اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

ما رأيكم بهذه الأخلاق عند الإختلاف

tantrum

Recommended Posts

إيه رأيكم يا جماعة فى أخلاق الإختلاف عندما تكون بهذه الصورة

و هل ستكون هذه هى الأخلاق السائدة للدولة المدنية العلمانية عند الإختلاف؟؟؟؟

شىء غريب !!!

رابط هذا التعليق

ممكن جدا احاول ابررله اسلوبه و ايه الدوافع المسببه له و اشياء كثييييره اخرى تساعده على الخروج بريئا من اي اتهام مقلدا طرق أخرى تتم هنا في الحوارات الشبيهه

لكن ببساطه اسلوبه منفر

و اسلوب المذيعه متصيد و غير محايد

و اسلوب المتحدثين عبر التليفون منفر

و واضح ان البرنامج كان عايز يعمل اعلانات و يعمل زيطه

لا يوجد حوار للأسف

فهو حوار يشابه بعض الحوارت هنا في المحاورات

Vouloir, c'est pouvoir

اذا كنت لا تقرأ الا ما يعجبك فقط فإنك لن تتعلم ابدا

Merry Chris 2 all Orthodox brothers

Still songs r possible

رابط هذا التعليق

ممكن جدا احاول ابررله اسلوبه و ايه الدوافع المسببه له و اشياء كثييييره اخرى تساعده على الخروج بريئا من اي اتهام مقلدا طرق أخرى تتم هنا في الحوارات الشبيهه

لكن ببساطه اسلوبه منفر

و اسلوب المذيعه متصيد و غير محايد

و اسلوب المتحدثين عبر التليفون منفر

و واضح ان البرنامج كان عايز يعمل اعلانات و يعمل زيطه

لا يوجد حوار للأسف

فهو حوار يشابه بعض الحوارت هنا في المحاورات

شكرا لصراحتك يا أستاذنا

لكن خلى بالك ده رمز من رموز العلمانية و الليبرالية

فهل هكذا سيكون الحوار الليبرالى

مصادرة و إتهام بالتواطؤ

و هل هذه طريقة لائقى للحديث مع إمرأة :roseop:

رابط هذا التعليق

شىء غريب !!!

ده على اساس ان الأخ اعلاه مبعوث العلمانية والليبرالية ومفوض من كل معتنق لها بالتالى "قلة ادبه"الشخصية

هى سلوك عام متفشى فى اصحاب الفكر العلمانى والليبرالى ؟؟ !!

لولا

طائره ورقيه

رياح شديده

خيط قصير

الطائره ليست بين السماء ولا الأرض

..هذه انا!!

لولا

رابط هذا التعليق

شىء غريب !!!

ده على اساس ان الأخ اعلاه مبعوث العلمانية والليبرالية ومفوض من كل معتنق لها بالتالى "قلة ادبه"الشخصية

هى سلوك عام متفشى فى اصحاب الفكر العلمانى والليبرالى ؟؟ !!

لولا

واضح جدا رفض حضرتك للشخص و أدبه

و لكن مع الأسف هو يكاد يكون مبعوث للعلمانية و الليبرالية

و مرحب به و بفكره من كثير من العلمانيين (دون أن أقصد أى شىء)

و لا تنسى يا سيدتى أنه قد تم تقديره من دولتنا و من أعلى كيان رسمى للثقافة

رابط هذا التعليق

الفاضل tantrum

ممكن حضرتك تقول رأيك فى المذيعة وطريقة إدارتها للحوار مع القمنى ؟

ممكن حضرتك تقول لنا فى أى دقيقة بالضبط كان القمنى قليل الأدب ؟

وهل كان فى قلة أدبه أو فى أدبه قريبا من الشيخ الحوينى الذى وصف المذيعات المنتقبات فى قناة الحافظ بلفظ "العو" وبلفظ "العفاريت" ؟ .. أم وصل فى أدبه إلى ما وصل إليه الشيخ مقبل بن هادي الوادعي الذى أصدر كتابا بعنوان "إسكات الكلب العاوى يوسف القرضاوى" ؟

وحنروح بعيد ليه ؟ خلينا فى "محاورات المصريين" .. تحب أجيب لك أمثلة من كتابات حماة الدين ؟

