اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

تكريم الراقصة دينا !!!


ابو يوسف

Recommended Posts

وتشجيعا للمواهب الصاعده

مازال عرض الفيلم مستمرا فى منتديات موقع البوابه

ربما لجذب اعضاء للمنتدى

وربما لتشجيع السياحه العربيه :blink:

رابط هذا التعليق
شارك

الدعارة هى من أقدم المهن التى مارسها الانسان منذ بدء الخليقه ...

وفى أيامنا هذه اخذت الدعارة أشكالا وصنوفا كثير بخلاف دعارة الجسد ... ودخلت فى كثير من المجالات .. هناك دعارة سياسية ... وأخرى اقتصادية.. وفكرية ... وأخيرا اعلاميه ..

ماتبثه برامج بعض الفضائيات المجهولة الهوية ... أو ان صح أن نسميها اللى مالهاش أهل يراعوها ... تبث علينا اعلاما مسموما ... للأسف الشديد يلقى قبولا عند قطاع عريض من محدودى الثقافه وهم السواد الاعظم من شعبنا الغلبان .. بل ومعظمهم تحول عن محطات تلفزيون جمهورية مصر العربية الذى أصابهم بتخلف عقلى شديد ... وأصبح توجههم نحو هذه الفضائيات المشبوهة ... حيث لا توجد رقابه على المصنفات الفنية ... وهم معذورين ... فاذا قلبت القنوات المصرية احيانا تجدها.. جميعها عبارة عن برامج حواريه سقيمه مذيع أو مذيعه وبجانبه أحد الحكماء أو الخبراء أو الجهابذه .. ونازل هرى فى عباد الله فى حوار سقيم لا فائده منه وليس أمام مخاليق ربنا الا الرحيل الى قنوات غير مصرية ....

بصراحة التليفزيون المصرى محتاج يتكنس من الزباله اللى معششه جواه ويبتدى من جديد على نظافه وبوجوه شابه جديده بدلا من عواجيز الفرح اللى جابوا ضرفه..

نعود الى موضوع الدعارة الاعلامية والمقصود هنا أن يعرض علينا الناس الملوثة والمشبوهة ويلبسها ويهيأها ويعرضها علينا كنموذج مثالى يحتذى به ... هذه دعارة اعلامية .... كثير من اللى بيسموهم فنانات اتمسكوا فى شبكات دعارة وحوكموا أمام المحاكم وسجنوا ... ثم بعد فترة بسيطه نجدهم قد عادوا للظهور ... ولانهم فى الاصل ممثلون فانهم يجيدون تمثيل دور المجنى عليه المظلوم اللى تم اغتياله وطعن فى شرفه لانه نظيف .. وتخرجهم لنا الفضائيات بواجهة جديدة ( نيولوك) كمحترمات يحتذى بهن .... والناس أصابتهم زحمة الفضائيات ومشاكل الحياه , بفقدان للذاكرة .. وأصبح كله ماشى ..

فاذا ماخرجت علينا صفاء أبو السعود بالراقصة دينا وقدمتها لنا فى غير صورتها الحقيقية .. فلا غبار فى ذلك .. فالمثل بيقول أذا جاء العيب من أهل العيب مايبقاش عيب ..

وعلى كل حال هذه برامج تعد سلفا وكل الحاضرين قابضين تمن حضورهم ..والادوار موزعة والاسئلة والاجوبة والتصفيق والتصفير كله محسوب وله مخرجين محترفين ...

وفى النهاية لا يصح الا الصحيح ... واذا لم تستحى فافعل ماشئت ...

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...