اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

موضوع مخصص لمحاكمة الطبقة الفاسدة وحصر فسادهم


se_ Elsyed

Recommended Posts

هو كله ضرب ضرب ما فيش شتيمة

قصدي كله مليارات مليارات ما فيش ملا يين

يخرب بيت كده ؟

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق
شارك

لقذافي: مبارك فقير لا يملك ثمن ملابسه.. ونرسل له الدعم

:

انتقد الرئيس الليبي معمر القذافي المتظاهرين في ميدان التحرير ومطالبهم بتنحي الرئيس مبارك، واجراء اصلاحات تشريعية ودستورية، مشيراً إلى أن قناة "الجزيرة"، والشيخ يوسف القرضاوي كانا ضمن المحرضين للمصريين للإنقلاب على مبارك.

جاء ذلك في اجتماع للرئيس الليبي مع مجموعة من الإعلاميين والصحفيين والناشطين على المواقع الاجتماعية لمدة ثلاث أيام متتالية ناقش معهم تطورات ما حدث في تونس ومصر.

وذكرت صحيفة "ليبيا اليوم" المستقلة أن القذافي أبدى قلقه وغضبه مما يجري في مصر، حيث دافع عن الرئيس مبارك قائلا: "إن مبارك فقير ولا يملك ثمن ملابسه، ونحن نقدم له الدعم"، مؤكداً أن "عملاء الموساد وراء ما يجري في مصر.

كما دافع عن الرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن علي، وقال: "إن التوانسه يكرهونه لأن زوجته "طرابلسية".

وحذر القذافي من مغبه أن يشارك أياً من الليبيين في أية أعمال تخل بالأمن أو تسبب الفوضى، متوعدا بأن قبائلهم ستتحمل المسؤولية في حال قيامهم بذلك.

ونقلت الصحيفة الليبية أن القذافي خاطب الحضور ومعظمهم من مدن الشرق الليبي بنبرة التحذير من مغبة المشاركة في أي اضطرابات محتملة, فى اشارة الى تخوف السلطات الليبية من دعوة المعارضة الليبية ونشطاء ليبيون فى الداخل الى اعتبار يوم السابع عشر من الشهر الجارى يوما للغضب فى ذكرى انتفاضة الطلبة ضد حكم العقيد القذافى الذيى يتولى السلطة فى بلاده منذ اكثرمن اربعين عاما.

وكانت صحيفة ''جارديان'' البريطانية قد قالت في عدد الجمعة على موقعها الاليكتروني إن ثروة أسرة الرئيس مبارك تقدر بحوالي 70 مليار دولار وفقًا لتحليل خبراء الشرق الأوسط.. وأضافت:'' هذه الثروة موزعة ما بين أرصدة في بنوك سويسرية وبريطانية وعقارات في بريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية ومصر''.

'' خلال 30 عاماً كرئيسًا للجمهورية وكمسئول عسكري رفيع المستوى، استطاع مبارك الحصول على أرباح تقدر بملايين من خلال صفقات الاستثمار معظمها تم إخراجها من البلاد ووضعها في حسابات سرية ببنوك سويسرية وبريطانية، مثل بنك "يو. بي. إس" السويسري وبنك اسكتلندا، أو تم استثماره في المنازل والفنادق.

ووفقًا للصحيفة فإن نجلي الرئيس أصحاب ثروة تقدر بالملايين وهي عبارة عن عقارات في مانهاتن وبيفرلي هيلز ولندن، والثروة لا تقتصر بالطبع على مبارك.. حيث حصل كل من علاء وجمال - نجلي الرئيس - على جزء من هذه الثروة..

وقال كريستوفر ديفيدسون، أستاذ سياسات الشرق الأوسط: إن مبارك وزوجته سوزان، ونجليهما تمكنوا من جني ملايين الأرباح وذلك من خلال التعاون الاستثماري مع العديد من الشركات الأجنبية والخاصة.

وتابع ديفيدسون:" كل مشروع في مصر يحتاج إلى ما يشبه الراعي الرسمي له.. ومبارك كان يتقدم بذلك.. ولكن ليس بهدف التنمية.. ولكن من أجل الحصول على جزء من أرباح المشروع''.

