اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

بسيطة بس متستبسطهاش

icehearted girl

Recommended Posts

يااااااااااااااه..ازيكم يا اهل المحاورات فعلا وحشتوني جدا بقالي فوق السنتين مبدخلش هنا

في خضم الجو الجميل اللي احنا عايشينه دا السعادة دي بقت صعبة اوي...لأ ومكلفة كمان لكن من رحمة ربنا في حاجات بسيطة اوي

ممكن تبقي مصدر سعادة لينا حتي ولو لحظات...

زي ايه مثلا؟؟

زي ان طفل صغير ينام بين ايديا...بحب اشم ريحة المطر بعد ميخلص..بمشي علي طوبة آه وطوبة لأه ع الرصيف...بحب اشوف عين العريس

والعروسة اول ميشوفوا بعض يوم فرحهم...بحب الصور الابيض والاسود..بستني الاجهزة الجديدة عشان اخد الكافر بتاعها وافرقع الكيس

بتاعها...بحب ريحة صالون العربية الجديدة والكوتشي الجديد..

وانتو بقي ايه ابسط حاجات بتبسطكم؟

عفـــــــــــوا نيوتن..

أنـــــــــا...

ســـــــــــــــر الجاذبيـــــــــة

رابط هذا التعليق

يااااااااااااااه..ازيكم يا اهل المحاورات فعلا وحشتوني جدا بقالي فوق السنتين مبدخلش هنا

في خضم الجو الجميل اللي احنا عايشينه دا السعادة دي بقت صعبة اوي...لأ ومكلفة كمان لكن من رحمة ربنا في حاجات بسيطة اوي

زي ايه مثلا؟؟

زي ان طفل صغير ينام بين ايديا...بحب اشم ريحة المطر بعد ميخلص..بمشي علي طوبة آه وطوبة لأه ع الرصيف...بحب اشوف عين العريس

والعروسة اول ميشوفوا بعض يوم فرحهم...بحب الصور الابيض والاسود..بستني الاجهزة الجديدة عشان اخد الكافر بتاعها وافرقع الكيس

رجعتي في الوقت الضايع يا ايس

خلاص يا بنتي كلمة سعادة دي اتمحت من القاموس العربي تقريبا

ما تتوقعيش تفاعل مع موضوعك يا بنتي

مش باحبطك انما بانقلك خلاصة التجارب الحالية

رابط هذا التعليق

رجعتي في الوقت الضايع يا ايس

خلاص يا بنتي كلمة سعادة دي اتمحت من القاموس العربي تقريبا

ما تتوقعيش تفاعل مع موضوعك يا بنتي

مش باحبطك انما بانقلك خلاصة التجارب الحالية

pink rose......تعني بالعربي ..الوردة الزهرية ..او الزهرة الوردية ..او الوردة الورية ..او الزهرة الزهرية

باختصار اسمك كله (ربيع)..فلماذا كلماتك تشي بالخريف ؟؟

السعادة والامل والحب ..كلها قيم لاتموت الا بموت الحياة ...

ربما واقعنا مؤلم وحاضرنا كئيب والمستقبل مخيف لكن مع ذلك يجب الا نفقد ثقتنا في ربنا ويقييننا ان القادم افضل (باذن الله )

وعشان اثبت لك ان خلاصة التجارب التي نقلتيها ناقصة ساخبرك بما يسعدني

يسعدني جدا الاختلاء بنفسي مع كتاب احبه ...يسعدني جدا تقديم مساعدة (مهما كانت بسيطة)لحد ماعرفوش

يسعدني جدا قص حكاية قبل النوم لطفل يستمع لي بشغف ....يسعدني تقديم معلومة لطالباتي (خارج المنهج)

يسعدني الاستلقاء على سرير امي (الله يحفظها)واحتضان شئ من ملابسها...يسعدني تقديم نصائح تنمية بشرية لمن يطلب مشورتي

الاشياء البسيطة التي تسعدنا كثيرة لكن نحن شعوب ادمنت دور الضحية ونحب جلد ذاتنا بسادية غريبة

تم تعديل بواسطة همس

رابط هذا التعليق

زي ايه مثلا؟؟

يااااااااااه اخيرا لاقيت موضوع جذبني وحمسني للكتابة :clappingrose: :clappingrose: :clappingrose:

من اكتر الاشياء التي تسعدني التفاؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤل مهما كانت الاحداث التي نمر بها

فأنا علي يقين ان الله يحمي مصر عشان كده كل ما تطورت الاحداث اتفائل اكثر بنصر الله لمصر بأذن الله

يسعدني ان اري شروق الشمس وان اسير في الصباح وانظر للسماء والي الاشجار واسمع صوت العصافير

وبفرح اوووي لما اشوف طفل صاحي من النوم بيضحك

وبفرح اوي كل ما بتأمل نعم ربنا عليا وكرمه ليا اللي دايما يفوق كل الحدود

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

رابط هذا التعليق

:rolleyes:

يسعدني ما اقوم به الآن .. et:(

انا و(المانجو)وحدنا ... gsp_)

احب ان آكلها بطريقة (طفولية) بعيدا عن البريستيج والاتيكيت

اجد سعادة في ممارسة هذا التصرف الطفولي بعيدا عن العيون

رابط هذا التعليق

• بعد 3 سنة...

السعادة هى السير تحت اول امطار الشتاء مع لسعة البرد الخفيفة ..

موسيقى لكمان حزين ..

ضحكة امى و دعاء ابى ..

عندما اتذكر احد الموتى بدعاء ..

" ربي أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت علي وعلى والدي وأن أعمل صالحا ترضاه وأصلح لي في ذريتي إني تبت اليك وإني من المسلمين "

رابط هذا التعليق

صباح الخيرات .

من أجمل ما قرأت هو كلامك هذا به رائحة التفاؤل والأمل ،وربما أنا بعيدة عن الكتابة في تلك الأيام لذا كانت كلماتك شبه المفاجأة لي.!

من قال أن آيامنا تلك ليس بها سعادة؟ ممكن هو لا يراها ولا يشعر بها أو حصرها في شيء ما ولا يجده..

عزيزتي أنا اقل الأشياء تشعرني بسعادة ..وقت البكور أسمع صوت العصافير وهي تغادر الشجرة الكبيرة في المدرسة التي أمام بيتي .أنظر ٱليها من خلف الستارة وكأنها عارفه الطريق سرب كبير يغني وما قطع عادته تلك يوما انتظره وقت عودته نفس النظام ونفس الصوت ،،لم أحب هذا المشهد؟! لا ادري أحس بالتفاؤل.

رؤية ابتسامة آخر حفيد لي ومداعبته هي الدنيا...العبث بمفاتيح المذياع والوقوف على برنامج قديم كنت ابتابعه وقت الصبا والشباب يجعل قلبي يخق بشده .

حتى ونحن في الغلاء هذا خرجت منه ونظرت إلى المحروسة من بعيد وإلى كل ركن فيها وجدت أن هناك أشياء عظيمة تحدث وتوقعت منها الخير فنسيت الغلاء ...عندما أرى شبابا مثل الورد يتحدثون ويخترعون  أشعر بالسعادة بل انسى وقتها بياض الشعر وتمرد  الساق على وأرجع شابة تحلم وتتمني.

اسعدي وافرحي واستنبطي أشيائك المبهجة كما يحلو لك وشاركينا فيها لربما انتقلت عدوي السعادة للبعض..تحياتي.

سومه

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...