرحتهم بمقتل الإمام حسن البنا

وهل قتل حسن البنا أحد منهم ؟؟

الخلاصة يا أستاذ ريمون أن في دم غالي ودم رخيص ..

تحياتي ...

استاذ الغريب

رد الاستاذ سي السيد كاف جدا و لن ازيد عليه بأن بن لادن ضر بالاسلام و المسلمين

النقطه اللى عاوز اعلق عليها هي"منابع العنف يا ريمون في الغرب وفي إسرائيل" و دى حقيقه. فكثير من العنف ينبع من السياسات الامريكيه و الاسرائيليه

لكن الدنيا مش ابيض و اسود

فيه منابع شر بتطلع من عندنا زى ما في منابع خير

و فيه منابع خير بتطلع من الغرب زى ما في منابع شر

احنا كلنا بشر, فينا الحلو و فينا الوحش

يعنى مش امريكا و الناتو برضو اللى انقذت المسلمين فى البوسنه و الهرسك؟ مش هم برضوا اللى ضربوا صربيا علشان كوسوفو؟

و لولاش اتدخلوا كانو الناس الغلابه دول اتبادوا؟

مش امريكا و الناتو هم برضوا اللى وقفوا هجوم القذافى على بن غازى اللى كان هيسويها بالارض؟

امريكا دوله زى اى دوله و ليها مصالح و بتدافع عن مصالحها

و ساعات بتعمل الخير لوجه الله

و ساعات بتعمل الشر علشان مصالحها

و ساعات كتير بتعمل عبيطه علشان ملهاش مصالح أو مش عاوزه تصرف فلوس

لكن تصنيفنا اننا بتوع الخير و الغرب بتوع الشر هيحطنا دايما فى وضع تصادم كلنا هنخسر فيه

و العشر سنين اللى فاتوا خير دليل

العراق اتفرتكت

امريكا طلع بوزها فى حربين و اتخرب اقتصادها

القضيه الفلسطينيه راحت فى الرجلين وسط الزحمه و الوضع ساء بشكل اكتر بكتير

اتمنى ان وفاه بن لادن توضع نهايه للحقبه السودا دى و الجانبين يبدئوا صفحه جديده

اوباما مهما كان احسن بمراحل من بوش

و سياساته الخارجيه تجاه العرب و المسلميين بالذات محترمه بشكل كبير

و اهه انسحب من المدن العراقيه و اخر السنه هيسحب اللى باقيين فى المعسكرات

و احنا ربنا كرمنا بحبه ثورات جميله

و العالم كله منبهر بيها و مستعد يغير نظرته لينا

مبقاش وش بن لادن هو وش العرب

لكن وش الشباب اللى زى الورد اللى بيحب بلده و مستعد يموت علشان الحريه و الكرامه و الديموقراطيه

اتمنى ان صفحه جديده تتفتح. و كل طرف يعرف اننا بشر بنغلط و نصيب و فينا الحلو و فينا الوحش

واكيد فيه جيل أوصافه غير نفس الاوصاف

إن شاف يوعى وإن وعي ما يخاف

http://www.youtube.com/watch?v=-ngd0DARowQ

رابط هذا التعليق

بموت بن لادن لن تغلق الصفحة بل سيفتح صفحات اخرى الكشكول فاضى وكلة اوراق مختومة جاهزة العداء للاسلام ليس بسبب بن لادن لكن بسبب الاسلام نفسة

الاسلام ليس دين يتعبد بة فقط الاسلام رسالة تقيم حضارة لاتحتل ارض الغير بالاكراة او تسرق موارد البشر او يقوم بنشر الضغائن بين العشائر او الاقليات او سفك دماء شعوب لسلب ثرواتهم وتجهيلهم بل أن الاسلام يحتوى اى حضارة حتى الحضارة التى تعبد المادة يمكن ان يحتضنها وينقيها من مساوءها