تعرف يا أستاذ tantrum .. ليت الكليب كان بين القمنى والشيخ سليمان بن صالح الخراشى .. المتخصص فى الرد على الزنادقة العلمانيين .. وله فتوى شهيرة موجودة على الإنترنت بعنوان مثير جذاب هو :

جواز نهب أموال العلمانيين وانتهاك حرماتهم

تلك الفتوى التى زبدتها فى آخرها ، والتى اختتمها بقوله :

ولاتقبل توبة الزنديق وهو المنافق . الذي يظهر الإسلام ويخفي الكفر; لأنه لا يبين منه ما يظهر رجوعه إلى الإسلام ، والله تعالى يقول : { إِلَّا الَّذِينَ تَابُوا وَأَصْلَحُوا وَبَيَّنُوا } فإذا أظهر التوبة ، لم يزد على ما كان قبلها ، وهو إظهار الإسلام وإخفاء الكفر . .

ومن الزنادقة : الحلولية ، والإباحية ، ومن يفضل متبوعه على محمد صلى الله عليه وسلم ، ومن يرى أنه إذا حصلت له المعرفة ; سقط عنه الأمر والنهي ، أو أنه إذا حصلت له المعرفة ، جاز له التدين بدين اليهود والنصارى وأمثالهم من الطوائف المارقة عن الإسلام من الصوفية والرافضة والزيدية والمأسونية وغيرهم؛ ومن لايرى أن للإسلام تصرف شامل في حياته ومعاشه ويرى أن هناك ماهو أفضل منه كأهل العلمنة والحداثة وغيرهم من الملاحدة.

والثابت عن أهل السنة والجماعة هو سلب أموالهم استحلالا وسبي نسائهم تملكاً والفتك بهم تنفيذاُ لشرع الله سبحانه.

وبالله التوفيق.

كتبه سليمان بن صالح الخراشي.

المصدر : ما عليك سوى وضع عنوان الفتوى فى أى محرك للبحث

نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل
فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة
تساند جيشها
الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره
فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونة

تحيا مصر
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب
وحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك

رابط هذا التعليق

تعرف يا أستاذ tantrum .. ليت الكليب كان بين القمنى والشيخ سليمان بن صالح الخراشى .. المتخصص فى الرد على الزنادقة العلمانيين .. وله فتوى شهيرة موجودة على الإنترنت بعنوان مثير جذاب هو :

جواز نهب أموال العلمانيين وانتهاك حرماتهم

تلك الفتوى التى زبدتها فى آخرها ، والتى اختتمها بقوله :

ولاتقبل توبة الزنديق وهو المنافق . الذي يظهر الإسلام ويخفي الكفر; لأنه لا يبين منه ما يظهر رجوعه إلى الإسلام ، والله تعالى يقول : { إِلَّا الَّذِينَ تَابُوا وَأَصْلَحُوا وَبَيَّنُوا } فإذا أظهر التوبة ، لم يزد على ما كان قبلها ، وهو إظهار الإسلام وإخفاء الكفر . .

ومن الزنادقة : الحلولية ، والإباحية ، ومن يفضل متبوعه على محمد صلى الله عليه وسلم ، ومن يرى أنه إذا حصلت له المعرفة ; سقط عنه الأمر والنهي ، أو أنه إذا حصلت له المعرفة ، جاز له التدين بدين اليهود والنصارى وأمثالهم من الطوائف المارقة عن الإسلام من الصوفية والرافضة والزيدية والمأسونية وغيرهم؛ ومن لايرى أن للإسلام تصرف شامل في حياته ومعاشه ويرى أن هناك ماهو أفضل منه كأهل العلمنة والحداثة وغيرهم من الملاحدة.

والثابت عن أهل السنة والجماعة هو سلب أموالهم استحلالا وسبي نسائهم تملكاً والفتك بهم تنفيذاُ لشرع الله سبحانه.

وبالله التوفيق.

كتبه سليمان بن صالح الخراشي.

