اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

عنتدما تسقط الأقنعه

Recommended Posts

عزيزى المحاور عزيزتى المحاوره تحيه طيبه

كنا جميعآ قبل انطلاق الثوره (الفوره ) على رآي فشيق

نتعامل على اننا بنحب مصر حلوه اننا دى

وبعد قيامها ونصرتها منا جميعآ حدث انقسام واختلاف رؤى وتجاذب وتنافر بيننا

لكن لم يصل الى ان قمنا بنحر او ذبح الثوره لاننا كنا ندافع عنها لانها ملك للجميع وهذا ما أختلفنا حوله

تم استقطاب وتقسيم بين ثوار وأحزاب هناك اخطاء لا بد ان نذكر ذلك لكنها اخطاء من شركاء او على الاقل ليسو قتله انما بين اخوه مش مهم مين فيهم ابتدى الاول باطلاق مشروع الثوره المجيده لكن لا بد أن نعترف

اننا جميعى مسؤلون امام الله عن انجاحها او على الاقل استمرار التغيير الى ما كنا نصبو اليه

اعزائى المحاورين هنا من كان يدافع عن الثوره والان انقلب على الجميع من اجل انه يكره فصيل من من كانو غير قاتلين وغير ملوثه ايديهم بالدم انهم اي زملائنا بكل اسف يدهم تشير الى اعداء الوطن وقاتلى الشباب وقاتلى مصر يوم عرسها انهم اصحاب الاقنعه اننا بكل اسف انزلقنا الى الهاويه وانقسمت أرائنا لكن لم نكن يومآ نختار او نشير الى القاتل ونختاره نكايه فى اختيار نصف الشعب او الربع من تعداده

اننا كثوار ومن لم يرشحو الاخوان نصيبنا النصف والاخوان الربع وشفيق الربع الأخر فكيف يكون بيننا من يؤيد او يختار ان يكون فى ربع شفيق الربع الملوث بالدم انا لست ممن يؤيدون الاخوان لمجرد انها جماعه دينيه لكنى اري فيهم الربع الذى ان انجحناهم كنا نحن جميعآ النصف وسنضغط عليهم اذا حادو عن الطريق القويم وما نختاره من عدل وحريه وعداله اجتماعيه ورخاء فهل شاهدتم يا اصحاب الأقنعه من تختارون وماهى مرجعيته شاهدو بأم اعينكم وستعرفون بعدها اين حجمكم الطبيعى

http://www.youtube.com/watch?v=X0Og3ohoFyA

لا تقلق من تدابير البشر، فأقصى ما يستطيعون فعله معك هو تنفيذ إرادة الله .

رابط هذا التعليق

شهاده لمن يحب البرادعى ويكره الثوره ان تكمل لمجرد ان الاخوان سيكون لهم رئيس جمهوريه ويسقط القناع عنهم

http://www.youtube.com/watch?v=e8aXkIq7VPM

رابط هذا التعليق

حاول تفهم وجهة النظر الأخرى يابو محمود

انا لا استطيع ترشيح شفيق بكل قطع

و ايضا لا استطيع ترشيح مرسي بدون شك

ليه ماتقبلش وجهة نظري بدون تخوين؟

الاتنين بالنسبالي اسوء من بعض

واحد خاين و واحد منفعجي

واحد قاتل و التاني شجع و هلل لقتل المتظاهرين في محمد محمود...(او على الأقل لم يدين ما حدث)

فيه ناس شايفه ان قيادات الاخوان لا هم لهم الا الوصول للسلطه و ان شعبيتهم هبطت بدون شك نتيجة تأرجح المواقف و تغيير الوعود

الناس دي عددهم حوالي 20 مليون ناخب من 25 مليون ناخب قادر على التصويت

ده غير عدد غير معلوم من الصامتون

عايز اوصل الى انها وجهة نظرهم و يجب احترامها

هذا الاختيار كاختيار العيش بين زوج الام و زوجة الاب

ارجوا المعذره

Vouloir, c'est pouvoir

اذا كنت لا تقرأ الا ما يعجبك فقط فإنك لن تتعلم ابدا

Merry Chris 2 all Orthodox brothers

Still songs r possible

رابط هذا التعليق

واحد خاين و واحد منفعجي

واحد قاتل و التاني شجع و هلل لقتل المتظاهرين في محمد محمود...(او على الأقل لم يدين ما حدث)

فيه ناس شايفه ان قيادات الاخوان لا هم لهم الا الوصول للسلطه و ان شعبيتهم هبطت بدون شك نتيجة تأرجح المواقف و تغيير الوعود

ارجوا المعذره

انا متفق معاك لكن هل يريد من يختلف معى ان اسكت وهو يشوه هنا بالمحاورات فيديو انزلنه لتعريف الزملاء وتذكرهم بالموقعه موقعه الجمل ياريت تشاهد فيها شباب الاخوان وهم يدافعون عن الميدان ؟؟؟

http://www.egyptiantalks.org/invb/index.php?showtopic=136006&pid=857255&st=0entry857255

