اذهب الي المحتوي
ابو يوسف

تكريم الراقصة دينا !!!

Recommended Posts

فى برنامجها الفاشل ..( سهراية) والذى تسير فيه على نهج برامج اختها الاكثر فشلاً وانحطاطاً هالة سرحان ..

قدمت صفاء أبو السعود حلقة استضافت فيها دينا الراقصة ...

وبعد خطبة تقديمية عصماء عن انجازتها فى عالم الفن و(الثقافة) مصحوبة بفيلم تسجيلى يتضمن مقتطفات من روائعها الراقصة ... (و ان افتقد الفيلم أهم وأشهر أعمالها الاخيرة ! )

خرجت دينا !!!

استقبلت على المسرح استقبال الفاتحين !

هاجت القاعة بتصفيق حاد وتهليل من الشباب والفتيات (لم و لن يلقاه زويل أو محفوظ ! )

ثم اقترحت (الفنانة) الفاضلة صفاء أبو السعود أن تتبارى الفتيات فى الرقص أمام دينا و تقوم دينا باختيار أفضلهم و التعليق على (أداءهم ) !!

و صعدت الفتيات على المسرح يتبارين فى اظهار وتحريك مناطق الفتنة .. من أجل أن يحوزوا اعجاب دينا . التى أخذت تشرح (اسلوب) كل فتاة وأخطاؤها لتتجنبها فى المستقبل !!

و أثنت كثيرة على أولهم لانها الاجرأ و تنبأت لها بمستقبل باهر !

هذه هى قدوة الفتيات ..

ونجمة العصر ..

وجدير بالذكر أن نوجه الشكر للنجم الصاعد حسام أبو الفتوح !! الذى ساهم فى اعلاء نجم دينا ..

أى خير فى أمة تكرم عوالمها دون علماءها ؟؟؟

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
أثنت كثيرة على أولهم لانها الاجرأ و تنبأت لها بمستقبل باهر !

الجملة دى بجد مالهااااااااااش حل.... ;) ;)

معلش عندى طلب....

ممكن نلزق القصيدة إياها بتاعت نجيب سرور هنا؟؟؟ gt:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
معلش عندى طلب....

ممكن نلزق القصيدة إياها بتاعت نجيب سرور هنا؟؟؟  :)

عفوا ً يا أخت كليو ...

لغاية نجيب سرور و نقف !!!

علشان كلامه قبيح وعيب وغلط و بيجرح الشعور وبيأذى العين والأنف والأذن و الحنجرة !! gt:

معذور،،، كان عايش فى مجتمع سافل كله انحطاط و بذاءات ;) ;) ...

ومات قبل ما يتمتع زينا بأزهى عصور الرقى والحضارة ..

عصر فيفى و دينا و روبى ..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
وبعد خطبة تقديمية عصماء عن انجازتها فى عالم الفن و(الثقافة) مصحوبة بفيلم تسجيلى يتضمن مقتطفات من روائعها الراقصة ... (و ان افتقد الفيلم أهم وأشهر أعمالها الاخيرة ! )
ممكن نلزق القصيدة إياها بتاعت نجيب سرور هنا؟؟؟ 

أقتباس من ابويوسف و كليو...

ممكن نلزق أهم وأشهر أعمالها الاخيرة ... هنا .. ;)

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

الموضوع ده مثال حي يوضح كيف تكون مصفوفة الفساد المتكاملة.

مكونات المصفوفة, الإعلام بشقيه الحكومي و الخاص , الراقصة و مثيلتها , السلطة..

. فساد السلطة و حماة هذا البلد أدى لنشر هذه الشرائط على الرغم من كونها حرز قضية لا يمكن الكشف عنه...فساد و انحلال الراقصة ادى لاستثمارها كشف هذه الفضيحة فمن أين لها بشهرة مثيلة ..الإعلام بفساده يستثمر هذه الخبطة و يرفع الراقصة الضحية" للمجد " و تزداد البرامج الممجدة لتاريخها ..فتزداد بالتالي شهرة واتساع نفوذ ..وتسعى لتوثق نفوذها بزيادة العلاقات المشبوهة مع السلطة...و يسمح لها بذلك فساد السلطة... الذي بدأنا به... و هكذا تقفل الدائرة على فساد لا نهائى ..كله يستفيد من فساد كله....