يؤكد أحد الخبراء الألمان أن ثروة عائلة مبارك لا يمكن مصادرتها بشكل رسمي إلا إذا قامت حكومة مصرية جديدة بفتح تحقيق قضائي وتقديم أدلة على كون هذه الثروة قد تم الحصول عليها بطرق غير شرعية.

واضح ان القذافى بدا يترعب من الخوف

وخايف و مرعوب لحسن العدوى تتنقل بسرعة البرق عندة

بس بجد القذافى يصلح كاتب كوميدى جدااا

[على اسم مصر التاريخ يقدر يقول ما شاء

أنا مصر عندي أحب وأجمل الأشياء

بحبها وهي مالكة الأرض شرق وغرب

وبحبها وهي مرمية جريحة حرب

بحبها بعنف وبرقة وعلى استحياء

واكرهها وألعن أبوها بعشق زي الداء

واسيبها واطفش في درب وتبقى هي ف درب

وتلتفت تلاقيني جنبها في الكرب

والنبض ينفض عروقي بألف نغمة وضرب

على اسم مصر

رابط هذا التعليق
شارك

مستثمر يقدم بلاغا ضد "العادلى" لاستيلائه على قطعة أرض

الأربعاء، 9 فبراير 2011 - 18:40

تقدم شاهين أبو الفتوح المحامى، بصفته وكيلاً عن أحمد ترجم سالم إسماعيل (مستثمر مصرى)، ضد اللواء حبيب العادلى وزير الداخلية السابق بشخصه، واللواء محمود أبو سمرة بصفته مفوضا عن مجلس إدارة نادى ضباط الشرطة للتجديف.

وذكر البلاغ الذى حمل رقم 328 لسنة 2011 عرائض النائب العام، أنه بتاريخ 1 مارس 2006 وقع المبلغ مع المشكو بحقه الثانى عقد إيجار أرض ملحفة بنادى ضباط الشرطة للتجديف بمساحة 585 متر مربع والكائن فى 111 شارع النيل أمام فندق شيراتون القاهرة، والمثبت تاريخه موثقا فى 21 يوليو 2006 لدى مأمورية الشهر العقارى النموذجى بالجيزة تحت رقم 4871، وذلك بناء على الممارسة العامة المتحدة للعام المالى 2005/2006 التى أعلن عنها نادى ضباط الشرطة للتجديف، حيث تقدم المبلغ بعطاء أوصت لجنة بقبوله واعتمدت هذه التوصية من مجلس إدارة النادى بقيمة إيجار سنوية قدرها "200000 جنيه" فقط مائتان ألف جنيه مصرى لا غير.

ووفقا للبند الثانى من العقد المذكور سنيد البلاغ، فإن مدة العقد اتفق الطرفان على أن تكون خمس سنوات من تاريخ العقد ويجدد موافقة طرفيه.

وبناء على العقد ، قام المبلغ بتاريخ نوفمبر 2006، بالتعاقد مع شركة عالمية متخصصة فى إنتاج وتقديم وتوزيع وبيع الأغذية والمخبوزات الدنمركية والأوروبية طبقا لنظم ومواصفات الفرانشايز "شركة تريالون"، وبمقتضى ذلك العقد قام المبلغ بتجهيز المكان محل العقد سنيد الدعوى وكلفه بالمستندات الدامغة مبلغ 3500000 جنيه "ثلاثة ملايين وخمسمائة ألف جنيه مصرى لا غير"، كما تم تعيين 70 عاملا وموظفا من قبل المبلغ للعمل بالمشروع، واستغرقت فترة التجهيزات ستة أشهر، مارس بعدها المبلغ نشاطه التجارى لمدة سنة واحدة ودفع بالفعل مبلغ 400000 جنيه "أربعمائة ألف جنيه مصرى لا غير" كقيمة الإيجار التى التزم بها بصلب العقد سنيد البلاغ.

