اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

الحملة البريدية


Recommended Posts

أشعر بالذنب كعضو ومشرف لتوقف الحملة في الفترة السابقة ، وأعتقد أن معظمنا كذلك..

ولذلك..

نبدأ فصلاً جديداً على بركة الله ..الحملة البريدية..

لنتناقش من جديد حول شكل الحملة ، وايميلاتها ، لمن توجه ، وصياغتها ..

هل توجه للصحفيين؟

هل توجه لعموم الشباب ومنهم زوار المواقع إياها؟

هل توجه لجمهور النت كله؟

هل توجه باسم الموقع أم نرسل منفردين؟

خلص الكلام

Sherief El Ghandour<br /><br />a furious Egyptian

رابط هذا التعليق
شارك

أشعر بالذنب كعضو ومشرف لتوقف الحملة في الفترة السابقة ، وأعتقد أن معظمنا كذلك..

ولذلك..

نبدأ فصلاً جديداً على بركة الله ..الحملة البريدية..

لنتناقش من جديد حول شكل الحملة ، وايميلاتها ، لمن توجه ،  وصياغتها ..

هل توجه للصحفيين؟

هل توجه لعموم الشباب ومنهم زوار المواقع إياها؟

هل توجه لجمهور النت كله؟

هل توجه باسم الموقع أم نرسل منفردين؟

خلص الكلام

الأخ الفاضل شريف

بداية أود أن اشير أنى للأسف لم لقرأ عن " الحملة البريدية " الا اليوم .. واستأذنكم أن تسمحوا لى بأن ادلى بدلوى قدر استطاعتى .. من منطلق إيمانى بهذا المنتدى العظيم وبمن فيه .. والقائمين عليه .. هذا من ناحية .. من ناحية أخرى اقتناعى التام ان ملتقى تلك الشبكات الألكترونية بالنسبة للوطن اصبح ضرورة وضرورة إيجابية بعد أن فقد الاعلام فيها اهم اركانه .. وهو الانتماء للوطن .. نتيجه لسيطرة ذوى المصلحة وهم قلة قليلة جدا .. ولكنها تسعرت وتوحشت فى الميدان .. ومنذ اكثر من نصف قرن لم نسمع كلمه حرة فى سبيل رفعة هذا البلد المفترى عليه .. مما اتاح الفرص .. وليس الفرصة الواحده .. أمام الكذب والنفاق والانانية وقلب الحقائق أن يتقدم المسيرة .. وليتها مسيره حقيقية ولكنها مسيرة " محلك سر " .. وآمل من كل قلبى أن الا نأخذها نموذجا يحتزى .. او ننضم الى صفوفها ..

لقد فرض الافاعى وجودهم .. وعلا صوتهم .. وخشى الكثيرين ظلمهم وعقابهم .. وانتكست راية العدالة .. وصنع منها الكثيرون دلاية .. دلاية مفاتيح يتفاخرون بها بين الجميع .. فداسوا على الحق والحقيقة باقذر النعال .. واوهمو الشعب الغلبان .. انه ليس أفضل مما كان .. ولذلك أرى .. وهذا رأى شخصى .. أن لا معنى لحملة بريديه وسعاة البريد الامناء قد انقرضوا .. وسؤالك الاول يا اخى لمن توجه الرسائل .. هو المفتاح الذهبى لباب سجن الضمير .. آى صحفيين تعنى .. وقد حولهم الشريف الى طراطير .. الى نماذج مسخوطه لبنى آدمين .. فقدوا آذانهم .. وفقأت عيونهم .. وقطعت السنتهم .. !! ليس فى مصر وحدها ولكن فى الشرق كله .. ومشكلة الاعلام فى الشرق أن القائمين عليه يتمسكون بالقشور .. دون بحث بواطن الامور ..

أما سؤالك الثانى لمن توجه الرسائل .. لعموم الشباب على النت .. أم كافة الجمهور ..

فهو يذكرنى بمن نصحوه أن يشترى بطارية لتنير له الطريق فى الليالى المظلمه .. فاشترى واحده .. وعندما انقطع النور فى الحى .. ضغت على الزرار .. فلم يتغير الوضع .. فقد كانت البطارية بلا حجر مشحون ..

وسؤالك الاخير هل توجه الرسائل باسم المنتدى أم باسم الكاتبين منفردين .. ورغم وجاهة السؤال الا انه يحيل المنتدى الى قطار سكة حديد .. ونحن ركاب فيه .. ننزل فى المحطات التى نريدها .. ونركب وقت ما نريد ..

وانا سوف اتطفل عليكم .. واقترح ..

1 - تفعيل الانتماء .. بداية بالاعتراف بالمنتدى انه قلعة المثقفين واليه يعود جدهم ونشاطهم ..

2- الرسائل تكون للجميع .. والتركيز على الوزارات .. وأعضاء مجلسى النواب والشورى .. وشباب المنتديات بما فيهم منتدانا .. يتولون الارسال ..

3- تتولى لجنة المشرفين مع الادمين .. التركيز على الموضوعات الهادفه وابرازها ومساعدة القارىء العضو فى تدعيم موضوعاته .. وينتهى الموضوع .. بارساله الى الوزير المختص و رئيس الوزارة .. والى اعضاء مجلس النواب .. نقول لهم رأينا فى قرار وزير .. او تصرفات محافظ .. او تصرفات موظفين ..

