اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

احلى خبر قريتة


Recommended Posts

أعلن الملك أحمد فؤاد الثاني نجل الملك فاروق فؤاد آخر ملوك مصر من الأسرة العلوية ، عزمه الترشح لرئاسة الجمهورية المزمع عقدها نهاية مايو المقبل فى مفاجأة من العيار الثقيل .

وكان فؤاد قد أعلن عزمه الترشح لانتخابات الرئاسية القادمة لاسترداد حكم مصر المشروع له ولأبناء الأسرة العلوية"على حد وصفه " عقب قيام انقلاب 52 الذي قادة الضباط الأحرار .

وشدد فؤاد على أنه مطابق لكل المواصفات والشروط التي أقرتها اللجنة العليا للانتخابات، وأنه سيسحب استمارة الترشح صباح غدًا الأربعاء الموافق 2 أبريل .

و أعلن المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية حمدين صباحي دعمه الكامل لفؤاد، وأكد على أنه سينسحب من الانتخابات في حال تقدم فؤاد بشكل رسمي .

يذكر أن احمد فؤاد البالغ من العمر 62 عام ، درس الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة جنيف ، ويعمل مستشارًا ماليًا واقتصاديًا لشركات فرنسية وأجنبية ، ومقيم بصحبة زوجته و أولاده بالعاصمة الفرنسية باريس .

منقوووووووووووووووول

رابط هذا التعليق
شارك

الخبر الذي اوردته حضرتك مر عليه أربعة أيام .. و صاحبه ايضآ خبر افتتاح اول ناد للعراة بالزمالك ..

من باب العلم بالشيء اربعة ايام مرت علي أول أبريل و كل سنة و انتم طيبين ..

هيييه فين ايام اول ابريل .. الله يمسيك بالخير يا سي السيد كنا بنعمل شغل عالي قوي في الموسم ده ؟؟؟

كل اللي حيلتي زمزمية أمل... و إزاي تكفيني لباب القبر


"صلاح جاهين"


رابط هذا التعليق
شارك

أعلن الملك أحمد فؤاد الثاني نجل الملك فاروق فؤاد آخر ملوك مصر من الأسرة العلوية ، عزمه الترشح لرئاسة الجمهورية المزمع عقدها نهاية مايو المقبل فى مفاجأة من العيار الثقيل .

و أعلن المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية حمدين صباحي دعمه الكامل لفؤاد، وأكد على أنه سينسحب من الانتخابات في حال تقدم فؤاد بشكل رسمي .

المظلل بالأحمر هو أهم ما جاء بالخبر !

--

{وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ}(11){اَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ}(12)وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَكِنْ لَا يَعْلَمُونَ}(11)

new-egypt.gif

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله *** وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم
***************
مشكلة العالم هي أن الحمقى والمتعصبين هم الأشد ثقة بأنفسهم ، والأكثر حكمة تملؤهم الشكوك (برتراند راسل)
***************
A nation that keeps one eye on the past is wise!A
A nation that keeps two eyes on the past is blind!A

***************

رابط القرآن كاملا بتلاوة الشيخ مصطفى إسماعيل برابط ثابت مع رابط للقراءة
***************
رابط
القرآن كاملا ترتيل وتجويد برابط ثابت مع رابط للقراءة
***************
رابط سلسلة كتب عالم المعرفة

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

    • 0
      برغم كل الصعاب والعراقيل التي تواجة الثورة المصرية وتعرقل مسيرتها للنجاح الا انني اشعر دائما بالتفاؤل الكبير عندما انزل لشوارع مصر لاجري نقاشات وحوارات مطولة مع مختلف طوائف الشعب وفي جولة يومية للاحياء المصرية ... بدات باحياء العاصمة وستكتمل بجميع المحافظات. دائما ما نتابع على شاشات التلفزيون وعبر الاعلام المصري الفاسد والمسمم والمضلل للشعب المصري عن مدى تسفية الرأي العام وشغلة عن اهم الاولوليات وجذب انتباهة الى صغائر الامور والتي لا تستحق حلقات من النقاش مثلما يفعلون. وكثيرا من الشباب والمهتم
    • 4
      الداخلية: أكبر حركة تنقلات في تاريخ الوزراة الأيام القادمة شارك اضغط للتكبي كتب- حسين زكى: أعلن وزير الداخلية منصور عيسوى عن إصدار حركة تنقلات الشرطة هذا العام في منتصف يوليو الجارى، مشيرا إلى أن الحركة سوف تكون الأكبر في تاريخ وزارة الداخلية وستتم على مرحلة واحدة تشمل قيادات الوزارة وجميع الضباط. وأوضح عيسوي، في تصريحات صحفية الأربعاء، أن الحركة ستمثل تطهيرا لوزارة الداخلية بشكل كامل وستشمل إقصاء مئات اللواءات وتصعيد الرتب المتوسطة بدلاً منهم، مشيرا إلى
    • 23
      كل سنة وانت طيب يا بشمهندس وربنا يجعل ايامك كلها خير وبركة وسعادة يالا بقى جيب جاتوهات وهدايا لينا :) bnd5:: bnd5:: bnd5:: bnd5:: bnd5:: يا نجاتى انفخ البلالين
    • 32
      انا عارف يمكن الموضوع غريب شوية بس علشان نخفف كمية الحزن اللى فى حياة الواحد لازم نفتكر اللحظات الحلوة فى حياتنا اولا لكى نشكر الله سبحانه وتعالى على النعم الكثير ة(ياربى للك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك) ثانيا لاضافة روح التفاؤل فى حياتنا لذا هابدأ بنفسى واحكى لكم احلى لحظة مرت على(طبعا اللحظات الحلوة كتير جدا ولله الحمد بس كل واحد يحكى لحظة واحدة بس هو ده النظام ) كان يوم خميس من عدة سنوات وكانت العائلة كلها مجتمعة عند جدتى الله يرحمها وكانت الساعة حوالى الحادية عشر مساءا وجاء
    • 13
      مش هاقول المصادر لكن هاقول ليكم انها مصادر خاصة ومعلومة من مصر طازة طبعا كلنا بنتكلم عن نبيل العزبى علشان يمسك الداخلية لكن المفاجأة ان اللى هيمسك وزير الداخلية هو لواء جيش سابق وستكون مهمته اعادة الانظباط الى جهاز الشرطة واعادة هيكلته بالكامل اتحفظ على الاسم الان لان الاختيار مازال بين اثنين لواءات سابقين السؤال باه هل سيقبل لواءات الشرطة ان يراسهم ويامرهم ظابط جيش ؟ وهل سيتعاونوا معه ام سيحفروا ويهططوا حتى يظهروا فشل الفكرة ؟
×
×
  • أضف...