وفى أغسطس 2007 فجأة ودوما سبب أو سند قانونى أو شرعى، وبعد زيارة قام بها المبلغ ضده الأول للمكان "مطعم" محل العقد سنيد البلاغ. تلقى المبلغ اتصالات هاتفيا من مدير مكتب المبلغ ضده الأول "وزير الداخلية السابق" أخبره بأن الوزير "المبلغ ضده الأول" له رغبة شخصية فى المكان محل العقد سنيد البلاغ والذى كان فى حيازة هادنه ومستقرة من المبلغ، وذلك بعد محاولات من المبلغ ضده الثانى لحمل المبلغ على عدم استمرار التعاقد، وذلك لتحويله إلى استراحة خاصة بالوزير "المبلغ ضده الأول".

وقد صدم المبلغ إذ داهمت قوات من أرفع رتب رجال الداخلية التابعين للمبلغ ضده الأول وبأعداد كبيرة تربو على الثلاثمائة ما بين الضباط وجنود، وطلبوا من المبلغ إنهاء الموضوع دون أى معارضة أو أى محاولة للشكوى لأى جهة ما، وتوعدوه باسم المبلغ ضده الأول إن هو لم يرضخ لجبروته فسوف يضار فى شخصه وأعماله، ووصل التهديد إلى سهولة تلفيق جرائم له "المبلغ" وإلقائه فى غياهب السجون.

وحيث إن المبلغ ضده قد اغتصب حيازة المبلغ التى انعقدت له بموجب عقد الاتفاق سنيد الدعوى، واستغل نفوذه وسلطته كونه كان وزير الداخلية تخشى سطوته، وقد تسبب فى خسائر أدبية ومادية جسيمة وقعت على المبلغ من جراء أساءه المبلغ ضده لاستعمال سلطته.

[على اسم مصر التاريخ يقدر يقول ما شاء

أنا مصر عندي أحب وأجمل الأشياء

بحبها وهي مالكة الأرض شرق وغرب

وبحبها وهي مرمية جريحة حرب

بحبها بعنف وبرقة وعلى استحياء

واكرهها وألعن أبوها بعشق زي الداء

واسيبها واطفش في درب وتبقى هي ف درب

وتلتفت تلاقيني جنبها في الكرب

والنبض ينفض عروقي بألف نغمة وضرب

على اسم مصر

رابط هذا التعليق
شارك

أحمد فؤاد نجم ورأيه في التشكيل العصابي الذي يحكم مصر

http://www.youtube.com/watch?v=tVURHBzzVrc&feature=related

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق
شارك

وذكرت صحيفة "ليبيا اليوم" المستقلة أن القذافي أبدى قلقه وغضبه مما يجري في مصر، حيث دافع عن الرئيس مبارك قائلا: "إن مبارك فقير ولا يملك ثمن ملابسه، ونحن نقدم له الدعم"، مؤكداً أن "عملاء الموساد وراء ما يجري في مصر.

هو الراجل دا ما فيش عنده في القلقاسة اللي فوق كتفه دي اي مخ خالص

فاضية

هو عامل زي اللي جه يكحلها عماها

يعني مبارك شحات و انت بهبلك بتصرف عليه؟

تصدق انت فعلا ما كانش ينفع معاك غير السادات هو اللي كان مربيك تمام

رابط هذا التعليق
شارك

تحركات في بريطانيا لمقاضاة مبارك وعائلته

القاهرة : بالتزامن مع دخول ثورة 25 يناير يومها السابع عشر ، أعلنت المنظمة العربية لحقوق الإنسان في بريطانيا مساء الأربعاء أنها بصدد ملاحقة الرئيس المصري حسني مبارك وعائلته قضائيا.

وأعربت المنظمة التي تتخذ من لندن مقرا لها في بيان لها عن قلقها البالغ للانتهاكات الخطيرة التي ارتكبتها أجهزة الأمن ضد المتظاهرين منذ انطلاق ثورة التغيير في مصر ، قائلة :" إنها ترقى إلى جرائم ضد الإنسانية يعاقب عليها القانون الدولي".

وأضافت المنظمة أنها حصلت على وثائق تدين أسرة الرئيس المصري بقضايا فساد وارتكاب جرائم ضد الإنسانية ، الأمر الذي يحتم ملاحقتهم أمام القضاء الدولي.

