اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

عمرو دياب وتامر حسني وعادل امام نجوم مسلسلات رمضان القادم

م تيمور المراغي

Recommended Posts

اعتدنا طيلة الاعوام الماضية على كشف النقاب عن قائمة المسلسلات التى تدخل السباق الرمضانى قبل قدومه بثلاثة او اربعة شهور على اكثر تقدير الا ان ما حدث خلال الايام الماضية والمتعلق بقيام الشركات باعلان تعاقداتها مع عدد كبير من الممثلين والممثلات للقيام ببطولة مسلسلاتها الجديدة التى من المقرر عرضها على شاشة رمضان القادم يعد بمثابة الظاهرة الجديدة والمختلفة التى لم نشهد لها مثيلا فى تاريخ الدراما المصرية والعربية.

مسلسل عمرو دياب

البداية مع النجم الكبير عمرو دياب الذى فوجئنا بالاعلان من قبل التليفزيون المصرى على قيامه بتوقيع عقد مسلسل جديد من المقرر عرضه في رمضان 2011 مقابل اجر قيمته 35 مليون جنيه، اى اكثر من مليون جنيه عن كل حلقه بخلاف حصوله على نسبة لم يتم تحديدها من تسويق المسلسل العمل للفضائيات.

المسلسل تأليف عمرو سمير عاطف واخراج عمرو عرفة وهو إنتاج مشترك بين اتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري وشركة (سينرجي) التي قامت بإنتاج مسلسل المطرب محمد فؤاد (أغلى من حياتي) الذى تم عرضه رمضان الماضي.

واشترط عمرو دياب وضع ميزانية مفتوحة للمسلسل وأن يقوم هو باختيار جميع الفنانين الذين سيشاركون معه.

وبهذا الاجر يكون عمرو دياب قد تفوق على الفنان الكبير عادل امام الذى تعاقد على بطولة المسلسل الجديد (فرقة ناجى عطالله) المقرر عرضه في رمضان المقبل تأليف يوسف معاطي ويشارك في بطولته نجله محمد إمام وهيثم أحمد زكي وأحمد السعدني.

سمارة

وفى الوقت ذاته فاجأتنا غادة عبدالرازق بالاعلان عن دخولها سباق رمضان القادم بمسلسل (سمارة) وهو نفس الدور الذى سبق للفنانة الراحلة تحية كاريوكا تقديمه فى الفيلم الشهير الذى عرض فى خمسينات القرن الماضى وحقق نجاحا كبيرا.

معالي الوزيرة

بينما قررت الهام شاهين دخول المارثون القادم بمسلسلين دفعة واحدة الاول (شجرة الدر) والذى تدور احداثه حول قصة حياة ملكة مصر الشهيرة وهى الشخصية التى حلمت كثيرا بتقديمها فى عمل كبير يليق بأسم ومكانة وعطاء هذه الملكة والثانى هو (معالي الوزيرة) وتجسد ضمن احداثه شخصية وزيرة جريئة تتصدى لكل اوجه الفساد فى الوزارة التى تتولى امورها مما يعرضها لمشاكل عديدة.

بين الشوطين

وبعيدا عما اذا كان سيتم عرض الجزء الثالث من مسلسل الدالى (الذى خرج من مارثون سباق هذا العام) فى رمضان القادم ام انه سيتم التبكير بعرضه بدأ الفنان الكبير نور الشريف فى التجهيز لبدأ تصوير مسلسل (بين الشوطين) الذى قام بتأجيله هذا العام ليتفرغ للدالى.

اجر تامر حسنى

كما قرر المطرب تامر حسنى ايضا خوض أولى تجاربه التليفزيونية من خلال مسلسل جديد يدخل به ماراثون الأعمال الرمضانية.

وأكد تامر بان اختياره وقع على فكرة ستكون قنبلة الموسم على حد وصفه واشار الى ان مسلسله سيكون أضخم إنتاج تليفزيوني لعام 2011 كما يعتبر الأجر الذي اتفق عليه أكبر أجر يحصل عليه فنان مصري في تاريخ الدراما التليفزيونية المصرية، ايضا على حد تعبيره.

واشار الى انه سيبدأ فى تصوير المسلسل قريبا حين الاستقرار على باقي فريق العمل.

داليدا

كما وقعت سيرين عبد النور عقد بطولة مسلسل (داليدا) والذى يتناول قصة حياة المطربة المصرية الراحلة داليدا ابنة حى شبرا التى شقت طريقها لتصبح واحدة من ابرز فنانات باريس.

