اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

قابل يا عم وهات كراسي للباشوات ... حبس مجموعة جديدة من عيال الشرطة

se_ Elsyed

Recommended Posts

ركز يا سمبا وقوم اشرب لك واحده بلمونت

العادلي محبوس يا حبيبي

لكن احنا بنتكلم عن ابرز مساعدية

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

ركز يا سمبا وقوم اشرب لك واحده بلمونت

العادلي محبوس يا حبيبي

لكن احنا بنتكلم عن ابرز مساعدية

والله في ظل الاخبار اللي الواحد عمال يسمعها وترجع تتكذب تاني ....

انا اشك ....................اذن انا دبوس

قصدي انا اشك ان العادلي محبوس

ومن هنا اْنادي ....ياريت اي حد عنده فيديو يظهر حبيب العادلي وهوه رايح يتحبس زي احمد عز والمغربي وجرانه كده ...ياريت حد ينزل لنا بيه هنا

لكي يطمئن قلبي

بصراحه ما بقيتش اصدق غير اللي باشوفه بعيني

تم تعديل بواسطة rewsha
رابط هذا التعليق

لأ يا مدام روشه

العادلي محبوس من أمبارح فعلاً

وانا بنفسي روحت زورته النهاردة بعيش وحلاوه وسجاير فرط

رابط هذا التعليق

لأ يا مدام روشه

العادلي محبوس من أمبارح فعلاً

وانا بنفسي روحت زورته النهاردة بعيش وحلاوه وسجاير فرط

مكنش العشم يا ابو عمر ...كده تروح لحبيب الحبوب لوحدك ...مش تاخدنا معاك نعمل معاه واجب

سألني

احدهم ما أكبر دولة في العالم.. قلت له وبكل فخر (مصر).. قالي انت ملكش في

الجغرافيا.. قولتله انت اللي ملكش في التاريخ

رابط هذا التعليق

ياجماعة الناس دى لسة فى مكاتبها يبدو ان كلما ارادو أرضاء الشباب أمرو الاعلام بوضع اسماء على الشاشة بانهم مطلوبين او تم وضعهم رهن الاعتقال او عدم مغادرة البلاد

بصراحة انا شامم ريحة مش كويسة ودى شبة مسرحية بس على تقيل يقوم بها فلول النظام مع الاسف بموافقة عسكرية ... يارب خيب ظنى لحسن هموت لو دة حصل

لا تقلق من تدابير البشر، فأقصى ما يستطيعون فعله معك هو تنفيذ إرادة الله .

رابط هذا التعليق

ياجماعة الناس دى لسة فى مكاتبها يبدو ان كلما ارادو أرضاء الشباب أمرو الاعلام بوضع اسماء على الشاشة بانهم مطلوبين او تم وضعهم رهن الاعتقال او عدم مغادرة البلاد

بصراحة انا شامم ريحة مش كويسة ودى شبة مسرحية بس على تقيل يقوم بها فلول النظام مع الاسف بموافقة عسكرية ... يارب خيب ظنى لحسن هموت لو دة حصل

مش حضرتك لوحدك اللي هاتموت لو ده حصل

انا باحتضر من دلوقتي ...لان واضح فعلا ان هوه ده اللي بيحصل.... وهايحصل

انا راْيي ان الناس ترجع تنزل تاني ميدان التحرير زي يوم 25 ويستمروا في الثوره من قلب الميدان

رابط هذا التعليق

مصر: الجيش يتوعد بالتصدي لوقفات الاحتجاج

حذر المجلس الأعلى للقوات المسلحة، الذي يتولى السلطة في مصر، من تنظيم المزيد من الوقفات الاحتجاجية، وتوعد بالتصدي لتلك الاحتجاجات، والتي وصفها بأنها "ممارسات غير مشروعة"، معتبراً أنه تتضمن "خطورة جسيمة" على الوطن. جاء هذا التحذير جاء بعد المظاهرة الحاشدة التي شهدها ميدان "التحرير"، بوسط القاهرة، استجابة للدعوة التي وجهها ائتلاف "ثورة الغضب"، للاحتفال بـ"يوم النصر."

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ا

انا كده بدأت اشم نفس الريحه

ربنا يستر

ا

رابط هذا التعليق

{وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنفَعُ الْمُؤْمِنِينَ }

الذاريات55

لن أمل من التذكرة

بوجوب حسن الظن بالله تعالى

{وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُواْ لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللّهُ وَاللّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ }

الأنفال30

أعد شحن طاقتك

حدد وجهتك

و اطلق قواك

رابط هذا التعليق

حذر المجلس الأعلى للقوات المسلحة، الذي يتولى السلطة في مصر، من تنظيم المزيد من الوقفات الاحتجاجية، وتوعد بالتصدي لتلك الاحتجاجات، والتي وصفها بأنها "ممارسات غير مشروعة"، معتبراً أنه تتضمن "خطورة جسيمة" على الوطن. جاء هذا التحذير جاء بعد المظاهرة الحاشدة التي شهدها ميدان "التحرير"، بوسط القاهرة، استجابة للدعوة التي وجهها ائتلاف "ثورة الغضب"، للاحتفال بـ"يوم النصر."