ومن جانبها ، نقلت قناة "الجزيرة" عن محمد جميل نائب رئيس المنظمة القول إن استمرار الانتهاكات ضد المحتجين هو نتيجة حتمية لعدم انتقال السلطة بشكل فوري ، قائلا :" رموز النظام يصرون على التمسك بزمام الحكم عبر مناورات سياسية وأمنية تهدف إلى إجهاض ثورة التغيير وحتى هذه اللحظة نجح المتظاهرون في إحباط كل هذه المناورات بطرق سلمية وما يخشى هو حصول حمام دم إذا قام المتظاهرون بخطوات نوعية لإزاحة النظام بالقوة".

وأشار جميل أيضا إلى أن المنظمة تبحث مع محاميها المختصين ومنظمات حقوقية أخرى ملاحقة جمال وعلاء وسوزان مبارك بعد التأكد من وجودهم في الأراضي البريطانية.

وفي السياق ذاته ، كشفت مصادر حقوقية مطلعة في لندن لقناة "الجزيرة" أن فريقا من المحامين والمستشارين القانونيين يعدون الوثائق والمستندات لتقديمها إلى المحاكم البريطانية بعد التحقق من المدعي العام بوجود جمال مبارك وأفراد من عائلة الرئيس المصري في الأراضي البريطانية ، موضحة أن المدعي العام البريطاني سيصدر مذكرات توقيف في حال التأكد من وجود هؤلاء في بريطانيا.

وأضافت المصادر السابقة أن مصريين مقيمين في بلجيكا وفرنسا وصلوا إلى لندن وعقدوا اجتماعا ظهر الأربعاء مع فريق من المحامين من أجل رفع دعوى قضائية أيضا في المحاكم الدولية والأوروبية ضد عائلة مبارك ومقربين من النظام.

وتحدثت المصادر ذاتها أيضا عن عشرات الوثائق التي تدين عائلة مبارك منها غسيل أموال وإدخال أموال طائلة فضلا عن علاقات تجارية مشبوهة وامتلاك عقارات في بريطانيا بمئات الملايين.

يأتي هذا فيما أعلنت منظمة العفو الدولية ونقابات عمالية وهيئات حقوقية بريطانية عن تنظيم مظاهرة حاشدة السبت في ساحة الطرف الأغر وسط لندن في إطار اليوم العالمي للتضامن مع الشعب المصري "من أجل الحرية وحقوق الإنسان الأساسية".

**************************************

المصدر

بس كله كوم و المجوهرات اللي سرقتها مقصوفة الرقبة من فساتين العيلة المالكة كوم

و يارب يقضوا باقي حياتهم مطاردين منبوذين هاربين و العالم يضيق عليهم

خطفوها شابة عفية من إيد الملك

و رموها عجوز مكسحة من غير زمبلك

عبد الناصر كان فاكر نفسه زعيم

رمى عرض مصر في إيد حكيم

و السادات إختار أسوأ نائب

و النائب من يومها محتار

أقتل، أعذب، أرهب، ألفق

أعتقل، أهتك، أنهب، أكذب

جمارك، ضرايب، غلاء

مفيش جريمة معملتهاش

أعمل إيه عشان أموت رئيس!!!!

رابط هذا التعليق
شارك

تحركات في بريطانيا لمقاضاة مبارك وعائلته

القاهرة : بالتزامن مع دخول ثورة 25 يناير يومها السابع عشر ، أعلنت المنظمة العربية لحقوق الإنسان في بريطانيا مساء الأربعاء أنها بصدد ملاحقة الرئيس المصري حسني مبارك وعائلته قضائيا.

وأعربت المنظمة التي تتخذ من لندن مقرا لها في بيان لها عن قلقها البالغ للانتهاكات الخطيرة التي ارتكبتها أجهزة الأمن ضد المتظاهرين منذ انطلاق ثورة التغيير في مصر ، قائلة :" إنها ترقى إلى جرائم ضد الإنسانية يعاقب عليها القانون الدولي".

