اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

# ياترى اين ستكون ضربة المخربين الفترة القادمة #

Recommended Posts

بعد ان بدأت تقترب الدولة المدنية وتسلم الحكم من العسكري ، وبعد ان فشلت محولات عديدة لاسقاط المصريين عن طريق الفتن الطائفية. وعن طريق التفريق بين التيارات والتوجهات المختلفة الموجودة على الساحة

وبعد ان بدأنا نرى محاولات التقارب بين التيارات المختلفة والتي بدأت تظهر على بعض الفضائيات

وبعد محاولات الفلول المستمرة لضرب اي مظاهر للاستقرار في مصر

يتبقى الان بعض المحاولات لكي يقتتل المصريين داخليا ، عن طريق الدعوة للنزول لاسقاط العسكر بالقوة يوم 25 يناير

لكني اتوقع ان تفشل هذه المحاولات اليائسة نظرا لانه من المستحيل ان يستطيع قلة قليلة تخرج على الشرعية وعلى الاجماع الشعبي فتستطيع ان تتغلب على رغبة اغلبية الشعب وعلى المؤسسة العسكرية الضخمة

واتوقع ان يمر يوم 25 يناير دون مشاكل تذكر

لكن يتبقى التخوف لدي مما ممكن ان يحدث قبل او بعد هذا اليوم عن طريق ضرب الاسافيين وافتعال احداث يقوم بها المخربون

قد يكون عن طريق اعتداء على مناطق سياحية او نعود من جديد لحادث طائفي. وقد يتغير السيناريو هذه المرة ايكون ضد الاغلبية المسلمة خاصة بعد سيطرة الاسلاميين على. راي الشعب

او حادث ضد منشأة سيادية

على افتح هذا الموضوع لننتبه ولا نتسرع بالانجرار وراء اي حدث مهما كان لنفوت الفرصة على دعاة التخريب

اسأل الله ان يحمي مصر والمصريين

وان يحفظها خاصة من اكبر مخربين على حدودها الشرقية

تم تعديل بواسطة Abu Reem

مشكلتهم ليست في الدستور اولا ..ولا في نسبة اعضاء اللجنة التأسيسية ولا في كفاءة المرشح الرئاسي.!!!! كل مشكلتهم هي لا...لكل ما هو اسلامي أولا ، وثانيا ، وثالثا ً، فهم لا يرضون الا بأن يروا كل الاحزاب الاسلامية خلف اسوار السجون..!!

رابط هذا التعليق

• الردود 41
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

جزاك الله خيرا اخي أبو ريم.

أرجو من الله أن يكون هذا اليوم يوم فرح لكل المصريين واحتفال بأعظم ثورة في تاريخ مصر .

من حق المتظاهرين سلميا ان ينزلوا ويعبروا عن رأيهم بشكل محترم أيا كان هذا الرأى , ولكن أى محاولات للتخريب سيتصدى

لها الشعب قبل الجيش و لن يتهاون المصريون الشرفاء مع أى متظاهر يحمل سلاحا يهدم به بلادهم أو يحاول حرق منشأة .

من يريد ان ينزل فلينزل فهذا حقه وحقنا جميعا , لكن لن نتسامح مع أى محاولة لإشعال حرب أهلية أو أحداث طائفية

تمزق اوصال البلاد , فالثورة ليست حكرا او ملكا لفصيل معين , وليس معنى انى لن أشاركك التظاهر في هذا اليوم أن تجردنى من

وطنيتى وتتصور انك البطل الحقيقى المغوار فنظرتى للأمور تختلف عن نظرتك , فمن فضلك تظاهر سلميا إن أردت ذلك ولا تحرمنى الفرحة

في هذا اليوم العظيم .

وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ

رابط هذا التعليق

او حادث ضد منشأة سيادية

ومين المسئول عن حماية المنشأت السيادية يا أبو ريم ؟

طب سألت نفسك بدون تحيز وبمنتهى التجرد كيف كانت حماية السفارة الإسرائيلية بعد حادث مقتل جنودنا على الحدود وكيف كانت النملة مش بتقدر تعدي لدرجة إن في ناس كتيرة سابت سكنها هناك وطفشت من كتر الامن اللي تولاه الجيش هناك ... ومن كان صاحب الفكرة العبقرية بعمل الجدار العازل على كوبري الجامعة اللي إستفز الناس ... ثم لما كانت إحدى المليونيات هناك وقرر الشباب هدم السور كيف تمت العملية بمنتهى الحرفية وسحب الجيش جميع الحراسة من امام السفارة وما كانش فيه عسكري هناك والولاد طلعوا إقتحموا السفارة زي السكينة في الحلاوه وفجأة هبطت القوات الخاصة ما أعرفش منين عشان يهربوا موظفي السفارة ؟... هل كل ده لم يستوقفك

الاغرب بقى .. أقسم بالله والله على ما أقول شهيد .. بالامس وعلى خلفية التحقيقات مع عدد من الناشطين السياسيين في احداث شارع مجلس الوزراء وحرق المجمع العلمي .. اخد بالي قوي ودققت في المشاهد اللي أعادوها كثيرة ولاحظ إن قوات الصاعقة اللي كانت بتأمن مجلس الشعب كانت واقفه على بُعد 10 متر من المجمع العلمي وهو بيتحرق وعارفين إن العملية دي يمكن أستمرت يومين كاملين .. بالله عليك .. ما كانش يقدر إتنين أو تلاتة من بتوع 777 ينزلوا يجيبوا العيال دي كلها ولو عددهم 100 من قفاهم ويرموهم حتى في قلب الحريق .

