اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

زمالة المحاسبين السعوديين

محمد الشافعى

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخوانى الأعزاء كان لى أستفسار عن حد يقدر يساعدنى فى الحصول على كتب الزمالة السعوديه لأنه أشتركت فيها انا ومعى اتنين من زملائى بالعمل بس المشكلة الى واجهتنا ان سعر حقيبة الكتب 3100 ريال لو حد عنده الكتب وتكون إصدار حديث ممكن نصورها منه حتى لو بمقابل مادى

ياريت الى عنده خبره فى الموضوع ده يفدنا

وشكرااا :D

أن تدخلني ربي الجنة ...هذا اقصى ما اتمنى

وتَهبني الدرجات العُليا ....يا ذا المِنة يا رب لا حول ولا قوة الا...بِكَ يا ذا القُوة فأعن واصرف عني الجهل وإذا مِت إلهي اجعل لي

نورا في قبري واغفر لي واحشُرني مع خَيْرَ الرٌسلِ يا ذا المِنة ....يا رب

رابط هذا التعليق

• بعد 1 شهر...

هو انا كنت مسجل برضو في البرنامج ودخلت امتحنت 3 مواد والحمد لله نجحت فيهم

وباقي مادتين فقط

ومعايا الحقائب التدريبية كلها2010 بس للاسف انا حاليا في مصر موش في جدة

فموش عارف اقدر اساعدك ازاي

تم تعديل بواسطة KAhamid
رابط هذا التعليق

هو انا كنت مسجل برضو في البرنامج ودخلت امتحنت 3 مواد والحمد لله نجحت فيهم

وباقي مادتين فقط

ومعايا الحقائب التدريبية كلها2010 بس للاسف انا حاليا في مصر موش في جدة

فموش عارف اقدر اساعدك ازاي

طيب حضرتك هترجع امتى جدة وممكن حضرتك تشرحلنا طريقة الدراسه وفكره عامه على الأمتحانات ولو مش هتقدر تدخل لرد على المنتدى ممكن اكلم حضرتك على الأميل

أن تدخلني ربي الجنة ...هذا اقصى ما اتمنى

وتَهبني الدرجات العُليا ....يا ذا المِنة يا رب لا حول ولا قوة الا...بِكَ يا ذا القُوة فأعن واصرف عني الجهل وإذا مِت إلهي اجعل لي

نورا في قبري واغفر لي واحشُرني مع خَيْرَ الرٌسلِ يا ذا المِنة ....يا رب

رابط هذا التعليق

• بعد 9 شهور...

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      كورس المحاسبة لغير المحاسبين تعتبر المحاسبة واحدة من أهم العلوم التي لا تخلى شركة او مصلحة او مؤسسة من استخدامها، واذا كنت غير متخصص فيها، فمن الاولية لك أن تتعلمها بسهولة وبساطة لكي تدير امور اعمالك او بما يحقق لك كفاءة اقتصادية وادارة المال بشكل ناجح. هناك دورة اسمها ( [url=https://paacademy.net/courses/المحاسبة-لغير-المحاسبين/]دورة المحاسبة لغير المحاسبين[/url] ) يمكن لاي شخص غير متخصص ان يدرسها وهي مفيدة لان العمل بالشيء افضل من الجهل به وهذه الدورة تزويد المتدربين بالمعارف والمهارات ا
    • 14
      بسم الله الرحمن الرحيم لو سمحتم عندى سؤال للاخوة المحاسبين فى الامارات او الكويت او السعودية؟؟؟؟ انا معى بكالوريوس محاسبة انجليزى ما هو بالتقريب مرتب المحاسب معه الشهادات الاتية: icdl دورة فى المحاسبة الالكترونية Excel core and advanced English course CMA certificate خبرة 3 سنوات و شكرا مقدما و السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
    • 6
      السلام عليكم ورحمة الله الإخوة الأفاضل سمعت اليوم من زملاء لى أنه تم الغاء بدل غلاء المعيشة من رواتب زملائهم الأطباء فى تبوك وأن باقى مناطق الممكلة تبدأ فى تطبيقه هل عندكم أى فكرة عن صحة هذا الكلام ؟
    • 0
      اخوانى فى الموقع محتاج اعرف متى يبدا التسجيل فى المدارس الحكومية للابتدائى وماهى الاوراق المطلوبه علما انى مقيم بجده...شكرا
    • 2
      الرياض ـ عبدالسلام البلوي:طلبت اللجنة المالية بمجلس الشورى دراسة فرض ضريبة دخل على الأفراد غير السعوديين العاملين في القطاعين العام والخاص. وبرر مقدم الطلب الى اللجنة النائب محمد القويحص توصيته بأن رفع تكلفة العامل الأجنبي يساهم في توطين الوظائف، مشيراً الى أن تحويلات العمالة غير السعودية بلغت 100 مليار ريال سنوياً ولا يتم فرض أي ضريبة أو زكاة على تحويل هذه المبالغ أو أي نوع من الضرائب على الأفراد. وأكد القويحص أن معظم دول العالم تفرض ضريبة دخل على أي شخص يعمل ويكسب أموال داخل الدولة وحان الوق
  • أضف...