اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

عمر سليمان بحث في السعودية احتجاز رياضي مصري


sha3ooor

Recommended Posts

عمر سليمان بحث في السعودية احتجاز رياضي مصري مشهور بقضية محاولة اغتيال ولي العهد

2004/08/31

القاهرة ـ يو بي آي: افادت مصادر مصرية امس ان رئيس المخابرات المصرية عمر سليمان اجري مساء امس مباحثات في جدة مع ولي العهد السعودي الامير عبد الله بن عبد العزيز وكبار المسؤولين في المملكة بشأن احتجاز السلطات السعودية لرياضي مصري بارز اضافة الي اثنين من مرافقيه. وقالت المصادر ان سليمان التقي ايضا بالامير محمد بن نايف بن عبد العزيز وكيل وزير الداخلية السعودي للشؤون الامنية للبحث في قضية شوقي عبد الشافي اللاعب السابق في النادي الاهلي المحتجز في السعودية منذ شهر تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي.

ويقول مسؤولون مصريون ان عبد الشافي محتجز علي خلفية محاولة اغتيال الامير عبدالله التي اتهمت بها ليبيا، وترفض السلطات السعودية اطلاق سراحه او تقديمه للمحاكمة.

وتشن هيئات مصرية حملة ضغط علي الحكومة للتدخل لاطلاق سراح عبد الشافي الذي اعتزل الرياضة ويدير شركة سياحة تعمل في تنظيم رحلات العمرة والحج الي السعودية.

وكانت السلطات السعودية اعتقلت عبد الشافي واثنين من معاونيه خلال تواجده في مكة المكرمة علي رأس فوج من المعتمرين خلال شهر رمضان الماضي.

وتتهم السلطات السعودية العقيد في جهاز المخابرات الليبي محمد اسماعيل الذي اعتقلته بالضلوع في مؤامرة اغتيال الامير عبد الله، ويعتقد ان عبد الشافي هو الذي نقل اسماعيل ضمن فوج المعتمرين الذي كان بصحبته.

وعاد سليمان من زيارته القصيرة الي جدة فجر امس الاثنين الا ان المصادر المصرية لم تفصح عن نتائج مباحثاته مع المسؤولين السعوديين.

عمر%20سليمان%20بحث%20في%20السعودية%20احتجاز%20رياضي%20مصري%20مشهور%20بقضية%20محاولة%20اغتيال%20ولي%20العهدfff

شَهِدَ اللَّهُ أَنَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ وَالْمَلَائِكَةُ وَأُولُو الْعِلْمِ قَائِمًا بِالْقِسْطِ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ

رابط هذا التعليق
شارك

اللواء عمر سليمان مرة أخرى .... مش عارف الراجل ده هايلاقيها منين والا منين .. هيلاحق على مشاكل المنظمات ... ومشاكل عرفات مع اسرائيل .. والا المشاكل الجديده ... الراجل عامل زى المكوك ...

بيفكرنى بأيام عمرو موسى لما كان شغال زى المكوك ... وآخرتها .. جامعة الدول العربية ...

يا ترى ايه آخرة الجرى ده .... هل يكون جزاء سنمار ؟؟؟

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...