ومليون المية الأشكال اللي هناك وكانت بتحرق كانوا بلطجية إحنا عارفين تابعين لمين ومين اللي مربيهم .. تفتكر ماذا كان ينتظر المجلس العسكري وهو يشاهد كل هذا على الهواء لكي يتدخل ؟

إوعى تقول لي ما الرأي العام كان هايهيج ويقول بيقبضوا على الثوار .. اظن ما فيش عاقل يتعاطف مع مخرب او شخص بيحرق ويدمر ... هذه واحده

طيب الحريق تم وكل حاجه تمام ... ما هو تعليقك على الجريمة البشعة اللي تمت وفيها ذهبت قيادات في الجيش عشان يجيبوا العيال اللي في قسم الحدايق ويعترفوا إنهم هما اللي حرقوا المجمع العلمي وإن في ناس دفعوا لهم فلوس .. ورئيس المباحث إعترف بذلك عشان يبرأ نفسه ورقبته ما تجيش في الموضوع ... ده مالفتش نظرك ؟

ونرجع تاني للحرق والقتل .. يا راجل يا مؤمن ده المجلس بدأها من يوم موقعة الجمل ولم يحرك ساكناً ولم يقبض على أي حد من التتار اللي هجموا على الثوار وكانوا عاوزين يفتكوا بهم ويخلصوا الليلة ....

شوفت بقى مين اللي بيحرق ومين اللي بيخرب او مين اللي بياخد مواقف سلبيية ؟

عارف كل ده ليه ؟؟؟

لأنها خطة مدروسة عشان يوصلوا الناس لدرجة سب ولعن الثورة اللي حرقت البلد وحرمتنا من أنابيب البوتاجاز وغلت الأسعار و و و و ونوصل لدرجة إننا نقول " ولا يوم من ايام أهلك يا مخلوع "

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

يا بو عمر.

صعب جدا تحمي منشأة سيادية لو كان هناك عمل مدبر سيقوم به عدد كبير من المخربين ، انت بتقارن السفارة الاسرائلية بعد حادث جنودنا على الحدود واللي الدنيا كلها عرفته. بحادث اخر سيحدث فجأة دون انذار

وفي ظل الحراسة العادية صعب تمنع وقوع الحادث ،،، والهجوم على السفارة بهذا الغباء كان تصرف متهور وكان ممكن يفتح علينا جبهات كتير ومشاكل احنا في غنى عنها

لكن ليه لم تسألني ايضا لماذا تركوا الشباب يتسلق مبنى السفارة طوال ساعات كاملة. تعرض على الشاشات وهم متواجدين بجوارهم؟؟!! الم يلفت نظرك هذا الموقف ايضا !!!

وطالما انت بتستحلفني بالله على موضوع المجمع العلمي ، انا بصراحة معنديش معلومات عن تفاصيله ولكن اظن والله اعلم وخد بالك اقول باظن انه ممكن يكون مفتعل من المجلس يعني انت لما بتلاقي في مؤمرات ضدك من مخربين يتعمدون الاحتكاك بك لتشويه صورتك وفبركة افلام. تعرض حقيقة ومعها بعض الاكاذيب لتهييج الناس ثم تجد ان بسطاء الناس يندفعوا لنصرة من يظنوهم ثوار شرفاء ،،، وبعد ان تخرج الامور عن السيطرة ويختلط الصالح بالطالح فعندها لكي تستطيع ايقاف المشهد لكي يتوقف اندفاع الناس بدون وعي أن تلجأ الى لفت انتباهم الى ان هناك شيء خطأ بيحدث،،،، فتقوم باشعال حريق في مكان له دلالة لكي ينتبه الناس الى ا نهم يندفعون اساسا وراء هدف خاطئ

يعني حاجة كده عاملة زي ما يكون فيه واحد عزيز عليك اصيب بحالة هياج تقوم مضطر الى ضربة بالقلم بقوة علشان يفوق

- طبعا انا باقول هذا مجرد ظن ،.. وقد يكون المخربين فعلا ممن كانوا يحتكون بالجيش او حتى فلول النظام السابق هم من اشعلوا المجمع وهذا لبس مستغربا ، وقد يكون تعمد التباطؤ في اطفاؤه هو لكي يفوق الناس من حالة الهياج التي كانوا عليها

- اما حادثة موقعة الجمل فهي كانت قبل تولي المجلس السلطة ولا يمكن اصاق التهمة بهم او حتى اتهامهم