و احنا اتقنا دور المتفرج بجدارة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

أشهر أعمالها الاخيرة فيلم قصير (نسبياً) مع النجم الصاعد الواعد حسام أبو الفتوح .. رجل الأعمال (كل الاعمال) !!

و للأسف لم يرى هذا الفيلم النور بسبب رفض الرقابة له ، و لم يأتى الرفض لأن العمل يحتوى على مشاهد اباحية - لا سمح الله -

فالرقابة عندنا لديها هامش من الحرية يجعلها تغض البصر عن مشاهد أكثر اباحية من منطلق حرية الفن ;) ولكن سبب الرفض يتعلق بأسباب فنية تتعلق بعدم وضوح الصورة !!

ورغم أن الفيلم لم يعرض فى دور العرض الا أنه لاقى نجاح جماهيرى منقطع النظير و انتشر انتشار النار فى الهشيم على سيديهات الكمبيوتر ..

و قد استغل منتجوا الفيلم (و يقال أنهم ينتمون لجهة أمنية عليا !) النجاح الذى حققه الفيلم فتم تصويرالجزء الثانى .. و الذى نال نفس النجاح تقريباً فور عرضه ! ...

و كعادة السينما المصرية .. من المتوقع أن تسير كثير من الفنانات على نفس الدرب لتصوير أفلام مشابهة .. و بذلك تكون دينا .. من رائدات هذا اللون الجديد .. الذى سيغير مجرى تاريخ السينما ..

و عوداً لحلقة صفاء أبو السعود .. فان اعجاب الفتيات بدينا والترحيب بها .. انما يدل على مدى تذوق هذا الجيل للأعمال الجديدة الهادفة و الموضوعات الراقية التى تقدمها هذه الفنانة العظيمة !!!

أعذرونى .... لن أستطيع الاستمرار .. ;) gt: :) :D

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
AH YA BALAD

We LESSA

;)  ;)  gt:  :)  :D

Mr/Advisor

i write in arabic now

bue i do not havearabic keyboard

عزيزى ميزو...

عندما تدخل لكتابة مداخلة، ستجد أعلى المربع الذى تكتب فيه صورة لكى بورد (الثانية من عالشمال فى الصف التانى) أنا استخدمتها مرة لما دخلت المنتدى من انترنتكافيه... حاول فيها كدة ..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

و عوداً لحلقة صفاء أبو السعود .. فان اعجاب الفتيات بدينا والترحيب بها .. انما يدل على مدى تذوق هذا الجيل للأعمال الجديدة الهادفة و الموضوعات الراقية التى تقدمها هذه الفنانة العظيمة !!!

ما هو المتوقع من فتيات يظهرن فى برنامج اسمه "سهرايه" بتقدمه "صفاء ابو السعود" !! هناك فتيات اخريات يظهرن فى برامج عمرو خالد .. فكما يوجد الجميز يوجد ايضا التفاح !! وهؤلاء الفتيات فى برنامج سهرايه ممن يصفقن لدينا و تصفق لهن على الواحده و نص بياخدوا فلوس عشان يطلعوا يعملوا ده فى هذا البرنامج و غيره من البرامج او الفيديو كليب .. لكن السؤال هو لماذا الظن ان هؤلاء الفتيات يعبرن عن جيل كامل من الفتيات و الشباب !!

انا مش عارفه احنا ليه مصممين نبص فقط على النصف الخالى من الكوب .. هناك فساد و هناك تحلل لا شك .. لكن هناك ايضا القابضين على دينهم .. وليس من العدل تجاههم ان نهيل على مجهودهم التراب حين نصم جيل باكلمه انه جيل هذه التفاهات المستفزه ..

فى كثير من افلام "سيدة" الشاشه فاتن حمامه تقوم بدور فتاه تقع فى الخطيئه فتهرب من اهلها و تشتغل بالفن او بالرقص او حتى ممرضه !! يسعى البطل خلفها الى نهاية الفيلم كى يصلح خطأه معها و يحيا معها حياه سعيده .. كثير جدا من افلام هذه الفتره كان يدور حول تلك القصه المستهلكه ويروج لها بقوه .. المنحرفه يتسامح معها المجتمع بل ويسعى لنيل رضاها و جبر خاطرها !! فهل يمكن ان نقول ان آباءنا و امهاتنا ممن عاشوا فى هذا الجيل كان لهم اى صله بمثل هذه الخرافات الشيطانيه !! او انها كانت تعبر عن جيلهم !! بالقطع لا ..

