اذهب الي المحتوي
إبن مصر

----الكابوس----

Recommended Posts

افقت من غيبوبه أصابتنى لمده 7 سنوات ووجدتنى فى المستشفى وما أن فتحت عينى حتى وجهت بصرى الى الشاشه الضخمه للتلفلاز والمعلقه فى حجرتى وأطل منها مذيع ترتسم الجديه على ملامحه وبدأ فى القاء البيان التالى :

بيان من رئاسه الجمهوريه..

الى شعب مصر العظيم ، بالرغم من كل التحديات التى واجهتنا فى العقود السابقه الا اننا اتخذنا من السلام خيارا استراتيجيا لم نحد عنه أبدا بهدف اتمام النهضه الاقتصايه الشامله والانتهاء من المشاريع العملاقه واستكمال البنيه التحتيه .

وفى سبيل ذلك لم نلتفت ابدا الى اى من المهاترات التى دابت اسرائيل على اثارتها خلال الاعوام السابقه بهدف الزج بنا الى خلاف مسلح من أجله ان يوقف خطط التنميه الخاصه بوطتتا الحبيب .

وبالرغم من كل التجاوزات والتعديات التى واجهتنا والاختراقات المنعدده لحدودنا الا اننا اتبعنا سياسه ضبط النفس وتوجهنا الى مجلس الامن الذى تفضل باصدار القرارات التاليه :

1516

1517

1518

1519

1520

1521

1522

1523

1524

1525

1526

1527

1528

1529

1530

والذى امتنعت اسرائيل عن تطبيق أى من القرارات السالفه الذكر وأستمرت بعدوانها ضاربه عرض الحائط بكل الاعراف والمواثيق الدوليه.

وعليه واستمرارا لمسيره الديمقراطيه فاننا نجد انفسنا أما هذا العدوان مضطرين الى الدعوه الى الاستفتاء العام على اعلان التعبئه العامه واعلان الحرب لتحرير الوطن .

هذا وقد تم الاتفاق مع الصليب الاحمر على اتاحه الفرصه الى المواطنين فى المحافظات التاليه للتوجه الى صناديق الاقتراع على ان يتم تسليم النتائج لنا عن طريق لصليب الاحمر للمحافظات التاليه :

شمال سيناء ، جنوب سيناء، بورسعيد، السويس، الاسماعليه ، دمياط، البحيره ، الغربيه،الشرقيه، الزقازيق،بنىسويف،الفيوم،الجيزه، القاهره.

ونهيب بكل المواطنين فى المحافظات المحتله المشاركه فى الاستفتاء .

هنا المنيا العاصمه المؤقته لمصر .

فأنتفضت من السرير وانا فى هلع تام وتمنيت ألا لأفيق أبدا ..,اسرعت الى خراطيم اللهواء والدائ انزعها من جسدى فى سرعه حتى تناهى الى سمعى البيان التالى ..

هنا السلوم العاصمه المؤقته.......

فأغلقت المزياع وتشهدت وقبل ان أموت لاحت منى التفاته الى جهاز الاوكسجين الذى حافظ على حياتى طوال السنين الماضيه فوجدت مكتوب عليه

صنع فى اسرائيل

فاغلقت عيناى و........مت

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

يجب ان يتم الموافقه علي هذا المحتوي قبل نشره.

زوار
انت تقوم بالتعليق كزائر. اذا كنت تمتلك حساب فقم بتسجيل الدخول تسجيل دخول.
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoticons maximum are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×