لان ساعتها كان نظام العادلي موجودا ولا يمكن معرفة الامر الذي اعطي للجنود للسماح لراكبي الجمل بالدخول فممكن جدا انهم تلقوا اوامر من قيادة عليا او من جمال مبارك او من عمر سليمان بان هناك مجموعة من مؤيدي الرئيس متجهة للميدان ويجب ان يسمح لهم بالدخول

وطبعا بعد ان يدخلوا يفاجأ الجميع بانهم يعتدون على الثوار وحدث ما حدث

ولعلمك دخول راكبي الجمال في هذه الموقعة كان من اهم اسباب نجاح ااثورة بعد خطاب مبارك العاطفي. ولو كانوا اتمنعوا يمكن كانت لم تتطور الامور لما وصلنا اليه

- بص يابو عمر الاحداث اللي حصلت كانت مفاجأة وخطيرة والفساد معشش في كل التيارات والمؤسسات والهيئات وفي كل قطاعات مصر

ولا يمكن ابدا ابدا ان يكون المجلس العسكري متعاطفا مع مبارك ويسمح باهانته ليل نهار في الفضائيات ولا يمكن ان يكون متعاطف مع وزير داخليته الذي حكم عليه بالسجن

ولا يمكن يكون المجلس يريد عودة مبارك او ابنه او حتى اي احد من طرف مبارك ،،

ومبارك كان لا يمكن ينتحى عن الحكم بعد 18 يوم فقط لو شعر بمقدار ذرة ان الجيش سيقف في صفه

- ممكن يكون المجلس العسكري بيوازن بين انه يستمر للحكم لفترة وبين انه يخرج من الحكم كما وعد ولكن لابد ان يخرج مرفوع الرأس

فلن يترك الحكم ابدا لو حاولنا اخراجه بالقوة تحت شعار انهم كاذبون او خونة او فاسدون

لايمكن....... فهمتني يابوعمر

تم تعديل بواسطة Abu Reem

مشكلتهم ليست في الدستور اولا ..ولا في نسبة اعضاء اللجنة التأسيسية ولا في كفاءة المرشح الرئاسي.!!!! كل مشكلتهم هي لا...لكل ما هو اسلامي أولا ، وثانيا ، وثالثا ً، فهم لا يرضون الا بأن يروا كل الاحزاب الاسلامية خلف اسوار السجون..!!

رابط هذا التعليق

إنت عملت كده زي اللي قرا أيه " يا أيها الذين امنوا لا تقربوا الصلاة "

إعمل سيرش على اليوتيوب على الدكتور إبراهيم مصطفى كامل من سرس الليان .. وشوف الحقائق اللي بيعرضها وشوف الاحكام القضائية اللي معاه على الأسماء المكررة عشرات المرات وفي دوائر مختلفة ... وهانشوف الحكم النهائي هايبقى إيه والامر مالوش علاقة بالاخوان او السلفيين لكنه عوار في الجداول الإنتخابية وممكن تؤدي إلى مأساة بإلغاء الإنتخابات كلها ... فدعنا ننتظر حكم القضاء لان القضية منظورة امامة الان

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

من اعترافات القاتل الاقتصادى كان جون بيركنز بيقول انهم بيستخدموا بضعه ملايين من الدولارات لدفع مجموعة صغيرة للتظاهر ثم يظهرها الاعلام بشكل انه ده كل الشعب فيتبعها الشعب وتزداد السخونة

ولأن الاغلبية ضد النزول والتظاهر والاتجاه العام سيكون احتفاليا .. لذا اتوقع ان الضباع لن يستطيعوا اقناع البلطجية بالنزول مهما دفعوا لانهم ملهمش دية المرة دى بالذات .. وبالتالى سيستخدم سلاحا التفجيرات كاسلوب جبان لاحداث بلبلة دون استخدام عنصر بشرى

بكل تأكيد سيكثف الجيش والشرطة جهودهم لحماية المنشآت العامة ولابد للجان الشعبية فى هذا اليوم من أخذ الحذر .. ننتبه للسيارات بالذات

وقد علمت ان الموبايلات الصينى لن تعمل فى هذا اليوم وللأبد ... وهذا شئ جيد لانها عادة ما تستخدم فى العمليات الاجرامية لعدم وجود سيريال نمبر لها

( كفى بالمرء إثماً أن يحدث بكل ماسمع )

رابط هذا التعليق

التظاهرات سلمية تماما

اي محاولة للتخريب ... نرجو قطع يد من يحاول مجرد محاولة تخريب اي شيء ف الوطن سواء منشئات عامة او

ممتلكات خاصة

تفاءلوا بالخير تجدوه

بعضا مني هنا .. فاحفظوه

رابط هذا التعليق

على فكره كلمة المخربين هي ذات الكلمة التي يستخدمها الصهاينة لوصف المقاومين الفلسطينيين

للعلم فقط

تم تعديل بواسطة أحمد سيف

إن فشلنا في الوصول للحكم ولتغيير البلد .. لا تقلقوا .. نحن فكرة .. الفكرة لا تموت ... تستمر لا تتوقف

البرادعي 15/10/2011

رابط هذا التعليق

التظاهرات سلمية تماما

اي محاولة للتخريب ... نرجو قطع يد من يحاول مجرد محاولة تخريب اي شيء ف الوطن سواء منشئات عامة او

ممتلكات خاصة

Abu Reem, on 12 January 2012 - 12:33 AM, said:

برافو صبحي صالح

بانتظار المزيد ،،، خطوة موفقة ودراية بكيفية معالجة الامور....

