اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

أنا محبط


hamo90

Recommended Posts

أنا فعلا جاء لي أحباط

بسبب أغلاق أخر موضوع حطيته

بس أنا ما بقولش كده عشان حد يقولي أنت بتحاول تعمل تفريق بين الاعضاء في المحاورات

بس المشكلة أني كنت ناوي أحط موضوع أنهاردة بس دلوقتي ماليش نفس أكتب أي حاجة

وعندي سؤال

يبقي ايه الفرق بينا وبينهم مادام بنعمل في بعض كده ؟

mfb: mfb: mfb: mfb:

hamo

jihad_19.gif

أتمني أن يأتي اليوم الذي نعيش فيه الديموقراطية , لا أن نكتفي بالتشدق بها .......read.gif

<span style='font-size:21pt;line-height:100%'><span style='font-family:Times'>

خير الكلام ما قل ودل</span></span>

رابط هذا التعليق
شارك

عزيزي hamo90,

لم أقرأ الموضوع الذي أصابك إغلاقة بالإحباط وبالتالي فلن أســتطيع الإتفاق أو الإختلاف معك حول ماتشـعر بة من إحباط.

ولكن اسـمح لي أن أخبرك برأيي الذي أتعامل بة منذ أن اشــتركت في محاورات المصريين.

فمحاورات المصريين في نظري مثلها مثل أي تجمع لة شـــروط للتواجـد فية ومن يخالف هــذة الشــروط فليس لة حق في أن يغضب حينما يحرم من ميزة يوفرها هذا التجمع او حتي إذا حرم من التواجد في هـذا التجمع.

وبالتالي فأنا من يوم اشـــتراكي في محاورات المصريين أتعامل علي هـذا الأســاس.

وطالما أنا قبلت الإنضمام إلي المحاورات فأنا بالتالي قبلت الإلتزام بالشــروط التي وضعتها الإدارة لتنظيم المحاورات حتي لو كنت أختلف معها حول هذة الشروط. ولا يجب أن أتعامل مع المحاورات علي أنها المدينة الفاضلة هذا بالتأكيد مع كل احترامي وتقديري للأخوه الأفاضل القائمين علي أمر المحاورات أعانهم اللة علي مهمتهم.

وعلي هذا فأنا إذا وجدت الإدارة متمسكة بتنفيذ قرار ما وأنا أختلف معهم فية فلا يجب أن أتهمهم بالدكتاتورية طالما أنهم يتحركون في الإطار الذي أعلنوا أنهم ســـيتعاملون معنا من خلاله والمتمثل في قواعد المشــاركة في محاورات المصريين.

والحقيقة أنني كنت قد قرأت هذة القواعد في مكان ما في محاورات المصريين قبل ذلك ولكني لاأجدها الآن.

وقد بحثت لك عنها ووجدتها في مداخلة للأســتاذ محمد أبوزيد وسأوردها لك بعد قليل.

وأقترح عليك أن تقيس مشـــاركاتك وموضوعاتك علي هـذة الشروط. وإذا قامت الإدارة بغلق موضوعاتك أو حذفها بالرغم من اتفاقها وتلك الشروط فلك الحق فعلا في أن تشـــعر بما تشـــعر بة الآن من إحباط.

ونص القواعد هي

التسجيل في محاورات المصريين متاح لكل من يرغب بالإنضمام في العضوية على أن يتم احترام النظم واللوائح الإدارية وهي كالتالي:

1. ما ينشر في صفحات محاورات المصريين من حوارات و أراء لا يمثل الرأي الرسمي للموقع و إدارته ، بل هي أراء الكتاب و هم يتحملون تبعة آرائهم و تقع عليهم وحدهم مسئولية الدفاع عن آرائهم و أفكارهم.

2. يجب مراعاة الاحترام المتبادل بين المتحاورين و الالتزام بقواعد الأدب و اللياقة في الحوار.

3. يجب الالتزام بكتابة المواضيع في الأبواب المخصصة لها و مراعاة عدم تكرار الموضوع ذاته ، كما يجب إختيار العنوان المناسب للموضوع.

4. يمنع تغيير مجري الحوار في الموضوعات أو محاولة تشتيت الأفكار التي يناقشها المتحاورين أو تحويل المواضيع إلي مهاترات شخصية.

5. يمنع نقل الخلافات من مواقع أخري إلي محاورات المصريين.

6. تمنع الدعاية لأي موقع مخل للآداب أو الأخلاق الإسلامية.

7. يمنع منعا باتا الإساءة إلي الدين الإسلامي الحنيف و الكتب المقدسة و الأنبياء و الرسل و الأئمة و أهل البيت و الصحابة و أمهات المؤمنين و علماء المسلمين.