رشدى وتحية

كما تعاقد المنتج يوسف الديب مع الممثل أحمد فلوكس علي القيام ببطولة مسلسل (رشدي وتحية) والذي تدور أحداثه حول قصة حياة رشدي أباظة وتحية كاريوكا.

وجاري العمل حالياً علي اختيار باقي فريق العمل بالمسلسل الذي قام بكتابته زكريا السيلي وانتهي من كتابة 20 حلقة منه.

ومن المقرر البدء في التصوير قريبا تمهيداً لعرضه في شهر رمضان المقبل.

وأبدي أحمد فلوكس سعادته بترشيحه للقيام بدور رشدي أباظة ولم يتم الاستقرار حتى الان على الفنانة التى تجسد شخصية كاريوكا.

شحرورة لبنان

كما تم التعاقد مع ديانا كرازون لتتقمص شخصية شحرورة لبنان صباح فى المسلسل الذى يتناول سيرتها مع الحياة والفن.

وكان من المقرر تقديمه على شاشة رمضان هذا العام وتم تأجيله بعد انسحاب المؤلف والمخرج واستبدالهما باخرين.

وحش الشاشة

ولن تقتصر اعمال السير الذاتية عند قصص حياة صباح وداليدا وشجرة الدر ورشدى اباظه فحسب بينما يمتد الامر لقصة حياة الفنان الكبير الراحل فريد شوقى من خلال مسلسل (وحش الشاشة) فتقوم ابنته ناهد فريد شوقى باعداد جلسات عمل مكثفة من اجله.

المجد لولادك المخلصين ...

رابط هذا التعليق

حقيقي الخبر الحلو داه

ميرسي يا ارش

لو المسلسل فى رمضان الجاى لعمر دياب فانا حاحجز مقعدى من الان

مع ان مش بطيق تامر حسني برخامته دى

لكن كله يهون علشان عمورة دياب

اغابي

بقولك خد دول تستاهلهم

:roseop: :roseop: :roseop: :roseop: :roseop:

:roseop:

نـحن البلـــــدان الحقيقـيــة فى هــذا العـــالم . . . وليـــــس مــا يرســــم فـــوق الخرائــط

نـحن الرمـــوز الحقيقيــــة فى هــــذا العــالم . . . وليــــــس اسمـــــاء القـــــادة العظمــاء . . . لاننـا نحـن من صنعـناهـم

فرسـان العالـم الحقيقيـون . . هــم شعــوب الارض

رابط هذا التعليق

حقيقي الخبر الحلو داه

ميرسي يا ارش

لو المسلسل فى رمضان الجاى لعمر دياب فانا حاحجز مقعدى من الان

مع ان مش بطيق تامر حسني برخامته دى

لكن كله يهون علشان عمورة دياب

اغابي

بقولك خد دول تستاهلهم

:roseop: :roseop: :roseop: :roseop: :roseop:

:roseop:

ميرسي على الوروود الجميله دي يا ارق اغابي في الدنيا ,,

وتقبلي البوكيه ده لكي ولاسرتك الحبيبه الكريمه ,,,

رابط هذا التعليق

ياسلام والله انتوا سبتوا الخبر وبتحدفوا ورد لبعض

مفيش حد غيركوا موجود وللا ايه !!

بس انا مش عايز ورد ....انا عايز طماطم

:lol:

اللهم يــامن أجــاب نوحــــــــــــا حين ناداه

ويامن كشف الضر عن أيوب في بلــــــواه

ويامن سمع يعقوب في شكــــــــــــــــــــواه

ورد إليه يوسف وأخـــــــــــــــــــــــــــــــــاه

وبرحمته أرتد بصيرا وعادت النور عيناه

اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار

رابط هذا التعليق

ياسلام والله انتوا سبتوا الخبر وبتحدفوا ورد لبعض

مفيش حد غيركوا موجود وللا ايه !!

بس انا مش عايز ورد ....انا عايز طماطم

:lol:

ههههههههه

لا يا شريف ده كلام انت الخير والبركه ,,( مياه معدنيه :wub: )

ودي احلى باقة وروود عشان عيونك ,,,

رابط هذا التعليق

انضم إلى المناقشة

You are posting as a guest. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.
Note: Your post will require moderator approval before it will be visible.

زائر
أضف رد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   تمت استعادة المحتوى السابق الخاص بك.   مسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

• المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...