وقريبا سيندثر مدعي البطولة ،،، مشعلي الحرائق المخربون

-----------------------------------------------------------

لا اله الا الله

هو ليه معندناش غير يا يمين يا شمال

فيه 180 درجة نقدر نتكلم جواهم

يا اخي الفاضل

اتق الله

الناس اللي بتشتمها هي السبب الاصيل ف اننا قاعدين نتكلم بالطريقادي و بنتناقش في مصير الوطن و تحديد مسار العملية الديمقراطية

ياريت شوية تركيز

مش كده يعني

يا سيد ياسر يبدو للاسف انك لا تقرأ جيدا ما اكتبه

في مداخلة اخرى لي موجهة مخصوصا لك..كتب لك كلاما كثيرا يوضح تماما وجهة نظري ولكن يبدو انك لم تقرأ وبالتالي لم تعقب عليها

وهنا ادرجت لك مداخلة اخرى انا كتبتها اتكلم فيها عن مدعي البطولة دعاة التخريب وكلامي واضح عنهم انهم قريبا سيندثرون

وعلقت عليها انت عليها ( ملونة بالاحمر ) بقولك لي اتق الله ، وتكلمت عن اننني متطرف الى ادنى اليمين او ادنى اليسار وتكلمت عن الناس التي اشتمها.....وانهم هم السبب فيما نحن فيه

لا اعرف تحديدا ما الفرق بين ما كتبته انا وما هو موجود في الاقتباس الاول بالاعلى الذي تتكلم انت فيه ايضا عن محاولات التخريب ، وانه يجب الضرب بيد من حديد على ايدي المخربين

اذن المخربين موجودين ،، ولقد بدأت تتكشف عنهم الحقائق كل يوم وهناك فيديو شهير لقائد اشتراكي متطرف قال بوضوح عن مخططاته لاسقاط الجيش وتفتيه وبث الرعب في صفوفه وهناك غيره من هواة الفوضى من بعض حركات المجتمع المدني يريدون ايضا مزيدا من عدم الاستقرار

لذلك فلا اعرف ما الشتيمة التي ذكرت فيها انا الثوار الشرفاء بسوء....ولماذا تقول لي اتق الله وكاني انا الذي اريد ان اشعلها حربا

فاذا كنت لا تعلم ما يدور حولك جيدا فانصحك ألا تكون من دعاة الحرب بين الشعب والجيش

وان كنت من مؤيدي المظاهرات السلمية التي لا تسب ولا تخون السلطة العسكرية فتكلم كما شئت

ولكن لا تتقول على الاخرين ما لم يقولوه حتى لا تدخل نفسك تحت مظلة دعاة البطولة ، فكلامي الذي عاتبتني عليه هو نفسك كلامك...فلماذا تعترض ؟؟

تم تعديل بواسطة Abu Reem

رابط هذا التعليق

وهذه مداخلة من الاخ ياسر الذي يتكلم ويقول لي لماذا نكون اما اقصى اليمين او اقصى اليسار .....ونقرأ كلامه

من موضوعه " متى نسلح الثورة " وساترك التعليق لكم

هل هذا الكلام لا يصنف ضمن اقصى اليسار ام لا !!!

انا لن اقول انه مخرب او انه عدو لبلده ، ولكن ساقول انه متأثر نفسيا بما يحدث ويغلبه حماسه وطبعه الصعيدي كما يقول...

ولذلك واجب علينا ان نحميه من نفسه ونهون علينا ونقول له

قبل الثورة كان منتهى امالنا يبقى لصوتنا قيمة

وكان منتهى امالنا اننا نتخب برلمانا بأنفسنا دون تزوير

وكان منتهى امالنا انا احنا نضع الدستور بانفسنا

وكان منتهى امالنا اننا نعرف ان لاول مرة هيكون فيه انتخابات على رئاسة الجمهورية لاكثر من مرشح مش مرشح واحد

يتحقق هذا لنا الان واصبحنا نعيشه واقعا وليس حلما كما كان يحدث من قبل ،

وانتهىنا من اختيار البرلمان..وبعد ايام سنبدأ في كتابة الدستور وبعدخا سندخل في انتخابات الرئاسة....وكل هذه الخطوات هي التي ستحقق لنا

العدالة ، والحرية ، والكرامة

نشوف الاخ ياسر " اللي كتب موضوع هلف فعلا جنود مصر خير اجناد الارض " نشوفه كتب ايه في هذا الموضوع ثم بيلومني لما اتكلم عن المخربين