وباختصار نكون مجموعه تشبه وزراء الظل .. لا ننتقد فقط ولكن نقترح الحلول ونطالب بها .. فاذا تعلم الشباب فى كل مكان ذلك .. يعنى إذا تعلموا ان المعارضه ليست كسف الاخطاء فقط .. ولكن واقتراح الحلول .. ومين عارف يمكن يخرج من بيننا فى المنتدى او المنتديات الاخرى وزراء حقيقيون .. يقضوا على افاعى النفاق .. وحيتان المال العام .. طولت عليكم .. معلش .. نكمل فيما بعد ..

كلمات حق وصيحة فى واد .. إن ذهبت اليوم مع الريح ، فقد تذهب غدا بالأوتاد ..

ليس كل من مسك المزمار زمار .. وليس كل من يستمع لتصريحات الحكومة الوردية ..حمار

ويا خسارة يامصر .. بأحبك حب يعصر القلب عصر

رابط هذا التعليق
شارك

أتمنى ألا يكون ما قاله العم أخناتون هو المشاركة الوحيدة في هذا الموضوع .. في انتظار أفكار أكثر على الأقل..

من ناحيتي ، وحتى تأتي الأفكار الجديدة منكم أعزائي أضيف :

أليس من الغريب أن توجه وسائل الإعلام خطابات زاعقة للشباب لمقاطعة "الشيبسي" والكنتاكي والماكدونالدز بينما لم يوجه خطاب واحد يطالب الشباب بمقاطعة المواقع الإباحية على النت؟

أليس هذا ازدواجاً؟

مقاطعة تلك المواقع ، والترويج لتلك المواقع ، هي المحور الرئيس للحملة في هذه المرحلة على الأقل..

خلص الكلام

Sherief El Ghandour<br /><br />a furious Egyptian

رابط هذا التعليق
شارك

  • بعد 2 أسابيع...

هذه حملة مشابهة تقوم بها الكنائس في أمريكا.

الوصلة

كل لحظة إبطاء في نيل المعتدين جزاءهم ... خطوة نحو كفر المجتمع بالعدالة، ودرجة على سلم إيمانه بشريعة الغاب

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

    • 0
      الحملة الصليبية على العالم الإسلامي والعالم كتاب تقلب صفحاته بنفسك ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ      الحملة الصليبية على العالم الإسلامي والعالم  (الجذور - الممارسة - سبل المواجهة) يوسف العاصي إبراهيم الطويل هذا الكتاب ملحمة سياسية فكرية سرد فيها المؤلف أحداث ووقائع تاريخيه موثقه وترجم فيها واقع حملة صليبية صهيونية يشهدها العالم والعالم الإسلامي خاصة. حوى هذا الكتاب الرائع مقالات تحكي وقائع صليبية ويهودية مشتركة على مدى عقود من الزمان ضد العالم الإسلامي والعربي. تعرض فيها الم
    • 138
      اسمحولى فى هذا الموضوع أن أعرض عليكم بعض مختارات من كتاب "عجائب الآثار فى التراجم و الأخبار" و الشهير باسم "تاريخ الجبرتى" و الحبرتى لمن لا يعلم هو أحد المصريين الذين عاشوا فى الفترة قبيل الحملة الفرنسية الشهيرة (1798 - 1801) و حتى العام الخامس عشر من حكم محمد على "الباشا" العظيم. و تعتبر هذه الفترة من أهم و أخطر المراحل التاريخية التى مرت به مصر لأنها فترة انتقال مصر من ظلمات العصور الوسطى إلى عصر النهضة و المعروف فى اللغات الأوروبية باسم Renaissance أى أعادة الميلاد... أرجو أن أوفق فى نقل ص
    • 78
      الحقيقة الموضوع ملتبس وغير واضح المعالم ومريب فى نفس الوقت. http://www.youtube.com/watch?v=zbIOp0Qi2Ao منشور فى الفيديو رقم هاتف الأستاذ محمد الهلباوى للاتصال به فى حالة معرفة أى شئ عن الحادث. منذ 4 ساعات كتب على تويتر: ربنا يرحمها ويغفر لها ويرد أخته غانمة سالمة ويصبر أسرته على هذا المصاب الأليم
    • 11
      بخصوص ما تناقلته بعض المواقع الالكترونية وتناقله بعض الزملاء الفضلاء هنا عن المنافسة الانتخابية بين الدكتور محمد يسري والدكتور مصطفى النجار ، وما دار فيها من بعض التصرفات غير المسئولة ، أنقل لكم بيان الدكتور محمد يسري بخصوص ذلك . بيان الدكتور محمد يسري حول الحملة المثارة ضده لاتهامه بالتحريض الطائفي كذباً Date: 2011-12-01 21:28:15 الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله، أما بعد، فقد تلقيت ببالغ الأسف الأخبار التي انتشرت بين الناس عن استخدام بعض الشباب – الذي لا يعي عاقبة ما يفعل
×
×
  • أضف...