المصدر : ما عليك سوى وضع عنوان الفتوى فى أى محرك للبحث

الفاضل أبو محمد ياريت بعد إذنك تجيبلنا توثيق معتمد للفتوى لأنك رجل نثق في مشاركاتك بالمحاورات ولا يفوتك مثل هذا ، أنما عبارتك "ضع عنوان الفتوى في محرك البحث" للأسف لن تخدمك لأنها ستظهر تكذيب الفتوى من الشيخ على لسان الكاتب أحمد أبو مطر "الليبرالي"

ورد في مقالتي "فقهاء التجهيل و فتاوي حسب الطلب" المنشورة في إيلاف بتاريخ الرابع والعشرين من فبراير الماضي، فتوى منسوبة للشيخ سليمان بن صالح الخراشي يكفّر فيها سبعين من الكتاب والمفكرين والمثقفين العرب، واعتبرت أن هذا النوع من فتاوي التكفير كارثة لا مثيل لها، لأنها تؤسس لمنهج التكفير بدلا من التفكير،وجادلت بأن مجرد قراءة مؤلفات هؤلاء السبعين يحتاج لما لا يقل عن سبعين باحثا ولسبعة سنوات على الأقل كي يفنّدوا ما ورد في هذه المؤلفات من أفكار تستدعي التكفير والخروج من الملة.

وقد تسلمت بتاريخ الخامس من أبريل الماضي رسالة من الشيخ سليمان بن صالح الخراشي، جاء فيها:

"الأستاذ الكريم أحمد

السلام عليكم

اطلعت على مقال لكم ذكرتم فيه أنني كفّرت سبعين مثقفا. وأفيدكم أن الفتوى مكذوبة عليّ من موقع هزلي اسمه موقع أم أنس، وفيه كذب على غيري محاولة للتشويه. أحببت اطلاعكم.

وفقكم الله".

وفي نفس التاريخ وصلتني رسالة من البريد الإليكتروني:

( توضيح حول فتوى مكذوبة عليّ

سليمان بن صالح الخراشي

1/5/1426 هجري

بسم الله الرحمن الرحيم

سألني بعض الإخوة عن فتوى انتشرت في الإنترنت منسوبة لي تقول باستباحة دماء وأموال العلمانيين!! فقلت لهم بأنها مكذوبة من بعض المغرضين الذين ساءتهم ردودي على من يعظّمونهم من المفكرين المنحرفين الذين هم ضد الدين وضد الدولة السعودية السلفية، فأرادوا أن يصطادوا في الماء العكر، ظانين الدولة مغفلة أو ساذجة تصدق مثل هذه الأكاذيب. وقد أنشأوا موقعا ساخرا باسم ( أم انس )! يحتوي على فتاوي مكذوبة على العلماء وطلبة العلم غيري، وبودي لو تنتبه وزارة الداخلية لتحاسب من يقف خلفه، وهو على الرابط التالي:

www. umanas. netfirms

وقد ساء هؤلاء المفترين أن موقفي وكتاباتي تسير وفق منهج علمائنا الكبار كالشيخ ابن باز والشيخ ابن عثيمين – رحمهما الله -، حيث الحرص على جماعة المسلمين والسمع والطاعة لولاة الأمر، واستنكار الأعمال الإرهابية...... وفي نهاية توضيحه هذا يقول: ( وأختم بتنبيه أن أية كتابة منسوبة لي في غير هذه الصفحة أو موقع الكاشف فهي مكذوبة... أسأل الله أن يكفينا شر الأشرار وكيد الفجار، وصدق الله: ( ولا يحيق المكر السيء إلا بأهله ) وحسبي الله و نعم الوكيل.

ويمكن قراءة هذا التوضيح كاملا في صفحة الشيخ المذكورة على الرابط التالي:

www. saaid. net/warathah/Alkharashy/bayan1. htm

وبهذا التوضيح أكون قد قمت بإعطاء كل ذي حق حقه، وأثبت أنني لم أكن منحازا أو خصما لأحد، وأنني من المتحمسين والمشجعين لمنطق التفكير بدلا من التكفير، وبالتالي هناك دور مهم لعلمائنا وشيوخنا الأفاضل في الاستمرار في دحض هذه التشويهات والانحرافات التي تعكر حياة المسلم وتسيء للدين الإسلامي... وفقنا الله لما فيه الخير والسداد.

المصدر جريدة إيلاف السعودية

وفي النهاية ننتظر من أبو محمد المشرف حذف الفتوى الملونة في مشاركة أبو محمد العضو ، لأنها تخالف قواعد المحاورات

3. الإلتزام بعدم الإفتاء في الأمور الدينية الا بما هو موثق من علماء الدين مع ذكر المصدر ، وذكر رابط الفتوى ، و الإلتزام بكتابة الآيات القرآنية بشكل صحيح مراعاة لقدسيتها.