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ا

ربنا يستر

أختي الفاضلة

لابد من تحري مصادر الأخبار خصوصا في المرحلة الحالية

فالحرب النفسية لازالت مشتعلة و لن تهدأ طالما نحن نغذيها بالتصديق

ثم ما يعقبه من قلق و هلع

نار الحرب النفسية ستخبو فقط

عندما نثق أن الله تعالى مستحيل أن يخذلنا

{أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاء الْأَرْضِ أَإِلَهٌ مَّعَ اللَّهِ قَلِيلاً مَّا تَذَكَّرُونَ }

النمل62

ربنا سبحانه وتعالى يجيب المضطر إذا دعاه حتى وإن لم يكن مؤمنا به و حتى و إن كان عاصيا و يحمل جبلا من الذنوب

فما بالنا بتوحد الملايين في دعائه؟؟؟!!!

أيخذلهم؟؟؟!!!

لا و ربي ليس الخذلان مما يليق بكمال الله و ليس من صفاته سبحانه و تعالى

اللهم اجعلنا من محسني الظن بك يارب

آمين

أعد شحن طاقتك

حدد وجهتك

و اطلق قواك

رابط هذا التعليق

أجمل خبر برضوا قرأته إن مصر للطيران تحفظت على أسطول الطائرات الخاصة برجال الاعمال المقبوض عليهم أو الممنوعين من السفر

عز ورشيد وأبو العينين وجرانه والمغربي وأبو العينين وحسين سالم و و و و و و و و

يا نهار أبيض كمية طيارات مهولة ؟

نفسي بقى الشعب الغلبان يبرد ناره وكل واحد ياخد لفه بالطيارات دي من مطار القاهرة لحد العتبة ..... وممكن نعملها بتكلفة رمزية .. ولتكن نص جنيه للفة مثلاً ..

اسطول طائرات !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ده انا طلعت غلبان اوى ,,, كنت فاكر ان اللى معاهم طيارات خاصة فى مصر تلاتة او اربعة بالكتير يطلعوا اسطول

وانا اللى مسافر الخليج بقالى عشرين سنة عشان اجيب عربية بحمار ومش عارف :D

كل دول معاهم اسطول طيارات والشعب مش عارف ياكل عيش حاف

انا خايف من كتر الاسماء اللى اتقالت يكون ابويا عنده طيارة خاصة ومخبى عليا(حقد طبقى صحيح)

طول ما املى معايا معايا وفى ايدي سلاح

حافضل اجاهد وامشى وامشى من كفاح لكفاح

طول ما ايدي فى ايدك اقوم واقف واهتف واقول

حيّ حيّ على الفلاح

داري يا داري انا احميك بايمـــــانى

طول ماذراعى معايا ابني واعلي بنياني

حافضل عايش فيها بجهدي واملى ابنيها

انا روحى فداها وفدا اهلى واوطـــــاني

زاحف يا شعبي تمحي الماضي رياحك

عهــدك جوا ف قلبي والبطولة جراحك

أيامنـــــا اللي جاية وارادتنا القويـــــة

تنصرنا يا وطني ويملا الدنيا صباحك

نمشي ونمشي والعزة تعيــــــش ويانا

لأ احنا منرجعش ولاتتراجع فى خطانا

تهتف اراضينا لنا والنصر ينــــادينا

يلا بينا يلا وربــنا معانا

رابط هذا التعليق

بصراحة اليومين دول بقى مشكوك فامر كل حاجة والواحد مش عارف يصدق مين

لكن بجد عندنا امل كبير فربنا انه مش هيضيع تعب الاعصاب قبل الابدان لا لينا ولا لولاد التحرير

رابط هذا التعليق

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ا

ربنا يستر

أختي الفاضلة

لابد من تحري مصادر الأخبار خصوصا في المرحلة الحالية

فالحرب النفسية لازالت مشتعلة و لن تهدأ طالما نحن نغذيها بالتصديق

ثم ما يعقبه من قلق و هلع

نار الحرب النفسية ستخبو فقط

عندما نثق أن الله تعالى مستحيل أن يخذلنا

{أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاء الْأَرْضِ أَإِلَهٌ مَّعَ اللَّهِ قَلِيلاً مَّا تَذَكَّرُونَ }

النمل62

ربنا سبحانه وتعالى يجيب المضطر إذا دعاه حتى وإن لم يكن مؤمنا به و حتى و إن كان عاصيا و يحمل جبلا من الذنوب

فما بالنا بتوحد الملايين في دعائه؟؟؟!!!