ولهذا يتم محاربتة تارة بالكذب واتهامة بالعنف والدموية وأخرى بالتخلف والرجعية ومما لاشك فية ان العالم كشعوب اصبحت على دراية كاملة بما يجرى من احداث فيحاول اعداء الاسلام تجميل صورتهم امام شعوب العالم وشعوبهم بنفض ايديهم من مستنقع الدماء والبحث عن حيل جديدة تعطى شكل مغاير لنهب الامم المستضعفة وهكذا نبدآ من جديد مرحلة اخرى من الابتزاز

ثورات يتم تشجيعها واحبال يتم الامساك بها وتحريك الدمى وتغيير رقعة الشطرنج فهل نعطى الفرصة لقاتلنا ان يكمل مشوارة مع ابناءنا وأحفادنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لا تقلق من تدابير البشر، فأقصى ما يستطيعون فعله معك هو تنفيذ إرادة الله .

رابط هذا التعليق

[quote name=ام سلمي' timestamp='1304409825'

post='733331]

طب ما نسيب موضوع حكمه

لربنا سبحانه وتعالي هو اعلم منا ، ونفكر في القصة الغريبة لموته دي ، يعني مافيش

ولا صورة واحدة ، والصورة الوحيدة طلعت قديمة ، وبعدين دفنوه بمنتهي السرعة ليه ؟

ويقولوا علشان وفقا للشريعة الاسلامية الميت يتدفن بسرعة ، طب هما من امتي بيراعوا

الشريعة الاسلامية واللا المسلمين ، انا من زمان حاسة ان في لعبة في موضوع بن لادن

وخاصة شرايطه اللي كانت بتظهر في اوقات لصالح امريكا ولتبرير مواقفهاالعدائية ،

لدرجة شكيت اكتر من مرة انها قبضت عليه من زمان وهي اللي بتنزله الشرايط دي او انه

مات من زمان والشرايط دي متفبركة عليه ، دلوقتي طريقة موته الغريبة دي زودت الشكوك

دي عندي ، وبعدين ضرب برج التجارة بقاله 10 سنين معقولة قدر يهرب طول المدة دي ، ده

صدام بعد احتلال العراق قبضوا عليه بعد شهور قليلة ، طب حتي القذافي عرفوا مكانه

وضربوه بالطيران في وقت بسيط ونفد باعجوبة من غير ما يدخلوا لبييا بري

حتي ، طب اسرائيل اللي بتغتال افراد حماس داخل وخارج فلسطين بسهولة ، معقولة بن

لادن عرف فعلا يهرب كل المدة دي واللا هما كانوا متعمدين يظهروا انه حي علشان يدوا

لنفسهم الحق في كل الاعتداءات علي المسلمين ، ودلوقتي لسبب ما قرروا يعلنوا وفاته

بعيداً عن إختيار أحد الفريقين للوقوف في صفه ما بين مؤيد لما حدث و معارض و ما بين مؤيد لنهج بن لادن و منتقد له فإن خبر إغتياله بالفعل محفوف بالكثير من المفارقات المثيره للشكوك و التي تستوجب التساؤل كثيراً قبل تصديق هذا الخبر

مثلاً و كبدايه بسيطه .. ما معنى أن يصرح أوباما أن مكان أسامه بن لادن معروف من تسعة أشهر و تمت متابعته و مراقبته خلال هذه الفتره و أخيراً تم إتخاذ قرار إغتياله؟

هل كان الأمر يتطلب كل هذه المده ؟.. و هل يعقل أنه بعد أن كانت أمريكا تقصف البيوت في افغانستان فتهدمها على رؤس من بها بغير تردد لمجرد الشك .. شك و ليس يقين .. أن أسامه بن لادن يختبئ بها هل يعقل بعد ذلك أن يطول بالهم على مراقبته كل هذه المده ؟ أين المنطق في هذا ؟؟

ثم .. لماذا لم يتم القبض عليه و عرضه للناس حياً و محاكمته و كان هذا أفضل و أقرب للصوره الإنتقاميه التي كان يريدها الشعب الأميريكي ما دام أنه كان _ و بحسب التقارير الأمريكيه _ غير مسلحاً عندما تم إغتياله؟؟

ثم .. لماذا لم تتواجد صوره واحده غير مفبركه لجثته قبل التخلص منها في البحر كما أعلنوا أنهم تخلصوا منها هكذا ؟