8. يمنع الانتقاد أو الإساءة لأصحاب الديانات السماوية الأخري أو الحديث عنها بأسلوب يتنافي مع آداب الحوار الإسلامية السمحة و أصول الخلق القويم.

9. يمنع التعرض لعلماء الدين بصفة شخصية أو توجيه الإهانة لهم و هو ما لا يمنع شرح آرائهم و أفكارهم و مناقشتها بالدليل المرجعي الواضح و بأسلوب موضعي بعيد عن التحقير أو الاتهام.

10. يمنع التعرض للشخصيات العامة بالتعرض لهم في حياتهم الخاصة.

11. حرية طرح الموضوعات مكفولة لجميع المشاركين دون استثناء شريطة عدم مخالفة قواعد الكتابة المذكورة أعلاه ، و يحق لإدارة محاورات المصريين و دون سابق إنذار تعديل أو حذف مداخلات إذا لم تكن مطابقة للضوابط المذكورة ، و يتم توقيف أو إلغاء عضوية العضو إذا ما أصر علي تكرار مخالفة قواعد الكتابة.

12. قواعد الكتابة في محاورات المصريين هي مجموعة من الشروط و الضوابط للمحافظة علي هدوء و استرسال الحوار بين الأعضاء المشاركين و منع محاولات تشويش الحوار أو قلبه إلي جلسات من الجدل العقيم ، لذا فإنه غير مسموح نهائيا مناقشة الإدارة فيما تتخذه من قرارات بالتعديل أو الحذف أو الإنذار أو الإيقاف أو إلغاء العضوية. و في حالة وجود شكوى رجاء إبلاغ أي من السادة : الأدفايزر ، هشام عبد الوهاب عبر الرسائل الخاصة بمحاورات المصريين.

13. حرصا من إدارة محاورات المصريين علي التواصل مع أعضاء محاورات المصريين الكرام فإن باب "شئون المحاورات" مفتوح لهم أمام أي استفسارات أو اقتراحات أو الشكاوي العامة . و في حالة وجود شكوى خاصة رجاء التوجه بها لأي من أعضاء فريق التنسيق عبر الرسائل الخاصة بمحاورات المصريين.

أما فيما يخص باب هدي الإسلام فإنه يراعي الآتي:

1. باب هدي الإسلام ليس جهة مؤهلة للإفتاء بغض النظر عن مدي علم المشتركين فيه و لكننا وفرنا وصلات بالمواقع التي تحتوي علي الفتاوى الشرعية و المراجع الإسلامية و ننصح بالاسترشاد بها.

2. يحظر تماما فتح الموضوعات الخاصة بالفرق الدينية كالصوفية أو الشيعة ... الخ ، إلا بالتعريف الموجز بها فقط . كما يحظر نقدها أو اتهامها كما يحظر أن يدخل المنتمين إلي الفرق المختلفة في جدل لتفضيل فرقة علي فرقة أخري.

إدارة منتدى محاورات المصريين تشجع علي الحوار الحر و الهادف و التفاعل المثمر بين أعضاء محاورات المصريين و تسعي إلي الحفاظ علي رقي الحوار من خلال مجموعة القواعد العامة للكتابة.

القاهرة في 15 رمضان 1424 - 9 نوفمبر ‏2003

مع خالص تحياتي وفي انتظار أن تصل مشــاركاتك إلي آلاف المشــاركات مثل الأخــوة المخضرمين في محاورات المصريين.

رابط هذا التعليق
شارك

بلاش كلمة احباط دى ..... لحسن ثلاثة ارباع محاورات المصريين كذلك .....

احنا كلنا هنا أخوة ... و أكيد الموضوع اللى اتقلش لك كان مش ولا بد ....

ولا يهمك .... أكتب واحد تانى .... غير فى الاسلوب أو راجع الفكرة ....

هتلاقى المشرفين عندهم حق .... كبر دماغك و يالا هتلنا موضوع جديد لذيذ زى شعار اللوجو بتاعك دة ......