أيخذلهم؟؟؟!!!

لا و ربي ليس الخذلان مما يليق بكمال الله و ليس من صفاته سبحانه و تعالى

اللهم اجعلنا من محسني الظن بك يارب

آمين

ربنا يطمنك .

اصل انا فعلا اعصابي كانت بدئت تتعب

رابط هذا التعليق

عز يبكى ويفقد الوعى.. والمغربى وجرانة فى حالة انهيار.. والعادلى يتعامل مع الحراس بكبرياء

«يا حلوة يا بلحة يا مقمعة شرفتى إخواتك الأربعة» ــ بهذه الأغنية استقبل مساجين طره اللواء حبيب العادلى وزير الداخلية السابق وغناها له الجميع بصوت عالٍ ورددها المساجين فى سجن مزرعة طرة طوال ليلة أمس.

تعرض العادلى للسباب وهدد البعض بالاعتداء عليه فى حالة خروجه من الزنزانة وسط المزرعة.

وكانت سيارات الترحيلات التى أقلَّت الوزراء الأربعة فى حراسة مشددة يقودها ضابط جيش وعدد من الجنود مدججين بالأسلحة النارية ومعهم عدد من قيادات الشرطة على رأسهم اللواء عبدالجواد أحمد مساعد الوزير لمصلحة السجون، وقد وصلت إلى البوابة الرئيسية للسجن فى التاسعة والنصف من مساء أمس الأول وسط أعيرة نارية أطلقها حراس السجن بعد ظهور سيارات الترحيلات فرحا بالقادمين الجدد، واستقبل حراس السجن الوزراء بصراخ وهتافات «تحيا العدالة والثورة» وقد انهار أحمد عز فور دخوله السجن وظل يبكى وسقط على الأرض فاقدا الوعى لبعض الوقت، وامسك به العادلى الذى كان متماسكا بدرجة كبيرة، وتعامل مع الحرس بكبرياء شديد وخلع بدلته الرمادية اللون وظل بقميصه، ودخل المغربى وجرانة السجن فى حالة ذهول تام وكانت نظراتهما تتجه إلى الأرض طوال وقت تسليمهما إلى الحرس، وكانا فى حالة انهيار تام.

بدأ الحرس فى تنفيذ مراحل تسليمهم إلى الغرف الخاصة بهم وفقا لتعليمات السجن، حيث خلعوا ملابسهم وارتدوا ملابس السجن، وتم اقتيادهم إلى حلاق السجن لقص شعرهم، ورفض العادلى، ذلك وأيضا عز، وأجبرهما قائد السجن على تنفيذ الأوامر، وطلب منه الوزراء عدم تخفيف الشعر كما يحدث مع المساجين، وقام مسئولو النظافة بالسجن برش البودرة الخاصة بالمساجين عليهم وتعامل جميع الحراس مع الوزراء السابقين وفقا لما يتم مع أى مسجون آخر، وتم وضعهم فى غرف فردية فى جانب من السجن، واستقر كل منهم فى غرفته وتم تشديد الحراسة على العادلى خوفا من الاعتداء عليه.

ويذكر أن العادلى لأول مرة بعد 13 سنة من شغل منصبه يدخل سجن طرة، ولم يسبق له أن رأى الجنود والضباط ولم يتعامل معهم نهائيا، وقد تهافت على غرفة العادلى العشرات من الضباط لرؤيته داخل زنزانته لمشاهدته خلف الأسوار. ورفض وزير الداخلية السابق الخروج من زنزانته أمس حتى الثالثة عصرا خوفا من الاعتداء عليه.http://www.shoroukne....aspx?id=392228

رابط هذا التعليق

خبر عاجل : هشام طلعت يوقع عقد زنزانتي مع المغربي وعز

تم تعديل بواسطة shiko

رابط هذا التعليق

انا قرأت امس على الدستور ان عز كان بيقول بلاش طلعت بلاش طلعت

يبدو ان هناك ود وحب قديم بينهم

رابط هذا التعليق

انتى خطيرة ياشيكو

طب مش عايز حد سيكورتي

اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا

رابط هذا التعليق

مسمار جحا من مصراوي

وقّع هشام طلعت مصطفى، مع أحمد المغربي، عقد زنزانتي في سجن طرة، وصرح أحمد عز بتبرعه بطن حديد لكل مسجون، لبناء مشروع إبني سجنك، وقام أنس الفقي بتقديم برنامج السجن سجنك، فيما أنشأ زهير جرانه منتجع بورتو طرة

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• أضف...