تم تعديل بواسطة الغريب

رابط هذا التعليق

الأخ الفاضل "الغريب"

أشكرك جزيل الشكر لنشرك التكذيب الذى جاء بقلم الشيخ الخراشى منشورا على موقع جريدة إيلاف السعودية

ولا تظن يا أخى الفاضل أنى أقل منك سعادة بهذا التكذيب ، فمعرفة الحق تسعدنى أكثر من أى تدعيم "غير حقيقى" لوجهة نظرى .. لذلك أرجو أن يظهر قريبا كتاب آخر للشيخ الوادعى - أستطيع تنزيله - يكذب فيه وصفه للشيخ القرضاوى بأنه "كلب عاوى"

أعتذر لكل من قرأ الفتوى فى مداخلتى ..

وأرجو فهم نشرى لها فى إطاره الصحيح ، فهى كانت واحدا من عدة أسانيد وضعتها تدعيما لوجهة نظرى ، ولم يكن المقصود بها أبدا التشهير بالشيخ الفاضل

وأتمنى أن يبحث لنا أخونا الفاضل "الغريب" عن تكذيب لكتاب الشيخ الوادعى .. كما أتمنى ألا أضطر لإدراج بعض المشاركات التى ما زالت منشورة على صفحات "محاورات المصريين" لبعض زملائنا من التيار السلفى والتى يتعدون فيها بالقول الجارح على مخالفيهم .. وهى مداخلات ستقف شاهدا عليهم طالما بقيت "محاورات المصريين" على الشبكة العنكبوتية وشاهدا على عصيانهم لأوامر الله عز وجل بالجدال بالتى هى أحسن حتى مع المشركين وليس مع المسلمين ممن يخالفون تيارهم المذهبى

تساند جيشها

تحيا مصر
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب

رابط هذا التعليق

وفي النهاية ننتظر من أبو محمد المشرف حذف الفتوى الملونة في مشاركة أبو محمد العضو ، لأنها تخالف قواعد المحاورات

3. الإلتزام بعدم الإفتاء في الأمور الدينية الا بما هو موثق من علماء الدين مع ذكر المصدر ، وذكر رابط الفتوى ، و الإلتزام بكتابة الآيات القرآنية بشكل صحيح مراعاة لقدسيتها.

الفاضل "الغريب"

لم يكن العضو "أبو محمد" يتصدى للإفتاء عندما أورد الفتوى المكذوبة على الشيخ سليمان بن صالح الخراشى ، بل إنه أورد ما هو منشور فى عشرات من المواقع الإلكترونية ..

وقد كان لك فضل نشر تكذيب منسوب إلى الشيخ الفاضل على إحدى الجرائد ..

وسيقف هذا التكذيب على صفحات "المحاورات" أمام ما أورده العضو "أبو محمد"

مع تحيات فريق الإشراف

أبو محمد

عن فريق الإشراف

تساند جيشها

تحيا مصر
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب

رابط هذا التعليق

الفاضل أبو محمد لكم أحترم التحاور معك لأنك عودتنا دوما على أسلوبك المحترم العلمي ، ويعلم الله صدقي في هذا

لي عودة بعد قليل نظرا لإنشغالي الآن

تحياتي

رابط هذا التعليق

رأيك ايه يابو محمد في اللي يقول على الشيخ القرضاوي كلب عاوي ايا كانت القضيه المطروحه بينهما؟

هل من حق اي انسان انه يقرف من هذا الأسلوب الغير مهذب و يصفه على الأقل بعدم التهذيب؟

أم ان الشتيمه من المقدسين لا يجب ان تنتقد؟

Vouloir, c'est pouvoir

Still songs r possible

رابط هذا التعليق

رأيك ايه يابو محمد في اللي يقول على الشيخ القرضاوي كلب عاوي ايا كانت القضيه المطروحه بينهما؟

لو قصده يشتم يبقى كده عيب قوى :roseop:

لولا

طائره ورقيه

رياح شديده

خيط قصير

الطائره ليست بين السماء ولا الأرض

..هذه انا!!