ربنا يكفينا شر المشرفين الزمالكاوية اللى ملوا البلد ( مع الاعتذار لصاحب المصطلح )

رابط هذا التعليق
شارك

الف شكر يا أخوان

والله أديتوني أمل تاني

بس المشكلة أن الموضوع اللي حطيته لم يكن مخالف لشوط المحاورات ( ده بعد ما قرأيتها وشكر خاص للاخ تلميذ)

ده موضوع وصلي عل الايميل وحبيت أعرف رأي

الاخوة فيه بس هي دي كل المشكلة

والرابط بتاع الموضوع موجود شوفوه وأحكموا

http://www.egyptiantalks.org/invb/index.ph...topic=10607&hl=

محاورات المصريين -> المسائل الإقتصادية و السياسية -> سياسة دولية.... وأحداث 11 سبتمبر- مقال ممنوع

اذا لم يعمل الرابط

ملحوظة:-

أنا فهمت من الاخ kafya أن في ناس كتير هنا بيضاء بخطين حمر

يا ريت تبقي تديني قائمة بأسمائهم عشان نعرف برده

hamo

:)

تم تعديل بواسطة hamo90

jihad_19.gif

أتمني أن يأتي اليوم الذي نعيش فيه الديموقراطية , لا أن نكتفي بالتشدق بها .......read.gif

<span style='font-size:21pt;line-height:100%'><span style='font-family:Times'>

خير الكلام ما قل ودل</span></span>

رابط هذا التعليق
شارك

الأخ هامو قال:

ملحوظة:-

أنا فهمت من الاخ kafya أن في ناس كتير هنا بيضاء بخطين حمر

يا ريت تبقي تديني قائمة بأسمائهم عشان نعرف برده

هل تقصد أهلاويين؟ أم هنود حمر؟

أعز الولد ولد الولد

إهداء إلى حفيدى آدم:

IMG.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

    • 11
      - ألو السلام عليكم .. -- وعليكم السلام - جهاز المدينة؟ -- أيوه يا مدام .. نعم - عايزة أبلغ من فضلك عن حاجة حصلت -- خير؟ - عربية نص نقل .. وهى بتركن قدام العمارة .. خبطت عامود النور وقعته -- وبعدين؟ - وبعدين إيه؟ :D العامود وقع فى الجنينة بتاعة العمارة .. تحت البالكونة بتاعتى .. ولما العواميد دى تنور بالليل وتمشى فيها الكهربا هاتحصل كارثة .. :D لأن اللمبة بتاعته فى قلب الميه -- أيوه أيوه فاهم .. ومسكتوا السواق؟ :ph34r: - سواق؟ :sad: ..العمارة كلها أطفال .. وكتير بيلعبوا فى الجني
    • 10
      لاحظت فعلا انك تركز بشدة على القاء اللوم على امريكا   ... رغم ان معظم مآسينا   - اقصد مصر و المصريين  - من داخلنا نحن   و ربما ينطبق نفس الشئء على الكثير من دول الجوار قد يكون تحديد الخطأ فى مصر عملية صعبة  كما ان الأمر قد لا يبدو آمنا ان تنتقد اوضاعا ما فى مصر  و لكن على الأقل يمكنك ان تشارك  فى الموضوعات التى تمس الداخل   انا لا ادافع عن امريكا  و لكن  اقول ان مشاكلنا و حلولها فى 99% من الحالاات  هى من الداخل امريكا قد لا تحبنا  قد تحب اسرائيل  و قد تكره العراق  لحساب اسرائيل  و قد تشجع الإ
    • 7
      اخي العزيز جدا د / وليد.. صاحب الأخلاق الرفيعه .. كل سنة وحضرتك طيب وعقبال دشليووووووووووووون سنه خير وحب وسعادة كل سنة وانت الى الله اقرب وعلى طاعته ادوم كل سنة وامامك الخير كله.. بارك الله في عمرك واسعد ايامك وحقق احلى امانيك تحياتي تيتا شهد كي جي 1 :rolleyes:
    • 2
      سابقي تائه ... متخبط تأخذني الأحزان لقاع الأرض وتهبط وساري الدنيا بنظرة عجوز محبط بل سأراها سوداء كما هي ببساطة أعجز أن امنحك الحب فقط كل ما اريده أخذه بأنانية أحبك ولست لعبتي المسلية وبلا عقل لا استطع تفسير حبي وكأني من دنيا ثانية كيف يحبون أهل الأرض كيف يضعون الحواجز والمسافات بين الرفض يلزمني كثير وكثير أتعلمه يلزمني زمن طويل اتألمه حتي أستطيع تفسير حبي وكأني من أهل الأرض بلا عقل بلا عقل ابيع قلبك بلا ثمنا للحزن متجاهلا صوت ضعيفا داخلك يئن من قال بأني في التجاهل محت
    • 36
      علمت أمس مساء بإصابة إبن الفاضل محبط بالسكر و هو طفل فى الثالثة من عمره. أسألكم جميعا الدعاء و التوسل إلى الله أن يشفيه و يعفو عنه عل أن يكون من بيننا من لو أقسم على الله لأبره. اللهم إشفه و عافه إنك على كل شئ قدير.
×
×
  • أضف...