اذهب الي المحتوي
Alattar

..اللجنة الانتخابية للسيد المخلوع..

Recommended Posts

الرقم القومي للسيد الأستاذ المخلوع : 22805041700035

حد يجرب يدخله علي موقع اللجنة العليا للإنتخابات..ويقوللنا شاف اللجنة الانتخابية بتاعته فين

ماشي يا شعب..

ملحوظة..ياريت الأخ رؤوف ما يشاركش معانا..ويسيب فرصة للاخوة الأعضاء..وهو فاهم أنا أقصد ايه..

تم تعديل بواسطة Alattar

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

الرقم القومي للسيد الأستاذ المخلوع : 22805041700035

حد يجرب يدخله علي موقع اللجنة العليا للإنتخابات..ويقوللنا شاف اللجنة الانتخابية بتاعته فين

ماشي يا شعب..

ملحوظة..ياريت الأخ رؤوف ما يشاركش معانا..ويسيب فرصة للاخوة الأعضاء..وهو فاهم أنا أقصد ايه..

أنا قمت بإدخال هذا الرقم ووجدت أن اللجنة الإنتخابيه الخاصة به

موجودة في إسرائيل

ما الذي يعنيه هذا ؟! :blink:

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

أنا قمت بإدخال هذا الرقم ووجدت أن اللجنة الإنتخابيه الخاصة به

موجودة في إسرائيل

ما الذي يعنيه هذا ؟! :blink:

هههههه..ما هو ده اللي خلاني انزل الموضوع يا دكتور ياسر..ده احنا شعب عجيب..

الموقع شكله مخترق..أو القائمين علي الموقع قاصدينها..

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

طيب أخي العطار : هل هذا الرقم هو بالفعل الرقم القومي للرئيس المخلوع ؟؟؟ يعني هل هذا الرقم مؤكدا له ؟؟ أم أن أحد الشباب إختار رقما قوميا لأحد المواطنين المقيمين داخل الخط الاخضر في فلسطين المحتلة ليصيغ هذا الموضوع على سبيل الدعابة مثلا ؟

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

على فكرة تاريخ الميلاد طبقاً للرقم القومي ده هو 4 مايو 1928

هل يا ترى فيه حد مصري في إسرائيل له نفس تاريخ ميلاد الريس المخلوع؟!!

موجودة في إسرائيل

ولا تفتكروا الريس غير محل إقامته من المركز العالمي لـ... تل أبيب smk:

تم تعديل بواسطة Radws

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

طيب أخي العطار : هل هذا الرقم هو بالفعل الرقم القومي للرئيس المخلوع ؟؟؟ يعني هل هذا الرقم مؤكدا له ؟؟ أم أن أحد الشباب إختار رقما قوميا لأحد المواطنين المقيمين داخل الخط الاخضر في فلسطين المحتلة ليصيغ هذا الموضوع على سبيل الدعابة مثلا ؟

أنا فكرت في كلامك يا أخ ابراهيم..ولقيته منطقي..وبعدين دورت علي صورة بطاقة الرقم القومي بتاعة أخينا ده..ولقيتها موجودة في أكثر من موقع بتاريخ قديم..يعني من قبل موضوع الانتخابات و من قبل حتي ما الناس ما تعرف موقع اللجنة العليا للإنتخابات..ومن قبل ما الناس تعرف موضوع التسجيل من الخارج

هو فيه احتمالين..إما أن يكون الموقع مخترق ..و فيه شخص هو اللي دخل عمل الموضوع ده

أو..فيه حد عارف بيانات أخينا ده بالكامل..ودخل سجل له في الموقع..وخلي محل الاقامة الأرض المحتلة..بس هيجيب بياناته بالكامل منين؟..و إسم الأم كمان؟

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

بغض النظر عن كونها بطاقة المخلوع لكن هذا الموضوع نبهني لمشكلة خطيرة

الا ينص القانون المصري على تجريد المواطن الذي يحمل جواز سفر اسرائيلي او تزوج بأمرأة اسرائيلية من جنسيته المصرية

فكيف يمكن ان يكون هناك انتخاب في اسرائيل ؟؟؟ لو امكن هذا فهى مهزلة و تطبيع لا اقبله ابدا

اما لو حدث اختراق للموقع فهذة مصيبة اكبر اتخيل انتخابات الكترونية يتم القرصنة عليها !!!! هذا مرعب

في النهاية الامر خطير فعلا

و شكرا لك

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

أنا فكرت في كلامك يا أخ ابراهيم..ولقيته منطقي..وبعدين دورت علي صورة بطاقة الرقم القومي بتاعة أخينا ده..ولقيتها موجودة في أكثر من موقع بتاريخ قديم..يعني من قبل موضوع الانتخابات و من قبل حتي ما الناس ما تعرف موقع اللجنة العليا للإنتخابات..ومن قبل ما الناس تعرف موضوع التسجيل من الخارج

هو فيه احتمالين..إما أن يكون الموقع مخترق ..و فيه شخص هو اللي دخل عمل الموضوع ده

أو..فيه حد عارف بيانات أخينا ده بالكامل..ودخل سجل له في الموقع..وخلي محل الاقامة الأرض المحتلة..بس هيجيب بياناته بالكامل منين؟..و إسم الأم كمان؟

أعتقد أخي العطار أن الحصول على البيانات الشخصية مثل إسم الام وما شابه لشخصية عامة مثل رئيس جمهورية ليس بالأمر العسير , وبالفعل أتفق معك في الإحتمالات التي طرحتها فليس هناك تفسيرا أخر

لكن الإحتمال الأول مرعب بمعنى الكلمة !! ولو أن موقع حكومي يخص شىء مصيري في للأمة يمكن لأي هاكرز إختراقه فهذه كارثة

تم تعديل بواسطة ابراهيم عبد العزيز

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

يجب ان يتم الموافقه علي هذا المحتوي قبل نشره.

زوار
انت تقوم بالتعليق كزائر. اذا كنت تمتلك حساب فقم بتسجيل الدخول تسجيل دخول.
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

Only 75 emoticons maximum are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.