رابط هذا التعليق

واحد خاين و واحد منفعجي

ارجوا المعذره

انا متفق معاك لكن هل يريد من يختلف معى ان اسكت وهو يشوه هنا بالمحاورات فيديو انزلنه لتعريف الزملاء وتذكرهم بالموقعه موقعه الجمل ياريت تشاهد فيها شباب الاخوان وهم يدافعون عن الميدان ؟؟؟

http://www.egyptiant...=0

اللي ينكر دور شباب الاخوان في حماية الثوره يبقى جاحد

لكن فرق كبير جدا بين شباب الاخوان النقي و بين قيادات الاخوان الذين دخلوا الى عالم السياسة القذر

Vouloir, c'est pouvoir

Still songs r possible

رابط هذا التعليق

واحد خاين و واحد منفعجي

ارجوا المعذره

لكن فرق كبير جدا بين شباب الاخوان النقي و بين قيادات الاخوان الذين دخلوا الى عالم السياسة القذر

انا احترم ردك وعندى سؤال هنا ايضآ يا عزيزى

هل الجلاد سيفرق بين الشباب الطاهر الذى ينتمى الى الاسلام والاخوان وبين شيوخ الجماعه يا اخى انى والله اخاف على اي فرد مصرى وليس مسلم فقط من بطش نظام سيأتى ان اتى شفيق سيكون العن على الجميع من نظام مبارك وعبد الناصر على كل ماهو اسلامى ومسيحى ومصرى ان لم تكن رقابهم مطيه له

رابط هذا التعليق

واحد خاين و واحد منفعجي

ارجوا المعذره

انا احترم ردك وعندى سؤال هنا ايضآ يا عزيزى

هل الجلاد سيفرق بين الشباب الطاهر الذى ينتمى الى الاسلام والاخوان وبين شيوخ الجماعه يا اخى انى والله اخاف على اي فرد مصرى وليس مسلم فقط من بطش نظام سيأتى ان اتى شفيق سيكون العن على الجميع من نظام مبارك وعبد الناصر على كل ماهو اسلامى ومسيحى ومصرى ان لم تكن رقابهم مطيه له

و مين قال اني شايف ان وصول شفيق مش كارثه؟؟؟؟؟

كارثه و مهببه كمان

لذلك فبالنسبالي الثوره مستمره

Vouloir, c'est pouvoir

Still songs r possible

رابط هذا التعليق

انا شايف ان استمرار الثوره مهم وكمان الاتفاق بين كل التيارات مهم فلماذا لا نضع الايادى تتشابك بعضها ببعض وننادى بذلك وحين نفشل نفعل ما نحب ونفعل الثوره لكن ان فشلنا الان فلن تكون هناك ثوره جديده لأن نظام مصر القادم لن يسمح بتحرير جديد سيكون اول خطوات تولى شفيق

.. اصدار قرار سريع باعاده مصر الى حاله الطواريء

اقرار مرسوم بحذر التجول بميدان التحرير وكل الميادين

العمل على تشجيع الشرطه ومعها الجيش فى تأمين كل الاماكن التى من الممكن ان تصلح للتظاهر

استباق المبادره بحشد البلطجيه بيمدان التحرير او أى ميدان سيفعل به اعتصام سلمى او مظاهرات سلميه

يا عزيزى سيكون للشارع المصرى شكل تانى بأسم الأمن والنظام صدقنى انا عارف شفيق اكتر لانه كل تصرفاته تشير الى انه سادى

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      عرض الصفحة
    • 0
      بداية فلنضع جميعا إطارا للطرح قائما على عدة تساؤلات منها:1- ماذا يريد بوتينفمنذ حصول أوكرانيا على استقلالها فىعرض المقال كاملاً
    • 23
      تسقط حقوق الإنسان لميس جابر ما حدث في الأسبوع الماضي في منطقة مجلس الوزراء ومجلس الشعب والذي أسفر عن مكسب حضاري رائع وهو حرق (المجمع العلمي) الذي هو أحد الكنوز المعرفية النادرة ليس علي مستوي العالم العربي ولكن علي مستوي العالم كله.. بعد هذا الانجاز الثوري حاولت الفتاة ذات العباءة المفتوحة (أم كباسين) عمل نوع من الاستعراض و(الإستربتيز) حتي تنهمر الكاميرات فوق ملابسها الداخلية ليصبح جندي الجيش المسكين هو السفاح الذي يهتك الأعراض ويسحل النساء في الشوارع.. وحاول الاخوة الثوريون المحرضون أن يتم
    • 60
      "اللي يقول لمراته يا عورة الناس تلعب بيها الكورة" ..مثل شعبي جميل ويحث على احترام الرجل لزوجته وعدم انتقادها على الملأ وأمام الناس حتى لا تفقد هيبتها وكرامتها بينهم..وخصوصاً أمام أولادها وبناتها..حلو..طيب ماذا يقال عن المرأة التي تفعل ذلك مع زوجها ..يعني تسخف كلامه أو تسخر منه أمام الناس، أو حتى بينها وبينه..أعتقد أن هذه المرأة زوجها نازل أصلاً من نظرها ..طيب ليه وامتى ممكن الرجل ينزل من عين زوجته ..وإمتى يحصل العكس..
    • 24
      المقال المنقول جدير بالتأمل , ويتحدث عن كيف تمكنت المعارضة في شيلى من إسقاط رئيس الجمهورية المنتخب عن طريق اشاعة الفوضى والاضرابات والاضطرابات , وعاونها في ذلك الاعلام الفاسد و القضاء وأخيرا الجيش .. وهو صالح في رأيي للإسقاط على الشأن المصري ..
  • أضف...