وأضافت المنظمة أنها حصلت على وثائق تدين أسرة الرئيس المصري بقضايا فساد وارتكاب جرائم ضد الإنسانية ، الأمر الذي يحتم ملاحقتهم أمام القضاء الدولي.

ومن جانبها ، نقلت قناة "الجزيرة" عن محمد جميل نائب رئيس المنظمة القول إن استمرار الانتهاكات ضد المحتجين هو نتيجة حتمية لعدم انتقال السلطة بشكل فوري ، قائلا :" رموز النظام يصرون على التمسك بزمام الحكم عبر مناورات سياسية وأمنية تهدف إلى إجهاض ثورة التغيير وحتى هذه اللحظة نجح المتظاهرون في إحباط كل هذه المناورات بطرق سلمية وما يخشى هو حصول حمام دم إذا قام المتظاهرون بخطوات نوعية لإزاحة النظام بالقوة".

وأشار جميل أيضا إلى أن المنظمة تبحث مع محاميها المختصين ومنظمات حقوقية أخرى ملاحقة جمال وعلاء وسوزان مبارك بعد التأكد من وجودهم في الأراضي البريطانية.

وفي السياق ذاته ، كشفت مصادر حقوقية مطلعة في لندن لقناة "الجزيرة" أن فريقا من المحامين والمستشارين القانونيين يعدون الوثائق والمستندات لتقديمها إلى المحاكم البريطانية بعد التحقق من المدعي العام بوجود جمال مبارك وأفراد من عائلة الرئيس المصري في الأراضي البريطانية ، موضحة أن المدعي العام البريطاني سيصدر مذكرات توقيف في حال التأكد من وجود هؤلاء في بريطانيا.

وأضافت المصادر السابقة أن مصريين مقيمين في بلجيكا وفرنسا وصلوا إلى لندن وعقدوا اجتماعا ظهر الأربعاء مع فريق من المحامين من أجل رفع دعوى قضائية أيضا في المحاكم الدولية والأوروبية ضد عائلة مبارك ومقربين من النظام.

وتحدثت المصادر ذاتها أيضا عن عشرات الوثائق التي تدين عائلة مبارك منها غسيل أموال وإدخال أموال طائلة فضلا عن علاقات تجارية مشبوهة وامتلاك عقارات في بريطانيا بمئات الملايين.

يأتي هذا فيما أعلنت منظمة العفو الدولية ونقابات عمالية وهيئات حقوقية بريطانية عن تنظيم مظاهرة حاشدة السبت في ساحة الطرف الأغر وسط لندن في إطار اليوم العالمي للتضامن مع الشعب المصري "من أجل الحرية وحقوق الإنسان الأساسية".

**************************************

المصدر

بس كله كوم و المجوهرات اللي سرقتها مقصوفة الرقبة من فساتين العيلة المالكة كوم

و يارب يقضوا باقي حياتهم مطاردين منبوذين هاربين و العالم يضيق عليهم

امم هي ماما سوزان اللي كان قصدك عليها بمقصوفة الرقبة زمان

قولي يا SAW هو انت من العيلة المالكة؟

رابط هذا التعليق
شارك

خطوة ممتازة

من النائب العام رفع الحصانة عن احمد عز وتوجيه اتهامات له

اول مشاركة ليا من اكتر من اسبوع

الواحد نفسيتة فى الارض

يارب ارفع مقتك وغضبك عنا

الأشجار لاتموت إلا وهي واقفة.....

...

رابط هذا التعليق
شارك

remo:

Posted 31 May 2009 - 12:28 PM

سؤال للاخ صاحب الموضوع معلش مين مقصوفة الرقبة اللي سرقت الجواهر من فساتين الاميرات؟؟؟؟؟؟ :blush2:

سوزوكي.

http://www.egyptiantalks.org/invb/index.php?showtopic=79638&st=0&p=481228&hl=%C3%93%C3%A6%C3%92%C3%A6%C3%9F%C3%AD&fromsearch=1entry481228