ثم .. ما هي نسبة المنطقيه أو المصداقيه في التعلل بالخوف من أن يصبح قبره مزاراً و مقصداً لكل دعاة الجهاد و المتمسكين بفكرة محاربة أمريكا حتى يدفن رمياً في البحر؟

و ما هي نسبة العلاقه بين دفنه في البحر و بين تحقيق هدف أن لا يصبح لجثته مكان محدد يمكن الرجوع إليه للتأكد من وجودها أو إجراء إختبارات و تحاليل تؤكد هوية

هذه الجثه ؟

تساؤلات قد تثير الشكوك لدى البعض و قد تمر مرور الكرام على البعض الآخر لكن من وجهة نظري الخاصه لا أثق في خبر كهذا بدون نقل حي يوثقه أو على الأقل صور تدعمه خاصة في ظل غياب الجثه

تم تعديل بواسطة زهرة الجبل

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• الموضوعات المشابهه

• 0
      ملكة السول خالدة أبد الدهر.. واسمها أريثا فرانكلين.. بدأ منذ أيام عرض فيلم يتناول حياتها وبدايات انطلاقها الفنعرض الصفحة
    • 1
      انا مهندس مدني و جالي فرصة عمل بشركة بن لادن السعودية في مكة انا خريج 2011 خبرة سنتين علشان الجيش و عندي كام سؤال كدة بعد اذن حضراتم المساعدة :- ما هي سمعة و مدي استقرار الشركة - ما هو متوسط المرتبات لمهندس مدني خريح 2011 انا مرتبي 6000 اساسي هل هذا جيد ام قليل - ما هي ايام العمل الرسمية و ساعات العمل- - ما هو نظام الشركة في الاوفرتايم و البونص و التامين - ما هو نظام تلقي المرتبات هل هو كاش ام تحويل بنكي و مع اي بنك - ما هو متوسط تكاليف المعيشة في مكة من سكن واكل وشربوانترنت و مواصلات ف
    • 1
      http://www1.youm7.co...916994&SecID=12 --------------------------------------------------------------------------------------------- قال المهندس علاء السقطى، رئيس جمعية مستثمرى بدر، إن إعلان مجموعة يحيى بن لادن استعدادها لتمويل وإقامة مشروع جسر يربط بين مصر والسعودية، يعد خطوة إيجابية تفتح الباب أمام تعزيز الاستثمارات
    • 2
      أنا جالى عقد عمل فى شركة بن لادن فى الدمام (أنا مهندس مدنى ) 1-ممكن حد يقوللى الحاجات الضرورية اللى أخدها معايا وأنا مسافر للسعودية من ملابس وخلافةوالاوراق الضرورية اللى أخدها معايا من مصر 2-والوزن الزيادة على الطائرة نظامة إية 3-وعاوز أعرف ثمن تذكرة الطيران من القاهرة للدمام 4- وعاوز أعرف سمعة شركة بن لادن أية أحسن في ناس بتشتكى من تأخر الرواتب فيها 5- ونظام شركة بن لادن إية فى المرتبات والبونص والزيادات والاوراق الضرورية اللى أخدها معايا من مصر 6- عاوز نموذج لعقد عمل للمهندس المدنى و
    • 4
      السلام عليكم انا عضو جديد بس كنت متابع مواضيع المغتربين في السعوديه من فتره وذلك للألمام بالاوضاع في السعوديه انا مهندس مدني دفعه 2000 عملت انترفيو مع شركه قباء وكيل بن لادن في مصر تقريبا في اواخر شهر يونيو وبعدين اتبعتلي اوفر علي الميل بتاعي من بن لادن في نصف شهر يوليو ورديت بالموافقه وبعدين مسمعتش حاجه منهم بعتلهم ايميل في نصف تسعه قالولي ان الفيزا تحت التجهيز وان المكتب حيتصل بيا قريب وبعدين مفيش حاجه لحد دلوقتي ده كده طبيعي ولا ايه اصرف نظر ومحطش امل عليهم ياريت لو حد عنده معلومه يفدني اعم
  • أضف...