لولا

رابط هذا التعليق

لو قصده يشتم يبقى كده عيب قوى :roseop:

لولا

و هي كلب عاوي ممكن تيجي في جملة ما على سبيل المدح او المحبه مثلا؟ :blink:

هي دي المشكله يا لولا

غضبهم بيعميهم و يخليهم يغلطوا

و مريديهم يدافعوا عنهم و عن غلطهم بحجة الحفاظ على الدين او بحجة ان المشتوم يستاهل اووووووووو

ليه مانقولش للغلطان مايصحش عيب انت راجل كباره و داعيه اسلامي و تمثل امه و دين و مش مفروض العيبه تيجي على لسانك؟

لأ دي خلاص بقت فتونه و اللي لسانه اطول هو الجدع الفتوه الشديد قوي

للأسف

Vouloir, c'est pouvoir

Still songs r possible

رابط هذا التعليق

هل من حق اي انسان انه يقرف من هذا الأسلوب الغير مهذب و يصفه على الأقل بعدم التهذيب؟

أم ان الشتيمه من المقدسين لا يجب ان تنتقد؟

*اولا ليس من حق اى حد انه يشتم اي حد لمجرد انه مختلف معاه في الراى و ايا كانت القضيه المطروحه.

*ثانيا من حق اي انسان انه ينفر من هذا الاسلوب الغير مهذب سواء من الدكتور القمني (مع المذيعه و غيرها في قنوات اخرى ومع اشخاص تانيين) او من الشيخ الوادعي (بسبب عنوان الكتاب الغير لائق) ... فليس معنى ان نختلف في الراى ان من حق كل واحد يبدا يكيل الشتائم في الاخر وككككللل من يؤيدون فكره و توجهاته وتتحول الساحه الى حرب كل واحد عايز يثبت ان هو اللى صح والاخرين على خطأ..

* ثالثا ايه علاقة الشيخ الحويني او غيره من الشيوخ في هذا الموضوع؟؟!!

الموضوع بيتكلم على الدكتور القمنى فاللى عايز يدافع عنه له ذلك بمنتهى الحريه دون الزج باسماء شيوخ قيل عنهم ما قيل في توبيكس تانيه و بمنتهى الحريه ... ولا ما ينفعش نتكلم على القمني لكن ممكن نقول اللى احنا عايزينه في غيره من الشيوخ؟؟!!!!!!!!!!!!

رابط هذا التعليق

* ثالثا ايه علاقة الشيخ الحويني او غيره من الشيوخ في هذا الموضوع؟؟!!

الموضوع بيتكلم على الدكتور القمنى فاللى عايز يدافع عنه له ذلك بمنتهى الحريه دون الزج باسماء شيوخ قيل عنهم ما قيل في توبيكس تانيه و بمنتهى الحريه ... ولا ما ينفعش نتكلم على القمني لكن ممكن نقول اللى احنا عايزينه في غيره من الشيوخ؟؟!!!!!!!!!!!!

ماهو الكلام بيجيب بعضه يا سيدتي

و لتوضيح ان الخطأ رايح جاي مش في اتجاه واحد

تحياتي

Vouloir, c'est pouvoir

Still songs r possible

رابط هذا التعليق

و هي كلب عاوي ممكن تيجي في جملة ما على سبيل المدح او المحبه مثلا؟ :roseop:

هي دي المشكله يا لولا

غضبهم بيعميهم و يخليهم يغلطوا

كل ابن آدم خطاء و خير الخطائين التوابون يا أخونا زهيري ... و بعدين التمس لأخيك العذر يا أخي ... مش صح ولا ايه ... و يا ريت نبطل نفصل (هم و احنا و انتوا و دكهوم و التانيين و الأولانيين ) :( كلنا مسلمين يا جماعة ... مش كلنا سنة بردو ولا ايه ... مش كلنا ورا النبي محمد صلى الله عليه و سلم ولا حد هيجي يدخل الجنة مع نبي تاني ؟؟

و مريديهم يدافعوا عنهم و عن غلطهم بحجة الحفاظ على الدين او بحجة ان المشتوم يستاهل اووووووووو