السلام عليكم

اولا ارجو عدم اشتراك بتوع اسفين ياريس و بتوع ما كنا عايشين و خلاص كما ارفض اشتراك من يري ان ثورتنا

فتنة و انها حرام يكاد يصل الي الكفر و اهيب بالسادة المحاورين فتح الاذهان و مناقشة الفكرة

انتوا عارفين

انا لاول مرة منزلش الميدان المرادي

مبقتش مقتنع ان سلمية دي تنفع اطلاقا

العين بالعين و السن بالسن و البادي اظلم

يعني نشوف كام عين طارت ونطير قصادها

و نشوف كام ولد مات و نقتل قصاده

المشكلة ان ثورتنا ملهاش عصبية بتحميها (( راجع مقدمة ابن خلدون))

العصبيات هنا هي حب مصر او الامل ف غد افضل او كراهية مبارك او البحث عن السلطة او رفض مشروع

التوريث او تار بايت

اهداف مختلفة بيحميها جهات مختلفة

لما قامت الثورة الشعبية المنقوصة و رحل راس النظام امتنعت معظم هذه الجهات عن الانتصار للثورة لانتهاء مأربها

منها و لم يبق الا اصحاب الاهداف السامية الحقيقية و هم اهل عصبة حب مصر و الامل ف غد افضل

طب ليه متخققش النصر لاهل هذه العصبة ...؟؟؟

اولا اصحاب هذه العصبة معظمهم ملهمش دراية كافية او حس تسويقي عالي او حتي شعبية او فلوس عشان يجمعوا

شعب العبيد (( شعبنا )) بكل اسف و كمان مكنش 5

اخواني الثوار

بكل اسف مش نازل الميدان تاني غير و انا شايل سلاحي ف ايدي

تم تعديل بواسطة Abu Reem

رابط هذا التعليق

على فكره كلمة المخربين هي ذات الكلمة التي يستخدمها الصهاينة لوصف المقاومين الفلسطينيين

للعلم فقط

وللعلم أيضا

أن كلمة ( المخربين ) هي نفس الكلمة التي ظلت الأنظمة العربية الدكتاتورية تستخدمها طوال عشرات السنين الماضية لوصف أي معارض في الرأي لها

ولم يقتصر الأمر على وصف ( المخربين ) فقط , ولكن كان هناك صنوف شتى من الأوصاف مثل ( ذوي أجندات خارجية , مأجورين , قبيضة, إرهابين , بلطجية )

تم تعديل بواسطة ابراهيم عبد العزيز

رابط هذا التعليق

للعلم فقط

وللعلم أيضا

أن كلمة ( المخربين ) هي نفس الكلمة التي ظلت الأنظمة العربية الدكتاتورية تستخدمها طوال عشرات السنين الماضية لوصف أي معارض في الرأي لها

ولم يقتصر الأمر على وصف ( المخربين ) فقط , ولكن كان هناك صنوف شتى من الأوصاف مثل ( ذوي أجندات خارجية , مأجورين , قبيضة, إرهابين , بلطجية )

يا حج ابراهيم

يا من تضع صورة الشيخ عفت ، عهدتك منصفا ولا ترمي الكلام هباءاً

هل معنى كلامك اني اصف الثوار الشرفاء الذين يعملون لمصلحة بلدهم بهذا الوصف ام ان كلامي عن المخربين الذين يريدون تفكيك الجيش واسقاطه وتخريب البلد باكملها لتحقيق اهدافهم الخاصة

طيب

ياريت لكي تعود مصداقيتك لدي ان تجاوبني بصراحة على الفيديو التالي وتقول لي

بماذا تصف هؤلاء ....الفئة من الثوار.....؟؟؟؟

ولا تنسى ان تركز جيدا من الدقيقة 2.30 تقريبا الى نهاية الفيديو وهو قصير من 5 دقائق

بانتظار ردك

http://www.youtube.com/watch?v=ERpm_Kr0NuU&feature=player_embedded

تم تعديل بواسطة Abu Reem

رابط هذا التعليق

للعلم فقط

وللعلم أيضا

يا حج ابراهيم

يا من تضع صورة الشيخ عفت ، عهدتك منصفا ولا ترمي الكلام هباءاً

هل معنى كلامك اني اصف الثوار الشرفاء الذين يعملون لمصلحة بلدهم بهذا الوصف ام ان كلامي عن المخربين الذين يريدون تفكيك الجيش واسقاطه وتخريب البلد باكملها لتحقيق اهدافهم الخاصة

طيب

ياريت لكي تعود مصداقيتك لدي ان تجاوبني بصراحة على الفيديو التالي وتقول لي

بماذا تصف هؤلاء ....الفئة من الثوار.....؟؟؟؟

ولا تنسى ان تركز جيدا من الدقيقة 2.30 تقريبا الى نهاية الفيديو وهو قصير من 5 دقائق

