اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

قالو للحرامى احلف ....قال جاء الفرج


aimen

Recommended Posts

بصراحة الموضوع نكته علشان كده لازم نضعه فى الموضوعات االخفيفة .....ال كل واحد يحلف ....شوية حرامية رايحين يسرقوا وبيقولك تعال نقرأ الفاتحة ان ربنا ييسر لنا الحال ....اى اهبل او عبيط حيصدق الكلام بتاع الناس دى .....بامارة نواب الرصاص - نواب سميحة - نواب القروض - العبارة - اكياس الدم - فضيحة مرسيدس ( امريكا بتقول مصر تطلب منا اسم المتورط علشان نظهره لها

ورشيد يقول امريكا لازم تعطينا اسم المتورط )

جمال مبارك يطالب أعضاء "الوطنى" باختيار مرشحى الشورى "بما تمليه عليهم ضمائرهم".. وأعضاء المجمع الانتخابى يرددون: "نقسم بالله العظيم أن نختار المرشحين بنزاهة وشفافية وبما يرضى الله"

المصدر

لأول مرة فى تاريخ المجمعات الانتخابية للحزب الوطنى، قام الدكتور محمد الغمراوى، أمين الحزب بالقاهرة، بترديد القسم لجميع أعضاء المجمع قبل أن يدلوا بأصواتهم لتقييم 36 مرشحا تقدموا للحزب بطلبات ترشحهم على 7 مقاعد فى انتخابات التجديد النصفى لمجلس الشورى.

حيث ردد أعضاء المجمع الانتخابى:" أقسم بالله العظيم أن ألتزم بالموضوعية والشفافية فى تقييمى للمرشحين بما يرضى الله"، وكان على رأسهم جمال مبارك، الأمين العام المساعد للحزب وأمين السياسات، والذى قام بتوجيه رسالة للأعضاء، أكد فيها ضرورة اختيار المرشحين بما يمليه عليهم ضميرهم، وطبقا لاستطلاعات الرأى التى قامت بها أمانة التنظيم، والتى قيمت شعبية هؤلاء المرشحين داخل دوائرهم.

كما شدد جمال مبارك، مساء أمس، الأربعاء، على عدم مجاملة مرشح على حساب الآخرين، مطالبا بتصفير البطاقات الانتخابية، أى وضع "صفر" أمام المرشح الأقل شعبية ، ووضع" لا أعرفه" أمام المرشح الذى لا يعرفه عضو المجمع، وتطبيق معايير الشفافية والنزاهة، التى يتميز بها الحزب، داخل المجمع الانتخابى.

وأوضحت مصادر بالحزب الوطنى أن أمين السياسات وصل لمقر المجمع الانتخابى بمحافظة القاهرة فى تمام الثامنة مساء، وبمجرد دخوله التف حوله الأعضاء للاطمئنان على صحة الرئيس مبارك، حيث رد عليهم قائلا" الحمد لله الريس كويس".

كما قام جمال مبارك بتحية جميع الأعضاء، وأبدى سعادته لوجود عدد كبير من الشباب داخل المجمع قائلا" أنا مبسوط أن الغالبية شباب، وده اللى بيتميز بيه الحزب".

وحضر المجمع الانتخابى الذى عقدته أمانة الحزب الوطنى بالقاهرة: الدكتورة يمن حماقى، عضو الأمانة العامة، والدكتور جمال السعيد ، أمين تنظيم محافظة القاهرة، واللواء أحمد فخر رئيس المجلس المحلى بالمحافظة.. وتم خلاله تقييم مرشحى الدائرة رقم 1 بروض الفرج من الساعة8 حتى التاسعة ، والدائرة رقم 3 بالأزبكية من الساعة التاسعة والنصف حتى العاشرة والنصف.

وأشارت المصادر إلى أن المؤشرات المبدئية لتقييم الدائرتين جاءت بتقدم النائبين الحاليين، سعد الجوهرى نائب روض الفرج، وعبد الإله عبد الحميد نائب الأزبكية.

على الجانب الآخر تقيم أمانة القاهرة مساء اليوم، الخميس، مرشحى 3 دوائر انتخابية: "السيدة زينب، الزيتون، الجمالية"، ورجحت مصادر حضور الدكتور زكريا عزمى، الأمين العام المساعد للشئون المالية والإدارية بالحزب، والدكتور يمن حماقى، عضو الأمانة العامة.

من جانبه قال الدكتور جمال السعيد، أمين التنظيم، لليوم السابع، إن الهدف من القسم هو التأكيد على جميع أعضاء المجمع الالتزام بالحيدة والموضوعية فى تقييم جميع المرشحين، والبعد عن الأهواء الشخصية، مشيدا بحضور الأعضاء فى المجمع الانتخابى، ومؤكدا أن الحضور تجاوز 80% .

134.jpg

تم تعديل بواسطة aimen

sob7an2_www_different-des_com.gif

astghfr_www_different-des_com.gif

رابط هذا التعليق
شارك

انضم إلى المناقشة

You are posting as a guest. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.
Note: Your post will require moderator approval before it will be visible.

زائر
أضف رد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   تمت استعادة المحتوى السابق الخاص بك.   مسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

    • 0
      على عكس ما جرت العادة بانهيال العروض السينمائية على الفنانين الحاصلين على جوائز الأوسكار لكن فى هذا العام ال عرض المقال كاملاً
    • 0
      كوبرى روض الفرج طفرة فى الطرق والمحاور فى مصر عرض الصفحة
    • 1
      آيات الفرج من سورة البقرة وَإِذْ يَرْفَعُ إِبْرَاهِيمُ الْقَوَاعِدَ مِنَ الْبَيْتِ وَإِسْمَاعِيلُ رَبَّنَا تَقَبَّلْ مِنَّا إِنَّكَ أَنتَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ (آية 127). رَبَّنَا وَاجْعَلْنَا مُسْلِمَيْنِ لَكَ وَمِن ذُرِّيَّتِنَا أُمَّةً مُّسْلِمَةً لَّكَ وَأَرِنَا مَنَاسِكَنَا وَتُبْ عَلَيْنَا إِنَّكَ أَنتَ التَّوَّابُ الرَّحِيمُ (آية 128). الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ (آية 156). وَمِنْهُم مَّن يَقُولُ رَبَّنَا آتِنَا فِي الدّ
    • 0
      https://www.youm7.com/story/2016/7/27/بالخرائط-تعرف-على-مسار-محور-روض-الفرج-ـ-الضبعة-الجارى/2817647
    • 0
      اختفى الرجال الأبطال من يجوبون الأدغال لا يبالون بالأوحال لا يعودون من دروب المحال إلا منتصرين لا يعرفون الهزيمة او الاندحار لم أعد أرى سوى رجال .. ماهرون بالاحتيال !! افتقدوا ما للرجولة من خصال و استبدلوا البطولات .. بمغازلة الفاتنات يشربون كؤوسا في الحانات يصادقون الغانيات في ثياب ثعالب يخفون ذئاب بمخالب يرونها مزاياهم المثالب!!! تبا للحب الزائف من جبان رعديد خائف يسرق قبلة في الظلام و يكتفي بلقاء المحبوبة في منام ادعاءا يبثها الغرام مشتب
×
×
  • أضف...