Posted 28 June 2009 - 05:46 PM

استاذ saw

سؤال برئ و الله

هو حضرتك من العائلة المالكة؟

اصل حضرتك دايما مهتم بالملك و عودة الملكية

و كان ليك موضوع قبل كده في السياق دا

بتاع مقصوفة الرقبة اللي سرقت المجوهرات من فساتين الاميرات

Posted 28 June 2009 - 06:38 PM

هو حضرتك من العائلة المالكة؟

اصل حضرتك دايما مهتم بالملك و عودة الملكية

شكرا remo و أنا أعتبر كل الأسئلة بريئة فعلا:

لأ مش من العائلة المالكة و لا حاجة - بس أنا مهتم طبعا بالفترة دي و لكن لا أدعو لعودة الملكية و لا أروج لها و لكن المناخ الديمقراطي الليبرالي اللي كان سائد في الوقت ده كان مثير للإعجاب - لأن الملك كان يملك و لا يحكم ككل الأنظمة الملكية المحترمة - و كان لا يحق له التدخل في عمل الوزراء و لا رئيس الوزراء و ده بحد ذاته كان قمة النضج السياسي في الحكم. أنا بس صعبان على إعلام يشوه صورة شخص لم يفعل واحد على مئة مما فعلوه هم - الملك ده فعلا إتظلم و لو لم يكن يحب بلده لرفض التنحي و أغرق البلاد في المتاهات. على الأقل أجداده عملوا قناة السويس و إحنا رافضين نعمل حتة كوبري بين السعودية و مصر و كمان مش هنتكلف فيه حاجة.

http://www.egyptiantalks.org/invb/index.php?showtopic=81605&st=0&p=490483&hl=%C3%9D%C3%93%C3%87%C3%8A%C3%AD%C3%A4&fromsearch=1entry490483

**********************************

السادات يجمع أدلة ومستندات خطيرة لملاحقة زكريا عزمى

February 10 2011 08:36

عرب تايمز - خاص

أعلن أنور عصمت السادات وكيل مؤسسي حزب الإصلاح والتنمية أن الحزب يبدأ الآن في إعداد قائمة سوداء لكل الفاسدين والمتربحين من النظام غير المعروفين للعامة . حيث أن النظام كان ممتلئاً بالمسئولين والسياسيين الفاسدين ويأتي معهم على التوازي قائمة كبيرة من أشخاص غير معروفين كانوا بعيدين عن الأضواء وتربحوا من المال العام بالمليارات لكونهم أقارب لقيادات النظام والمسئولين أو أصدقاء لهم أوعلى صلة قرابة .

لذا تقررعمل قائمة بهؤلاء المتربحين والمنتفعين تمهيداً لتقديم بلاغ للنائب العام ومحكمة الثورة يشملهم جميعاً ليتم منعهم من السفر وتجميد أرصدتهم بالبنوك ومساهماتهم بالبورصة المصرية ، وتتبع أموالهم بالخارج والتحقق من مشروعية مصادرها. وذلك لحين إستكمال التحقيقات ، لمحاسبة باقى خيوط المنظومة الفاسدة

على صعيد اخر يقوم النائب السابق أنور عصمت السادات بجمع بلاغات وشكاوى موجهة ضد زكريا عزمى " زعيم المعارضة والفارس فى البرلمان المزور والممثل القدير طوال سنوات طويلة ، والذى شارك الحكم فى كل تجاوزاته مدعياً البطولة ومحاربة الفساد وهو شريك أساسى فى كل التجاوزات التى حدثت عن طريق وزير الداخلية السابق/ حبيب العادلى وجمال مبارك. إبتداءاً من حادث غرق العبارة السلام 98 وحتى إطلاق النار على الشهداء فى ثورة 25 يناير.