بانتظار ردك

http://www.youtube.com/watch?v=ERpm_Kr0NuU&feature=player_embedded

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا لا أقصد يا أبو ريم أنك تصف الثوار بالمخربين وأعلم أنك تقصد من هم على شاكلة المتحدث في الفيديو من الإشتراكين الثورين ,أسف لو فهمتها هكذا

ما ورد في الفيديو من يرضى به يا أبو ريم ؟؟؟؟

شخص يدعو صراحة لإسقاط الدولة والجيش هل تعتقد أنه من الممكن أن يؤيده أحد في ذلك ؟؟؟ بالتأكيد لا , وشخصا مثل هذا نقول عنه ما شئنا ( بلطجي , مُخرب , مندس , ذو أجندة خارجية )

لكن : ما محل هذا الشخص وما دوره وما وزنه من ثورة 25 يناير ؟؟؟ هو لا يُمثل الثوار أصلا

سؤال يا أبو ريم : شخص مثل هذا يخرج هكذا جهارا نهارا لكي يطالب بإسقاط الدولة , لماذا لم يتم توقيفه من قبل السلطات ( على حد علمي ) ؟؟؟

طيب ما تفسيرك لترك أشخاص يتحدثون بمثل هذه الكلمات ثم نرى على الجانب الأخر القبض على شخصيات ثورية حقيقية مثل شباب من 6 إبريل وكفاية وشخص مثل أيمن نور ونوارة نجم وغيرهم لم يرد على لسانهم قط مطلب إسقاط الدولة أو الجيش ؟؟

إجابتي أنا على السؤال : شخص مثل هذا الإشتراكي الثوري مطلوب جدا إستمراره في ترديد هذا الكلام لتشويه الثوار الحقيقين أمام الشعب المصري فيُصبحوا في نظره بلطجية ومخربين ومدسوسين وفي المقابل يتم التضيق على الثوار الحقيقين حتى لا يسمع أحد كلامهم وبالتالي تصبح الساحة خالية لأمثال هذا الشخص الإشتراكي الثوري لكي يهذي ويصبح أمثاله هم واجهة الثورة فيكرهها الشعب

فضلا وليس أمرا يا أبو ريم , انتظر منك الإجابة على سؤالين :

أولا : هذا الشخص الإشتراكي الثوري لماذا لم يتم توقيفه وتحريك الإجراءات القانونية ضده ؟

ثانيا : دائما نسمع بالمخربين والبلطجية الذين يندسون بين المتظاهرين , فأين هم ؟؟

يعني : لماذا لم نسمع مرة واحدة عن القبض على أحدهم ؟ بل على العكس في كل تظاهرة عندما ننظر الى أسماء القتلى فيها نجدهم مهندسين وأطباء وعلماء دين أمثال الشيخ عماد عفت رحمه الله , أما المخربين الذين نسمع عنهم فلا نجد لهم أثرا بعد إنتهاء التظاهرة ويتم الترميز لهم بألقاب مثل ( اللهو الخفي والطرف الثالث وسبع الليل وأبو دومة ) فما تفسيرك لذلك ؟

حتى المرة الوحيدة التي تم فيها الإعلان بالإسم عن (المخربين) وجدناهم مجموعة من الأطفال يعترفون بإعترافات لا تُقدم ولا تؤخر من نوعية ( واحنا ماشين في الشارع لاقينا عمو أبو الرجال إدانا فلوس وقالنا إرموا طوب وإحرقوا !)

تحياتي لك

تم تعديل بواسطة ابراهيم عبد العزيز

رابط هذا التعليق

جزاك الله خيرا اخي أبو ريم.

من يريد ان ينزل فلينزل فهذا حقه وحقنا جميعا , لكن لن نتسامح مع أى محاولة لإشعال حرب أهلية أو أحداث طائفية

تمزق اوصال البلاد , فالثورة ليست حكرا او ملكا لفصيل معين , وليس معنى انى لن أشاركك التظاهر في هذا اليوم أن تجردنى من

وطنيتى وتتصور انك البطل الحقيقى المغوار فنظرتى للأمور تختلف عن نظرتك , فمن فضلك تظاهر سلميا إن أردت ذلك ولا تحرمنى الفرحة

في هذا اليوم العظيم .

مداخلة تعبر عن فكر حكيم ومتزن....فلا يوجد مصري عاقل يحب ان يعرض بلده لان يتقاتل ابنائها وجها لوجه..بعد ما فشل في ذلك اعدائها على مر السنين...

ولكن الحماس الزائد احيانا وسوء التقدير احيانا...والظروف السيئة احيانا اخرى...

وايضا سوء تصرف المجلس العسكري . ;) ..علشان محدش يزعل

بتجعل الانسان عرضة للغضب والانفعال وعند الغضب الشديد توقع ان تتحول الى جاني او مجني عليه..