و لو إني مش مقتنع بكلمة مريد دي ... إنما مش مجالها هنا للنقاش دلوقتي

لا خلاص اتعلمنا الدرس .. لو داعية غلط هنقطع رقبته ... بص يا أخويا يا زهيري ... يكفي ان لو واحد شاف انسان غلط سواء كان داعية أو غيره .. إنه ما يعملش زيه .. لكن يقعد تووت تووت فلان غلط و ده وحش و ابن تيت تيت تيت و كدة ... خلاص يا أخي ... هو غلط و احنا اتعلمنا من غلطه (اي حد اقصد) لكن مش صح أبداً نفضل نزييييييع و نعيد و نزيد في الخطأ .. متفقين ولا ايه؟

مهو إحنا لما نتعلم من الخطأ و ما نعملوش ... الخطأ الفلاني ده هيختفي خلاص بأة و يندثر و الناس تبطل تعمله و الحمد لله :blink:

أنا عارف إن منهجك اظهار العيوب عشان نصلحها و نتلافاها .. و موافقك جداً في الجزئية دي ... لكن بعد ما العيوب ظهرت باة خلاص الحمد لله .. هنفضل نظهر فيها بردو ؟؟

ليه مانقولش للغلطان مايصحش عيب انت راجل كباره و داعيه اسلامي و تمثل امه و دين و مش مفروض العيبه تيجي على لسانك؟

نقوله لما نفهم كويس خلفيات كلامه و نفهم علمه و نكون قده .. يعني ممكن الراجل الكبارة الداعية ده عنده علم معين أو فقه معين للكلام اللي بيقوله .. يعني لما اكس من الدعاة يقول فلان جاهل مثلاً (مثلاً) فهو أكيد عنده بينة و دليل على ذلك ممكن أنا و حضرتك ما نفهموش أو ما ندركوش ... فمينفعش إحنا بأة نطلع نقول ده مهذب و ده مش مهذب.

و بعدين زماااااااان و احنا صغيرين لما كان واحد يشتكي لمستر .. كان المستر يستنى لما يسمع من الاتنين ... طب مش نسمع من الاتنين عشان نكون عادلين؟؟

كم من شيوخ بيدعي عليهم ناس بيكرههوهم و يطلع بعديها واحد الله يباركله يثبت الكذبة و الافتراء على الشيوخ زي ما حصل النهاردة من أخونا الغريب جزاه الله خير

و بعدين لما اتفندت دعوى كاذبة مسكنا في الدعوة التانية اللي ممكن تكون كاذبى بردو ... ربنا يبعتلنا حد أو دليل يا رب على تكذيبها ... بص .. أنا لا أعرف الشيخ ده ولا الشيخ ده ولا مائل لأي منهم و الله ... لكن أنا بقول من مبادئ الحكم في الخلاف إننا نسمع من الطرفين بأنفسنا مش نكيل الاتهامات

و بعدين الله العدل الحكم بيقول ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ (الحجرات : 6)

) فإحنا واجب علينا التنبين من صحة الكلام قبل تداوله .. مبقولش طبعاً فاسق دي على حد هنا عشان بس الشيطان ميدخلش بيننا .. أنا أقصد آلاف المواقع و الصحف الصفراء الي ماشية تتبع عورات الناس (و من تتبع عورات المسلمين تتبع الله عورته ... و من تتبع الله عورته فضحه) و كلنا عورات و خبايا ... فالحذر الحذر أحبابي من تتبع عورات المسلمين .. ما كلنا بنخطئ!!!

لأ دي خلاص بقت فتونه و اللي لسانه اطول هو الجدع الفتوه الشديد قوي

لا تعليق

للأسف

مكاوى

الفاضل مكاوى

تم تصحيح الآية السادسة من سورة الحجرات إعمالا للمادة (3) من قواعد المشاركة

كذلك تم تصحيح خطأ لغوى فى اقتباسك للحديث النبوى برغم أن أغلب علماء الحديث قد ضعَّفوه

شكرا لتفهمك

أبو محمد

عن فريق الإشراف

رابط هذا التعليق

ممكن حضرتك تقول لنا فى أى دقيقة بالضبط كان القمنى قليل الأدب ؟

غالي يا ابو محمد في الدقيقة الاولى من المقطع

قال:"أنا راسي تبأى براس المسيحي أنا راسي تبأى براس البهايم في مجتمع الدولة المدنية"

عائد أنا من حيث أتيت ....

عائد أنا لمسجدي .....

عائد إلى الصلاة والركوع والسجود .....

عائد إلى الطريق خلف أحمد الرسول .....

عرفت قصة الطريق كلها وعائد أنا برغمها

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...