اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

رغيف عيش لكل مواطن.. علي الانترنت!!


sha3ooor

Recommended Posts

رحلة كل يو م

بقـلم

فؤاد فواز

عندما علمنا ان الدكتور أحمد نظيف سوف يكلف بتشكيل الوزارة انتابتنا مسحة من الرضا والتفاؤل لاننا من كثرة ما عانينا من وزارة الدكتور عاطف عبيد التي لا مثيل لها في التاريخ المصري.. ما صدقنا أي حد ييجي بعد منها حتي لو كان هذا الذي سوف يشكل الوزارة هو جنكيز خان ذات نفسه.. هو ارحم بكثير من وزارة عاطف عبيد وجبابرة الفساد والتخريب في وزارة الدكتور عاطف عبيد.. لكن ياسادة لا تأتي الريح بما تشتهي السفن..

لاننا مثلا رحنا نلقي باللائمة علي الراجل الغلبان اللي اشتري الترماي لانه قد امضي ثلاثة ارباع عمره في مدرجات الجامعة يلقي محاضرات ويهتم بالعلم والنظريات.. وبعد ذلك وجد نفسه يتعامل مع الكابتن كمبورة والكابتن كعويرة والكابتن بعرورة وكل هؤلاء الكباتن وغيرهم كثيرون..

والرجل لا يعرف ماذا يدور حوله حتي كانت الطامة الكبري عندما اشتري اغلي صفر في التاريخ.. صفر ثمنه حوالي 80 مليون جنيه.. هذا هو ما فعله الدكتور عاطف عبيد رئيس وزراء السحابة السودة كنا نأمل ان يتعلم الدكتور نظيف وان يستفيد من هذا الدرس.. لكننا فوجئنا ان الرجل يطلب من انس الفقي مسئول قصور الثقافة ان يتولي وزارة الشباب والرياضة.. طب تيجي إزاي دي.. طب ما تفهمونا.. انتوا لحد امتي ها تفضلوا تضحكوا علينا وتسخروا من تفكيرنا وتلعبوا بينا الكورة.. قصور ثقافة ايه علاقتها بملاعب الكورة.. صحيح ان الاثنين يستقبلوا جماهير.. لكن الفرق كبير جدا علي الاقل هنا بنطفي الاضواء الكاشفة وهناك نضئ الأضواء الكاشفة!!

والدكتور اسماعيل سراج الدين صاحب المكانة الدولية المتميزة ونائب رئيس البنك الدولي السابق والمسئول عن مكتبة الاسكندرية.. هذا الرجل يحظي بمكانة كبيرة.. عندما نعرض علي الرجل الذي كان يتنافس علي شغل منصب مدير منظمة اليونسكو العالمية منصب وزير التخطيط في دولة لا تعترف بالتخطيط اصلا فإن ذلك من قمة المهاترات والتهريج!!

أيها السادة افرحوا واسعدوا بهذه الوزارة.. فقد علمنا من مصادر سرية ان المفاجأة القادمة قد اعدها لنا الدكتور احمد نظيف وهي رغيف عيش لكل مواطن.. علي الانترنت!!

شَهِدَ اللَّهُ أَنَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ وَالْمَلَائِكَةُ وَأُولُو الْعِلْمِ قَائِمًا بِالْقِسْطِ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...