وربنا يصلح حالنا جميعا ونخرج من هذا الابتلاء على خير

رابط هذا التعليق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا لا أقصد يا أبو ريم أنك تصف الثوار بالمخربين وأعلم أنك تقصد من هم على شاكلة المتحدث في الفيديو من الإشتراكين الثورين ,أسف لو فهمتها هكذا

ما ورد في الفيديو من يرضى به يا أبو ريم ؟؟؟؟

شخص يدعو صراحة لإسقاط الدولة والجيش هل تعتقد أنه من الممكن أن يؤيده أحد في ذلك ؟؟؟ بالتأكيد لا , وشخصا مثل هذا نقول عنه ما شئنا ( بلطجي , مُخرب , مندس , ذو أجندة خارجية )

لكن : ما محل هذا الشخص وما دوره وما وزنه من ثورة 25 يناير ؟؟؟ هو لا يُمثل الثوار أصلا

سؤال يا أبو ريم : شخص مثل هذا يخرج هكذا جهارا نهارا لكي يطالب بإسقاط الدولة , لماذا لم يتم توقيفه من قبل السلطات ( على حد علمي ) ؟؟؟

- هذه الايام بدأو في حملة اعتقال الشخصيات المشهورة بالتطرف وغالبا هو معهم..او موجود في الاجندة وقد يكون مختفي....بعد ان فضحه هذا الفيديو...

طيب ما تفسيرك لترك أشخاص يتحدثون بمثل هذه الكلمات ثم نرى على الجانب الأخر القبض على شخصيات ثورية حقيقية مثل شباب من 6 إبريل وكفاية وشخص مثل أيمن نور ونوارة نجم وغيرهم لم يرد على لسانهم قط مطلب إسقاط الدولة أو الجيش ؟؟

عزيزي انا لا استطيع ان اجزم ما هي اهداف نوارة نجم ولا من يحركونها...فكما رأيت انت ان هناك نوعية من الثوار قد تكون وبالا على الثورة..وتسيء للثورة وتضرها باكثر مما تنفعها..ونوارة نجم من هؤلاء...الثورة ليست بلطجة وفرض راي على باقي الثوار...وصدقني من المصلحة ان يتم توقيفها لفترة حتى ينتهي هذا اليوم ولو همه عاوزين يسجنوها كانوا عملوا من زمان...

إجابتي أنا على السؤال : شخص مثل هذا الإشتراكي الثوري مطلوب جدا إستمراره في ترديد هذا الكلام لتشويه الثوار الحقيقين أمام الشعب المصري فيُصبحوا في نظره بلطجية ومخربين ومدسوسين وفي المقابل يتم التضيق على الثوار الحقيقين حتى لا يسمع أحد كلامهم وبالتالي تصبح الساحة خالية لأمثال هذا الشخص الإشتراكي الثوري لكي يهذي ويصبح أمثاله هم واجهة الثورة فيكرهها الشعب

ايه الدليل ان هذا الشخص بيقول كده لتشويه الثوار....الراجل ده وحزبه موجودين زي ما 6 ابريل موجودة ومنظمات المجتمع المدني التي بدأت تتكشف حقائقها المشبوهه موجودة...لكن ما يحدث الان هو ان الخبث بدأ يطفو على السطح..والشرفاء من الثوار موجودون وسينصرهم الله بحوله وقوته..

فضلا وليس أمرا يا أبو ريم , انتظر منك الإجابة على سؤالين :

أولا : هذا الشخص الإشتراكي الثوري لماذا لم يتم توقيفه وتحريك الإجراءات القانونية ضده ؟

لا استطيع ان انفي او اؤكد هل تم توقيفه ام لا...ام سيأتي دوره بعد ان يتم متابعته حتى يتم توقيفه متلبسا....جايز جدا ؟؟؟

ثانيا : دائما نسمع بالمخربين والبلطجية الذين يندسون بين المتظاهرين , فأين هم ؟؟

يعني : لماذا لم نسمع مرة واحدة عن القبض على أحدهم ؟ بل على العكس في كل تظاهرة عندما ننظر الى أسماء القتلى فيها نجدهم مهندسين وأطباء وعلماء دين أمثال الشيخ عماد عفت رحمه الله , أما المخربين الذين نسمع عنهم فلا نجد لهم أثرا بعد إنتهاء التظاهرة ويتم الترميز لهم بألقاب مثل ( اللهو الخفي والطرف الثالث وسبع الليل وأبو دومة ) فما تفسيرك لذلك ؟

انت عندك يجي ملايين البلطجية...يملؤا العشوائيات ....وصعب جدا تتبعهم حتى لو تعرف اسماؤهم...حتدور عليهم فين ولا فين.....خصوصا ان المجلس كل يوم يواجه طلبات الثوار والاعتصمات والمليونيات...ويسير امور الدولة....وايضا رجال الداخلية الكبار المتورطين مع النظام السابق بيحموهم طبعا وبيعرفوا يحركوهم امتى ويخلوهم ينسحبوا امتى

حتى المرة الوحيدة التي تم فيها الإعلان بالإسم عن (المخربين) وجدناهم مجموعة من الأطفال يعترفون بإعترافات لا تُقدم ولا تؤخر من نوعية ( واحنا ماشين في الشارع لاقينا عمو أبو الرجال إدانا فلوس وقالنا إرموا طوب وإحرقوا !)

