اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

سكان المهندسين - بدون مياه


Recommended Posts

                        في الصحف اليوم  أن الهيئة الهندسية  قامت بحل مشكلة إنقطاع المياه خلال 50 ساعة ، ترى هل هذا صحيح ؟ و إذا كان صحيحا أليست مأساه أن يفشل الوزير و المحافظ و المقاول في حل المشكلة ؟

-                       معنى كده انهم بيتعمدوا يعكوا اى حاجة ويفسدوها رغم انها شغلانة عبيطة وما تحتاجش قطع مياه غير ساعتين عشان ييجى الشجيع ويحلها ولو كده يبقى احنا مش عايشين فى دولة لكن عايشين فى سيرك

-                         هل تذكر مقر شركة مصر للبترول  و كيف كان بيلمع طول الوقت ، بلاش كدة أكيد سمعت عن الدكتور هاشم فؤاد و كيف جعل من مستشفى القصرالعيني مكان علاج راقي جدا دون  زيادة في الميزانية  .... إنها موهبة الإدارة  التي نفتقدها في أغلب أرجاء الدولة ،

اقتباس

ما سبق كان حوارا بيني و بين الفاضل ممدوح - أحد رفاق الصبا  على الواتسآب - و ما زال اللغز قائما  الدكتور هاشم فؤاد في القصر العيني ، و مقر شركة مصر للبترول في السبعينيات (و ربما للآن)

 

مواطنين لا متفرجين


رابط هذا التعليق
شارك

أكد العميد محى الصيرفى، المتحدث باسم الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، إن هناك تعليمات من خلال وزارة الإسكان بأن أى إصلاحات وتحويلات تتم عن طريق الشركة القابضة وليس أى مقاول أو شركة أخرى، لافتا إلى أن هيئة مترو الأنفاق لم تعرض أى مسار يتعارض مع الإنشاءات التى تجريها الشركة.

 

وأضاف الصيرفى خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب ببرنامج كل يوم، المذاع على فضائية ON E، أنه يتم مراجعة الرسومات والفترة الزمنية التى يحتاجها لقطع المياه وإجراء التصليح، لافتا إلى أن شركة المقاولات مختار إبراهيم شركة كبيرة، ولكن كانت هناك بعض الأخطاء الهندسية لم يستطع مهندسو الشركة التصرف فيها وتدخلنا من خلال إدارة الأزمة، والحلول التى تم وضعها ساعدت فى وصول المياه.

مواطنين لا متفرجين


رابط هذا التعليق
شارك

انضم إلى المناقشة

You are posting as a guest. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.
Note: Your post will require moderator approval before it will be visible.

زائر
أضف رد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   تمت استعادة المحتوى السابق الخاص بك.   مسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...