فالاعلام فى عالمنا العربى قليل جدا ما كان بيمثل المجتمع بصوره صحيحه و حقيقيه .. واحنا كمصريين كتير جدا بنتضايق اما الاخوه العرب يستقوا افكارهم عنا من خلال الاعمال الفنيه اللى البطله فيها لازم ترقص على الاقل سبع مرات فى المسلسل و البطل يكون عنده فى بيته مينى بار !!

يا جماعه رفقا بانفسنا .. هناك فساد و هناك انحلال لكنه فى مكانه الطبيعى .. بمعنى ان اللى بيروح كباريه متوقع يلاقى فيه فاضلات؟ و برنامج منوعات ترفيهى على قناه باشتراك خاص -قناه تعرض الافلام العربيه بدون رقابه حسبما اظن- متخيل يلاقى ايه او مين فى مثل هذه البرامج !!

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

لا نستطيع أو نتجرأ و نقول أن هؤلاء الفتيات يقدمن نموذج للفتاه المصرية (التى هى أفضل وأعف فتاة )

ولكنه أمراً مستفزاً أن يتم تقديم أقزام المجتمع على أنهم عظماء !!

حقاً الامر لا يعدو أكثر من كونه (سبوبة) ومصلحة و خبطة اعلامية لصالح القناة و صاحب القناة و صاحبة القناة

ولكن أية تجارة رخيصة تلك ؟؟

أى أمل فى مجتمع يجعل من العاهرات نجوماً ؟؟

:angry: :angry:

الرزيلة شىء قذر مقزز ...

والزنا عار وخطيئة ...

والعرى جريمة ..

اليست هذه هى المفاهيم السليمة التى يجب أن يقوم عليها أى مجتمع صالح ؟

عندما تنقلب هذه المفاهيم و تتحول الرزيلة الى وسام على الصدر .. و يكرم الزناة (و أنا هنا أعمم و لا أقصد الا الزناة ) ..

هل المطلوب أن نبارك ذلك ؟؟ أن نغض الطرف عنه .. من أجل أن هناك آخرون يحضرون دروس عمرو خالد !!!

اليس المجتمع سفينة كبيرة تضم الصالح و الطالح ؟؟ هل نترك الطالح يخرب فى السفينة .. وعزاؤنا أن بها صالحين ..

عندما سيأتى العذاب ..

سيعذب الصالحين أولاً !!!

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

الأخ أبو يوسف يدق ناقوس خطر لينبهنا أننا يجب أن لا نفرح بأن الفساد قليل أو أنه محصور في أماكن محددة .. لأنه عاجلاً أو آجلاً سينطلق هذا الفساد ليعم المجتمع كله إن لم نتحرك ونغير الواقع المفروض علينا ...

وأول خطوات هذا التغيير هو الرفض لهذا الواقع , وعدم التعامل معه على أنه واقع يجب مسايرته حتى تسير المركب , لأن المركب ستغرق إن كان واقعنا هو رؤية الخطأ والتسامح معه ..

لأن أول مقوماتنا كخير أمة هو أننا نرفض الخطأ ونصححه ولا نتعايش معه . وبدون هذه الخاصية لن نعود خير أمة .. تأمر بالمعروف وتنهى عن المنكر ..

إن كل دعاوي التسامح , والتعايش , وقبول الآخر على علاته , هي في أساسها دعاوي لقتل هذه الخاصية فينا , وهي خاصية محاربة المنكر , والأمر لم يعد فقط مقتصر على قتل خاصية النهي عن المنكر , بل غنه إنتقل إلى قتل خاصية الأمر بالمعروف .. وأصبح يوصف من ينصح بشيئ في الدين أو يدعو له بأنه متشدد ومتطرف ..

وهكذا نجد أننا نساهم في تراجعنا وتأخرنا بأنفسنا , عندما نقبل بدعاوي قبول الآخر , ونرضخ لوصف الناس بالتشدد عندما يلتزموا بدينهم ..