تحياتي لك

رابط هذا التعليق

خير اللهم اجعله خير

هو مش كان فى كلام عن سيناريوهات لحرق تخريب مصر ودعوات لعدم النزول للشارع؟!!!

فجأة كده المجلس العسكرى والإخوان نازلين يحتفلوا ويطيروا طيارات ويوزعوا هدايا؟!

يقولوا لنا طيب لو خلاص أفسدوا المخطط الإجرامى ده ولا احنا مش من البلد دى؟

بدون مبالغة، اللي ناقص عشان نفهم، إن المشير يطلع في بيان على الهوا وفي ايده السلاح ويقول: أيوة يا شعب احنا الطرف التالت، واحنا اللي ورا موقعة الجمل وماسبيرو والعباسية (1) والسفارة الإسرائيلية ومسرح البالون ومحمد محمود ومجلس الوزراء وبورسعيد والعباسية (2)، عايزين حاجة يا شعب؟

shawshank

رابط هذا التعليق

ابو ريم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

جزاك الله خيرا و ثبتك و اعانك و زادك مما انت فيه

تفاءلوا بالخير تجدوه

بعضا مني هنا .. فاحفظوه

رابط هذا التعليق

• بعد 2 أسابيع...

اليوم من المفترض ان يكون يوم عظيم ، لانه لاول مرة في تاريخنا الحديث على الاقل يجتمع اول مجلس شعب منتخب بانتخابات حرة وبإراداة الشعب..

- لاول مرة يستطيع شعب مصر ان يتحكم في مصيره بصوته الذي اصبح له قيمة....فبصوته يستطيع اسقاط رئيس او اسقاط حزب...وبصوته يستطيع اختيار نوابه..وبصوته يستطيع ان يسقطهم لو لم يلبوا مطالبه

- وقريبا ايضا سيستطيع المصريين بصوتهم الاختيار بين اكثر من مرشح للرئاسة

- لكن فلول مبارك واعوانه يلعبون على المكشوف الان...وبعدما

أدركوا ان المجلس العسكري...جاد في تسليمه السلطة وانه لا امل للفلول في العودة الى ما كانوا عليه..قبل ثورة 25 يناير..لذلك يعملون بكل قوتهم الان لقلب الطاولة على المجلس العسكري وعلى شعب مصر كله ( ومرافعات فريد الديب هي الدليل على ذلك )...وللاسف يأتي هذا على هوى بعض القوى التي فشلت في احراز اي نتيجة مأمولة بعد الثورة...لذلك يريدون ان نبدأ اللعبة من البداية

- فمتى تأتي الضربة ....؟؟

هل اليوم ؟؟؟

ام بعد 25 يناير ...بعدة ايام ؟؟؟

وكيف ستأتي....؟؟ هل ستأتي ضد منشأت....ام ضد مساجد..ام ضد شخصيات هامة ومعروفة...

فقط البلطجية سيشعلوا الفتيل.....والمندفعين....سيقوموا بالباقي...وفي لحظات نجد فوضى عارمة ...وهذا هو المطلوب

فيا ترى...متى سيحدث ذلك ؟؟؟؟

تم تعديل بواسطة Abu Reem

رابط هذا التعليق

• بعد 2 أسابيع...

عنوان الموضوع : اين ستكون ضربة المخربين الفترة القادمة..

كان هذا هو التساؤل قبل يوم 25 يناير 2012

الان عرفنا الجواب

وقد يكون هذا الجواب ردا على الذين فرحوا جدا بمرور يوم 25 يناير على خير وبدءوا يسخرون من هذا الكلام..ومن كل من قال ان التخريب يجهز له ويخطط له من عدة جهات....

- الم تنهب بنوك كما سمعنا....ألم..تقطع تطرق...الم تنتشر حالات النهب والبلطجة الفترة الاخيرة

ألم تتم محاولة لاشعال الموقف عند ماسبيرو بعد 25 يناير كما كنا نسمع...ألم يتم مهاجمة مجلس الشعب...( حدثت محاولة وفشلت ) ألم تتم مهاجمة الداخلية....يحدث هذا الان

- قلتها واقولها مرة اخرى ....لابد ان نعرف من هو العدو..الرئيسي....هل هو الجيش ومجلسه العسكري ام الداخلية ورجال امن العادلي...وفلول مبارك وعلى رأسهم الحرباية...ام جمال

- ارجوا ان تقرأوا مداخلتي السابقة على هذه المداخلة وهي قبل 25 يناير الماضي...بل اقراوا الموضوع كله..

- واذكركم ان الطريق الوحيد للخلاص هو

.... مجلس شعب + المجلس العسكري + غالبية الشعب

هؤلاء الثلاثة يد واحدة ضد فلول مبارك والفاسدين المخربين من رجال العادلي...

فقط بهذا التحالف القوي تقف مصر مرة اخرى...أما بغير هذا الطريق فلا أعرف الى اين سنصل

والله يحفظ مصر

تم تعديل بواسطة Abu Reem

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• أضف...