وجارى الآن تجميع البلاغات التى وصل منها معلومات خطيرة من بعض المعاونين السابقين له فى رئاسة الجمهورية ومن الشخصيات العامة والأجهزة السيادية , وفى حالة وجود أى بلاغات أو مستندات أو أدلة لدى أى شخص بشأن هذا الصدد يرجى الإتصال بنا على الإيميل التالى info@el-sadat.org أو على فاكس رقم 02/24184920 وذلك لتجميع كافة المستندات وأدلة الإدانة وتقديمها على الفور للنائب العام ومحكمة الثورة تمهيداً لمحاكمته

خطفوها شابة عفية من إيد الملك

و رموها عجوز مكسحة من غير زمبلك

عبد الناصر كان فاكر نفسه زعيم

رمى عرض مصر في إيد حكيم

و السادات إختار أسوأ نائب

و النائب من يومها محتار

أقتل، أعذب، أرهب، ألفق

أعتقل، أهتك، أنهب، أكذب

جمارك، ضرايب، غلاء

مفيش جريمة معملتهاش

أعمل إيه عشان أموت رئيس!!!!

رابط هذا التعليق
شارك

ترامب يهاجم مبارك ويشير إلى تقارير ثروته

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية(CNN)

هاجم الملياردير الأمريكي، دونالد ترامب، بقسوة الرئيس المصري، حسني مبارك، قائلاً إنه ليس من نوع القادة الذين يجب أن يحكموا دول الشرق الأوسط، خاصة مع اتهامات الفساد التي تحيط بنظامه، وأعرب عن أمله في ألا يكون للأحداث الجارية في مصر تأثير على الأوضاع الاقتصادية العالمية.

وقال ترامب، موجهاً حديثه إلى مجموعة من الصحفيين الذين تحلقوا حوله لمعرفة رؤيته للتطورات العالمية قبل إلقاء كلمة له في اجتماع للحزب الجمهوري: "لقد قام مبارك بنقل صلاحياته لنائبه (عمر سليمان) ولكنه لم يتنازل عن السلطة."

وأضاف ترامب، متحدثاً عن مبارك: "يعيش في ممتلكات عقارية فخمة حول العالم، ولنفترض أنه أخذ 50 أو 70 مليار دولار (في إشارة إلى تقارير الفساد التي أثارتها صحف حول مبارك ولم تؤكدها CNN بشكل مستقل) فهل هذا هو نوع القادة الذي يرغبون به؟ لا أظن ذلك."

وعن كيفية تعامل الرئيس الأمريكي باراك أوباما مع التطورات المصرية، قال ترامب إن الأمر "خرج من يده" رافضاً التعليق على أداء الإدارة الأمريكية سلباً أو إيجاباً.

يشار إلى أن ترامب كان قد استغل ظهور كلمته أمام الاجتماع الجمهوري للتطرق إلى احتمال تفكيره في ترشيح نفسه للرئاسة، فقال إنه سيعلن موقفه من سباق عام 2012 الرئاسي في يونيو/حزيران المقبل.

خطفوها شابة عفية من إيد الملك

و رموها عجوز مكسحة من غير زمبلك

عبد الناصر كان فاكر نفسه زعيم

رمى عرض مصر في إيد حكيم

و السادات إختار أسوأ نائب

و النائب من يومها محتار

أقتل، أعذب، أرهب، ألفق

أعتقل، أهتك، أنهب، أكذب

جمارك، ضرايب، غلاء

مفيش جريمة معملتهاش

أعمل إيه عشان أموت رئيس!!!!

رابط هذا التعليق
شارك

وثائق بنكية: ثروة مبارك من الذهب الخالص

onexj1.jpg

threehe3.jpg

sixf4.jpg

sevenqk5.jpg

twovi2.jpg

ياريت إخواننا المحاسبين الدوليين "يفصلوا" المستندات دي و يقولوا رأيهم فيها أصل المبلغ كبير أوي (620)مليار دولار و الاًلة الحاسبة مش قادرة تجيب كل الإصفااااااااار

خطفوها شابة عفية من إيد الملك

و رموها عجوز مكسحة من غير زمبلك

عبد الناصر كان فاكر نفسه زعيم

رمى عرض مصر في إيد حكيم

و السادات إختار أسوأ نائب

و النائب من يومها محتار

أقتل، أعذب، أرهب، ألفق

أعتقل، أهتك، أنهب، أكذب

جمارك، ضرايب، غلاء

مفيش جريمة معملتهاش

أعمل إيه عشان أموت رئيس!!!!

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...