اذهب الي المحتوي
mustafagamiel

معرفة السن القانوني للسفر للعمل في السعودية

Recommended Posts

السلامة عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم أخواني الافاضل

كنت اريد معرفة ماهو السن القانوني للسفر بغرض العمل للسعودية

على فرض ان هذا الشخص وحيد والديه وعمره الان 19 عام ومخلص دبلوم فني

هل ممكن يسافر في هذا السن أم لا

وجزاكم الله خيراااا

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

السلامة عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم أخواني الافاضل

كنت اريد معرفة ماهو السن القانوني للسفر بغرض العمل للسعودية

على فرض ان هذا الشخص وحيد والديه وعمره الان 19 عام ومخلص دبلوم فني

هل ممكن يسافر في هذا السن أم لا

وجزاكم الله خيراااا

االاخ الفاضل

السن القانوني للسفر السعوديه 21 عام وفيه استثناء شهر يعني 21 سنه الا شهر

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

Join the conversation

You are posting as a guest. If you have an account, sign in now to post with your account.
Note: Your post will require moderator approval before it will be visible.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

• محاورات مشابهه

• بخصوص كشف جامكا للسفر للسعودية

السلام عليكم  كل عام وانتم بخير  لو سمحت انا عندي استفسار بخصوص الكشف الطبي عشان مسافر باذن الله السعودية  انا من سنتين عملت عملية استكشاف لفك التصاق بالامعاء والدكتور شال الزايدة بالمرة الجرح عمودي في اسفل البطن وطوله ٧ سم من السرة للاسفل.. هو مش واضح اووي غير لو حد دقق فيه  بعد الوصف ده هل العملية دي ممكن تمنع من السفر واني اكون غير لائق... الرحاء حد يجاوبني لاني خايف جدا    شكرا لسعة صدركم 

في المغتربين المصريين - egyptian expatriates

• حلم السفر للعمل بالخارج مميزات وعيوب( استشارة )

السلام عليكم  ما خاب من استشار  محتاجه رأي أهل الخبرة  انا خريجة 2017 كليه تمريض أخصائي تمريض بعد عناء خمس سنوات الحمد لله  انا حاليا تم تعييني في مستشفيات الجامعه  ومحتاره جدا في قرار السفر نفسي اسافر واعمل إنجاز قبل ما السنين تجري بيا واحس اني معملتش حاجه  وف نفس الوقت قلقانه اسافر مرتحش من المعامله والأسلوب وابقي اتدبست في عقد عمل  محتاجه اعرف رايكم ايه الاحسن هل في أماكن كويسه بره مصر والخوف اللي جوايا مش اكتر من وهم جوايا الخوف من التغيير والسفر   ولا

• ماهو عيوب تاشيرة عامل للسفر بالسعوديه

اخوانى اعضاء المنتدى الكرام المقيمين بالسعودية انا متردد جدا بين قبول و رفض فرصة عمل بالسعوديه و اطلب منكم مساعدتى بابداء الرأى الوظيفة هى: كبير المهندسين بفندق بينبع بمرتب 10000 ريال اقامة و تذاكر طيران عائليه المشكلة ان تاشيرة الدخول التى انتظر وصولها سوف تكون فيزه عامل و ليس مهندس اغلب الظن لعدم تواجد فيزة مهندس حسب كلام ادارة الفندق الأسئلة: 1- ماهى اجراءات تغير المهنه فى البطاقة و جواز السفر المصرى من مهندس الى عامل او طباخ؟ 2- هل يجب الاستقالة من نقابة المهندسين لتغير المهنة؟ 3- ما

• تكاليف المعيشة فى السعودية ؟

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته سوف انقل لكم اليوم بعض من خبرتى فى اسعار و تكاليف المعيشة فى المملكة العربية السعودية ايجار الشقق العائلى او العوايل يكون باسلوب المقدم بمعنى انه يكون اما سنوى او كل 6 شهور و يكون المقدم هذا بايجار هذه الفترة كلها مثلا سوف ادفع مقدم الشقة 12 الف ريال فى السنة او عشر الاف فى السنة معنى هذا اننى لن ادفع الا بعد سنة اسعار ايجار الرياض اغلى من جدة متوسط ايجار الشقق المناسبة لنا بداية من عشر الاف حتى 30 الف فى السنة تكاليف استقدام الزوجة 2000 ريال اما الط

• قبول المتعافين من فيروس سي للعمل في الخليج

حتى الآن يعاني الكثيرين من المتقدمين للعمل في الخليج من الكشف الطبي … حيث يتم رفض الكثيرين بناء على خلفية اصابتهم بفيروس سي. ونتيجة هذا الكشف الطبي لا يتسلمها راغب السفر في يده حيث يتم ارسالها مباشرة لسفارة الدولة الخليجية . الجديد الآن هو اعتماد تحليل ال PCR بديلا عن الاعتماد على وجود الأجسام المضادة ك دليل على الاصابة بالمرض

في استشارات طبية و نفسية

• اضف...