إذاً .. المسألة لم تعد مسألة النظر إلى النصف الملئان من الكوب , المسألة أصبحت مسألة "سلة فاكهة" قد كـُثر العطب بها , ولن يفيدنا أن نتجاهل النصف المعطوب من السلة ونقول إن النصف الآخر سليم .. لأننا جميعاً نعلم ما الذي سيحدث للنصف السليم إذا لم نلقي بالنصف المعطوب خارج السلة ونرفض التعايش معه ...

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

يا اخ ابو يوسف

هل قلت فى مداخلتى نغض الطرف عن اى فساد !! او قلت خلينا نفرح بالصالحين و نتعزى بهم عن الفاسدين !!

انا لم اقل هذا اطلاقا .. لكن فيه مثل مصرى بيقول "ان خرج العيب من اهل العيب ... " .. يعنى اللى رايح مرقص منتظر يشوف هناك ايه !! وبرنامج صفاء ابو السعود متوقع تشوف فيه مين !! فوزيه عبد الستار مثلا !! :angry: واعتقد اننا متفقون من زمن بعيد على مساوئ اعلامنا بصفه خاصه و النماذج التى يهلل لها ويفرد لها مساحاته !!

ليس هناك اى جدال او اعتراض على ان ندق ناقوس الخطر بشان الفساد الذى يزحف على مجتمعنا وان نحاربه بشتى الوسائل و الطرق لكن الملاحظ اننا فى طريقنا الى هذا نهيل التراب على كل لمحه ايجابيه !! والحقيقه هذا الموضوع محبط جدا فاحببت ان انوه عنه ..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

أود أن الفت الانتباه إلى أن البرنامج الذي تتحدثون عنه هو برنامج في قناة ليست مصرية وبالتالي ليس المسئول عنها المصريين ولكن هم ذيول لمن يريدون للمصريين هذه السمعة المشوهة كما فعلوا في أفلام المقاولات وملئوها بمساحات كبيرة من الملاهي الليلية وكأن البلد لا تحتوي إلا على عصابات وراقصات وغرف نوم وتحتاج لمعونة في الملابس ....

هذه النظرة المسطحة والسطحية لملئ فراغ ساعات البث بالغث والأغث والتغني بمواهب وقدرات الذين لا يملكون أي منها هي آفة وضع الشخص الغير مناسب في المكان الغير مناسب وفي الوقت الغير مناسب

بالإضافة إلى اللهاث وراء التربح المادي من إعلانات وخلافه

........ والحديث يطول

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
و قد استغل منتجوا الفيلم (و يقال أنهم ينتمون لجهة أمنية عليا !) النجاح الذى حققه الفيلم فتم تصويرالجزء الثانى .. و الذى نال نفس النجاح تقريباً فور عرضه ! ...

اية دة محدش قالي ان في جزء تاني!! كدة بتدكنوا الحجات دي من ورانا!! مين ياشطار عندة الجزء التاني!! وعلي رأي المثل يابخت من نفع واستنفع!!! cl: :) mfb:

من الواضح ان صفاء بتنافس هالة في الهبل و العبط و الوقاحة و قلة الادب!!

ودينا رجعت كاملة لينا ومصر اليوم في عيد!!! bk: cl:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
واضح أن مبدأ رجال الاعلام عندنا هو .......

إياكش تولع ..  :P  :D  :D

لا طبعا ;)

اياكش تولع ده مبدا حد نفض ايده من الموضوع و رمى كل حاجه ورا ضهره و اشترى سناره قعد بيها على شط الترعه

لكن رجال الاعلام فى عالمنا العربى مبدؤهم "شعللها شعللها .. ولعها ولعها" :blink:

يعنى لا يمكن اطلاقا تبرئتهم من مسئوليتهم عن الفساد الذى ينشره الاعلام .. الا نماذج قليله تحاول ولم تسلم بالفشل بعد ..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

نرشح

الراقصة الموهوبة دينا لجائزة الدولة التقديرية

لما قدمته فى عالم الغم وابتكار رقصات جديدة

لم تكن معروفة من قبل فى مصر والعالم العربى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

Join the conversation

You are posting as a guest. If you have an account, sign in now to post with your account.
Note: Your post will require moderator approval before it will be visible.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...